المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قررت البدء لأول مرة بلعب ميتال جير - جزء البلاى ستيشن 1 - مازلت لم انهى اللعبه

ahmed_2014
10-04-2013, 02:56 AM

http://4.bp.blogspot.com/-tagn15d-jS8/UNBuzSGuzgI/AAAAAAAAAFc/Rwsp3ggjxHk/s1600/Metal+Gear+Introduction+Picture.jpg (http://www.google.com.eg/url?sa=i&source=images&cd=&cad=rja&docid=R0aYXln0zNxLMM&tbnid=rxQNIE0EDGPiUM:&ved=0CAgQjRwwAA&url=http%3A%2F%2Faestheticnerdom.blogspot.com%2F2012%2F12%2Fmetal-gear-solid-retrospective.html&ei=4qlkUZmVMqfF7Aag9oGQCQ&psig=AFQjCNFt1WShK-SbJdLokHyuo8Mqh62JKg&ust=1365637986895839)

اولا وقبل كل شىء
انا لم العب اى جزء لميتال جير من قبل حتى الجزء على البلاى ستيشن 1 لم العبه بالرغم انه كان لدى صديقى ولكنى حينها فضلت لعب الرزدنت ايفل 3 نمسس
ومضى الوقت وانا عالقة فى ذهنى هذه اللعبه التى جل ما اعرفه عنها هو انها لعبه صعبه جدا وسوف اتوقف بها كثيرا - هذا ما قاله لى صديقى الذى كان يملك اللعبه
وهذا بصراحه السبب الرئيسى فى جعلى لم العب هذه اللعبه (المذهلة) حقيقة فأنا لا احب الألعاب الصعبة والتى تأخذ منى وقت ومجهود كبيرين
ولكن دائما ما كنت اقول انى سوف العب اللعبه ولكن صعب ان العب جزء لأول مرة صدر فى نهائيات القرن الماضى فهذا غريب جدا
ولكن بما انى الأن املك جهاز PSP فقلت لابد ان اجرب اللعبه عليه وفعلا قمت بتحميلها وبدأت العبها منذ يومين تقريبا

http://radoslaw1221699.files.wordpress.com/2012/11/metal-gear.jpg (http://radoslaw1221699.wordpress.com/2012/11/11/metal-gear-solid-1998/)

وحقيقة انى فوجئت بمدى الذكاء الخارق الذى يتمتع به كوجيما الذى صنع لعبه من سنه 96 ومازالت ممتعه للعبه الى الأن
والأغرب انها لعبة سهله وليست بالغه الصعوبة كما اخبرنى صديقى يبدو انه هو من يعانى مشكله مع الالعاب عامه :09:
وبجانب ان الجيم بلاى بها ممتع جدا واستطعت التأقلم عليه نعم بعض المشاكل تواجهنى لا اعلم هل هذا بسبب البى اس بى ام لانها قديمة
فعندما اريد شيئا من القائمة لابد ان اشغط على الانالوج الأيسر واختار السلاح او القنابل بالاتجاهات الموجوده فى اليسار ايضا
فهى عملية مؤلمة ان تكون نفس الإختيارات لابد ان افعلها بنفس اليد المشغولة اصلا
ولكن كما قلت فهذا يمكن عيب البى اس بى الذى لا يملك سوى الأنالوج الايسر فقط

http://www.techdigest.tv/mgs2.jpeg (http://www.techdigest.tv/2012/08/metal_gear_movi_1.html)

المهم حتى الأن القصه مشوقة جدا جدا واللعبه تجبرنى ان اكملها ولا اتوقف
وهذا حقيقة مدة زمنية طويلة جدا لعرض مشاهد سينمائية فأنا لم اتوقع ان تكون المشاهد السينامئية بهذا الطول
هذا بصراحة يجعلنى اعشق اللعبه اكثر لانى دائما لا العب اللعبة الا فقط من اجل طور القصة
ولكن هى فقط تعيقنى عندما اموت واعيد مرة اخرى فأواجه مشهد وكلام كثير لابد من الغائه

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQw8udLNfu_PjCyfdWrjTK9FhH2zR0_lzE6ewGcY2u-YgreZgfy (http://www.telebunny.net/toastywiki/index.php/Games/MetalGearSolid)

