المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الاكوبويز وتستيرون

alkatal
19-04-2013, 10:59 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :... متر
الوزن : .. كيلوجرام

نسبة الدهون : ..

و الاستفسار كالتالي :
جمعه مباركه ع الجميع...
حبية استفسر بنسبه للاكبويز مع التستيرون
هل نقدر نستخدم الاثنين معا مثلا يوم السبة 1م تستيرون ويوم الثلاثاء1م اكبويز

انتظر الرد

alkatal
20-04-2013, 01:04 PM
اف اف 28 مشاهده ولى واحد رد

Da S.O.S
20-04-2013, 02:45 PM
يوم السبت. يوم الســـــــبـــــــــــــت. السبة؟

alkatal
20-04-2013, 04:03 PM
لازلت انتظر الرد .ولتوضيح اكثر

السبة..السبت وسبب اني خاش من جوال اكتب واسوق سياره هههههه لادقق

divs
20-04-2013, 07:08 PM
السلام عليكم،

يرجى كتابة العمر، الوزن الطول ونسبة الدهون وعدد الكورسات السابقه وابشر

alkatal
20-04-2013, 11:25 PM
السلام عليكم،

يرجى كتابة العمر، الوزن الطول ونسبة الدهون وعدد الكورسات السابقه وابشر

طيب مع اني طرحة الموضوع بدون طول ووزن الغرض منه هل يصلح او لا

وبنسبه للكورسات فأن جربة كورس ونص ..النص هذا جاتني اصابع وماكملت الكورس الثاني الوزن نزل
وبشكل
فضيع
وحاليا لي اسبوعين اصخن الجسم

بنسبه لدهون ماعرف كيف احسبها بس جسمي ناشف حيل.

الوزن تقريبا 50 الطول 170/العمر30

oO LoOodDy Oo
20-04-2013, 11:54 PM
لازم معلوماتك كامله وكم لك تتمرن
وهل هذا اول كورس ليك ام لا

وكم لك من اخر كورس

divs
21-04-2013, 12:01 AM
يصلح أكيد تست + اكوابيز

لكن بوزنك هذا عليك بالتغذيه وتعويد جسمك على سعرات حراريه عاليه لان مطلب اساسي لأي كورس هرموني اذا قررت انك تدخله مستقبلاً لاسيما انك جربت كورس في السابق ووزنك الان قليل جدا، نصيحتي لك الان التركيز عالتغذيه

وهذا موضوع في معلومات عن تركيب كورس تست + اكوابيز ( مع العلم لا انصحك الان بالهرمونات بهذا الوزن )

http://www.montada.com/showthread.php?t=767611

alkatal
21-04-2013, 02:53 AM
تسلم ع سرعة الرد وبنسبه ليي اتمرن لي سنتين بس وقفة بسبب اصابه دامت لفترت 8شهور

عموما انا لوحبيت ادمج 1م/1م هل يكون السبت والثلاثاء والضربتين مخلوطه مع العلم اني راح استخدمه لمدة 7 اسابيع ...وبدخل الداينبل لمدة شهر فقط

كلوميد+ لايف 50
وهل احتاج للبرجنل

انتضر ارشاداتك

واكلي 100%ومتنوع

alkatal
22-04-2013, 07:22 AM
انتضر ردكم

alkatal
24-04-2013, 12:08 AM
لازلة انتظر ردودكم الطيبه؟؟؟؟؟؟

divs
24-04-2013, 06:54 AM
7 شهور ماتصلح نهائياً وبيكون ضياع وقت + جهد + مال، الايكوابيز أقل شي يحتاج 12 اسبوع وراح تضطر انك تمدد التست اسبوع بعد الانتهاء من الايكوابيز لانه هذا الهرمون بطبيعته يتأخر في الخروج من نظامك الهرموني بشكل تام، يعني راح تستخدم التست 13 اسبوع وتبدي كورسك العلاجي بعد الايكوابيز بـ 3 اسابيع وبعد التست بأسبوعين وطبعاً تحتاج الكلوميد والنولفا والبريجنايل وارشادات التنظيم موجوده ان شاءلله في موضوعي عن الكورس العلاجي في المنتدى العام كما ذكرت مسبقاً.

