المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار

e7sass
08-04-2013, 12:59 AM
السلام عليكم
مساكم الله بالخير
مالي بالمقدمات ندخل ع الموضوع
بصراحه انا طالبه جامعيه وعندي مشروع اسويه ببرنامج الدريم ويفر
فحبيت يكون مشروعي عباره عن منتدى
واخذت ستايل جاهز وعدلت عليه بعنوان مشروعي
ولكن مااعرفت اشتغل عليه ببرنامج الدريم
سؤالي كيف اضيف استايل منتدى عن طريق الدريم ويفر
قصدي اضيف ستايل المنتدى في برنامج الدريم ويفر واعمل المشروع بلغة
html
بدون رفعه على سيرفر
اتمنى تساعدوني باسرع وقت عشان مااظطر اغير الفكره
بليييييز

darkitp
08-04-2013, 02:29 AM
^
هالحين المنتديات ما تشتغل على دريم ويفر .. و لي فترة 5 سنوات ما استخدمه
انا اعمل ستايلاتي بدون دريم ويفر ولا برنامج خارجي ( ما عدا تصميم الفوتوشوب للخلفيات و الصور )
http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=289

لكن بالنسبة إلى ستايل المنتديات , فهناك 3 عناصر ..

1 - CSS و هي لغة الستايل اللي تعطي الستايل التنسيق المناسب لها مثل ألوانها و خصائص الجداول و تحفظ على شكل CSS

2 - الـ Javascript و تكون فقط لإضافة عناصر و ملفات لغة ال js ( ما اتوقع تكون مطلوبة )

3 - صفحة التطبيق على الـ HTML و تستخدمين فيها الـ CSS على شكل كلاسات Class ..

Argonaut
08-04-2013, 02:52 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انتِ لم تحددي اي منتدى مثلا تقصدين vBulletin او مايعرف عند الناس ب في بي ؟ ام phpBB يعني من المنتديات المجانية ؟

وحلك موجود في youtube.com , وفي ايامي لكان فيه يوتبوب ولا مترجم كوكل و حتى ستاك اوفر فلو .... الخ
وفي النهاية نصيحة لكِ ان لم تجتهدي انتِ فلن ينفعكي جهد غيرك بما انك طالبة جامعية

وشكرا"

e7sass
08-04-2013, 01:23 PM
^
هالحين المنتديات ما تشتغل على دريم ويفر .. و لي فترة 5 سنوات ما استخدمه
انا اعمل ستايلاتي بدون دريم ويفر ولا برنامج خارجي ( ما عدا تصميم الفوتوشوب للخلفيات و الصور )
http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=289

لكن بالنسبة إلى ستايل المنتديات , فهناك 3 عناصر ..

1 - CSS و هي لغة الستايل اللي تعطي الستايل التنسيق المناسب لها مثل ألوانها و خصائص الجداول و تحفظ على شكل CSS

2 - الـ Javascript و تكون فقط لإضافة عناصر و ملفات لغة ال js ( ما اتوقع تكون مطلوبة )

3 - صفحة التطبيق على الـ HTML و تستخدمين فيها الـ CSS على شكل كلاسات Class ..
شكرا لك بس عندي استفسار يعني الحين افتح 3 مجلدات على نفس التنسيق المذكور

e7sass
08-04-2013, 01:30 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انتِ لم تحددي اي منتدى مثلا تقصدين vBulletin او مايعرف عند الناس ب في بي ؟ ام phpBB يعني من المنتديات المجانية ؟

وحلك موجود في youtube.com , وفي ايامي لكان فيه يوتبوب ولا مترجم كوكل و حتى ستاك اوفر فلو .... الخ
وفي النهاية نصيحة لكِ ان لم تجتهدي انتِ فلن ينفعكي جهد غيرك بما انك طالبة جامعية

وشكرا"

قصدت المنتديات المجانية ‘ شاكره لك النصيحه ولكن خلال دراستي المعلومات اللي اخذتها بسيطه جدا والانسان يحب يتميز حابه اشتغل على فكره اعتقد انها راح تكون مميزه راح ابحث باليوتوب ان شاء الله شكرا لك

foxlion
24-04-2013, 02:35 AM
لو تقصدي انك تعملي موقع شبيه للمنتدي يا ريت تبعتيلي أسئله وانا إنشا ءالله هساعدك !