المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية نقاش حول أسباب إرتفاع المكملات الغذائية ؟

M5Q
04-05-2013, 05:49 AM
http://www.rippedout.com/wp-content/uploads/2012/08/Choosing-Protein-Supplements.jpg

السلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركاتة :

اليوم حبيت افتح نقاش حول ارتفاع المكملات الغذائية و معرفة اسبابهـا !

في البداية الكل يعلم بأن المكملات الغذائية أصبحت ضرورة لكل لاعب
وهي في الحقيقة ضرورة و ايضا دافع للإستمرار .. ولكن ما شهدناه
في الفترة الاخيرة هو زيادة الاسعار على المكملات بشكل ملحوظ ..

فـ بالتأكيد هناك طلب متزايد على المكملات الغذائية .. ومن حق البأئعين
أو الموردين يزيدون من الأسعار ولكن مو مثل هذة الطريقة !
و لما نقارن محلات المكملات و خاصة في السعودية وبدون ذكر أسماء !
تجدون بأن قيمة العلبة الواحدة من أي بروتين يوصل الي سعر 280 الى 330 ريال
وبحجم 2 كيلو فقط ..

ولو تصورنا أن 2 كيلو ، ولكل شخص يستخدم مايقارب السكوب الى السكوبين في اليوم !
راح تظل العلبة الى مايقارب الـ 14 يوم ! ؟

نعم صحيح !
نعرف أن لعبة كمال الاجسام لعبة فلوس و لعبة عارضين أزياء !
ولكن ليس بهذا الشكل ، بعكس بعض الدول الي تبيع اسعار المكملات
بأسعار جدا معقولة مثل : البحرين و الكويت !

ولكن في هذة الايام تصل علبة البروتين العاديه ( وي ) الي أكثل من 330 ريال ؟
الأمر الذي يوكد بتحكم الأسعار من قبل البائعين وبشكل مبالغ فية !

# و نتمنى من أحد الاشخاص أو البائعين سواء في المنتدى أو غير المنتدى
يجيب على التساؤلات او على اسئلة الأعضاء بهذا الموضوع ؟

مشتاق للرياض
04-05-2013, 10:26 AM
شكراً على الموضوع
اولاً المكملات ليست ظروريه اذا انت تأكل أكل يكفيك من البروتين والفيتامين والكارب المكملات من اسمها مكمل مساعد اذا لم تجد الوقت الكافي للأكل .
ثانياً سبب ارتفاع اسعار المكملات في السعوديه هو الأحتكار من قبل شركة gnc الي في الأساس اسعارها غاليه حتى في أمريكا موطنها الأصلي فما بالك في السعوديه !! لكن في امريكا هناك شركات ثانيه تنافس gnc وتتفوق عليه وايضاً الطلب عن طريق الانترنت من مواقع كثيره اهمها الأنترنت

M5Q
04-05-2013, 04:59 PM
مشكور أخوي مشتاق الرياض على المشاركة والرأي
بالنسبة اذا كنت ترى ان المكملات الغذائية ( ليست ضرورية )
فهذا كلام متداول في صالات الرياضة و غيرة ، المكملات الغذائية ضرورية مع النظام الغذائي العالي البروتين !
ومستحيل تأكل أكثر من 200 غرام بروتين في اليوم من وجبات طعامك ! / إذا هي ضرورية !

وبالنسبة لـ Gnc مكملاتها في الاصل غالية وليس على الاحتكار ، عندنا محلات يبيعون المكملات المشهورة ( وين الاحتكار )
الاحتكار يكون لما يكون الطلب على منتاجت Gnc عالية والمورد واحد يتحكم بالاسعار ، أما هنا الطلب على منتجات Gnc قليلة جدا ،
واكثر الطلب على المكملات العادية ( المشهورة ) !

أو يمكن قصدك أحتكار البعض من ناحية بيع المكملات الغذائية
في السوق السعودي سواء كان محلات أم أفراد .. !

modlol
04-05-2013, 05:34 PM
مين قلك 330 ؟

سعرها الان 450 حجم 5lb

طبعا من محل gnc

M5Q
04-05-2013, 06:18 PM
أنا ذكرت في الموضوع ( أكثر من 330 ) ما حددت المبلغ المذكور
و بالنسبة لي ما أتعامل مع محلات Gnc أبدأ ..
و مشكو ع الإفادة !

ALI90
04-05-2013, 06:35 PM
مافي جهة منظمه تراقب السوق
لان أغلب البائعين غير رسميين
يبيع من بيته
فالتلاعب بالاسعار والجشع شيء طبيعي

وارتفاع الاسعار الفتره الاخيره لزياده الطلب

ابو احمد09
04-05-2013, 09:42 PM
والله نتمنى ان اسعارها تنخفض لان صراحة سعرها اصبح غير معقول اتمنى العالم تحول للطلب من الانترنت ربما يكون ارخص
ونستنى التجار اللي في المنتدى يفيدونا برايهم في الموضوع
ومضة: اخوي عندك فكرة عن موضوع الطلب من النت وكمم اسعارها وكذا

C.L.A.S.S.I.C
04-05-2013, 10:56 PM
الحقيقة انما ناوي اقاطع مكملات صابر ولعدة اسباب
ارتفاع الاسعار المبالغ فيه على سبيل المثال الوي بروتين كان سعره ٢٠٠ ريال بعد كذا صار ٢٥٠ وقلت ماشي خمسين ريال ما تردك يا رجال بعد كذا السعر صار ٣٥٠ (السعر الاخير حسب كلام الشباب ) وطبعا بالسعر هذا صار الموضوع استغلال
الشي الثاني انه البضاعه الي عنده اشك كثير انها غير اصلية لاني اشوف صور الجولد استاندر برا غير الي اخذه من صابر
وايضا سوء التخزين لدرجة انه بعض المكملات البودرة اجدها متحجرة نوعا ما واضطر لتفتيتها

واحب اقول للجميع اذا تبغو الاسعار ترجع قاطعو لان المقاطعه هي الحل الامثل حتى ترجع الاسعار

M5Q
04-05-2013, 11:10 PM
مافي جهة منظمه تراقب السوق
لان أغلب البائعين غير رسميين
يبيع من بيته
فالتلاعب بالاسعار والجشع شيء طبيعي

وارتفاع الاسعار الفتره الاخيره لزياده الطلب

مشكور على الرأي ، احنا متفقين أن لاتوجد مراقبة والكل عارف بهذا الشأن
لكن موضوع زيادة الاسعار من 10 الى 15 ريال كل شهرين الى 3 شهور !
شيء مبالغ فية !

mr.dark.gym
04-05-2013, 11:11 PM
الاسباب كثيرهـ واهمها ..

ان الاقبال على هذه الرياضه في تزايد مستمر ..

M5Q
04-05-2013, 11:15 PM
والله نتمنى ان اسعارها تنخفض لان صراحة سعرها اصبح غير معقول اتمنى العالم تحول للطلب من الانترنت ربما يكون ارخص

مشكور على الرد .. و أي نعم عندي فكرة عن موضوع الطلب من النت ..

M5Q
04-05-2013, 11:20 PM
الحقيقة انما ناوي اقاطع مكملات صابر ولعدة اسباب
ارتفاع الاسعار المبالغ فيه على سبيل المثال الوي بروتين كان سعره ٢٠٠ ريال بعد كذا صار ٢٥٠ وقلت ماشي خمسين ريال ما تردك يا رجال بعد كذا السعر صار ٣٥٠ (السعر الاخير حسب كلام الشباب ) وطبعا بالسعر هذا صار الموضوع استغلال
الشي الثاني انه البضاعه الي عنده اشك كثير انها غير اصلية لاني اشوف صور الجولد استاندر برا غير الي اخذه من صابر
وايضا سوء التخزين لدرجة انه بعض المكملات البودرة اجدها متحجرة نوعا ما واضطر لتفتيتها

واحب اقول للجميع اذا تبغو الاسعار ترجع قاطعو لان المقاطعه هي الحل الامثل حتى ترجع الاسعار

بالفعل استغلال .. ولكن الى الان لم نعرف الاسباب الحقيقة لـ أرتفاع الاسعار ..
كل هذا تخمين ونقاش .. أحنا بإنتظار أحد البائعين يوضح لنا الأسباب الحقيقة .. ؟

Omarb
04-05-2013, 11:22 PM
المشكلة مثل صابر رفع السعر بشكل مبالغ فيه يعني المتعارف عليه أي سلعة بتزيد سعرها ترفع 5% 10 % بالكثير 15% لكن يرفع البروكومبلكس من 250 ريال إلى 400 والواي بروتين من 200 إلى 350 ريال هذي مسخره واستغلال وقلة أدب كمان خخخخخخخخخ والله قلت لو رفع الكومبات كمان ماراح اشتري بروتين بعد اليوم وخله يخيس عنده ممكن المكملات الثلانية لو مارفع أسعارها آخذ منها والبروتين الله يخلي الأكل :D

M5Q
04-05-2013, 11:29 PM
المشكلة مثل صابر رفع السعر بشكل مبالغ فيه يعني المتعارف عليه أي سلعة بتزيد سعرها ترفع 5% 10 % بالكثير 15% لكن يرفع البروكومبلكس من 250 ريال إلى 400 والواي بروتين من 200 إلى 350 ريال هذي مسخره واستغلال وقلة أدب كمان خخخخخخخخخ والله قلت لو رفع الكومبات كمان ماراح اشتري بروتين بعد اليوم وخله يخيس عنده ممكن المكملات الثلانية لو مارفع أسعارها آخذ منها والبروتين الله يخلي الأكل :D

أعتقد صابر هو المتحكم في بيع المكملات بالمنطقة الغربية ..
فا أكيد يرفع الاسعار و ينزلها بكل حرية ..

modlol
05-05-2013, 09:19 AM

طلب قبل فتره عن طريق بريد واصل ومسكوها الجمارك ..

بعدين ترى ماتفرق كثير لانه حجم 5 lb راح يكلف 350 بسبب اسعار الشحن

مع انه سعره مايتجاوز 210

humax2007
05-05-2013, 05:03 PM
انت تدري وش المشكله
لو البائع بضاعته اصليه وجايبها من امريكا ومعها فواتير
ماهي مشكله ادفع 350 ريال

لكن المشكله ان اغلب اللي يبيعون بالسعوديه مصدرهم واحد
والدليل اذا انقطع اي منتج ينقطع عند الكل
واذا جاهم منتج يجي الكل وبنفس السعر وبنفس النكهات

iMut3b
05-05-2013, 11:36 PM
أعتقد صابر هو المتحكم في بيع المكملات بالمنطقة الغربية ..
فا أكيد يرفع الاسعار و ينزلها بكل حرية ..

خذها مني وانا اخوك
صابر هو المتحكم بجميع الاسعار بالمملكة وهو اللي يورد لموزعين الرياض
والدليل شوف اي شي مقطوع عند صابر ينقطع عندهم واول ما يتوفر عنده يجيهم ومكسبهم بالمنتج ع الاقل ٣٠ ريال لاحظ فرق السعر

وعموما للي يسال صابر اعتقد منتجاته كلها اصلية والدليل وفر الشكل الجديد من اوبتيموم
بس زيادة باسعار خيالية

ولاعبين علينا جي ان سي ومالنا الا هالموزعين اللي ارخص منه :(

humax2007
06-05-2013, 12:12 AM
خذها مني وانا اخوك
والدليل شوف اي شي مقطوع عند صابر ينقطع عندهم واول ما يتوفر عنده يجيهم ومكسبهم بالمنتج ع الاقل ٣٠ ريال لاحظ فرق السعر

وعموما للي يسال صابر اعتقد منتجاته كلها اصلية والدليل وفر الشكل الجديد من اوبتيموم
بس زيادة باسعار خيالية

انقطاع البروتينات عند كل بائعي المنتدى كشف لجميع الاعضاء ان مصدرهم واحد وهو صابر

انا شكلي اطلب بروتينات من النت من امازون
لان سعر البروتين مع الشحن تقريبا مساوي للاسعار الجديده لصابر

بس مستغرب من شيء ليش اول يبيع الواي ب 200 ريال وحاليا قفز بالسعر الى 350 ريال

شكل الواي حقه اول كان مضروب من الامارات ويطلع عليه بسعر رخيص

M5Q
06-05-2013, 01:50 AM
انت تدري وش المشكله
لو البائع بضاعته اصليه وجايبها من امريكا ومعها فواتير
ماهي مشكله ادفع 350 ريال

لكن المشكله ان اغلب اللي يبيعون بالسعوديه مصدرهم واحد
والدليل اذا انقطع اي منتج ينقطع عند الكل
واذا جاهم منتج يجي الكل وبنفس السعر وبنفس النكهات
كلامك صحيح بالفعـل ، وهذا الشيء ملحوظ ..
في فترة غريبة دخل منتج بروتين الكومبات عند كل البائعين ..
ويوم انقطع حاليا .. أنقطع عن الكـل ، وغيرة من المنتجات !