اخي انصحك تقرا اكثر وتستفيد من تجارب الاعضاء في مجال الهرمونات والتغذيه، واذا بتبدا في الهرمون بوزنك هذا وبدون اساس عضلي جيد راح تعرض نفسك لمشاكل ومنها الاصابات كالتمزق الكامل والخلع لا قدر الله، لا تستعجل ويبدو انك مريت بتجربه سيئه في السابق نتيجة اصابتك وانقطاعك 8 شهور لا تكرر نفس الخطا.

alkatal
24-04-2013, 03:11 PM
اي والله الاصابه قاسيه ومتعبه ونوع الاصابه التهاب في لوح الكتف والاصابه متعبه جدا وانا بنسبه لتمرين وتغديه انا من هالناحيه مهتم جدا وتسلم ع الردود السريعه والله يعطيك الف عافيه

alkatal
02-05-2013, 08:03 PM
سلام عليكم جميعا..

ما ادري افتح موضوع جديد وا اني اكمل استفساراتي بنفس الموضوع لانه له علاقه فيه

عموما بنسبه ﻷبرقنل الموجود 1500..ولقيت بديل له كوريومون 5000 نفس الاداء حسب كلام الصيدلي
وبنسبه لمثبت الارمطه الموجود هو البروفين فقط بصيدليات الي جربته النهدي .الدواء والمهنا

النولفدكس ولايف 52 و كلوميد موجودين

انتضر ردكم.واعتذر اذا كنت خالفة القوانين وا جو تنبيهي

divs
02-05-2013, 09:40 PM
وعليكم السلام

اعتذر منك بخصوص الرساله الخاصه ماقدرت ارد عليك المشاركات لازم تعدا الـ ٢٠٠

خذ الكوريومون 5000، نفس الشي بس الاختلاف بالشركات، والبروفيرون ماهو مثبط ارمطه تختلف وظيفته عن المثبط
صحيح هو هرمون اندروجيني وميزته ان مايتحول الى استروجين او بروجستون ( هرمونات انثويه ) ويخفف نسبة الاستروجين الى حد ما ويزيد التست الحر او الفعال بالجسم لكن ماهو بديل لمثبط الاروماتيز وشخصيا ما انصح فيه كبديل للمثبط لا هو ولا النولفادكس ابحث عن المثبطات في الصيدليه اللي تتبع مستشفيات علاج السرطان الله يبعد الشر عن الجميع لان يستخدم لعلاج سرطان الثدي لدى النساء

alkatal
03-05-2013, 03:02 AM
تسلم حبيبي ع سرعة الرد ورحابة الصدر

راح احاول ابحث عنه بصيدليات القريبه من مستشفيات السرطان ابعدنا الله واياك ومع المؤمنين عنه

alkatal
03-05-2013, 03:03 AM
تسلم حبيبي ع سرعة الرد ورحابة الصدر

راح احاول ابحث عنه بصيدليات القريبه من مستشفيات السرطان ابعدنا الله واياك ومع المؤمنين عنه

alkatal
03-05-2013, 06:51 PM
للحين مازلت ابحث ومالقيته مالعمل

alkatal
03-05-2013, 11:42 PM
طيب ارومسين ينفع بدل اراميدكس وهل يتواجد بسعوديه

لان بصراحه ماخليت صيدليه مارحته تقول مندوب مبيعات ههههههه يعين الله ولو يتوفر بالاحساء او الرياض عطوني العنوان جزيتم خير

divs
04-05-2013, 02:38 AM
اكيد ينفع

أي من الثلاثه المثبطات يابطل
Exemestane اسمه التجاري Aromasin
او Anastrozole اسمه التجاري Arimidex
او letrozole

alkatal
04-05-2013, 06:32 PM
تسلم وانا الحين طالع لمستشفى سعد وطالع لدمام اجرب حضي لاني بدأت فالكورس

ادعولي الاقيه
وبصراحه اشكرك واشكر كل من رد على موضوعي والله يوفق الجميع

ولو احد يخبرني من وين اشتراه بيسهل عليي/المنطق/الصيدليه

divs
04-05-2013, 07:27 PM
الله يسلمك ، وبالتوفيق ان شاءلله

لكن ليتك سامع نصيحتي ورافع وزنك ومجهز كل الاغراض قبل لا تبدا

على العموم بالنسبه للمكان بالسعوديه ماعندي علم الافضل انك تاخذ دليل للصيدليات وتتصل فيهم وتتاكد قبل العنوه