وايضا اعجبتنى كثيرا معركتى مع الدبابه والقى القنابل عليها
وهذا النينجا الذى لا ينفع ان اقاتله سوى باليدين العاريين فكرة مذهلة حقيقة
اما ما جعل عقلى يشيط هو معركتى ما الذى يتحكم بالعقل مانتيس اسمه تقريبا
فلكى اغلبه اغير مكان اليد الى الفتحه الثانية وهكذا لا يستطيع ان يقرأ تحركاتى
حقيقة هذا اقل ما يوصف به هو عبقرية خلاقة

حتى الأن 5 ساعات ونصف ولقد ذهبت الى المرأة القناصة ولقد قبضت على وهنا توقفت ولكنى سوف اكمل اللعبه واخبركم بآرائى عن اللعبه كلما مررت بشىء يستحق الذكر

http://image.com.com/gamespot/images/screenshots/9/197909/mgs_screen026.jpg (http://forums.penny-arcade.com/discussion/52076/metal-gear-solid-essential-collection-on-shelves-now)

وايضا اريد رأيكم ومشاركاتكم معى
ولكن اهم شىء يا شباب ارجوكم لا احد يحرق على اللعبه لانى لا احب شىء اكثر من يحرق احد على اللعبه

Lonely Hero
10-04-2013, 11:11 AM
انصحك ياأحمد تبدأ تلعب بالتسلسل اذا كان بأمكانك عشان تفهم القصه بسهوله

Metal Gear Solid 3 Snake Eater - PS2 - PS3

Metal Gear Solid Portable Ops - PSP

Metal Gear Solid Peace Walker - PSP - PS3

Metal Gear 1 - MSX

Metal Gear 2 - MSX

Metal Gear Solid - PS1 - PSN

Metal Gear Sold 2 Sons of Liberty - PS2 - PS3

Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots - PS3

{solid-snake}
10-04-2013, 05:09 PM
فعلاً تجربة رائعة, يا ليت لو أكون مكانك و ألعبها من أول مرة.

حاليا أنا العبها من فترة إلى فترة على الكمبيوتر, عانيت بعض المشاكل مثل الإعداد المحاكي و هذي الأمور
و أيضاً عند مانتس يوم تغير مكان الجهاز, ما كنت أعرف أغير و كنت اقاتله بدون ما أغير و كان ياخذ معاي باساعات ههههههه
لكن الحين حليت المشكله, شيء جيد انك ما واجهتها.

مشكلة أخرى و هي تبديل السيديات بعد قتال ولف في حقل الثلج, أتمنى إنك ما توجها أو على الأقل يكون حالها بسيط.

أرجوا أن تستمتع و انت تلعب و لا تطوف المشاهد و المحادثات حتى لا تفوتك المتعة.

Iris
10-04-2013, 05:47 PM
يس لعبه حلوه,
وحلو كتابتك للموضوع تعيد لنا ذكريات وشعورنا اول مالعبناها,
يس القتال ذلك في البدايه كنت افكر هل هو خلل في اللعبه!
يتصدى لكل ضربه + تصير الشاشه سوداء لثوان ,
ثم بعد فتره من القتال عرفت ان الحل هو تغيير التحكم ,
وايضا كان يقرا كرت الذاكره لك ويخبرك انه يعرف الالعاب الي تحبها ويعددهم...

ahmed_2014
10-04-2013, 06:22 PM
انصحك ياأحمد تبدأ تلعب بالتسلسل اذا كان بأمكانك عشان تفهم القصه بسهوله

Metal Gear Solid 3 Snake Eater - PS2 - PS3

Metal Gear Solid Portable Ops - PSP

Metal Gear Solid Peace Walker - PSP - PS3

Metal Gear 1 - MSX

Metal Gear 2 - MSX

Metal Gear Solid - PS1 - PSN

Metal Gear Sold 2 Sons of Liberty - PS2 - PS3

Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots - PS3

شكرا لك اخى العزيز على التسلسل هذا فلقد كنت اتسائل عن الترتيب الزمنى للأحداث بالفعل
ولكن صعب على ان ابدأ بالالعاب الحديثة قبل القديمة فحتى ان كانت القصه متقدمة ولكن الجيم بلاى والتطويرات ليست كذلك
ولكن عامة انا اريد ان العبها بتاريخ صدور اللعبة وذلك أيضا لكى اعيش فى الأجواء التى عاشها محبون اللعبه وهم يرون ان كل جزء يحكى تفاصيل لم نكن نعرفها من قبل

ahmed_2014
10-04-2013, 06:29 PM
فعلاً تجربة رائعة, يا ليت لو أكون مكانك و ألعبها من أول مرة.

