المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ابغى جدول يناسبني اهم شي الظهر يكون قبل الصدر

يكفي وجودك2
06-04-2013, 12:28 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :176 متر
الوزن : 85 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المعذرة يا كباتن هذا ثاني موضوع انزله عن جدولي تماريني وطبعا الاخ بويكا ما قصر فادني بجدول يوم طرحت موضوع بس المشكلة انه ما ناسبني بسبب اني العب الصدر قبل الظهر وهذا يسبب لي مشكلة وقت الظهر اللي هي اني ما اقدر اشيل اوزان تكون في الام بصدري من اليوم السابق فعشان كذا يا كباااتن الله لا يهينكم فيدوني بجدول يكون فيه الصدر قبل الظهر ويكون لعب الصدر مرتين اسبوعيا مرة لحالها ومرة كم تمرين خفيف مع عضلة ثانية .
للمعلومية العب تضخيم لمدة 5 ايام بالاسبوع.

طبعا كابتن النادي يوم قلته له مشكلتي عطاني جدول ,,, ايش رايكم فيه وبالمدة اللي بين العضلات:
ظهر
صدر
ارجل
راحة
كتف+صدر
باي وتراي
راحة

وعندي سؤالين:
طريقة استعمال امينو باور 3000 (علبته خضرا)
طريقة استعمال الكرياتين(الدب الروسي) فترة التحميل خلال ايام التمرين وايام الراحة ؟
وانا ناوي لما اخلص فترة تحميل اخذه مرتين قبل التمرين وبعد التمرين ,, ويوم الراحة متى تكون المرتين ؟؟
كيف اتناول الكرياتين مع ام ستاك ؟؟

مشكورررررررررررررررين يا كباتنا

يكفي وجودك2
07-04-2013, 12:31 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :176 متر
الوزن : 85 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المعذرة يا كباتن هذا ثاني موضوع انزله عن جدولي تماريني وطبعا الاخ بويكا ما قصر فادني بجدول يوم طرحت موضوع بس المشكلة انه ما ناسبني بسبب اني العب الصدر قبل الظهر وهذا يسبب لي مشكلة وقت الظهر اللي هي اني ما اقدر اشيل اوزان تكون في الام بصدري من اليوم السابق فعشان كذا يا كباااتن الله لا يهينكم فيدوني بجدول يكون فيه الصدر قبل الظهر ويكون لعب الصدر مرتين اسبوعيا مرة لحالها ومرة كم تمرين خفيف مع عضلة ثانية .

طبعا كابتن النادي يوم قلته له مشكلتي عطاني جدول ,,, ايش رايكم فيه وبالمدة اللي بين العضلات:
ظهر
صدر
ارجل
راحة
كتف+صدر
باي وتراي
راحة

وعندي سؤالين:
طريقة استعمال امينو باور 3000 (علبته خضرا)
طريقة استعمال الكرياتين(الدب الروسي) فترة التحميل خلال ايام التمرين وايام الراحة ؟
وانا ناوي لما اخلص فترة تحميل اخذه مرتين قبل التمرين وبعد التمرين ,, ويوم الراحة متى تكون المرتين ؟؟
كيف اتناول الكرياتين مع ام ستاك ؟؟

مشكورررررررررررررررين يا كباتنا

تعديل بالجزئية هذي

المقصود الظهر قبل الصدر اهم شي بالجدول .... وانتظر ردود الكباتن

بردان1
07-04-2013, 12:54 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

برايي جدول المدرب جدا رائع وممتاز
يكون الاكتاف تمرين واحد للكتف العالي , مع 3 تمارين بالكثير للصدر

الامينو تقدر تاخذ 3 حبات مع احدا الوجبات الي تكون قليل فيهاا المحصول البروتيني , بالاضافة لـ 3 قبل التمرين بربع ساعة و3 بعده مباشرة
الكرياتين التحميل 20 قرام موزعة على اربع مرات لمدة 3- 5 ايام
وتقدر تبدا مباشرة بطريقتك بدون تحميل
وايام الراحة تاخذه مع البروتين

الام ستاك قبل التمرين بـ 45 دقيقة

موفق