موجود بالصيدليات الرئيسيه في الكويت عندنا وحصلته بأكثر من مكان اثناء سفري مصر والاردن ودبي بسهوله

alkatal
05-05-2013, 12:00 AM
الله يسلمك ، وبالتوفيق ان شاءلله

لكن ليتك سامع نصيحتي ورافع وزنك ومجهز كل الاغراض قبل لا تبدا

على العموم بالنسبه للمكان بالسعوديه ماعندي علم الافضل انك تاخذ دليل للصيدليات وتتصل فيهم وتتاكد قبل العنوه

موجود بالصيدليات الرئيسيه في الكويت عندنا وحصلته بأكثر من مكان اثناء سفري مصر والاردن ودبي بسهوله
بشوف الشباب لين راحو الكويت يجيبولي منه بس كم علبه لان انا راح استخدم الكورس 13 اسبوع مثل ماتفضلت وبصراح راح نتواصل بنفس الموضوع لين نخلص حتى لانفتح موضوع ثاني ..حتى يكون شامل ﻷاستفسارات القادمه فالمستقبل..ولنا لقاء متجدد بأذن الله

alkatal
05-05-2013, 10:49 PM
لقيته بعد عناء طويل .. اراميدكس 28 حبه موجود فالبحرين بس قيمته غالي 720 ريال سعودي الكورس ماكلفني هالمبلغ هههههه عموما ياليت تقولي كم علبه تكفيني

divs
05-05-2013, 10:52 PM
علبة الارومسين يجي فيها ٣٠ حبه بعيار 25mg لكل حبة والجرعه المناسبه للحفاظ على مستوى الاستروجين الطبيعي بالجسم هي 12.5mg يومياً لغاية ماتبدا الكورس العلاجي يعني تاخذ نصف حبه باليوم، علبتين تكفيك ٤ شهور، اي استفسار حاضر ان شاءلله

divs
05-05-2013, 11:01 PM
عفواً، مانتبهت لردك الاخير .. اذا كان ارامدكس بقوة 1mg ( الافتراضي ) خذ ايضاً نصف حبه يوم بعد يوم بجرعه 0.500mg علبتين تكفيك

alkatal
06-05-2013, 01:20 AM
بس مابستعجل وشتريه لان في مثل مفعوله بس شركه ثانيه انتضر الرد من صاحبي ونزل اسمه

alkatal
06-05-2013, 02:00 PM
ماعليش دوختك معاي بس شنسوي ومنكم نستفيد ..بنسبه ﻷبروفين ما اشتري نهائيا والغيه..

وبنسبه لمثبة الارمط ماهي الطريقه المناسبه لكورس تبعي حتى استفيد من المضاد.بقية المضادات عندي خلفيه عنها بحكم استخدامي لها قبل بس حبيت اعرف هالجوابين ع استفساري.

divs
06-05-2013, 10:11 PM
البروفيرون تقدر تدخله مع الكورس او لا ماهو ضروري على حسب الرغبه، كل هرمون وله مميزات وعيوب.

سؤالك الثاني بالنسبه للمثبطات تستخدمه من بداية الكورس وتوقفه قبل الكورس العلاجي PCT بيوم، بمعنى اذا بتبدا بالمضادات بكره توقف المثبط اليوم مع مراعاة الجرعات الصحيحه اللي ذكرتها لك

alkatal
07-05-2013, 12:00 AM
طبعا استخدمه بس وقت الي يكون فيه حقنه ولى غلطان

والف شكرا لك ع اهتمامك وتواصلك معاي وبصراحه خجلان منك بس اكيد انا وغيري راح يستفيد من هالنقاش

alkatal
07-05-2013, 12:00 AM
طبعا استخدمه بس وقت الي يكون فيه حقنه ولى غلطان

والف شكرا لك ع اهتمامك وتواصلك معاي وبصراحه خجلان منك بس اكيد انا وغيري راح يستفيد من هالنقاش