حاليا أنا العبها من فترة إلى فترة على الكمبيوتر, عانيت بعض المشاكل مثل الإعداد المحاكي و هذي الأمور
و أيضاً عند مانتس يوم تغير مكان الجهاز, ما كنت أعرف أغير و كنت اقاتله بدون ما أغير و كان ياخذ معاي باساعات ههههههه
لكن الحين حليت المشكله, شيء جيد انك ما واجهتها.

مشكلة أخرى و هي تبديل السيديات بعد قتال ولف في حقل الثلج, أتمنى إنك ما توجها أو على الأقل يكون حالها بسيط.

أرجوا أن تستمتع و انت تلعب و لا تطوف المشاهد و المحادثات حتى لا تفوتك المتعة.

شكرا لك اخى وانا اعلم كم هذا الموضوع يعيد الذكريات لمحبين اللعبة
فأنا عندما العب اى لعبة لعبتها منذ سنين لا يكون نفس الشعور مثل عندما لعبتها اول مرة
وبصراحة اخى العزيز عند مانتيس انا اول ما عملت اتصال مع الكولونيل واخبرنى بتغيير يد الحكم
صدمت تماما اولا كيف سأفعلها وانا العب على البى اس بى الذى هو اصلا يد تحكم واحدة
ولكن من الأوبشن الخاص بألعاب البلاى ستيشن 1 علمت كيف اغيرها
وحقيقة هذه واحده من أفضل المعارك التى لعبتها فى تاريخى مع الألعاب - وأحيى كوجيما العبقرى على هذا

وبالنسبة لتغييرى السى دى انا عندما حملت اللعبة الذى كان يضعها قال انه حل هذه المشكلة
وان شاء الله لا اواجهها او على الأقل تنحل عندما تحدث لى

وانا الغى المشاهد فقط عندما اموت كثيرا واضطر الى مشاهدتها اكثر من مرة لذلك ألغيها منعا للتكرار الكثير

ahmed_2014
10-04-2013, 06:35 PM
يس لعبه حلوه,
وحلو كتابتك للموضوع تعيد لنا ذكريات وشعورنا اول مالعبناها,
يس القتال ذلك في البدايه كنت افكر هل هو خلل في اللعبه!
يتصدى لكل ضربه + تصير الشاشه سوداء لثوان ,
ثم بعد فتره من القتال عرفت ان الحل هو تغيير التحكم ,
وايضا كان يقرا كرت الذاكره لك ويخبرك انه يعرف الالعاب الي تحبها ويعددهم...

حقيقة هى لعبة مذهلة جدا ولقد أذهلتنى الان وانا اتطلع ان انهيها لكى ابدأ فى كل الأجزاء الأخرى ولكن المشكلة انى لا املك البلاى ستيشن 3 لذلك الجزء الرابع سوف يكون عائق ومشكلة
وانا سعيد حقيقة انى جعلت الجميع يتذكر الأيام الجميلة عندما لعبوا هذه اللعبة لأول مرة وانا سعيد انى العبها ايضا ويبدو انى سوف اقع فى غرام هذه اللعبه مثل الرزدنت ايفل

وقتالى مع مانتيس انا حقيقة مازلت اشعر بالدهشة لمجرد التفكير ان حل مثل تغيير مكان يد التحكم هو الحل - فعلا عبقرية
والشاشة السوداء هذه لم افهمها حتى الأن حقيقة ولا اعرف هل هذا ضمن قراءة لتفكيرى ام ماذا
اما قصه انه يقرأ كارت الذاكرة هذه جديدة تماما على ولم اعرفها
ففى كل الأحوال فعليا انا ليس لدى كارت ذاكرة مثل البلاى ستيشن 1 على PSP لذلك لم يخبرنى انى لعبت اجزاء الرزدنت ايفل مع لعبة parasite eve :09:

a7mad171
11-04-2013, 04:11 AM
^
^

أهلاً بك يا أخي العزيز أحمد في عالم ميتل جير وأرجو أن تستمتع معا اللعبة ومعنا أيضاً فحقيقة هذا الجزء لا يفوت
فهو الافضل عندي شخصياً وأعتقد الجميع أيضاً يفضل هذا الجزء لأنه الأفضل في الشخصيات والزعماء وعمر القصة ايضاً
والجميل أنك سوف تعاني معا بعض الزعماء فهذا الجزء كان مخيف بسبب الصعوبة ودائماً إذا لعبتة أتذكر ريزدينت ايفيل الجزء الأول