M5Q
06-05-2013, 01:58 AM
خذها مني وانا اخوك

بس زيادة باسعار خيالية

+
يعطيك العافيـة على المشاركة الإيجابية

M5Q
06-05-2013, 02:05 AM
انقطاع البروتينات عند كل بائعي المنتدى كشف لجميع الاعضاء ان مصدرهم واحد وهو صابر

انا شكلي اطلب بروتينات من النت من امازون
لان سعر البروتين مع الشحن تقريبا مساوي للاسعار الجديده لصابر

بس مستغرب من شيء ليش اول يبيع الواي ب 200 ريال وحاليا قفز بالسعر الى 350 ريال

شكل الواي حقه اول كان مضروب من الامارات ويطلع عليه بسعر رخيص

هذا الشيء واضح ، والدليل مافي أي رد من قبل البائعين :)

nanoooz
06-05-2013, 10:27 AM
اولا اشكرك جزيل الشكر على موضوعك الي جا في وقته

اولا عندي كم نقطه مهمه جدا :
الاولى : انا من الناس الي اعارض بعض المنتجات للي يبيعها صابر لعدة اسباب " المصدر مجهول وماعرف من فين يجيبها " وبعض البروتينات لما اخذها من عنده اقسم بالله بطني يجلس غازات واصوات وحاله مزريه ( بينما كلمت واحد من قرايبي مبتعث في امريكا جاب لي نفس المنتجات الي اشتريتها من صابر بسعر ارخص من السعر الي ينباع عند صابر وورب المصحف وانا مسؤول عن كل كلمه باقولها امام الله ان البروتينات الي اخذتها من امريكا انها جابت معاي نتائج مذهله ولا غازات ولا اي سلبيات الي و لدرجة انها زادتني من اول اسبوعين 4 كيلو من نوع واحد فقط بروتين الي هوا بروتين الويي القولد والشباب في النادي كلهم شكلو اني داخل كورس استوريدات وهرمونات ) فالي ابغى اوضحه واقولكم هي جربو واطلبو من امريكا عن طريق احد او اي صديق لكم مبتعث خليه يجيب بروتينات من نفس الي عند صابر وشوف الفرق واحكم بنفسك وراح تعرفون اننا مضحوك علينا لاسف

ثانيا : الاخوان الي بيعون في النت والمنتدى خصوصا لما تسالهم عن مصدر البروتينات يقولك من امريكا ولما تقوله ممكن توريني صور للفاتوره انك جبتها من برى للاثبات يقول معليش ويتعذر ( طيب قول انها من عند صابر او انك جايبها من الموزعين ) ليش الكذب تقول جايبها من امريكا " ولو عندك اثباتات اكسر كلامي ونزل فواتير من موقع بدي بيلدنق وصور صور الطلبيات الي تجي من موقع بدي بيلدنق ونزلها عشان الناس تطمن " وخاصه للي يرفضون بروتينات صابر مثلي ": فايش الفايده ان الشخص مايبغى بروتينات من عند صابر ويجي عندك ويشتري باغلى من عند صابر وفي الاخر تجيبها انت من عنده

ملاحظه ": انا مابغى اقطع الارزاق ولا اتدخل في رزقكم ربي يوفقكم ويعطيكم ويعطينا من فضله لكن الشفافيه امر مطلوب واللف والدوران ماحد يحبه

واتمنى من الاعضاء والمشرفين عدم اخذ ردي من باب الهجوم بل من باب التوضيح والشفافيه
فالي ماترضاه على نفسك لاترضاه على غيرك

adel1992
06-05-2013, 04:23 PM
ماتلاحظون كل شي تغير من يوم ما شركة اوبتمم غيرت شكل الوي بروتين ؟؟؟

adel1992
06-05-2013, 04:24 PM
ستظل مشكلتنا الدايمه في السعوديه المكملات

ليش مانقلبها حليب وسريلاك رخيصه ومتوفره في كل مكان ههههههه

majed2013
06-05-2013, 07:45 PM
لا احد يعرف ولا احد حتى يرد من الباعه والاشراف لايلزمهم بشي ورضينا بالهم والهم مارضى فينا .. فالمنتجات لاتستطيع الجزم بانها اصليه ونشتري ونتوكل على الله ..
والزياده الاخيره حسب ماسمعت لان من اتعامل معه للاسف مايرد على جواله وصلت ل300 و350 الحل جي ان سي لو 450 يعني علبتين ب900 مع التخفيض 760 الفرق مو كبير مره ومضمون واصلي وهذا اللي سويته اليوم وتنازلت عن الامينو وعن اي شي اخر واكتفيت بالبرويتن فقط .. الموضوع صار خراب بيوت واالاستغلال ضارب اطنابه .المقاطعه مستحيله لكن سايسوا اموركم صعب الواحد يتقبل يكون ضحيه وملعوب عليه عيني عينك لكن الشكوى على الله.. اذا الموضوع يكدر خاطر احد عادي امسحو ردي

I3bady
06-05-2013, 10:39 PM
اشوف لو الواحد ياخذ واي اوبتيمم من ارمال ب ٦٠٠ بعد الخصم يطلع ارخص من الموزعين اللي هنا وفوق هذا طبعا مضمون.

O.X.Y.G.E.N
07-05-2013, 01:32 AM
يا شباب اشوف في قسم المكملات اسعار الواي 5 باوند تتراوح مابين 230 الى 260 ريال !!
ما فهمت سالفة الـ 300 و الـ350 هذي ؟!

وعندي سؤال بالله
كيف الواحد ياخذ خصم من جي ان سي ؟

M5Q
07-05-2013, 02:13 AM
لا احد يعرف ولا احد حتى يرد من الباعه والاشراف لايلزمهم بشي ورضينا بالهم والهم مارضى فينا .. فالمنتجات لاتستطيع الجزم بانها اصليه ونشتري ونتوكل على الله ..
والزياده الاخيره حسب ماسمعت لان من اتعامل معه للاسف مايرد على جواله وصلت ل300 و350 الحل جي ان سي لو 450 يعني علبتين ب900 مع التخفيض 760 الفرق مو كبير مره ومضمون واصلي وهذا اللي سويته اليوم وتنازلت عن الامينو وعن اي شي اخر واكتفيت بالبرويتن فقط .. الموضوع صار خراب بيوت واالاستغلال ضارب اطنابه .المقاطعه مستحيله لكن سايسوا اموركم صعب الواحد يتقبل يكون ضحيه وملعوب عليه عيني عينك لكن الشكوى على الله.. اذا الموضوع يكدر خاطر احد عادي امسحو ردي

+ على رأسي والله .. :)

ابومريم15
07-05-2013, 11:20 AM
ياأخوان ريحوا روسكم لا صابر ولاغيره اشتري من النت افضل وأضمن ولو زاد السعر شوي
البضاعه اللي هنا اشك انها مغشوشه وتخزينها سيئ للغايه والصحه اهم شي اشتري من النت واذا انت خايف تتصادر طلع اذن من هيئة الدواء والغذاء او جزء الطلبيه اذا كانت كبيره وتعامل مع شركات شحن موثوق بها مثل ارامكس وفيدكس وابعد عن النصابين الدي اتش ال وواصل
خذ المكمل من الشركه او من البدي بلدنق وخلك في المضمون

majed2013
07-05-2013, 02:37 PM
+ على رأسي والله .. :)

يسلم راسك اخوي العزيز

I3bady
07-05-2013, 03:34 PM
وعندي سؤال بالله
كيف الواحد ياخذ خصم من جي ان سي ؟

تروح لاي فرع ل جي ان سي وتدفع لهم ٧٥ ريال ويعطونك كرت مدته سنة تستخدمه باول اسبوع ميلادي من كل شهر يعني اليوم ٧ ينتهي خصمهم ويدا ب ١ الشهر الجاي...

Wael Abdullah
11-05-2013, 01:35 PM
عفوا شباب صابر مش الموزع للشباب.
طبعا انا راح اتكلم عن الاشخاص اللي يوردون مكملات اصلية.
يوجد هناك منظمة اسمها
AmCan International Group

أمكان/ تخصصهم تصدير المكملات الغذائية للشرق الأوسط بالاضافه الى تثقيفهم بخصوص المكملات الغذائية.

أغلب المصانع المنتجة للمكملات الغذائية تتعامل معاهم لتسهيل اجاءات التصدير للسعودية بالخصوص والشرق الاوسط بالعموم.

بإختصار شديد المصانع ماراح يعطونك شي لو حاولت تشتري منهم وتكون مورد.

راح يحولونك على امكان قروب وامكان يقررون اذا راح يعتمدونك كموزع ام لا بناءا على اشتراطاتهم وضمان عدم مصادرة المنتجات والتارجت.
حتى انهم موظفين عرب لتسهيل التواصل مع الموردين العرب!

المهم باختصار شديد المورد اللي يستطيع انه يورد من امكان قروب هو المورد اللي راح يحصل على المنتجات الاصلية 100% بأفضل سعر ممكن.

الشاهد الله في واحد من الشباب في المنتدى معتمد من امكان جروب
الأخ أيمن الهاشمي. أمكان جروب زودوني برقمة عندما طلبت مورد معترف به.
ولكن لم أسأل عن التجار الآخرين.

ولكن حسب علمي هناك تجار آخرين معتمدين من أمكان قروب.

هذا الكلام بالنسبة للي يتاجر في الاصلي اما النص كم والله مادري من وين يجيبونه ههههههه

Rashid.S
11-05-2013, 05:12 PM
أدخل بودي بلندق وشوف سعره كم صار وادخل موقع الشركة وشوف كيف ارتفع الشركة رفعة الاسعار بودي بلدنق كان يبيعه ب 120 ريال لل 5 بوند ابيك تدخل تشوف سعره الحين وتعلميني .. ولا تنسى الشحن + الجمارك + عمولة اللي بدخل بأسمه .. ولو كنت أنت تحسب ان منها مكسب عالي فأنت ظالم الشباب .. ما يقصرون ومتعاونين بالاسعار والجودة افضل ما يكون .. انا أعترض على كلامك ولي حرية الرأي لأن المتحكم ليس البائع .. والسموحة المتصفح ما يقبل Entar عندي ولا كان رتبت النقاش

russian star
11-05-2013, 05:20 PM
السلام عليكم السبب الرئيسي في ارتفاع الأسعار عندكم هو انعدام المنافسة ف جي أن سي الوكيل الوحيد المعتمد وحوله بعض التجار الغير معتمدين رسميا اللذين يحاولوا منافسة جي أن سي بسعر أرخص لاكنهم لا يملكون أهم نقطة قوة يملكها جي أن سي الثقة بجودة المنتجات و لأنعدام وجود منافس يتمتع بنفس الميزة ف لك الخيار إما غالي موثوق المصدر أو رخيص غير متأكد تماما من هوية المصدر ولو لم يكن لدى جي أن سي الطلب خيالي فوق تصوركم لما تابعت سياسة الأحتكار ورفع الأسعار فهي على تمام العلم أنها ستظل الأقوى
طيب ماهو الحل١~ أن تشتري من جي أن سي ٢~ أن تشتري من النت ٣~ أن تنسى المكملات وتشتري راحة بالك.
انا مش قاعد أتهكم لاسمح الله هذا مجرد تحليل منطقي للأمور
أضرب لكم مثلا عندنا نط سعر الغولد ستندارت ل٢ كيلو من ٢٣٥٠ روبل حوالي حولي ٧٧ دولار ل ٢٨٩٠ روبل حوالي ٩٤ دولار بظرف شهرين وحاليا صرله زمان مستقر على هذا السعر مالسبب السبب الشركة بحد ذاتها رفعت سعره على الموردين بسبب الطلب الهائل والمخيف على هذا المنتج بلذات
يا أخواني بل الأسلام نصيحة لوجه الله تعالى إذا لم تكن مقتدر ماديا ابعد عن المكملات وانساها والله العظيم ماهي بتلك الفائدة اللي متصورينها هي عبارة عن شرش حليب مصفى ماهي بتلك الفعالية أساسا إذا ماتقدر تظبط لنفسك نظام غذائي مرتب لن تصل لنتيجة مرضية حتى مع توفر المكملات
كثيرا مايأتي لدي شباب يافعين مجمع كل مصروفه على شان يشتري علبة واي صغيرة جولد ارده وأقول له احتفظ بفلوسك الله يخليك انته شو بدك تسوي ب٩٠٠ غ حتشمه
وطبعا كلامي بلا فايدة يريد يشتري أبيعه وطبعا نتيجة مافي يعود ويشتري
ياشباب هاذا ماركتينغ وبس يضحكوا عليكم الجسم يحتاج مكملات بشدة في حالة واحدة بس في حال تعاطي المنشطات حيث تلعب المنشطات دورها بلحفاظ على مستوى النتروجين مرتفعا وجعل الخلية العضلية جاهزة لاستقباب البروتين مماسيؤدي لأمتصاص الجسم واستفادته من كل الكمية المستهلكة كانوا سابقا يضروا نجوم المدرسة القديمة يصحى بليل وياكل الواحد فيهم ٢٠ بيضة بياض لعدم توفر هذه البودرة
أتمنى تتقبلوا كلامي بصدر رحب

وهي وصلة لعيون الشباب لتجربة بسيطة للتفريق بين البروتين الاصلي من المقلد

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ZMocxZwtkc8

حيث بأنه يكفي لمعرفة متى جودة الواي صب فوقه مياه مغلية وإذا لم يذوب معناه الواي مغشوش ببروتين الصويا الرخيص

أبو فارع
11-05-2013, 06:02 PM
مره اشتريت من جي ان سي بالمملكه مكمل ب 350
رحت البحرين لقيت محل جي ان سي وكان سعر المكمل ب 170
رحت ماليزيا لقيت بعد هناك محل جي ان سي وطلع سعر المنتج ب 400
والغريبه كل هالاسعار من نفس جي ان سي
ليه التفاوت بالاسعار هذا ما ادري صراحه
واذكر مره قبل سنتين تقريبا قفلو جي ان سي اكتشفو انه يتلاعب بتاريخ المنتجات الي عنده يكون المكمل منتهي يطبع عليه تاريخ جديد ويصرف
حرااامي
الدعوه يبيلها جهه رقابيه تحلل هالمنتجات لصحتنا
والاسعار عادي
اهم شي المنتج ما يكون تاريخ رايح ولا المنتج مخلوط مع سيرلاك

majed2013
11-05-2013, 08:32 PM
ومازال المعنيون بالموضوع لايردون وغير ملزمين بالرد

humax2007
11-05-2013, 11:20 PM
يوجد هناك منظمة اسمها

أمكان/ تخصصهم تصدير المكملات الغذائية للشرق الأوسط بالاضافه الى تثقيفهم بخصوص المكملات الغذائية.