divs
07-05-2013, 04:38 AM
أبد مامن ازعاج خذ راحتك بأي استفسار،

المثبط عموماً ابدا فيه يوم وترك. بغض النظر عن وقت الحقنه، لان التستسترون انانثيت او سيبنويت تبقى مستوياته نشطه بالدم بنفس مستوى الكمية المحقونه لمدة 10 ونصف يوم للانانثيت و 12 يوم للسيبنويت فـ ماراح تفرق خذيته بيوم الحقنه او باليوم التالي او قبل الحقنه بيوم، اهم شي انك تبدا بالمثبط مع بداية الكورس

alkatal
07-05-2013, 07:34 PM
لله يرحم والديك وماقصرت والله يجزاك خير ولو استجد عندي استفسار بطرحه هنا وراح اوافيكم بالنتائج ..بس الحمدالله كل شي اموره طيبه بس احس بصداع خفيف
وبنسبه لمثبة هل رايك ان علبتين بتكفي بيكون مجموع العلبتين 56 للعلبتين طبعا دمت بود

divs
08-05-2013, 11:37 AM
ووالديك يالغالي

بالنسبه لسؤالك علبتين من اي نوع اراميدكس ولا ارومسين؟ وكم حبه والعيار او تركيز كل حبه؟ ذكرت لك الانواع وتركيز الارومسين اذا كان 25mg و 30 حبه للعلبه بتكفيك علبتين ايضا الارامدكس اذا كان 30 حبه بتركيز 1mg علبتين تكفي ان شاءلله

بالنسبه للصداع او اي عرض من العوارض الجانبيه مستقبلاً لا قدر الله صعب تحديده لازم توضح بعض الامور باستمرار
وين وصلت بالكورس وكيف جرعاتك؟
المثبط والبريجنايل او الكورميون بدأت فيهم؟
كم وزنك الان ونسبة الدهون؟
مستمر بفحص ضغط الدم او لا؟
تغذيتك كيف؟ كم سعره حراريه باليوم ؟ ومكملاتك؟
عدد ساعات التمرين وساعات النوم

alkatal
08-05-2013, 08:47 PM
كل اموري طيبه ان شاء الله وبنسبه للمكملات/مايبولكس اورجنل/امينوتك/انيمال باك/داينبل /كازين/اكستند

Rashid.S
08-05-2013, 09:32 PM
ينفع يالبطل .. ممكن تستخدم 200 مج عشان تحافظ على التيست عندك لان الاكيبوز يطيح التيست بالجسم اما ان كنت تبي نتيجه من التيست خل على جرعة 400 - 600 مج

وخل جدولك كتالي
1- 10 اسبوع اكيبوز
1- 12 تيست
دخل ال hcg في اخر اسبوع تست 12 - 15
وابدأ النولفديكس بعد ما تصفى جرعة التست
ال نوفديكس 13 - 17

بعد النولفا راح ينقز الاسترجين لاعلى سقف والتست عندك عالي فيكون في احتمال انك يجيك جينو فممكن تستخدم 0.5 مج ارمديكس على مدى ثلاث اسابيع او اربع

alkatal
15-05-2013, 01:32 PM
السلام عليكم جميعا

حاليا وفرة المثبت

وكنت فالاسبوعين الي فاتو من عمر الكورس والحين فالاسبوع الثالث كنت استخدم النولفادكس .وبعد مافر المثبت

هل ابد فيه مباشرتا و اتوقف عن النولفدكس؟

ومتى اتوقف عن اخذ المثبت؟

Rashid.S
15-05-2013, 02:58 PM
من ناحية رأيي .. لا تأخذ أي مضادت استروجين الا ان لاحظت بداية أعراض الجينو أو أي أعراض متعلقة بزيادة الأستروجين وذالك بادخال النولفديكس والارمديكس لحجب الأعراض .. لأن الأستروجين بيساعد جسمك على إفراز ال GH و الـ IGF-I ويعمل على ميتابلوزم للسكر مما يساعدك على البناء العضلي للدرجة القصوى .. أما أن كنت تريد ان تحصل على نشافة عضلية وعدم تخزين الماء وحرق بعض الدهون المتعلقة بالأستروجين من الممكن ان تستخدم الأرمديكس من بداية الكورس الي نهاية

divs
15-05-2013, 04:36 PM
السلام عليكم جميعا

حاليا وفرة المثبت

وكنت فالاسبوعين الي فاتو من عمر الكورس والحين فالاسبوع الثالث كنت استخدم النولفادكس .وبعد مافر المثبت