وأرجو أن تعطينا مراجعة وأنطباع كامل للعبة بعد أنهائها

http://images.dailytech.com/frontpage/fp__facebook-like-icon-100x100.png

ABO SL6AN
11-04-2013, 06:19 AM
وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته

اعجبتني انك ماحكمة على العبه الا بعد ما جربتها
صراحه هذا الجزء من افضل اجزاء ميتل جير بالنسبه لي يرجعني بذكريات
التجسس فيه بحت يعني مايمديك تمر من بين الاعداء والزعماءوتنويع فيهم وكميررات المراقبه والالغاز ياااه
وقصة لكيود النسخه الثاني من البيق بوس .. انصحك تلعب المهمة الفرعيه اسمها vr جدا ممتعه
وبنتظر المزيد من انطباعك ..

thewave
12-04-2013, 03:26 PM
سبب عشقي للعبه ميتل جير مو بس اللعب لكن القصه اللي ارتبطت بالواقع بشكل او بأخر وعمق القصه وتاريخها وربطها باحداث واقعيه وحفاظها على نهجهها واسلوبها من اول جزء الى اخر جزء

عاشق بلا قلب
12-04-2013, 05:24 PM
ميتل جير من أفضل العاب البلاسيشن الي عشقت قصتها من جميع النواحي و الاحداث و الموسيقي الاسطورية والي اخر

وافكر كوجيما ^^

عجبتني انك نويت تلعب ميتل جير و تلدخل عالم ميتل جير والي اخر.....

انصحك انك تلعبها و انت رايق و تركز في الحورات و العروض و الكوديك وما تفوت شي بالمرا و ترا في خيار اول ما تشغل اللعبة ناسي اسمة بعد ما تضغط star في عروض يوضع لك ليه سنيك راح ع الجزيرة وش الي صار معا والي اخر انصحك تشاهدهم عشان ما توه في القصة
وذا علقت في مكان لا تستعين بلانترنت ولا الحلول عشان تستمتع في اللعبة

وبدي اعرف انطباعك ورائيك بعد ما تنهي الجزء الاول

موفق

The Phantom Snake
12-04-2013, 11:35 PM
لم اعرف ميتل جير الا من هذا الجزء ولم اتعلق بهذه السلسلة الا بسبب هذا الجزء

لعبتها منذ صغري ولازلت العبها، لم اعشق لعبه ابداً غيرها.

اليوم ختمت هذا الجزء مرتين على PS3 لم اشعر بالملل

هذا الجزء لا يعوض واتمنى ان يتم عمل ريميك له على PS4.

ذا كيد
13-04-2013, 10:35 AM
دامك تحب القصة فا يريت كان لعبتها بتسلسل الي وضعه زملائي لك سابقا لكن ما يخالف لانك باينك عليك فيك شغف الهارد كور
تصدق حملتها على بلايستيشن 3 وبعدني محملها على فيتا وبصراحة من رغم لعبتها على ايام PS1 الا انها لعبة من العاب التي يحتاج ان تلعبها مليون مرة

عاد من تخلصها حاول انك تلعب الباقي على تسلسل المطروح سابقا وما بتندم لانك لعبت
افضل لعبة صنعت على وجه الارض

Iris
13-04-2013, 01:16 PM
هذا الجزء لا يعوض واتمنى ان يتم عمل ريميك له على PS4.كانو مسوين له ريميك على Game cube,
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=356848&stc=1
لعبته ونايس, لكن ستل الجزء على البلايستيشن له جوه الخاص,
لو ضافوه لمجموعة الـ HD , لكن كونه حصري للجهاز...,

The Phantom Snake
13-04-2013, 05:52 PM
صحيح عملوا نسخة خاصة للقيم كيوب لكن فيها تعديلات على العروض السنمائية

انا اللي اقصده يعملون ريميك لنسخة PS1 بدون اي اضافات الا تعديل الجرافيك

والمفروض انهم حطوه مع نسخة الاتش دي كولكشن مثل ما قلتي.