أغلب المصانع المنتجة للمكملات الغذائية تتعامل معاهم لتسهيل اجاءات التصدير للسعودية بالخصوص والشرق الاوسط بالعموم.

راح يحولونك على امكان قروب وامكان يقررون اذا راح يعتمدونك كموزع ام لا بناءا على اشتراطاتهم وضمان عدم مصادرة المنتجات والتارجت.

المهم باختصار شديد المورد اللي يستطيع انه يورد من امكان قروب هو المورد اللي راح يحصل على المنتجات الاصلية 100% بأفضل سعر ممكن.

هذا الكلام بالنسبة للي يتاجر في الاصلي اما النص كم والله مادري من وين يجيبونه ههههههه
انا مااحط بذمتي
بس كلامك غير واقعي
لان اللي اللي يجي صابر من بروتينات نفس اللي عند باعة المنتدى
لو كان مصدرهم غير صابر
اتحدى واحد منهم يجي شيء غير متوفر عند صابر مثل بروكمبلكس جينر

انا عن نفسي خلاص كرهت المكملات اللي موجوده بالسعوديه لان مصدرها مجهول
واما ان اشتري مكملاتي من برا السعوديه
او اكل طبيعي احسن لي من اشتري مكمل مخلوط باسمنت

البرتو ديل ريو
12-05-2013, 12:45 AM
مافي الا المقاطعه
اجل الواي بروتين 450 خيييير
السرياس ماس 500 سلامات
وكل مالها تزداد الاسعار
وذا على الرقابه ردددووووو ياليل مطووووولك

البرتو ديل ريو
12-05-2013, 12:47 AM
ومازال المعنيون بالموضوع لايردون وغير ملزمين بالرد

ولا اتوقع تلاقي رد

بس ابي احد يرد علي
صابر هذا وش يطلع؟

majed2013
12-05-2013, 02:36 AM
ولا اتوقع تلاقي رد

بس ابي احد يرد علي
صابر هذا وش يطلع؟
اظن توضيح مصدر البروتين بالذات يفترض مسؤوليه القائمين على المنتدى .
عموما الامر ليس جديد سبق وتم طرح مواضيع مشابهه ولم يتم حتى السماح لها بالاستمرار
لماذا ومن المستفيد لا تعلم

Wael Abdullah
12-05-2013, 03:21 PM
انا مااحط بذمتي
بس كلامك غير واقعي
لو كان مصدرهم غير صابر

صابر والله مادري عنه بس يمكن حاله حالهم يجيب من امكان قروب

انا راسلت شركة اوبتيمم حولوني على امكان قروب
وراسلت يونيفرسال وايضا حولوني على امكان قروب

بامكانك تراسل شركة اوبتيمم او ينيفرسال على سبيل المثال وشوف ردهم/ اذا ما حولوك على امكان قروب بحق قدام الشباب ذبيحه على حسابي
:09:
وهذا الرابط هو موقع امكان قروب ومقرهم في كندا على ما اعتقد www.amcangroup (http://www.<strong>amcangroup</strong>).com
بتلاقي في موقعهم كاتلوج برضو بكل الشركات اللي موكلتها بالتصدير للشرق الاوسط

الشركة الام ماراح تعطيك شي الا عن طريق امكان قروب مدري ليش والله

البرتو ديل ريو
13-05-2013, 12:30 PM
اظن توضيح مصدر البروتين بالذات يفترض مسؤوليه القائمين على المنتدى .
عموما الامر ليس جديد سبق وتم طرح مواضيع مشابهه ولم يتم حتى السماح لها بالاستمرار
لماذا ومن المستفيد لا تعلم

مضحوك علينا للاسف

071071
13-05-2013, 03:48 PM
يوجد هناك منظمة اسمها

انا مااحط بذمتي
بس كلامك غير واقعي
لو كان مصدرهم غير صابر

صابر والله مادري عنه بس يمكن حاله حالهم يجيب من امكان قروب

انا راسلت شركة اوبتيمم حولوني على امكان قروب
وراسلت يونيفرسال وايضا حولوني على امكان قروب

بامكانك تراسل شركة اوبتيمم او ينيفرسال على سبيل المثال وشوف ردهم/ اذا ما حولوك على امكان قروب بحق قدام الشباب ذبيحه على حسابي
:09:
وهذا الرابط هو موقع امكان قروب ومقرهم في كندا على ما اعتقد www.amcangroup (http://www.<strong>amcangroup</strong>).com
بتلاقي في موقعهم كاتلوج برضو بكل الشركات اللي موكلتها بالتصدير للشرق الاوسط

الشركة الام ماراح تعطيك شي الا عن طريق امكان قروب مدري ليش والله

أخوي Wael Abdullah و أخوي humax2007 والكلام أيضا لجميع الاعضاء :

كلام Wael Abdullah صحيح 100 % وانا قد راسلت الشركة العالمية والمشهورة ( يونيفيرسال ) والصور اللي موجوده بالاسفل اكبر توضيح ودليل .. وبخصوص الذبيحة خلاص بعد هالاثباتات مفروض Wael Abdullah تحط الذبيحة لي وان كانك بعيد عادي حولي قيمة الذبيحة وانا موافق ..

humax2007
13-05-2013, 05:13 PM
طيب تاريخ المراسله 2012 شهر 6
وتوك تحطه !!؟؟؟؟
متاكد انك مراسلهم اليوم !!

adel1992
13-05-2013, 05:46 PM
^^

اخوي سبق وفتحنا موضوع مماثل لكذا

وانا بنفسي وغيري من الاعضاء

انا راسلت اوبتمم الشركه الام وحولوني لــ .amcangroup (http://www.%3Cstrong%3Eamcangroup%3C/strong%3E)

ونفس الحكايه حولوني لـ ـ ايمن

ولكن الان يوجد شخص جديد اسمه ابو شوق وصراحه ماتعاملت معه>> ارسلتلي شركة . (http://www.%3Cstrong%3Eamcangroup%3C/strong%3E)amcangroup (http://www.%3Cstrong%3Eamcangroup%3C/strong%3E) معلوماته قبل فتره

لذالك اللى يبغى يعرف سبب ارتفاع الاسعار ويستفسر عن اي منتج

يراسل الشركه هذي

amcangroup (http://www.%3Cstrong%3Eamcangroup%3C/strong%3E)

وتراهم يتكلمون عربي ع مااعتقد

071071
13-05-2013, 05:47 PM
هلا اخوي humax2007 (http://www.montada.com/member.php?u=535643)
اولا : نعم تاريخ المراسلة كما موضع 2012 ؟؟ وين المشكلة بالموضوع !! لو ترجع للرد انا قلت :قد راسلتهم
ثانيا: تقول توك تحطه ؟؟ وش دخل السؤال هذا ؟؟ انا حطيت صور مراسلاتي لهدف التوضيح فقط
ثالثا : اردت في ردي اني اوضح حقيقة قد يشك البعض في مصداقيتها وجاء ردي لتاكيد معلومه للاخ Wael Abdullah .. فهمت الحين ؟؟

071071
13-05-2013, 05:50 PM
^^

اخوي سبق وفتحنا موضوع مماثل لكذا

وانا بنفسي وغيري من الاعضاء

انا راسلت اوبتمم الشركه الام وحولوني لــ .amcangroup (http://www.%3Cstrong%3Eamcangroup%3C/strong%3E)

ونفس الحكايه حولوني لـ ـ ايمن

ولكن الان يوجد شخص جديد اسمه ابو شوق وصراحه ماتعاملت معه

لذالك اللى يبغى يعرف سبب ارتفاع الاسعار

يراسل الشركه هذي

amcangroup (http://www.%3Cstrong%3Eamcangroup%3C/strong%3E)

وتراهم يتكلمون عربي ع مااعتقد

للتعقيب :
نعم الشركة اللي تقوم بتوريد المكملات مقرها بالاردن والاشخاص اللي تعاملت معهم كلهم أردنيين .. وتعاملهم جدا لطيف وراقي .. تحياتي للجميع

adel1992
13-05-2013, 05:58 PM
^^

تمت مراسلة الشركه والسوال عن ارتفاع الاسعار وبا انتظار الرد

adel1992
13-05-2013, 05:59 PM
هذا الايميل لمن ارد مراسلة الشركه

sales@amcangroup.com

O.X.Y.G.E.N
14-05-2013, 05:39 AM
يعني الحين كأننا لقينا مصدر ممكن نثق فيه
بس شركة اركان تورد لشركات كثير والا بس لأوبتميم ويونيفيرسال ؟
انا راجعت موضوع اخونا الهاشمي لقيته عارض مكملات من عدة شركات .. عشان كذا اسأل

بس برضو يا شباب عندي سؤال محيرني
كيف "افراد" يكونون موزعين لمورد مثل اركان "لمكملات غذائية" ما يسمح ببيعها الا بإستكمال الشروط ومنها اخذ الموافقه من هيئة الغذاء والدواء .. هذا غير ان وزارة التجارة يمكن تشترط محل تجاري؟
يعني الموضوع رسمي والا مو رسمي ؟!

وأتمنى أتمنى وكلنا نتمنى ونرجو من الاداره مشكورة عدم حذف أو اغلاق الموضوع مثل مواضيع كثيره سابقه تناقش فيه صحة المكملات
لأن مصلحتنا في ايجاد مصدر موثوق أهم من مصلحة بائع والا اثنين والا ثلاثه يبيعونا مكملات غير معروف مصدرها يمكن يمكن يمكن يمممممممكن تكون مغشوشه
وخصوصا اننا ما نلقى تعاون من البائعين بطريقة توريدها ومصدرها بالتحديد

O.X.Y.G.E.N
14-05-2013, 06:32 AM
معليش بكتب رد ثاني عشان ما ادخل المواضيع ببعضها

توني دخلت على رابط

http://www.tradekey.com/company/AmCan-international-group-2419237.html

شكله موقع اعلانات وهذا حاط اعلان على اساس انه من شركة امكان
مكتوب فيه تفاصيل عن بيعهم للمكملات والمدير في جده وموجود رقمه
ليش حاس ان هذا صابر !

M5Q
14-05-2013, 10:55 AM
أنا قبل أمس كنت في البحرين لمدة ساعة فقط
للإستقسار عن أسعار المكملات وسبب ارتفاعها ..
وطلعت بهذة المحادثة بإختصـار !

ذهبت لبيت الطاقة ( المنامة )

عدنان شلونك ؟
تمام بخيـر ..

ش اسباب ارتفاع المكملات الغذائية ؟
المكملات مثل ماهي بدون أرتفاع ولا شي !!!!

طيب شنو سبب انقطاع الواي بروتين فجأة من السوق و ارتفاع سعرة ؟
الكمية خلصت بسس ، وسعر الواي بروتين على حالة !

وفي الحقيقة محلة كان مافي أي علبة واي بروتين ! ،
ولكن كان موجود أيزو و كومبات و سينيثا6 .. إلخ ..

أنزين عدنان كم سعر الكومبات عندك ؟
18 دينار ( 180 ريال ) بعكس ربعنا 250 ريال !

< الوجهه 2 لـ بيغ ماسل القديم ( المعارض )

وين عادل ؟
عادل في المحل الجديد !

