المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام رأيكم ضروري في كورس جروث + تيست اناثات

المشعل1
04-04-2013, 12:06 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :181 متر
الوزن : 80 كيلوجرام

نسبة الدهون : 17

و الاستفسار كالتالي :
لي في اللعبه حوالي 3 سنوات
مشيت على المكملات طوال السنتين والحمد لله كونت بنية جيده
كان نسبه دهوني 23 ولي الان حوالي شهر ونص ماشي على الدايت والكلين بترول نزلت وزني من 86 الى 79 خلال شهر
استفدت كثير مالكلين بترول صراحة منتج جبااااااااااااااار
تقاسيم العضلات بدت بالظهور وخاصه السكس باك العلوية
ابي اكمل الشهرين وبعدعا ناوي ادخل كورس ضخامه
جروث هرمون 5 ايام بالاسبوع ويومين راحة معدل 4 وحدات باليوم مقسمه مرتين لمدة 10 اساابيع
تيست اناثات ضربه واحده بالاسبوع لمدة 10 اسابيع
بالنسبه للتنظيف هل يكفي النولفاديكس ام لازم اخذ معها اشاء اخرى
المكملات راح تكون ايزو بروتين + امينو تك+ ملتي فيتامين + جلوتامين + بور

صراحة ترددت كثير في استخدام الكورس بس بعد ماشيكت على كل التحاليل وظائف الكبد والكلى وجميع الهرمونات كلها 100

وانا افكر بس اخذ كورس واحد طول حياتي ولا ابي ازود كورسات لاني اسمع المشاكل تصير مع تكرار الكورسات كل سنه
هل كورس واحد ماراح يضر

المشعل1
04-04-2013, 01:21 PM
ولا واحد رد علي

نجر العتيبي
04-04-2013, 04:01 PM
أخوي المشعل 1 مسيت بالخير .

هل تعلم ان مكتسبات اي كورس من المؤكد زواله اذا مادعمته بكورس اخر وهاالكورس يجر وراه كورسات عشان تقدر تحافظ على مستواك وتقدر تنافس اللي من المؤكد ايضاً بما ان هذا هو مفهومك ان هالمنافسه في غير حساباتك على الاطلاق ؟

لاتزعل مني يالذيب ، بس انا ارى بما انك مريح راسك من البطولات فريح جسدك من هالبلاوي .

بالمناسبه ، لاتعطي ال GH اكبر من حجمه اذا ماتعرف تستخدمه صح . وللمعلوميه محدثك ما استعمله الى الان .

على كل حال اذا مصر فالغي ال GH وخذ التيست فقط لمدة ١٠ اسابيع باالترتيب التالي /

http://www.montada2.com/attachment.php?attachmentid=354825&d=1346939160

المشعل1
04-04-2013, 05:36 PM
أخوي المشعل 1 مسيت بالخير .

هل تعلم ان مكتسبات اي كورس من المؤكد زواله اذا مادعمته بكورس اخر وهاالكورس يجر وراه كورسات عشان تقدر تحافظ على مستواك وتقدر تنافس اللي من المؤكد ايضاً بما ان هذا هو مفهومك ان هالمنافسه في غير حساباتك على الاطلاق ؟

لاتزعل مني يالذيب ، بس انا ارى بما انك مريح راسك من البطولات فريح جسدك من هالبلاوي .

بالمناسبه ، لاتعطي ال GH اكبر من حجمه اذا ماتعرف تستخدمه صح . وللمعلوميه محدثك ما استعمله الى الان .

على كل حال اذا مصر فالغي ال GH وخذ التيست فقط لمدة ١٠ اسابيع باالترتيب التالي /

http://www.montada2.com/attachment.php?attachmentid=354825&d=1346939160

لا أخفيك يادكتور اني لا افكر في بطوله ولا شي بس حاب احصل على جسم مصقول بدون دهون
اعرف واحد من الشباب استخدم كورس واحد وما شا الله تحسن جسمه كثير فحبيت اجرب الهرمونات
والجروث سمعت انه مايعكي نتيجه الا مع 3 اشهر عشان كذا انا بستخدمه 3 اشهر مع التيست وجرب