هل ابد فيه مباشرتا و اتوقف عن النولفدكس؟

ومتى اتوقف عن اخذ المثبت؟

وعليكم السلام

دخل المثبط مع النولفا لمدة ٤ ايام بعدها اقطع النولفا واستمر عالمثبط لغاية ماتبدا الكورس العلاجي

divs
15-05-2013, 04:59 PM
من ناحية رأيي .. لا تأخذ أي مضادت استروجين الا ان لاحظت بداية أعراض الجينو أو أي أعراض متعلقة بزيادة الأستروجين وذالك بادخال النولفديكس والارمديكس لحجب الأعراض .. لأن الأستروجين بيساعد جسمك على إفراز ال GH و الـ IGF-I ويعمل على ميتابلوزم للسكر مما يساعدك على البناء العضلي للدرجة القصوى .. أما أن كنت تريد ان تحصل على نشافة عضلية وعدم تخزين الماء وحرق بعض الدهون المتعلقة بالأستروجين من الممكن ان تستخدم الأرمديكس من بداية الكورس الي نهاية

مرحبا اخوي راشد، بالنسبه للنولفدكس لا يقلل الاستروجين وانما يعمل كالمضاد لأنسجة الارمطة ومنع التثدي لكن الاراميدكس او أي مثبط ارمطه يختلف دوره عن المضاد لانه يبطىء من عملية تحويل التستسترون الى استروجين وبالتالي تقليل مستوى الاستراديول بالجسم والعوارض كثيره عند ارتفاع هذا الهرمون ممكن انك ماتحس فيها او ماتلاحظها عالمدى القريب مثل ارتفاع المياه والدهون بالجسم وارتفاع ضغط الدم وضعف الشهوه ومشاكل البروستات وتخثر الدم، وبخصوص هرمون الـ IGF1 في دراسات اثبتت ان في مرحلة العلاج بمثبط الارمطه تحديدا الاراميدكس او الاناستروزول لوحظ بأن هرمون الـ igf1 زاد بشكل بسيط مصدر الدراسه؛
http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/11983488

على عكس المضاد وهو النولفا الذي يقمع هذا الهرمون وهذي ايضاً دراسه؛
http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/11299809

alkatal
15-05-2013, 05:06 PM
يسلمو شباب ع ردودكم الطيبه

اخي الفاضل divs شرايك بلي رسلته لك ع الخاص
وشكرا

alkatal
16-05-2013, 12:10 AM
سلام عليكم.

بعد استخدامي لحبوب المثبط بعدها بساعه حسية بوغز ابجنب حلمة الصدر اليمين

وبعده كذا سااعه انتقل الوخز للجها الثانيه

مع العلثم اني اول مره استخدمه مثبط

اخذه فحياتي كورسين وكنت استخدم النولفدكس+ اليروفيرون

شنو السبب؟؟ هل اوقف المثبط وكمل ع النولفدكس ولى هذا شي عادي

alkatal
16-05-2013, 12:10 AM
سلام عليكم.

شنو السبب؟؟ هل اوقف المثبط وكمل ع النولفدكس ولى هذا شي عادي.وحاليا فجهة اليسار ويخف الوخز مع الفتره

divs
16-05-2013, 01:56 AM
يسلمو شباب ع ردودكم الطيبه

اخي الفاضل divs شرايك بلي رسلته لك ع الخاص
وشكرا

تمام وهو منتج ١٠٠٪ اراميدكس ان شاءلله

alkatal
16-05-2013, 02:02 AM
تسلم ياغالي بس هالوخز الي بجنب الحلمات عادي

انا قلت بنتظر الى فتره لاتتعد3ايام اذا زادت بوقف

divs
16-05-2013, 02:07 AM
سلام عليكم.