كم الواي بروتين 2 ونص كيلو ؟
270 !!

ليشش واجد ؟
والله هذا السعر مع الشكل الجديد

المعروف ان بيغ ماسل يزود من دينار الي دينارين ( 10 الى 20 ريال ) بعكس بيت الطاقة !
يعني الواي بروتين قد يكون سعرة ( 250 ريال ) > ربعنا 350 الى 370 !!

أكتفيت بأخذ علبتين بروتين كومبات بسعر ( 360 ريال ) وصديقي أحذ مكملات
كثيــرة لا تعد ولا تحصى بسعر ( 1300 ريال ) !

humax2007
14-05-2013, 05:06 PM
انا ريحت راسي واخذت الواي من الكويت من محل ابو صالح power punch حجم 10 باوند بسعر 42 دينار = تقريبا 560 ريال
يعني ال 5 باوند ب 280 ريال
وايضا امس طلبت من موقع iherb علبتين وان شاء الله يوصلوني الاسبوع الجاي

اما البروتينات المجهولة المصدر ماراح اشتريها باذن الله
لاني ضيعت نفسي لي سنه ونص وابلع من بروتيناتهم وماعندي كتله عضليه مع ان اوزاني عاليه
احس اني شربت تراب + مويه

kinani3
14-05-2013, 06:07 PM
انا ريحت راسي واخذت الواي من الكويت من محل ابو صالح power punch حجم 10 باوند بسعر 42 دينار = تقريبا 560 ريال
وايضا امس طلبت من موقع iherb علبتين وان شاء الله يوصلوني الاسبوع الجاي

اما البروتينات المجهولة المصدر ماراح اشتريها باذن الله
لاني ضيعت نفسي لي سنه ونص وابلع من بروتيناتهم وماعندي كتله عضليه مع ان اوزاني عاليه
احس اني شربت تراب + مويه

اخوي Humax2007 السلام عليكم

حبيت بس تفيدني كيف اطلب من موقع iHerb.com و هل مضمون انها ما تتصادر من الجمارك السعودية

adel1992
14-05-2013, 07:54 PM
انا عن نفسي اعلنت مقاطعتي للموردين هنا الا اذا اعادو النظر با اسعارهم

البحرين قريبه تروح وتتقضى لك حق ابو 4 شهور وتفك نفسك

موفقين

Omarb
14-05-2013, 11:50 PM
ع فكرة اليوم رحت لثلاثة فروع لجي إن سي كلها مغلقة من قبل الشؤون الصحية بوزارة الصحة ياترى لماذا ؟ لسا دوبهم مقفلينه ورجعوا فتحوا وجابوا أشكال كثيرة من المكملات والحين رجعوا قفلوها !!!!!

humax2007
15-05-2013, 10:02 AM
اخوي Humax2007 السلام عليكم

حبيت بس تفيدني كيف اطلب من موقع iHerb.com و هل مضمون انها ما تتصادر من الجمارك السعودية
وعليكم السلام
تسجل بالموقع + عندك فيزا
وعنوان الشحن تحط مدينتك + الحي + رقم جوالك الدولي + الرمز البريدي
لان الموقع عنده شحن مباشرواسعاره بالشحن رخيصه
شريت علبتين واي + 2 كيس سيرياس ماس 5 كيلو
شحنهم ب 300 ريال !!

بالنسبة للجمارك مااضمنهم
بس اغلب اللي اشتروا من الموقع يقولون اذا انت بالشرقيه نسبه كبيره تتصادر لان جمارك الشرقيه متشددين
اما جمارك الرياض متساهلين شوي وبنسبة 80 % شحنتك تدخل

humax2007
15-05-2013, 10:04 AM
انا عن نفسي اعلنت مقاطعتي للموردين هنا الا اذا اعادو النظر با اسعارهم

البحرين قريبه تروح وتتقضى لك حق ابو 4 شهور وتفك نفسك

موفقين

هذا الكلام الصح
تجيب لك اغراض حق 4 شهور وتفك عمرك من المكملات اللي ماادري ايش مصدرها

humax2007
15-05-2013, 10:13 AM
بالنسبه لامكان جروب

احس انها شركة وهميه
لان عندنا بالسعوديه عادي بسهوله تقدر تفتح سجل تجاري لشركه وهميه وتجيب عمال وترميهم بالشوارع
لانها لو فعلا شركة حقيقيه
ليش مالها مبنى ومقر رئيسي
واحس انه نفسه صابر مسوي اسم وهمي للشركه

ولو فرضنا ان ايمن يشتري منهم ومعتمد عندهم
طيب البياعين الباقين من وين يجيبون اغراضهم اللي اسماؤهم ماهي مدرجه باكمال جروب
لاتقولي ان ايمن هو اللي يوزع لهم الاغراض
بالعقل شلون يعطي ناس ينافسونه نفس البضاعه لان اغراضهم زي اغراضه بالضبط والاسعار زيه بالضبط واللي ينقطع عندهم ينقطع عندهم

وايضا لو فرضنا ان الشركه مقرها بالاردن
وشلون ايمن يدخل بضاعه بكمية تجاريه وهو اصلا ماعنده سجل تجاري او محل

اظن الاحتمال الاقرب ان امكان جروب = صابر

عنفوان رجل
15-05-2013, 01:19 PM
ليش ما نراسل داوود الشريان عن الموضوع ويستضيف الهيئة العامة لدواء . مع ممثل شركة جي ان سي .. ووزارة التجارة .. والصحة على الاقل السماح لبيع المكملات في الصيدليات لانها منشأة تبيع ادوية صحية وعليها رقابة مثلها مثل جي ان سي وافضل بعد .. ها وش قلتم

O.X.Y.G.E.N
16-05-2013, 01:43 AM
أنزين عدنان كم سعر الكومبات عندك ؟
18 دينار ( 180 ريال ) بعكس ربعنا 250 ريال !
والله لو أني متأكد انه اصلي او من البحرين لأشتريه حتى بهالفرق ... عادي ياخذ عموله عليه من حقه لأنه تعنا لين جابه لي في الرياض

يعني الواي بروتين قد يكون سعرة ( 250 ريال )> ربعنا 350 الى 370 !!
يا كبتن انا للحين اشوف الاسعار في مواضيعم من 230 الى 260 ... ما شفت واي بـ 350 !! انا سألت هالسؤال في رد سابق ولا حد جاوبني !

اذا الكيس 10 باوند بـ 560 في الكويت فهو في GNC بـ750 ومع بطاقة التخفيض بـ 600 ريال .. بين 560 و 600 مافي فرق صراحه
لكن انت متأكد ان 5 باوند بـ 280 ؟ لأن مو شرط تكون نصف سعر الكبير لأنها في GNC بـ 450 والكبير بـ 750
حتى لو تدخل موقع bodybuilding تلاحظ ان المكملات اللي دبل الحجم ما تكون دبل السعر .. تكون اقل

بالنسبه لامكان جروب

احس انها شركة وهميه
لان عندنا بالسعوديه عادي بسهوله تقدر تفتح سجل تجاري لشركه وهميه وتجيب عمال وترميهم بالشوارع
لانها لو فعلا شركة حقيقيه
ليش مالها مبنى ومقر رئيسي
واحس انه نفسه صابر مسوي اسم وهمي للشركه

ولو فرضنا ان ايمن يشتري منهم ومعتمد عندهم
طيب البياعين الباقين من وين يجيبون اغراضهم اللي اسماؤهم ماهي مدرجه باكمال جروب
لاتقولي ان ايمن هو اللي يوزع لهم الاغراض
بالعقل شلون يعطي ناس ينافسونه نفس البضاعه لان اغراضهم زي اغراضه بالضبط والاسعار زيه بالضبط واللي ينقطع عندهم ينقطع عندهم

وايضا لو فرضنا ان الشركه مقرها بالاردن
وشلون ايمن يدخل بضاعه بكمية تجاريه وهو اصلا ماعنده سجل تجاري او محل

اظن الاحتمال الاقرب ان امكان جروب = صابر

هذا الكلام اللي قلته
كنت متفائل فيها بعدين هونت
لو أنه نشاط عادي كان اقولك ايه وزارة التجاره تمشي عليها
لكن توريد مكملات ووكيل "فرد" رسمي لها متعاقدين معه... صعب
لأن هذي لازم تمر على هيئة الغذاء والدواء ولا راح تمشيها

humax2007
16-05-2013, 02:26 AM
لا اخوي
اكيد انه كل ماكبرت الكميه يقل السعر
انا قصدي ليس سعر علبة الواي ب 280 لاني اصلا ماحصلت عنده الا كيس 10 باوند

انا قصدي ان سعر الكيس 560 ولو قسمته على 2 يطلع علي سعر ال 5 باوند ب 280
اتمنى وضحت الصوره

بالنسبة ل gnc
ماعندنا فرع بحفر الباطن
لو عندنا اكيد اشتري منهم اذا على قولتك فيه خصم ويصير ب 600 ريال

طيب ليش الشباب اللي عندهم gnc مايشترونه ارخص واضمن !!

M5Q
16-05-2013, 03:26 AM
يا كبتن انا للحين اشوف الاسعار في مواضيعم من 230 الى 260 ... ما شفت واي بـ 350 !! انا سألت هالسؤال في رد سابق ولا حد جاوبني !

أخوي ياليت تتصل على احد البائعين و تسأل كم علبة الواي بروتين غولد ستاند !
واذا كانت بقيمة 230 .. ارسل لي رسالة خاصصة ، عشان احول لك المبلغ وترسلي
العلبة ولك عمولة ! :)

وبالنسبة ان كانت المكملات أصلية من بيت الطاقة أو لا ؟
حبيت أقولك كل الي يلعبون حديد في الشرقية ..
سواء أبطال أو ناس عادية .. تعرف بيت الطاقة !
قبل ما يكون في بائعين في السعودية و قبل
مايكون فية محلات مكملات في السعودية كلها !
بيت الطاقة معروف عند الكل
أصلي * أصلي !

واذا كان بيت الطاقة الي في البحرين مكملاتة مضروبة !
أنا أعتزل هاللعبة ، طططلع كل شيء مضروب !
دبي مضروب & السعودية مضروب & البحرين مضروب !

M5Q
16-05-2013, 03:27 AM
ليش ما نراسل داوود الشريان عن الموضوع ويستضيف الهيئة العامة لدواء . مع ممثل شركة جي ان سي .. ووزارة التجارة .. والصحة على الاقل السماح لبيع المكملات في الصيدليات لانها منشأة تبيع ادوية صحية وعليها رقابة مثلها مثل جي ان سي وافضل بعد .. ها وش قلتم

موضوع شيق والله ، أتمنى ترسل هالموضوع لأدارة أم بي سي !

twohaibi
16-05-2013, 03:59 AM
انا يا اخوان جربت مرة وشريت بروتين من هذولا اللي يبيعون بالرياض عن طريق المنتديات وعانيت من امساك شديد وغازات وطلعت لي حبوب في وجهي وبعدها حرمت اشتري منهم اخذ من جي ان سي حتى لو غالي بس على الاقل اضمن انه اصلي وما اخذ الا وقت التخفيض واخر مره طلبت لي من موقع بودي بيلدينج واخذت فسح من هيئة الغذاء والدواء (الموضوع مره بسيط) تحسبا لو دقر الجمرك والحمد لله وصلت وتكفيني البضاعه اللي جبتها 3 او 4 شهور وقبل لا تخلص راح اطلب مره ثانية لان تعرفون جي ان سي مو كل شي عندهم

O.X.Y.G.E.N
16-05-2013, 05:15 AM
أخوي ياليت تتصل على احد البائعين و تسأل كم علبة الواي بروتين غولد ستاند !
واذا كانت بقيمة 230 .. ارسل لي رسالة خاصصة ، عشان احول لك المبلغ وترسلي
العلبة ولك عمولة ! :)

وبالنسبة ان كانت المكملات أصلية من بيت الطاقة أو لا ؟
حبيت أقولك كل الي يلعبون حديد في الشرقية ..
سواء أبطال أو ناس عادية .. تعرف بيت الطاقة !
قبل ما يكون في بائعين في السعودية و قبل
مايكون فية محلات مكملات في السعودية كلها !
بيت الطاقة معروف عند الكل
أصلي * أصلي !

واذا كان بيت الطاقة الي في البحرين مكملاتة مضروبة !
أنا أعتزل هاللعبة ، طططلع كل شيء مضروب !
دبي مضروب & السعودية مضروب & البحرين مضروب !

