المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية تحليل الدم و الليبو بلاك اكس هل يكتشف

gyn
09-05-2013, 02:29 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :167 متر
الوزن : 76 كيلوجرام

نسبة الدهون : ؟

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

تقديمات الكلية العسكرية راح تفتح بعد شهر ونص بالضبط يعني اول فحص مفصلي لي الدم عندي بعد شهر ونص سوالي يا اخوان هل تناول الليبو اكس يطلع بالدم ..هل تناول الاحماض الامنية يطلع بالدم وبقية زي ملتي فيتامين او بروتين او الاحماض المنفصلة زي جلوتامين ارجنين انا اخذها ومسوي لي جدول..مت اترك هل اشياء من الان قبل الفحص بي كم يوم ....خوفي من الليبو ..

Rashid.S
09-05-2013, 02:39 PM
وعليكم السلام ..

أخي لا أعلم ما هي متطلبات الفحص .. لكن ما اعرفه ان الفحص بشكل عام يكون فحص عن الممنوعات في الدم والأمراض

ولا أتوقع ان في اي مشكلة ان كانت الاحماض الامينية او البروتين عالي في الدم لانه ممكن ترتفع مع كثرة الأكل مثل البيض واللحوم وغيرها
والليبو سكس ما اتوقع فيه مواد ممنوعه ان كان الجديد لان في المادة المسماة DMAA على ما اظن اللي منعت من قبل هيئة الدواء والغذاء الأمريكية لكنها لم تمنع عندنا على حسب علمي لان جي ان سي يجيب مواد تحتوي عليها ..

gyn
09-05-2013, 03:45 PM
يعطيك العافية انا الي سمعته ان كان فيه اشكالية بالنسبة لي الاستاك لكني وقفته والان متعافي منه اكثر من شهرين ..
اخي الفحوص مرتين مره لتاكد من انك لست مجمن مخدرات ومره جاية اتوقع اكثر تفصيل ..الحمد لله انا بعيد كل البعد عن اي شي يضر في الصحه ....

عبود النشمي
09-05-2013, 04:02 PM
اخوي الحوارق ليست شئ مهم و اساسي بالدايت .. بامكانك البدا بدايت لمدة شهر بدون حوارق و اذا التزمت بالتمرين و الغذاء قليل السعرات سستفقد وزن