شنو السبب؟؟ هل اوقف المثبط وكمل ع النولفدكس ولى هذا شي عادي.وحاليا فجهة اليسار ويخف الوخز مع الفتره

كم جرعة المثبط اللي خذيتها؟ وكيف جرعاتك للنولفا واليوم كم كانت جرعتك؟

مثل ماقلت لك استمر عالنولفا ٤ ايام لاتقطعه مباشره اثناء استخدامك للمثبط وخل جرعة الاراميدكس 0.5mg يومياً لمدة الـ ٧ ايام القادمه وبلغني شصير معك يومياً

alkatal
16-05-2013, 02:30 AM
الجرعه نص مثل ماقلت لي وتوي اول يوم

والنولفدكس حبه وحده يومين واليوم كان معاها نص حبه من المثبط

حاليا يعني الساعه 2:30 بعد منتصف الليل راح الوخز نهائيا

عموما ومنكم نستفيد وانا مقبل ع الاسبوع 4

وان شاء الله كل شي تمام

بس احس الكورس كأنه عطاني عضل ناشف(صافي) ولى لان الكورس بالبدايه بعكس بقية الكورسات الي جربته مع اني زودة من كمية البروتين فاليوم بعكس الاسبوعين الاولى

alkatal
16-05-2013, 02:30 AM
الجرعه نص مثل ماقلت لي وتوي اول يوم

والنولفدكس حبه وحده يومين واليوم كان معاها نص حبه من المثبط

حاليا يعني الساعه 2:30 بعد منتصف الليل راح الوخز نهائيا

عموما ومنكم نستفيد وانا مقبل ع الاسبوع 4

وان شاء الله كل شي تمام

بس احس الكورس كأنه عطاني عضل ناشف(صافي) ولى لان الكورس بالبدايه بعكس بقية الكورسات الي جربته مع اني زودة من كمية البروتين فاليوم بعكس الاسبوعين الاولى

alkatal
16-05-2013, 02:33 AM
معذره اذا تكرر الرد لاني خاش من الجوال وكل شوي تفصل الشبكه فأعتذر للجميع

divs
16-05-2013, 02:46 AM
استمر على نفس الجرعات وباشرني اذا استجد اي شي

alkatal
16-05-2013, 02:50 AM
طيب

يعني النولفا حبه+الاراميدكس نص يوميا لمدة اسبوع وبعدها اقطع النولفا وخلي الاراميدكس نص يوم وترك لين نهاية الكورس ولى انا غلطان

divs
16-05-2013, 05:00 AM
ايه صحيــح

alkatal
16-05-2013, 07:02 AM
شكرا لك وماقصرة والله يرحم والديك ويرحمك معاهم

وهل تنصحني اني ما اخد اكثر من 1،50 من الاكبويز.

او اضل ع 1م لنهايه واي مستجد بالكورس راح اخلي هنا لعلى احد يستفيد

والشكر خاص لك

وعام لكل من شارك فموضوعي

divs
16-05-2013, 11:35 AM
العفو اخوي.

كم قوة الاكوبايز عندك للـ مل الواحد؟

alkatal
16-05-2013, 01:53 PM
الاكبويز 250 mg

التستيرون اناث 250 mg

ومعذره ع الرد متأخر

divs
16-05-2013, 03:56 PM
يعني بالاسبوع الواحد 500mg تست + 500mg اكوباير

الجرعه تمام ماتحتاج زياده لا تنسى ان كورسك 12 اسبوع للاكوباير و 13 اسبوع للتست يعني بدري على النتيجه والاكوباير مايبين "بقوه" الا بآخر الاسابيع أهم شي ركز عالتغذيه

alkatal
16-05-2013, 07:35 PM
اوكي وتسلم ع النصيحه

واخر اسبوع بيكون بس تستيرون 250 السبت والثلاثاء نفس الشي

والاسبوع الي قبله دمج1تستيرون+1اكبوز السبت وثلاثاء مثل بقية الايام

اتوضيح فقط

divs
17-05-2013, 02:42 PM
الله يسلمك

صحيح كلامك اخر اسبوع تقطع الاكوبايز وتستخدم التست فقط بنفس الجرعه وهي 500mg وتبدا الكورس العلاجي بعد اخر ضربه تست بـ 14 يوم

alkatal
17-05-2013, 02:47 PM
طيب ياغالي وشكرا ع المتابعه وحاليا اليوم الثالث مع الاراميدكس والامور طيبه

والحمدالله

والفكره واضحه