انا اخر مره تعاملت معهم قبل 4 شهور وكان السعر 240
والله غريبه ياخي اذا كان السعر اللي في الموضوع يختلف عن سعره الحقيقي

ويا غالي انا لما قلت
"والله لو أني متأكد انه اصلي او من البحرين لأشتريه حتى بهالفرق ... عادي ياخذ عموله عليه من حقه لأنه تعنا لين جابه لي في الرياض"
اقصد فيه ربعنا اللي هنا .. لو متأكد ان اللي عندهم اصلي مستعد ادفع لهم الفرق

لا اخوي
اكيد انه كل ماكبرت الكميه يقل السعر
انا قصدي ليس سعر علبة الواي ب 280 لاني اصلا ماحصلت عنده الا كيس 10 باوند

انا قصدي ان سعر الكيس 560 ولو قسمته على 2 يطلع علي سعر ال 5 باوند ب 280
اتمنى وضحت الصوره

بالنسبة ل gnc
ماعندنا فرع بحفر الباطن
لو عندنا اكيد اشتري منهم اذا على قولتك فيه خصم ويصير ب 600 ريال

طيب ليش الشباب اللي عندهم gnc مايشترونه ارخص واضمن !!

وضحت يا كبتن
ودامك بحفر الباطن لا اجل قريب من الكويت
واهل الشرقية قريبين من البحرين
انا في الرياض وين اروح :boggled:
وسعر GNC مع بطاقة التخفيض يطلع شبه مقبول ... بس اذا مشينا مشكلة السعر تبقى مشكلة ان مو كل شي عنده

T.bar
16-05-2013, 10:45 PM
شباب اليوم انا كنت عند واحد من اللي يبيعون بالمنتدى وقلت له ابغي سينثا6 قال ماعندي الا واي بروتين وبروكمبلكس قلت له طيب بكم قال ب 330
قلت له طيب ماعندك اي شي غيرهم قال فيه كومبات ب300 !!!!
بعدين حسيت ان الشغلة فيها نصب وطلعت من عنده ما اخذت شي والله قهرررر

ابو احمد09
17-05-2013, 01:59 AM
شباب الحل فقط في المقآآآطعة لو شديتو همتكم معنا وقاطعناهم فترة صدقوني غصبن عنهم بينزلون الاسعار وانا ادعوكم لحملة مقاطعة من هذا الموضوع

O.X.Y.G.E.N
17-05-2013, 04:05 AM
شباب الحل فقط في المقآآآطعة لو شديتو همتكم معنا وقاطعناهم فترة صدقوني غصبن عنهم بينزلون الاسعار وانا ادعوكم لحملة مقاطعة من هذا الموضوع

اجل صدق مثل ما قال الكبتن T-bar رفعو اسعارهم
على اني ما كنت واثق مره في مصدر مكملاتهم الا اني كنت مجبر اخاك لا بطل بسبب فرق سعره عن GNC
يعني واي بـ 330 غير معروف مصدره وطريقة تخزينه
وواي بـ GNC بـ 450 مع التخفيض يطلع بـ 360 ومصدره معروف وتخزينه ممتاز
على اني كنت حاقد على GNC لكني الحين حبيتهم
وانا عني بقاطعهم مو عشان اسعارهم... إلين ما يأكدون لنا مصدرهم
لأني ما شفت ولا واحد فيهم دخل في الموضوع

M5Q
17-05-2013, 04:25 AM
شباب اليوم انا كنت عند واحد من اللي يبيعون بالمنتدى وقلت له ابغي سينثا6 قال ماعندي الا واي بروتين وبروكمبلكس قلت له طيب بكم قال ب 330
قلت له طيب ماعندك اي شي غيرهم قال فيه كومباتب300 !!!!
بعدين حسيت ان الشغلة فيها نصب وطلعت من عنده ما اخذت شي والله قهرررر

على راسي والله ، مشاركة أيجابية +

M5Q
17-05-2013, 04:31 AM

بالنسبة لـي ، مستحيل أشتري بهذا السعر ! ،
اشتري لي علبتين زبادي حجم كبيـر ( 16 غرام ) علبتين = ( 32 غرام بروتين ) !
الله منعم علينا بالمال ، بس كل شيء لة حدود مثل ما قالت أم كلثوم !!

la leggenda
17-05-2013, 11:01 AM
اولا اشكرك جزيل الشكر على موضوعك الي جا في وقته

اولا عندي كم نقطه مهمه جدا :
الاولى : انا من الناس الي اعارض بعض المنتجات للي يبيعها صابر لعدة اسباب " المصدر مجهول وماعرف من فين يجيبها " وبعض البروتينات لما اخذها من عنده اقسم بالله بطني يجلس غازات واصوات وحاله مزريه ( بينما كلمت واحد من قرايبي مبتعث في امريكا جاب لي نفس المنتجات الي اشتريتها من صابر بسعر ارخص من السعر الي ينباع عند صابر وورب المصحف وانا مسؤول عن كل كلمه باقولها امام الله ان البروتينات الي اخذتها من امريكا انها جابت معاي نتائج مذهله ولا غازات ولا اي سلبيات الي و لدرجة انها زادتني من اول اسبوعين 4 كيلو من نوع واحد فقط بروتين الي هوا بروتين الويي القولد والشباب في النادي كلهم شكلو اني داخل كورس استوريدات وهرمونات ) فالي ابغى اوضحه واقولكم هي جربو واطلبو من امريكا عن طريق احد او اي صديق لكم مبتعث خليه يجيب بروتينات من نفس الي عند صابر وشوف الفرق واحكم بنفسك وراح تعرفون اننا مضحوك علينا لاسف

ثانيا : الاخوان الي بيعون في النت والمنتدى خصوصا لما تسالهم عن مصدر البروتينات يقولك من امريكا ولما تقوله ممكن توريني صور للفاتوره انك جبتها من برى للاثبات يقول معليش ويتعذر ( طيب قول انها من عند صابر او انك جايبها من الموزعين ) ليش الكذب تقول جايبها من امريكا " ولو عندك اثباتات اكسر كلامي ونزل فواتير من موقع بدي بيلدنق وصور صور الطلبيات الي تجي من موقع بدي بيلدنق ونزلها عشان الناس تطمن " وخاصه للي يرفضون بروتينات صابر مثلي ": فايش الفايده ان الشخص مايبغى بروتينات من عند صابر ويجي عندك ويشتري باغلى من عند صابر وفي الاخر تجيبها انت من عنده

ملاحظه ": انا مابغى اقطع الارزاق ولا اتدخل في رزقكم ربي يوفقكم ويعطيكم ويعطينا من فضله لكن الشفافيه امر مطلوب واللف والدوران ماحد يحبه

واتمنى من الاعضاء والمشرفين عدم اخذ ردي من باب الهجوم بل من باب التوضيح والشفافيه
فالي ماترضاه على نفسك لاترضاه على غيرك

هذا الكلام ،،

ابو احمد09
17-05-2013, 09:29 PM
يعني وش الحل طيب اللي ما عنده احد بالخارج ولا يقدر يشتري من برا وش يسوي يعني على كلامكم اغلب البروتينات عند الشباب مغشوشة ام ماذا ونتوجه ل gnc ام ماذا

nanoooz
17-05-2013, 09:41 PM
يعني وش الحل طيب اللي ما عنده احد بالخارج ولا يقدر يشتري من برا وش يسوي يعني على كلامكم اغلب البروتينات عند الشباب مغشوشة ام ماذا ونتوجه ل gnc ام ماذا

الحل انك تشتري من جي ان سي على الاقل بضاعه مضمونه ولا تشتري من ناس ماتدري ايش مصدر بضاعتها وتكون مغشوشه مثل الي يوردها للملكه الكابتن صابر

وانا من هنا اطالب بالجميع الي خايف على نفسه انه يقاطع مو لاجلنا لاجل نفسه " عالم تستغل صحتك مقابل فلوسك "

والاخوان الي بيعون في المنتدى احنا مانبغى نقطع رزقكم لكن احنا مانبغى احد يضحك علينا ( اثبتو لنا ان بضاعتكم بتجيبوها من برى بالفواتير والادله ولكم مننا الدعم والتحيه ) اما لما نسال كل واحد فيكم من فين مصدرهها يقول من امريكا طيب ورينا فواتير يقول ماقدر ويتهرب ( قولو انكم تجيبوها من عند صابر لانه مافي تفسير ولا اجابه غير هالاجابه )

صحــــــــــــــــــتنا الزم ماعلينا ولو ندفع فرق 150 200 بالسعر عن بضاعتكم من جي ان سي طزززز في سبيل صحتنا وراحتنا النفسيه وقناعتنا من مصدرها الموثوق

la leggenda
18-05-2013, 12:17 AM
بالنسبة لموضوع AmCan نفسي اعرف شغله لما نراسلهم ويدرون اننا من السعوديه يحاولوننا لشخص او شخصين لكن ليش ما يضيفون عليهم أرمال GNC ؟؟!!

ليش يرسلوننا للافراد ويتجاهلون محل معروف !!

humax2007
18-05-2013, 12:30 AM
تخيل يطلع صابر هو اللي يراسلكم ويطقطق عليكم ههههه
لان الشركه احس انها وهميه ومالها مقر او محل معروف

la leggenda
18-05-2013, 12:48 AM
^
ي رجل صار صابر كابوس بنحلم فيه واحنا نايمين

احس الحلقة الاخيره بتطلع GNC تبع صابر :( هههههههههههههههههههههههههه

nanoooz
18-05-2013, 03:52 PM
^
ي رجل صار صابر كابوس بنحلم فيه واحنا نايمين

احس الحلقة الاخيره بتطلع GNC تبع صابر :( هههههههههههههههههههههههههه

ويطلع مايكل اخو لينك وصابر ويطلعو كلهم في الكومبني ههههههههههههههههههههههههههه

humax2007
18-05-2013, 05:54 PM
ههههههه
لاتستبعد يطلع هو وزير الصحه هههه

majed2013
18-05-2013, 11:17 PM
شر البليه مايضحك . سبق وراسلنا جماعيا وزاره الصحه قسم الاغذيه اذا انا مانسيت وكانوا يردون علينا رد الى رساله تقول بالمنع برقم كذا وتقسيم كذا
ارجع اقول لا ترد اليا واعيدو النظر وترجع نفس الرساله . الامر يحتاج وقفتنا مثلا 50 او 40 شخص نذهب جماعيا ونطالب غير كذا الموضوع في ركود لانه لايهم الاغلبيه

O.X.Y.G.E.N
20-05-2013, 12:20 AM
شر البليه مايضحك . سبق وراسلنا جماعيا وزاره الصحه قسم الاغذيه اذا انا مانسيت وكانوا يردون علينا رد الى رساله تقول بالمنع برقم كذا وتقسيم كذا
ارجع اقول لا ترد اليا واعيدو النظر وترجع نفس الرساله . الامر يحتاج وقفتنا مثلا 50 او 40 شخص نذهب جماعيا ونطالب غير كذا الموضوع في ركود لانه لايهم الاغلبيه

مالها علاقه وزارة الصحة
الموضوع كله عند هيئة الغذاء والدواء
لأنها هيئة مستقلة مرتبطة برئيس مجلس الوزراء وما تخضع لأي جهة ثانيه

majed2013
20-05-2013, 08:11 AM
مالها علاقه وزارة الصحة
الموضوع كله عند هيئة الغذاء والدواء
لأنها هيئة مستقلة مرتبطة برئيس مجلس الوزراء وما تخضع لأي جهة ثانيه
والله نسيت من راسلنا الموضوع له سنه

Wael Abdullah
22-05-2013, 01:49 PM
أخوي Wael Abdullah و أخوي humax2007 والكلام أيضا لجميع الاعضاء :

كلام Wael Abdullah صحيح 100 % وانا قد راسلت الشركة العالمية والمشهورة ( يونيفيرسال ) والصور اللي موجوده بالاسفل اكبر توضيح ودليل .. وبخصوص الذبيحة خلاص بعد هالاثباتات مفروض Wael Abdullah تحط الذبيحة لي وان كانك بعيد عادي حولي قيمة الذبيحة وانا موافق ..

أولا مشكور على الدعم الجوي :D

ثانيا الذبيحة كانت لو كلامي غلط :09: بس ابشر غالي والطلب رخيص

على العموم عندي خبر يثلج الصدر بالنسبة للشباب اللي ودددددهم يطلبون من الخارج
هيئة الدواء والغذاء مؤخرا قررت تسهيل دخول المكملات الغذائية للاستخدام الشخصي كل ما عليك هو انك تستخرج ورقة تسريح للمنتجات .

راح انزل موضوع قريبا اوضح فيها تجربتي والاجراءات

بس لاحد يتحمس ويطلب حق 50 نفر لانه اذا ما اقتنعو انها لشخص واحد ماراح تدخل :D

رادوي اليامي
22-05-2013, 02:10 PM
الحل المقاااااااااااااااااااااااااااااطعه وشكرا

J.B
22-05-2013, 03:00 PM
السلام عليكم
جل للشعر!
اسمنت!
طحين!
وكل واحد يألف من راسه!
لو كل شخص ركز بأكله عدل وتمرينه ونومه كان حصلت فرق خورافي بدون حتى أمينو!
والي يقول لي سنتين بلاه بلاه طيب هذا جي أن سي خذ كورس من عنده وعطنا تغييراتك والفرق الي حصلته بجسمك!
ما جت على فرق 50 ريال!ولا ألدعوه بس هياط!
شر البليه ما يضحك!!!

twohaibi
22-05-2013, 08:54 PM
السلام عليكم
جل للشعر!
اسمنت!
طحين!
وكل واحد يألف من راسه!
لو كل شخص ركز بأكله عدل وتمرينه ونومه كان حصلت فرق خورافي بدون حتى أمينو!
والي يقول لي سنتين بلاه بلاه طيب هذا جي أن سي خذ كورس من عنده وعطنا تغييراتك والفرق الي حصلته بجسمك!
ما جت على فرق 50 ريال!ولا ألدعوه بس هياط!
شر البليه ما يضحك!!!

