المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع Super Wii U اقوى 600% من جهاز Wii U جهاز جديد من نينتندو واول عرض للجهاز XD

Tetra
02-04-2013, 01:04 AM
قام رئيس شركة نينتندو iwata باطلاق اول حلقة Nintendo Direct لهذا الشهر واللتي يقوم هو شخصيا بتقديمها
هذا العرض اللذي ستشاهدونه يقوم iwata فيه بالاعلان عن جهاز جديد تحت مسمى super wii u ويقول فيه الرئيس ان الجهاز قابل
للتطوير وهو اقوى ب600 في المئة من جهاز wii u الحالي, شاهدو العرض المضحك بالفعل XD
super wii u

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=-pnPdd6Mcco

THE FANTOM
02-04-2013, 11:05 AM
^
Nintendo Direct [FAKE - 2013 April Fools' Day Version]
XD

darkitp
02-04-2013, 01:18 PM
اللي ما يعرف ايش معنى April Fools' Day و ما له مزاج بالضحك .. راح ياخذ جهازه الحالي و يروح لأقرب فرع ننتندو و يرميها على الشباك ..
خاص ان iwata شكله جاد بالفيديو .. خاصة لما قال بان نسبة المبيعات قليلة جدا .. يعني ما كذب .. و لا ضحك و لا شيء .. صنم هذا موب بشر !
أو شكله موب عارف وشو السالفة بنفسه ... هههههه

Tetra
02-04-2013, 02:48 PM
صبحان الله شكلهم مايتغير عند المزاح :09:

Iris
02-04-2013, 04:38 PM
بالاخير يعتذر,
هنا الشخص يتعلم درس, انه اذا سمع خبر او يشاهد فيديو يشوفه للآخر,, لاخر ثانيه,

Tetra
02-04-2013, 04:52 PM
في الاول كتبت الموضوع على اساس انه فيه حد من المعجبين قام بفبركة العرض وحط كلام من عنده فوق كلام ايواتا
وبعد ماتحققت انه ايواتا هو بنفسه اللي مسوي المقلب والعرض رسمي مافيه فبركه قمت بتعديل الخبر
كنت حاسب انه مفبرك طلع حقيقي ههه

Itachi 2121E
10-04-2013, 08:57 PM
في الاول كتبت الموضوع على اساس انه فيه حد من المعجبين قام بفبركة العرض وحط كلام من عنده فوق كلام ايواتا
وبعد ماتحققت انه ايواتا هو بنفسه اللي مسوي المقلب والعرض رسمي مافيه فبركه قمت بتعديل الخبر
كنت حاسب انه مفبرك طلع حقيقي ههه

ما أعرف إذا المقلب رسمي أو لا بس أنا أفهم اللي يقوله و الترجمة غير وايد عن الكلام :33: حتى هو لم يذكر أي كلمة عن سوبر ويي يو بس كان الكلام كله عن الويي يو يعني أتوقع العرض قديم و تم التعديل عليه بعدين يمكن من أي شخص ولا من ايواتا نفسه