المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة طلب كورس و جدول غذائي للكورس

جوكر اللعبة
28-04-2013, 09:29 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :183 متر
الوزن : 87 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم اخواني انا توني مسجل في النادي و اخذت اشتراك سنة و ان شاء اتمرن بجد كانت نظرتي للبروتين سئية بعد ما قراءت تبين انه مفيد للـ منتظم و الجرعة المناسبة او المطلوبة و هذا الي خلاني اكتب الموضوع

ما هو الكورس المطلوب و رايكم بمنتج ليبو 6 لاني انا حاب اضيفة في الكورس ؟ولا اعرف هل هو منتجات اصلي او لا
و ماهي الالية لاكتشاف ذلك ؟

بعد بحث طويل اكتشف الكورس الي يصلح لي هو

واي بروتين + امينو 2222 ( اكتشف انه يستخرج من الخنزير وانتم بكرامة ) + ليبو 6 ( اكتشف انه يسبب اسهال وانتم بكرامه ) لكن لا اعلم طريقة الاستخدام و لا اعرف الغذاء المطلوب

اريد مكملات غذائية متكاملة و متناسقة مع الغذاء

الهدف المطلوب هو تقسيم للجسم او تفصيلة

و الله الموفق في كل شيء

مشاري الرياض
28-04-2013, 12:27 PM
عليكم السلام

كم لك تتمرن الحين ......

بخصوص الامينو 222 الخنزير فقط في ( السوفت جل ) اما التابلت ( الحبوب ) فالامر حلال

والليبو حارق دهون ؟

كم نسبه الدهون عندك واذكر للشباب جدولك الغدائي وجدول التمرين

StronGest
28-04-2013, 12:53 PM
وعليكم السلام
مثل ماقال اخوي مشاري .. اذكر جدولك الغذائي ومدة تمرينك .. عشان نفيدك ..
وانت ماكنت تستخدم مكملات وخايف منها ... والحين تبي امينو وليبو و واي بروتين .. الدعوه بالتدريج ... علمنا بس وش اكلك .. ونشوف لك مكملات تغطي النقص لو وجد بالتوفيق

جوكر اللعبة
28-04-2013, 07:33 PM
شباب انا قبل ثلاث ايام مسجل في النادي و انا الحين في مرحلة التسخين ... بخصوص الدهون انا ما قستها بس اتوقع ما بين الـ 22 الي 25 ... و اما بخصوص الجدول الغذائي تعرفون في السعودية الوجبات الرئيسية الثلاث فطور ( شعبي ) و غداء ( كبسة ) العشاء ( كبسة ) انا من يوم دخل النادي وقفت الاشياء هذا و قطع المشروبات الغازية و صرت اشرب شروبة شوفان العشاء و الغداء دجاج مظبي بس الصدر مع الخبز و الفطور بيض مسلوق و احس بجوع و طاقة ما في طاقة قلت ادخل لي كورس احسن لي مع جدول غذائي منظم بس وينــه :02: و التمرين قلت لكم في مرحلة التسخين استعادة اللياقة بس cardio بس احس بتعب مررة يعني اول ربع ساعة انزل من السير افحم بسرعة و لما ادخل الدراجة اموووت :blackeye: اتوقع في مشكلة اغلب المدربين شغل فزنس :32: يعني عنطني اعطيك ... فقلت خلنا نكتب الموضوع هذا احسن

iMut3b
28-04-2013, 11:02 PM
لك ثلاث ايام مسجل بالنادي وبتاخذ بروتين وامينو وحارق دهون ؟

صدقني ماراح تستفيد منهم ولااااا اي شي !! ولا اي شي

اشتغل على نفسك من دون اي مكملات لمدة شهرين على الاقل,, خلي جسمك يتعود ياخذ حاجته من اكلك .. بعدين نزل موضوع وابشر باللي يسعدك ,, نصيحة اخ

بالتوفيق

m.alenzi
28-04-2013, 11:25 PM
لك ثلاث ايام مسجل بالنادي وبتاخذ بروتين وامينو وحارق دهون ؟

صدقني ماراح تستفيد منهم ولااااا اي شي !! ولا اي شي

اشتغل على نفسك من دون اي مكملات لمدة شهرين على الاقل,, خلي جسمك يتعود ياخذ حاجته من اكلك .. بعدين نزل موضوع وابشر باللي يسعدك ,, نصيحة اخ

بالتوفيق

اتفق مع الاخ متعب

لاتفكر بالاهمور الا بعد ماتحس ان مافي امل لجسم انه يتعدل

جوكر اللعبة
29-04-2013, 12:33 AM
:) انتم مالكم نيه اصلن تعطوني جدول غذائي

m.alenzi
02-05-2013, 04:07 PM
:) انتم مالكم نيه اصلن تعطوني جدول غذائي

هلابك اخوي المساله ماهي نظام غذائي النت فيه 10000 نظام غذائي لو بحثت

النظام الغذائي صعب ان شخص يحدده لك وهو غير مختص وليس لديه تحليل كافة جسمك

في هنا مواضيع كثيره اذهب الى قسم المواضيع المميزه

وراح تجد ظالتك

المستغفرة[/RIGHT];7462256]
اولا شكرا جزيلا على هذا المنتدى الرائع
ثانيا انا بحثت كتير ولم اجد اي موضوع عن التخسيس واللياقة البدنيه وتنشيف الجسم الخاص بالنساء
انا احتاج الى نظام غذائي ورياضي جدا وارجوا مساعدتي
انا متبعه نظام تخسيس من حوالي سنه ونصف او يزيد نزل وزني من 120 الى 69 ك
لكن مشكلتي الترهل ونسبة الدهون 32% والوزن بطل ينزل نهائي وصلت مره 66.5 ورجع زاد ل 69
ما ابغاه الان تنشيف الجسم وشد الترهل اكتر من النزول ع الميزان
ارجوا مساعدتي في وضع برنامج رياضي وغذائي مناسب انا حسبت كمية السعرات المطلوبه 1767 كالوري
ولكي ينزل وزني.9 ك في الشهر لازم اتبع 1500 كالوري
ولابد ان يحتوي نظامي على 70 جم بروتين على الاقل يوميا
واخيرا اسفه ع الاطاله وارجوا مساعدتي ولكم جزيل الشكر
السلام عليكم

من الافضل تفتحين موضوع خاص وباذن الله راح تحصلين اجابات وحلول