روق يالحبيب ليش معصب ههههه
انت علمني من اللي زعلك بس وانا اضربه

أسامه المضياني
23-05-2013, 12:26 AM
يا شباب ليه مكملات ومدري ايش عدل نومك +اكل منضم +تمارين صحيحه + الارداه والتركيز وانتهت المشكله

بردان1
23-05-2013, 03:51 AM
السلام عليكم
اتمنى من الاخوان جميعا ان يكون النقاش عن الموضوع نفسه بدون مهاترات وفرض رأي او السخرية من اراء الاخرين , لكل شخص رأيه وتجربته .
^^
هذا الجانب يخصن كـ مراقب للقسم :) . اما ما سيأتي فهو رأي الشخصي .

الكل يتأذى من ارتفاع الاسعار هذا شي لاشك فيه ,
لكن البعض الي ينسب فشله باللعبة بمسيرته الى انه طول وقته ياخذ مكملات مغشوشه فاختلف تماما , ع القليلة اثبت كلامك
لو يبي يغش وش بيحط فيه ؟ والنكهات نفسه والمكملات نفسه ورقم اللوت الخاص بالمكمل مصدق من الشركة نفسه حسب اثباتات الاخوان في مواضيع سابقه

وبرايي لو كان الموضوع غش ماكانوا راح يرفعون ويغيرون بالاسعار فهالنقطة بعيده تماما

ثانيا الارتفاع فقط على مكملات اوبتمم اذا هالشي يخلينا نقول انه شي واضح الارتفاع من المصدر أين كان . لكن لو كان من الباعة نفسهم كان شملت الارتفاعات اغلب المكملات.

انا هنا ما ادافع عن احد او انصح بالشراء من احد بس كل قصدي انه الغش بعيد تماما عن هالموضوع حسب رأيي . (((( والمتهممم بريءء حتىىى تثبت إدانته )))) . يعني عطنا اثباتك قبل تكلم

بالنسبة للحلول ماتفق مع المقاطعه لانه بالاساس الكلمة ماراح تكون مسموعه كثير خاصة وانه المكملات اصبحت من الضروريات عند لاعب كمال الاجسام

الحل برايي , الحمدلله حاليا جتنا البشاره من بعض الاعضاء انه تم التساهل من هيئة الغذاء والدواء , انصصصصصحكم جميعا بتجربة الطلب . وفيه موضوع مثبت بقسم البيع والشراء للاخ امين الله يذكره بالخير يشرح شرح مفصل لطرق الشراء وهي بسيطة جدا . عن نفسي الحمدلله جربت 3 مرات اطلب مكملات وكله وصلت لي سلييييمة وبدون اي تعقيد وحتى بدون فسح .

فا اذا تبي تريح راسك وتجيب الكورس الي يخطر ببالك عندك النت .

وموفقين جميعا

O.X.Y.G.E.N
23-05-2013, 05:58 AM
السلام عليكم
اتمنى من الاخوان جميعا ان يكون النقاش عن الموضوع نفسه بدون مهاترات وفرض رأي او السخرية من اراء الاخرين , لكل شخص رأيه وتجربته .
^^
هذا الجانب يخصن كـ مراقب للقسم :) . اما ما سيأتي فهو رأي الشخصي .

الكل يتأذى من ارتفاع الاسعار هذا شي لاشك فيه ,
لكن البعض الي ينسب فشله باللعبة بمسيرته الى انه طول وقته ياخذ مكملات مغشوشه فاختلف تماما , ع القليلة اثبت كلامك
لو يبي يغش وش بيحط فيه ؟ والنكهات نفسه والمكملات نفسه ورقم اللوت الخاص بالمكمل مصدق من الشركة نفسه حسب اثباتات الاخوان في مواضيع سابقه

وبرايي لو كان الموضوع غش ماكانوا راح يرفعون ويغيرون بالاسعار فهالنقطة بعيده تماما

ثانيا الارتفاع فقط على مكملات اوبتمم اذا هالشي يخلينا نقول انه شي واضح الارتفاع من المصدر أين كان . لكن لو كان من الباعة نفسهم كان شملت الارتفاعات اغلب المكملات.

انا هنا ما ادافع عن احد او انصح بالشراء من احد بس كل قصدي انه الغش بعيد تماما عن هالموضوع حسب رأيي . (((( والمتهممم بريءء حتىىى تثبت إدانته )))) . يعني عطنا اثباتك قبل تكلم

بالنسبة للحلول ماتفق مع المقاطعه لانه بالاساس الكلمة ماراح تكون مسموعه كثير خاصة وانه المكملات اصبحت من الضروريات عند لاعب كمال الاجسام

الحل برايي , الحمدلله حاليا جتنا البشاره من بعض الاعضاء انه تم التساهل من هيئة الغذاء والدواء , انصصصصصحكم جميعا بتجربة الطلب . وفيه موضوع مثبت بقسم البيع والشراء للاخ امين الله يذكره بالخير يشرح شرح مفصل لطرق الشراء وهي بسيطة جدا . عن نفسي الحمدلله جربت 3 مرات اطلب مكملات وكله وصلت لي سلييييمة وبدون اي تعقيد وحتى بدون فسح .

فا اذا تبي تريح راسك وتجيب الكورس الي يخطر ببالك عندك النت .

وموفقين جميعا

مرحبا يا كبتن
اولا ابشر ولا يهمك بإذن الله النقاش بيكون ضمن الموضوع
ثانيا اختلف معك في الجزئية المحدده بالأحمر
الغش في المكملات في كل العالم تلقاه ... يحط لك اي بودره او يخلط الاصليه مع اي بودره مع نكهه والتغليف اسهل من هذا كله .. واللي سوا هالشغل ما بتصعب عليه سالفة الارقام
وواحد من الشباب قد حط مقطع في اليوتوب عن مستودع في مصر يسويلك مكمل مغشوش طبق الاصل حتى بالتغليف

واحنى ما نتهم الشباب بشيء ابدا
لكن مشكلتنا مع الاخوان الموزعين هنا رغبتنا في معرفة مصدرهم .. متكتمين عن المصدر بشكل يثير الشك صراحه
اذا فعلا مثل ما تقول من امريكا وريني فاتورتها واقطع أم الشك باليقين
البضاعة عنده بكميات تجاريه كبيره كيف دخلها؟!
قيمة العلبه مع الشحن اكبر من القيمه المباعه! كيف يكسب فيها؟!
وعشان أأكد لك اكثر الموضوع صارله 18 يوم ولا شفنا رد واحد من أي من الموزعين يدافع عن نفسه وعن مصدر دخل له
هذا شي ما يثير الشك !!
والمقاطعه المقصود فيها مقاطعة الموزعين مو مقاطعة المكملات

اذكر واحد من الشباب زمان في النادي كان كل شهر تقريبا وهو رايح من الرياض البحرين قبل تحجير الجمارك
يوصونه الشباب على اللي يبغونه.. يجيبه ويعطيهم الغرض بالفاتوره وياخذ عموله .. الواي يقول كان يشتريه بـ 170 او 180 وياخذ عليه 250
واللي يتعامل معه مره وحده ياخذ غرضه بدون ما يطالع الفاتوره خلاص عرف مصدره لأن الرجل صريح حتى بمبلغ العموله اللي ياخذها

فهذا هو المطلوب

المصدر

King 3Ds max
23-05-2013, 07:04 AM
^^^^^
هذا الكلام ألي يجمد على الشارب
(وأتمنى من إدارة المنتدى إنه ما تسمح لأي أحد بالبيع هنا إلا لما يوضح مصدره بالفواتير .. غير هالكلام ما ينفع)
وأنا راح أبدأ في هذا الموضوع قريبا مع الإدارة لمنع من لا يملك فواتير على بضاعته.

بردان1
23-05-2013, 07:52 AM
^^
إدارة المنتدى غير ملزومة باجبار الشخص على عرض مصدره

طالما المشتري غير واثق من البائع لايشتري منه
قسم البيع والشراء هو مهو قسم مسؤول عنه المنتدى بشكل مباشر هو فقط فرصة لمن اراد ان يعرض بضاعته يعرضه والمعاملة تكون بشكل مباشر بين البائع والمشتري دون اي علاقة للمنتدى فيها . فا على رغبة المشتري

بالنسبة لتكتمهم عن مصدرهم حسب رأيي الشخصي انا لا مايخليني اشك انه مغشوش ابد
المكملات تاصل باشكاله الجديده دائما وكل ماتغير الشكل تغيرت وبنكهاته الاصلية نفسها تماما اذا مافيه شي يدعيني للشك . انما عرض المصدر كل شخص وله سريته , يمكن مايبي احد يعرف مصدره لانه هو بالاساس يشريه من شخص قريب من هنا فلو افصح عنه بيتوجهون الناس للشخص الاخر مباشرة . او بالاساس مايبي يعرض سلعته او غيره

المهم رأيي كان انه الواحد طالما هو شاك ليش متعب نفسه , غش او تلاعب او غيره عنده الطلب اون لاين صار الوضع سهل او عنده جي ان سي , والاخوان وما ازكيهم لكن لهم زباين كبار باللعبة وناس ماشين معهم .

وواقسم بالله اني ما ادافع او اعزز لاحد انا بس اؤؤمن بمقولة المتهم بريء حتى تثبت ادانته .
اذا كان احد شاك بمكملاتهم , يفحص المنتج .
انا بالنسبة لي ماعندي ولا واحد بالمية شك بانه تكون مغشوشه لانه ماشفت ولا سبب يخليني اشك بهالشي

لو يبي يتعامل مع الي يغشون تعب اكثر من لما يتعامل بشكل امين .

بالنسبة لسعر البروتين يبيعه ارخص من سعره فلا , هو صحيح اسعارهم ارخص اذا حسبنا سعر المكمل + سعر شحنه من امريكا . لكن اكيد شخص يجيب مثل هالكميات له علاقة بالشركة مباشرة يعني وسيط . ومايصير وسيط الا والشركة نفسه له طرق نقل وتوصيل . والاخوان اثبتوا انه امكان قروب موزع معتمد . فهالشي يثبت براءتهم من هالناحية .

O.X.Y.G.E.N
23-05-2013, 07:10 PM
دارة المنتدى غير ملزومة باجبار الشخص على عرض مصدره

قسم البيع والشراء هو مهو قسم مسؤول عنه المنتدى بشكل مباشر هو فقط فرصة لمن اراد ان يعرض بضاعته يعرضه والمعاملة تكون بشكل مباشر بين البائع والمشتري دون اي علاقة للمنتدى فيها . فا على رغبة المشتري

كبتن
يا حبيبي يا غالي
محد حمل المنتدى أي مسؤوليه
المنتدى وادارته مالها علاقه
انا اتكلم عن الموزع بشخصه

بالنسبة لسعر البروتين يبيعه ارخص من سعره فلا , هو صحيح اسعارهم ارخص اذا حسبنا سعر المكمل + سعر شحنه من امريكا . لكن اكيد شخص يجيب مثل هالكميات له علاقة بالشركة مباشرة يعني وسيط . ومايصير وسيط الا والشركة نفسه له طرق نقل وتوصيل . والاخوان اثبتوا انه امكان قروب موزع معتمد . فهالشي يثبت براءتهم من هالناحية .

يا غالي كيف يدخل كميات كبيره زي هذي !
الجمارك مستحيل تسمح له ؟!
حتى لو ما كانت مكملات... اي بضاعه بكميات تجاريه ما يدخلها فرد الا بصفته تاجر يتعامل فيها
امكان قروب بكبرها وضعها مريب
بتقولي الشركات معتمدتها وكيل في السعودية
لكن كيف يكون لها وكيل "فرد" في السعوديه ما يحمل سجل تجاري ولا تصريح ببيع المكملات
وانت تعرف ان بيع المكملات لا يمكن يتم عندنا الا بموافقة هيئة الغذاء والدواء .. وان وافقت هيئة الغذاء والدواء وزارة التجارة تشترط عليك محل مرخص
يعني الموضوع لازم يكون رسمي يعني "محل تجاري"

يا كبتن السالفه مو اتهامات
هي تساؤلات .. والتساؤلات لازم يكون لها رد "مقنع" من صاحب الشأن نفسه
علمني بالصدق ووالله ما اطلب اون لاين ولا اشتري من جي ان سي دام منتجاتك مضمونه واسعارك مقبوله

majed2013
23-05-2013, 09:34 PM
لاتلمع ولا تسلك كل الامور تشهد عليك
ولا احد من الباعه المتجولين اتى هنا

Strong Muscle
23-05-2013, 10:52 PM
شباب الحل بسيط حاولوا تاخذون بطاقة الجي ان سي الذهبيه وصدقوني ما تفرق معاكم في السعر بعد ارتفاع الاسعار عند الشباب اللي كنت اتعامل معهم لقيت ان الفرق ما يزيد عن ثلاثين ريال وهذا إذا نظرنا الى جانب الثقه في الموزع والمنتج فما يعتبر فرق كبير والان الجي ان سي صار يوفر كل المنتجات تقريبا بعد ما غير رخص مزاولته واعتمدت من هيئة الغذاء والدواء واللي همها الاول حمايتنا وتنظيم الشغله بدل السوق السوداء.

