المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام fضرب كورس ومحتاج نصيحتكم جداَ !

جنون ابوظبي
01-04-2013, 11:51 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 74 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته !

شحالكم يااخوان ؟

انا ان شاء الله حاب اني اخذلي كورس بعد شهرين او 3 اشهر بإذن الله وحاب اخذ نصيحتكم !

انا سمعت انها مضره وانها وانها وانها . . ولكن بالنهايه بإذن الله تعالى اذا اخذت فحوصات كامله + ضربلي اياها واحد محترف وماغلط في الضرب بإذن الله بعد مشيئه الله مايصيرلي شي

حاب ادخل كورس لمده شهر او شهرين بالكثير ..

ولكن عندي طلب بسيط فقط لأهل الخبره لو ممكن يساعدوني فيه

انا حاب اضرب كورس وانا ادري ان كل الكورسات مضره ولكن نفس ماوضحت فوق . . ولكن هناك اضرار بسيطه بتكون في كل الاحوال

شو اقل كورس ضرراً ممكن اخذه ؟

طبعاَ الماده مفتوحه عندي من 200 لين 30.000 ! يعني الحمدالله مافرقت ع الفلوس

ولكن شو الكورس الي بيفيدني كثير وبنفس الوقت بيكون اقل ضرراً ؟

بانتظاركم يالغاليين واتمنى محد يبخل علي بالرد لو عنده خبره فالموضوع

m.alenzi
02-04-2013, 01:51 AM
بانتظار اهل الخبره يفيدونك اكثر

ولكن لايوجد هرمون ماله ضرر جميعها لها اضرار " الا بمشية الله تعالى "

نجر العتيبي
02-04-2013, 01:42 PM
تعوذ من إبليس ياولد أبو ظبي ولا تستعجل ، عمرك غير مناسب لها الشغلات . وصدقني في عمرك هذا تقدر تسوي الكثير .
على الأقل انت أحسن من غيرك اللي يتسدحون في هال كازينوهات ولا تطري عليه لعبة بناء الاجسام إلا يوم يتجاوز سن ال 30 ويفوته عز فوران هرموناته الطبيعيه .
وبعدين أي شخص مبتدء بالهرمون من غير المناسب له أن يأخذ كورس أبو شهر ولا شهرين حتى ، سواءً بأول كورس أو ثاني كورس ، إلا إذا اعتمد كورس مواده البنائيه ذات استر قصير التي تفرض عليه طبيعة تركيبتها الكيميائيه انه يحقنها بشكل شبه يومي وهذه تشكل عقبه على المبتدء .

جنون ابوظبي
03-04-2013, 12:02 AM
طيب ياخوي نجر والله اني واثق فيك اكثر واحد في سالفه الكورسات تقريباً , لاني اكثر واحد ملاحظ عليك تهتم بهالامور

طيب ياخوي انا بصراحه صارلي فتره طويله وبكمل زياده شهرين ولا 3 !
ولكن ابغى كورس قوي جدا جداً لان جسمي خلاص توقف صارله شهرين تقريبا والله مايزيد ولا نص كيلو عضل

اللهم العروض تزيد كل شهر ربع عرق فقط !

الجسم توقف , انام اقل شي 8 ساعات , الاكل مهتم فيه جدا جدا جدا والبروتين يومياً فوق الـ 170 غرام

استخدم بروتين + امينو + كيرياتين + باور + فيتامين + اوميغا 3 !

بانتظارك الله يخليك , لاني ابغى جسمي يطلع اكثر لو بالامكان