المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كثرة التساؤلات حول N-O OXBLOD اريد الخبر اليقين

العميد747
08-03-2013, 09:53 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :177 متر
الوزن : 70 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

اخواني لدي اسفتسار حول منتج اون اكسبلود

كثير من الناس من يقول انه يقوم بتخزين المياه في الجسم !

وايضا الكثير من يقول انه لا يقوم بتخرين المياه !

فهل يختلف على حسب الجسم ؟ ام انه مع الكارديو والجري فترة استعمال المنتج لا يفوم بالتخزين ؟!

وهل يوجد بديل له يقوم بابراز العروق ؟!

سالت الكابتن صابر وقال لي النتركس ! وهو منتج من نفس الشركة المنتجة للاون اكسبلود ..

مودتي لكم ..

ALSHESHAN
09-03-2013, 09:47 AM
شوف يالغالي هو عن تجربته بالنسبه لي يحبس الماء بس موب بالشكل الي تتوقعه ويختلف من واحد لا اخر فيه ناس يحركهم وفيه ناس ولا شي

انا بالنسبه لي اخر اسبوعين اشرب ملعقتين معاد يسوي شي لكن للامانه مع البروتين حسيت انه سوى شغل كويس لكن بهالسعر ومن تجربته بالاشياء الحلوه عندك الانيمال بمب بصراحه خرافي وبطل تركيز واوزان بالتمرين

رادوي اليامي
09-03-2013, 01:28 PM
انا استخدمت النيتركس وهو يحتوي علئ الارجنين وبصراحه ماكاني اخذ شي وكنت اخذ ست حبات

sami1989
09-03-2013, 01:46 PM
احتباس الماء يبقى حسب نوعية الجسم وعادي لاتخاف من هل ناحيه فهو ليس هرمونات

الان او اكسبلود افضل من النيتركس لانه منتج طاقه ويحتوي على العناصر الاساسيه للتضخيم واهمها الكرياتين والبيتا اللاين

وعموما بعد ماتخلص المنتج حتى لو جسمك حابس مياه كل رح يروح ولهذا السبب يقولن استخم منتجات الطاقه كل 3 اشهر تقريبا

العميد747
09-03-2013, 07:13 PM
الله يعطيكم العافية يا اخواني .. ما قصرتو

طيب بخصوص ابراز العروق هل بالفعل انه يقوم بابراز العروق بشكل قوي وملحوظ ؟!

حسموو
10-03-2013, 07:21 AM
النيتركس كل الي استعملوه لقو منو نتايج سيئة ولا على سعره الغالي والنو اكس بلوود امس وصلني بس الي اخترته بدون كافيين caffeine free عشان انا اتمرن متاخر وبالنسبة للي يبرز العروق الي هوا مادة الارجنيين موجود في منتجات البومب والاكسبود مدعم به