King 3Ds max
23-05-2013, 11:37 PM
قانونيا لو ثبت هناك غش المنتدى يعتبر شريك لأنه وسيط .. وماشفت أنا لما أسجل إن المنتدى غير مسؤل عن ذلك ؟!

ثانيا:
إحنا طلبنا واضح وسهل وبسيط ولا يبي أي تعب .. نبغى تعرض لنا فاتورة الشركة ألي شريت منها بضاعتك من أمريكا
طبعا هذا على كلامهم إن المصدر من أمريكا ..
فسؤالي ليه لما نسألهم من وين يقول أمريكا طيب إعرض لنا الفاتورة يقول إسمح لي ما أقدر !! هنا أنا أحط ميلون علامة استفهااام ليييه؟!!
الآن الموضوع وصل 7 صفحات ما شفنا ولا واحد من ألي يبيعون كتب حرف واحد ولا راح يكتبون.. ليه ؟؟ ليه ما يجي يدافع عن نفسه ؟؟! كل هذي الأشياء تخلينا نحط علامات إستفهاام كبيرة
أنا ما أدري وش الصعب بالموضوع هذا إن تبين مصدرك ؟؟

majed2013
24-05-2013, 12:01 AM
قانونيا لو ثبت هناك غش المنتدى يعتبر شريك لأنه وسيط .. وماشفت أنا لما أسجل إن المنتدى غير مسؤل عن ذلك ؟!

ثانيا:
إحنا طلبنا واضح وسهل وبسيط ولا يبي أي تعب .. نبغى تعرض لنا فاتورة الشركة ألي شريت منها بضاعتك من أمريكا
طبعا هذا على كلامهم إن المصدر من أمريكا ..
فسؤالي ليه لما نسألهم من وين يقول أمريكا طيب إعرض لنا الفاتورة يقول إسمح لي ما أقدر !! هنا أنا أحط ميلون علامة استفهااام ليييه؟!!
الآن الموضوع وصل 7 صفحات ما شفنا ولا واحد من ألي يبيعون كتب حرف واحد ولا راح يكتبون.. ليه ؟؟ ليه ما يجي يدافع عن نفسه ؟؟! كل هذي الأشياء تخلينا نحط علامات إستفهاام كبيرة
أنا ما أدري وش الصعب بالموضوع هذا إن تبين مصدرك ؟؟

كيف مافيه ولا واحد بلعكس هم يشاركوننا بمعرفات اخرى ... البعض بردان في عز الحر :33:
وانت ومفهوميتك

King 3Ds max
24-05-2013, 03:31 AM
^^^^^^^^^^^^
معك أناا .. لكن من الشجـاع ويطلع ويقول لنا الحقيقة! .. ويقول هذي فواتيري!
لكن أنا أقول لمن يتلاعب .. (سوف تحاسب عند من لا يظلم أحدا)..وحديث الرسول اللهم صلي وسلم عليه .. من غشنا فليس منا.

بردان1
24-05-2013, 04:09 AM
كبتن
يا حبيبي يا غالي
محد حمل المنتدى أي مسؤوليه
المنتدى وادارته مالها علاقه
انا اتكلم عن الموزع بشخصه

عزيز وغالي اخي اوكسجين إذا هي مسألة شخصية مثل ماتفضلت تخص البائع نفسه ,

يا غالي كيف يدخل كميات كبيره زي هذي !
الجمارك مستحيل تسمح له ؟!
حتى لو ما كانت مكملات... اي بضاعه بكميات تجاريه ما يدخلها فرد الا بصفته تاجر يتعامل فيها
امكان قروب بكبرها وضعها مريب
بتقولي الشركات معتمدتها وكيل في السعودية
لكن كيف يكون لها وكيل "فرد" في السعوديه ما يحمل سجل تجاري ولا تصريح ببيع المكملات
وانت تعرف ان بيع المكملات لا يمكن يتم عندنا الا بموافقة هيئة الغذاء والدواء .. وان وافقت هيئة الغذاء والدواء وزارة التجارة تشترط عليك محل مرخص
يعني الموضوع لازم يكون رسمي يعني "محل تجاري"

يا كبتن السالفه مو اتهامات
هي تساؤلات .. والتساؤلات لازم يكون لها رد "مقنع" من صاحب الشأن نفسه
علمني بالصدق ووالله ما اطلب اون لاين ولا اشتري من جي ان سي دام منتجاتك مضمونه واسعارك مقبوله

اما كيف يدخل كميات مثل هذي , شف تساؤلك بمحله , طبعا عندنا النظام لو تبي تروح تبي تصريح تفتح محل مكملات يبي يقولون لك اوكي لكن كل مكمل تدخله لازم تسوي له فحص والفحص مكلف جدا .
إذا هالشي يجعل الامر مستحيل ان يفتح شخص محل تجاري مصرح بتصريح تجاري .
ولا يخفى على كل ذي بصيرة انه فيه امور كثيره بالبلد ماشيه من تحت النظام . وهالشي مهو محل نقاشنا .
وعلى سبيل المثال اذكر احد الباعه سابقا جاب طلبية وكان قبل يطلبها متفق مع مندوب يخلصها له من الجمارك ! وش معناته هذي معناته ان الوضع بسهوله تمشيه افضل من كلفة المحل وغيره
وانا هنا ما اقول ان كل هالناس عندهم معارف ويخلصون بضايعهم بهالطريقة . انا ارشح انه فيه رأس او اكثر من رأس يعرفون كيف يدبرون امورهم وهم يعتبرون باعة رؤوس ويوزعون على باعة اصغر وهكذا .
اما سالفة الفواير وليش مايعرض فاتورته . ممكن اساسا حتى ماعنده فاتورة لو كان هو اساسا مشتريها من بائع كبير

الكل يعلم والكل يشوف الموضوع واضح وضوح الشمس انه الوضع مهو قانوني , لكن مثل ماوضحت مسألة اشخاص لهم نفوذ مستغلين الوضع مايشتغلون شغل رسمي ولو كان رسمي كان لهم محل تجاري قبل ماتكون لهم فاتورة او اثبات .

هذا كله رايي انا وتحليلي انا يخصن اانا ومادري لو كان صح او خطأ واستنادا على رأيي انا ايضا ماعندي شك انها اصلية . واقول للي عنده شك معك حق ولك اسبابك لكن لاتنتظر منهم افصاح لاصارو من البداية مهم ررسميين وموثقين من وزارة التجارة . ريح راسك واطلب من النت او اشر من جي ان سي

هم فقط ناس استغلوا حاجة الناس للبروتينات وشروا

وبعدين للي ينتظر توضيح من الباعة الي بالمنتدى على وجه الخصوص , يعني لو حلينا مشكلة الباعة هذولا نفسهم راح تنتهي المشكلة ؟ فيه الف بائع بالبلد وكلهم نفس المنوال
لاتحاربون احد بعينه . فكروا كيف ع الاقل تصل كلمتنا للدولة نفسه عشاان تسهل الوضع ويصير عندنا محلات رسمية .
او ع القليلة تصل كلمتنا لجي ان سي حتى يبيعون بدون جشع واستغلال وهو محل معتمد ؟ !! اجل بروتين سعره مايتجاوز 160 ريال يبيعه بـ 550 ؟ الي هو السيريس ماس

majed2013
24-05-2013, 04:55 AM
ومازل مسلسل الرجل يسعى جاهدا لتفنيد الحجج وخلاص المريب بنفسه اعترف ولا يحتاج نسأل
وليته سكت كما البقيه

King 3Ds max
24-05-2013, 05:05 AM
إلى أخوي بردان .. إحنا نبدأ حبه حبه أول شي خلنا نضمن ألي عندنا وخلاص أضمن لك مانشتري إلا منهم لأننا ضامنينهم على الأقل.

nanoooz
24-05-2013, 05:20 AM
^^
إدارة المنتدى غير ملزومة باجبار الشخص على عرض مصدره

بالنسبة لتكتمهم عن مصدرهم حسب رأيي الشخصي انا لا مايخليني اشك انه مغشوش ابد
المكملات تاصل باشكاله الجديده دائما وكل ماتغير الشكل تغيرت وبنكهاته الاصلية نفسها تماما اذا مافيه شي يدعيني للشك . انما عرض المصدر كل شخص وله سريته , يمكن مايبي احد يعرف مصدره لانه هو بالاساس يشريه من شخص قريب من هنا فلو افصح عنه بيتوجهون الناس للشخص الاخر مباشرة . او بالاساس مايبي يعرض سلعته او غيره

المهم رأيي كان انه الواحد طالما هو شاك ليش متعب نفسه , غش او تلاعب او غيره عنده الطلب اون لاين صار الوضع سهل او عنده جي ان سي , والاخوان وما ازكيهم لكن لهم زباين كبار باللعبة وناس ماشين معهم .

وواقسم بالله اني ما ادافع او اعزز لاحد انا بس اؤؤمن بمقولة المتهم بريء حتى تثبت ادانته .
اذا كان احد شاك بمكملاتهم , يفحص المنتج .
انا بالنسبة لي ماعندي ولا واحد بالمية شك بانه تكون مغشوشه لانه ماشفت ولا سبب يخليني اشك بهالشي

لو يبي يتعامل مع الي يغشون تعب اكثر من لما يتعامل بشكل امين .

اخ بردان ( عمر ) سوااال يجول في بالي ومحتااج اجابه واكيد محتاج اجااابه للاعضاء ( ليش كل ماحد طلب مقاطعة الموزعين والاعضاء الي يبيعون البروتينات ومايذكرون مصدرها تحذفونها ) واقرب موضوع انحذف للاخ العضو ابو احمد09 بعنوان ندااااء للمقاطعه ( عاجل ) والادمي انا قريت موضوعه وماكان فيه شي يدعو لحذف الموضوع كل مافي الامر ان الاخ قال نحن نقاطع الموزعين والي يبيعون المكملات لحد مايثبتون لنا المصدر الحقيقي بالفواتير والادله ان كانو يجيبونها من امريكا او ان كانو يجيبوها من صابر يقولون لنا من صابر او مين من قروبه ( لكن المشكله نسالهم من فين تجيبوها يقولون من امريكا ) ولما نقولهم مو من صابر بعضهم يقول لا والبعض يلف الموضوع

وهذه صوره عشان اثبت الموضوع الي انحذف

http://im40.gulfup.com/RyFKA.gif (http://www.gulfup.com/?9pzquA)

فسوالنا ليش كل كل مانحط موضوع يدعو للمقاطعه حذفتوه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بردان1
24-05-2013, 05:23 AM
- بعد التحية ياليت يسمحون لي الاخوة بتوضيح وجهة نظري بهالرد الي اضن انه راح يكون الاخير بهالموضوع

* في بداية ردودي ذكرت انه رأيي شخصيي بحت ويمثلني أنا فقط وطرحته لانه الموضوع يخصني مثل مايخص الجميع واتمنى لو ينحل .

* الباعة حول السعودية كلهم بشكل عام يعتبرون باعة غير رسميين ولا معهم تصاريح تجارية من مدربين وغيره , وهذي مشكلة لحالها تبيلها حل . إذاً مانقدر نجبر أحد على انه يعرض مصدره طالما انه هو بالاساس غير نظامي فا اكيد له سببه باخفاء مصدره اما مصالح او اتفاقيات او غيره . وحتى لو عرض فاتورة او فاتورتين دامه مهو نظامي راح يرجع احتمال انه فواتير ايضا غير نظامية او فاتورة لبعض المكملات اما البقية جايبها بدون فواتير . وتستمر الدوامة

* كل شخص يبيع بكميات ضخمة ( مضبط اموره ) .

* مافيه احد ملزوم بالشراء من احد .

* محاربة جهة غير رسمية مستحيلة الى عن طريق جهة رسمية ( هالنقطة مهي من مصلحتنا كباحثين عن المكملات بالسعر المناسب )

* المشكلة الاهم عندنا ليه التصاريح التجارية صعبة وشبه مستحيله حتى يكون عندنا محلات وتتنافس مثل دول العالم كله ( الباعة مالهم ذنب حتى لو قاطعناهم ) ولو انحلت هالمشكلة راح تنتهي ازمة المكملات وراح تنتهي السوق السوداء .