ahmed_2014
14-04-2013, 01:48 AM
^
^

أهلاً بك يا أخي العزيز أحمد في عالم ميتل جير وأرجو أن تستمتع معا اللعبة ومعنا أيضاً فحقيقة هذا الجزء لا يفوت
فهو الافضل عندي شخصياً وأعتقد الجميع أيضاً يفضل هذا الجزء لأنه الأفضل في الشخصيات والزعماء وعمر القصة ايضاً
والجميل أنك سوف تعاني معا بعض الزعماء فهذا الجزء كان مخيف بسبب الصعوبة ودائماً إذا لعبتة أتذكر ريزدينت ايفيل الجزء الأول

وأرجو أن تعطينا مراجعة وأنطباع كامل للعبة بعد أنهائها

http://images.dailytech.com/frontpage/fp__facebook-like-icon-100x100.png

شكرا جزيلا لك اخى العزيز احمد على الترحيب الجميل هذا يا غالى
وانا حقيقة تأخرت كثيييييييييرا فى دخول عالم ميتال جير الرااااااائع
فكيف فوت هذه اللعبه كل هذه السنين لا اعرف حقيقة فهى خطأ كبير منى
وانا حقيقة اعجبنى الجزء الأول كثيرا جدا حتى الأن ولا اعرف هل انا حتى الان تخطيت الكثير اما مازلت فى البدايه
وان شاء الله اخى سوف اكتب مراجعه كاملة للعبة عندما انتهى منها
انا فقط الأن استمتع باللعب بها ولا اتعجل انهائها لكى لا تفسد متعتها وايضا لكى تعلق فى الذاكرة

وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته

اعجبتني انك ماحكمة على العبه الا بعد ما جربتها
صراحه هذا الجزء من افضل اجزاء ميتل جير بالنسبه لي يرجعني بذكريات
التجسس فيه بحت يعني مايمديك تمر من بين الاعداء والزعماءوتنويع فيهم وكميررات المراقبه والالغاز ياااه
وقصة لكيود النسخه الثاني من البيق بوس .. انصحك تلعب المهمة الفرعيه اسمها vr جدا ممتعه
وبنتظر المزيد من انطباعك ..

انا سعيد اخى ابو سلطان انى ارجعت لك الذكريات فهذا شىء يسعدنى جدا
وحقيقة سوف اكون ظالم ان حكمت على اللعبة قبل ان العبها ولكن خطئى انى حكمت انى لن استطيع ان اذهب فيها كثيرا بسبب الصعوبة التى كنت اتخيلها فى مخيلتى
ولكن هى صعوبة محتملة فلا اموت كثيرا الا اذا قمت بخطأ فادح وهذا طبعا يحدث فى كل الألعاب
وانا حاليا اعجبنى كل شىء فى اللعبه الجيم بلاى التجسس وخاصه انها اللعبة الأولى فى التجسس بدون منازع
وسوف العب المهمة vr ولكن بعد انهاء اللعبة ان شاء الله
وايضا سوف اكتب المزيد من انطباعاتى عن اللعبه كلما اتقدم فى اللعبه ان شاء الله

سبب عشقي للعبه ميتل جير مو بس اللعب لكن القصه اللي ارتبطت بالواقع بشكل او بأخر وعمق القصه وتاريخها وربطها باحداث واقعيه وحفاظها على نهجهها واسلوبها من اول جزء الى اخر جزء

فعلا اخى معك حق
والقصه هى من جعلتنى العب الميتال جير من الأساس
فانا اهتم دائما بالقصه فى الألعاب ثم انظر بعدها لكل شىء اخر

ahmed_2014
14-04-2013, 02:08 AM
ميتل جير من أفضل العاب البلاسيشن الي عشقت قصتها من جميع النواحي و الاحداث و الموسيقي الاسطورية والي اخر

وافكر كوجيما ^^

عجبتني انك نويت تلعب ميتل جير و تلدخل عالم ميتل جير والي اخر.....

انصحك انك تلعبها و انت رايق و تركز في الحورات و العروض و الكوديك وما تفوت شي بالمرا و ترا في خيار اول ما تشغل اللعبة ناسي اسمة بعد ما تضغط star في عروض يوضع لك ليه سنيك راح ع الجزيرة وش الي صار معا والي اخر انصحك تشاهدهم عشان ما توه في القصة
وذا علقت في مكان لا تستعين بلانترنت ولا الحلول عشان تستمتع في اللعبة