* جي ان سي احق بتسليط الضوء عليه طالما هو مصدر رسمي ويبيع بجشع حتى لو كان يضمن لي المنتج لكن مايستخف علي بهالاسعار ! . يعني قدام الكل وبشكل رسمي وجالس ينهب ؟ وللعلم مهو صحيح انه بكل دول العالم غالي . اسعارهم عادية وحتى لو كانت تعتبر اغلى لكن مهو مثل بيعهم عندنا .

* الخيارات متعدده امام الكل , تتعامل مع شخص غير نظامي لكنه الاسهل لك والانسب ماديا . او تتعامل مع جهة رسمية تنصب عليك عيني عينك . او عندك الطلب من خلال النت وتريح راسك .

* كوني اقول ان الشخص غير نظامي هالشي مايخليني أشك ببضاعته , بحكم اني جربت وشفت وبحكم انه لم يثبت العكس ولم أجد فرصة للشك تماما ( أكرر رأيي انا ومرتاح عليه كامل الاريحية وماضن اني راح اقاطع احد ) .

* أحمد ربي دائما على تواجد الباعة المشهورين حتى لو كانوا غير رسميين لكن شيء احسن من لاشيء وحالنا بيكون اصعب بدونهم . وأدعي ربي دائما أن تنحل مشكلة المكملات عندنا وينتهي زمن الاحتكار ويتعامل معها المجتمع كما يجب , ونصير مثل باقي الدول , أصغر صيدلية تلقى عندها كل انواع البروتينات وهذي المشكلة الي اتمنى حلها لكن كيف ؟! .

واخيرا انا حبيت اعرض رأيي لا أكثر , دون الدفاع عن احد بحد عينه .
قفلة : ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )

والسلام ختام ..

بردان1
24-05-2013, 05:32 AM
إلى أخوي بردان .. إحنا نبدأ حبه حبه أول شي خلنا نضمن ألي عندنا وخلاص أضمن لك مانشتري إلا منهم لأننا ضامنينهم على الأقل.
طيب انا معك وما اختلف , وانت تقدر تسألهم عن مصدرهم ؟ لكن اذا ماجاوبوك ؟ شلون تبي تجبره وهو اساسا مهو جهة رسمية . وطالما انه مهو جهة رسمية خلاص على الثقة . تثق فيه الحمدلله ماتثق الشكوى لله عندنا مشكلة اعظم مايتحمله البائع نفسه تتحمله الدولة الي سامحه للبائع هذا . ومافيه حل للدولة الا انها تسمح بالتصاريح التجارية لبيع المكملات عشان تنتهي السوق السوداء
اما غيره فما تقدر لا على اجباره ولا مقاطعته راح تفيدنا

ولو قدرتوا تقنعون احد البائعين انه يعرض مصدره فهالشي جيد وكلنا نتمناه .

ع الاقل ليه مانحاول نبدا نحل مشكلة جي ان سي دامه هو الجهة الرسمية الوحيده عندنا وهو المصدر الموثوق الوحيد , فهو الاولى بحل مشكلته .
ابد مافكرنا لا بمقاطعته وولا على الاقل مراسلة ادارته او التبليغ عنه << جميع ماذكر اتوقع يفيدنا لو صار بشكل مباشر . خاصة وانه سهل تثبت ام السعر مدبول 3 مرات

M5Q
24-05-2013, 05:49 AM
تحكم في الاسعار + غش في المنتج ؟
بالنسبة لي أنا أشتريت من عدة بائعين ما شفت أي منتج مغشوش !

بحكم كلام الاعضاء عن البائع صابر " .. وعن غششة الواضح !
أنا مستغرب مافي أي حد منهم ذهب للشكوى علية ، والمشكلة لازال يبيع ، وهم لازلتوا تشترون منة !!!!

و بحكم طرحي للموضوع عن أرتفاع المكملات ، ذهب مجرى الموضوع
لـ غش المكملات و التلاعب فيهـا !

المكملات مهمهه بشكل كبيير ، و هذا الاهتمام صار استغلال !
وفي النهاية متأكد راح يظل الحال على مثل ما هو سواء في الاسعار أو غيرة !
ومتأكد أن ما أحد متجاوب معانا ، لأن راح تنزل علية الأسئله مثل المطر !

شنو قال : قال الواي بروتين بـ 360 !!

أعتزل !!

majed2013
24-05-2013, 05:37 PM
النقاش في هذي الصفحه السابعه بين بائع متنكر وبين اعضاء لا يقرئون مابين السطور .
البائع معكم ويجادلكم ويمرر رسائل خفيه لاتكونوا مخدوعين مرتين مره لما اشتريتوا ومره لما ناقشتوا وحاورتوا.

King 3Ds max
24-05-2013, 06:10 PM
^^^^^^^^^
لست بالخب ولا الخب يخدعني

ولكـن الحوار شي جميل وممكن في النهاية أن نصل إلى نقطة مشتركة. لكن بصراحة إلى الآن لا جديد يذكر .. مجرد دفاع وتبرير!

majed2013
24-05-2013, 06:38 PM
^^^^^^^^^

ولكـن الحوار شي جميل وممكن في النهاية أن نصل إلى نقطة مشتركة. لكن بصراحة إلى الآن لا جديد يذكر .. مجرد دفاع وتبرير!

هههههههههههههههههههه ايه لاني من الغيض ودي اطب عليكم فالمتصفح
تحياتي

بردان1
24-05-2013, 09:26 PM
كانت تضحكني بعض الردود لكن شكله الموضوع طول
الموضوع كان هادف ووكنت اكثر واحد انتظر الفايدة والنتيجة من هالموضوع , دخلت برايي بحكم انه لي الحق اطرح رايي حول عمق المشكلة نفسه
بكل رد لي اقول انه النقاش ليته يكون بالموضوع نفسه والبعض ينظر للاسماء , لكن مايضيرني دام رب العباد سريع الحساب , وانا اقسمت بالله اني ما ادافع ولا اعزز لاحد والله لايحلني إن كانت ردودي لمصحلة شخصية او مصلحة لشخص اخر ايا كان او كانت ردودي موصلة لي او ملزوم عليها او اي شي من هالقبيل انما هي وجهة نظر فقط لاكثر , لكن المشكلة تبدو عندنا انه مستحيل نفهم تقبل الرأي والرأي الاخر , لكن الله لا يحل اي شخص ضن بي ضن السوء وحرض علي .

^^^^^^^^^

عندماا عرضت سابقا مكملاتك للبيع احد جاك وطلب منك ذكر المصدر ؟
http://www.montada.com/showthread.php?t=768221&highlight=
وهنا لما عرضت مكمل باقيله اقل من شهرين وينتهي و بسعر جشع احد جاك وقالك اسعارك ومصدرك ومادري ايش ؟

الموضوع مفتوح للنقاش عن ارتفاع اسعار المكملات المفاجئ واي مشاركة خارج النص سيتم حذفها دون الرجوع لمحتواها . وهذي اخر مشاركة لي هنا وتغاضيت عن كل الاساءات الي وجهت لي لكن بعد كذا قوانين وادارة المنتدى تحميني بإتخاذ القرار المناسب

شكرا لكل عضو فعال هدفه فعلا حل المشكلة , وشكرا لكل عضو يقبل الرأي والرأي الاخر .

موفقين جميعا

King 3Ds max
24-05-2013, 11:14 PM
^^^^^^^^
أولا أخوي ياليتك كنت تقول للأشخاص ألي يبيعون هنا كلمة سعركم (جشع)! أستغرب صراحة منك .. الآن خليتهم كلهم وجيت تقولها لي! علامات إستفهام كبيرة.
ثانيا .. بالسعودية مافيه شي مضمون إلا GNC لعلمك فقط .. وهذا البرو ألي أنا عارضه شاريه من شخص مثلي مثلكم .. .. لكن أنا منحد عليه وش أسوي!
ثالثا ...تقول لي التاريخ ! أنا ولله الحمد واضح وصريح ولا عندي لف ولا دوران .. مو مثل بعض الناس تزور بالتواريخ !! على إنه جديد وينتهي 2014 ؟! ياليتك وجهت كلامك هذا للمتلاعبين بالتواريخ؟
أنا ما أدري ليه قاعد تستقوي علينا !!

majed2013
24-05-2013, 11:15 PM
ادارة المنتدى تحميك وتحمي الجميع مفترض اذا لم يتجاوز الحدود .
وبظني لا داعي للتشنج حتى لو تم الحظر ماهي المشكله نقولها لك بالفرنسيه با دو بروبلام . مافي اي مشكله الحياه ماشيه والعصافير تزقزق :)
فالتلويح بالحصانه شي غير جيد كلها منتدى والسلام خير ختام

King 3Ds max
24-05-2013, 11:20 PM
وأنا ما أدري عن أي حصانة تتكلم؟! ..
قانون المنتدى رقم 6 يقول دام إنه ما فيه سب أو تجريح أو قذف فيعتبر نقاش والإختلاف لا يفسد في الود قضية!
أنا جالس في هذا الموضوع إلى يجينا واحد من ألي يبيعون ويقول لنا ترا بضاعتنا نجيبه بالطريقه الفلانية..بس هذا ألي نبغااه
وصحيح إني إلى الآن أشتري بس منحد عليهم .. ما أقدر أتحمل تكاليف الشراء من GNC !

O.X.Y.G.E.N
26-05-2013, 12:13 AM
وهذي اخر مشاركة لي هنا وتغاضيت عن كل الاساءات الي وجهت لي لكن بعد كذا قوانين وادارة المنتدى تحميني بإتخاذ القرار المناسب

كبتن بردان
اي اساءه او تطاول او توجيه اتهام لأحد اعضاء المنتدى "بعينه" بدون دليل .. مو بس من حقك بل من واجبك تعديله او حذفه

اخوي M5Q
انا عارف ان الموضوع اخذ مسار ثاني غير طرحك له
لكن الكلام اخذ بعضه
فأتمنى تعذرنا على "شطحاتنا"

M5Q
26-05-2013, 09:56 AM
[B]

كبتن بردان
اي اساءه او تطاول او توجيه اتهام لأحد اعضاء المنتدى "بعينه" بدون دليل .. مو بس من حقك بل من واجبك تعديله او حذفه

اخوي M5Q
انا عارف ان الموضوع اخذ مسار ثاني غير طرحك له
لكن الكلام اخذ بعضه
فأتمنى تعذرنا على "شطحاتنا"
بالعكس .. ، أصلا الموضوع كشف لنا حقائق كثيرة عن البروتينات الي تباع عندنا !
وما أقول إلا وين تطور اللعبة عندنا وهذة المشاكل عندنا ، سواء من البائعين أو غيرة !
أتمنى نتطور مثل الكويت ، اللعبة اصبحت متفتحة عندهم بشكل كبير جدا ! ، وكل شيئ متاح !
أما حالنا هو أرتفاع بالاسعار ، كثرة الغش ، و تهريب علب البروتين خوف من الجمارك !!!!!!!!

Abo torki
26-05-2013, 10:23 AM
صدقتم .. نعاني في السعودية من قلة المدربين الخبراء ,, اغلبهم للاسف ضرب ابر لين داخ وجاء يستغل

قلة المعلومات لدى بعض اللاعبين وحاجتهم ويبيع عليهم مالا يحتاجون حتى زرعو في عقول الكثيرين

ان لاشي غير الهرمونات فقط ..

لكن بعد سماح الهئية بشحن المكملات انشاء الله انها تكون بداية خير

لوقف جشع gnc ووقف من استغل حاجة الناس وبيع عليهم المغشوشات

تذهب الى gnc يبيع بسعر خيالي

تذهب الى الباعه يبيعون اقل من سعر الشركه ( رغم ان هذه المشكلة تم تفاديها برفع الاسعار )

والله الموفق ...

la leggenda
27-05-2013, 10:45 AM
أولا مشكور على الدعم الجوي :D

ثانيا الذبيحة كانت لو كلامي غلط :09: بس ابشر غالي والطلب رخيص

على العموم عندي خبر يثلج الصدر بالنسبة للشباب اللي ودددددهم يطلبون من الخارج
هيئة الدواء والغذاء مؤخرا قررت تسهيل دخول المكملات الغذائية للاستخدام الشخصي كل ما عليك هو انك تستخرج ورقة تسريح للمنتجات .

راح انزل موضوع قريبا اوضح فيها تجربتي والاجراءات

بس لاحد يتحمس ويطلب حق 50 نفر لانه اذا ما اقتنعو انها لشخص واحد ماراح تدخل :D

ننتظر موضوعك على احر من الجمررررررررررر

ليـزر
29-05-2013, 05:42 PM
هذا الحساب الرسمي لوزير التجاره والصناعه في تويتر :

https://twitter.com/tfrabiah

ناقشوه في أحتكار أرمال لسوق المكملات في السعودية وغلاءها الفاحش ..

تواصلو معه الرجل عملي ومتفهم ..