وبدي اعرف انطباعك ورائيك بعد ما تنهي الجزء الاول

موفق

فعلا اخى والله معك حق
فكل شىء حتى الان فى هذه اللعبه يجعلنى اتحسر لعدم تجربتى لها منذ البداية ولكن على الأقل انا العبها الأن
وحتى الان القصه ممتازة وطبعا مازال هناك الكثير ليكشف فى اللعبه وايضا سخرية سناك فى بعض المواقف تكون فعلا مضحكه وتجعلنى اتفاعل مع الشخصيه
وانا حاليا لم استطيع ان العبها منذ عده ايام لانه هناك الكثير من المشاغل لذلك لا اريد العوده لها الا عندما اكون رايق تماما وليس هناك ما يشغلنى حتى استطيع ان استمتع بها لأكثر درجة ممكنة
وان شاء الله سوف اكتب مراجعه للعبه عندما انتهى منها واعطى لها تقييم

لم اعرف ميتل جير الا من هذا الجزء ولم اتعلق بهذه السلسلة الا بسبب هذا الجزء

لعبتها منذ صغري ولازلت العبها، لم اعشق لعبه ابداً غيرها.

اليوم ختمت هذا الجزء مرتين على PS3 لم اشعر بالملل

هذا الجزء لا يعوض واتمنى ان يتم عمل ريميك له على PS4.

هو فعلا جزء لا يعوض ابدا ويكفى فقط انه من ابداعات كوجيما المذهل الذى اتمنى ان ارى المزيد والمزيد من ابدعاته
وفعلا يبدو ان دائما الأجزاء القديمه تتفوق مهما حدث على الأجزاء الحديثة
وانا اتمنى حقيقة ان يتم عمل ريميك له ويكون ريميك فى كل شىء ولنرى لعل وعسى يتحول الحلم لحقيقة

دامك تحب القصة فا يريت كان لعبتها بتسلسل الي وضعه زملائي لك سابقا لكن ما يخالف لانك باينك عليك فيك شغف الهارد كور
تصدق حملتها على بلايستيشن 3 وبعدني محملها على فيتا وبصراحة من رغم لعبتها على ايام PS1 الا انها لعبة من العاب التي يحتاج ان تلعبها مليون مرة

عاد من تخلصها حاول انك تلعب الباقي على تسلسل المطروح سابقا وما بتندم لانك لعبت
افضل لعبة صنعت على وجه الارض

والله اخى انا فكرت فى لعبها بالتسلسل الزمنى للقصه ولكن ان كنت بدأت منذ الأول بجزء صدر حديثا فسوف اشعر بفجوة كبيرة عندما اقرر ان العب جزء صدر سنه 96
لذلك قلت لابد من تجربه الجزء الأول حتى وان كان متقدم فى القصه فقط لكى اكتسب الخبرة اللازمه فى الجيم بلاى
والقصه دائما الواحد يستطيع ان يتعامل معها ويرتبها فى دماغه حتى وان لم يراها بالترتيب او يلعبها بالترتيب
وانا فعلا العب لعبه خارقه للمعتاد وهى من الأن اصبحت من ألعابى المفضله وحاليا املك كل اجزاء السلسلة فقط مشكلتى مع الجزء الرابع لانى لا املك البلاى ستيشن 3

كانو مسوين له ريميك على Game cube,
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=356848&stc=1
لعبته ونايس, لكن ستل الجزء على البلايستيشن له جوه الخاص,
لو ضافوه لمجموعة الـ HD , لكن كونه حصري للجهاز...,

المشكلة بالنسبة لى لا اعرف كيف سوف العب هذا الجزء حتى لو كان ريميك
فحتى الأن لم العب اجزاء الرزدنت ايفل على الكيوب وحتى المحاكى يحتاج جهاز قوى ليشغل اللعبه بشكل جيد
وخساره فعلا انهم لم يضيفوا الجزء للHD كولكشن

a7mad171
14-04-2013, 02:32 AM
^
^

أهم شيء في سلسلة ميتل جير التركيز على القصة أكثر شيء لأن القصة العنصر الأهم في اللعبه

a7mad171
22-05-2013, 03:56 AM
^
^

أخي أحمد يبدو أنك نسيتنا ولم تعد حقيقة كنت أنتظر مراجعتك للعبه بفارغ الصبر

ahmed_2014
23-05-2013, 01:25 AM
^
^

أخي أحمد يبدو أنك نسيتنا ولم تعد حقيقة كنت أنتظر مراجعتك للعبه بفارغ الصبر

لا اخى انا لا انسى مثل هذه الأشياء
انا فقط مشغول هذه الأيام