المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش ...... هل تخدم المقاطع التي يصورها المجاهدين قضيتهم ........ ؟؟؟

chris
18-05-2013, 12:19 PM
.
اخواني واخواتي الافاضل الكرام
اليوم سوف نتناقش باذن الله بما يتم اصداره من مقاطع يقوم المجاهدين و المقاومة من بثه بين حين واخر من مقاطع وتصوير فيديو

يتبادر في ذهني سؤال هام بعد ان سمعنا ضجة كبيرة جدا عبر وسائل الاعلام المقرؤة و المسموعة و على صفحات الانترنت
تتعلق هذه الضجة بمقطع لاحد مقاتل الجيش الحر وهو يقتل رجل ويقوم بالايحاء بانه ياكل كبده و قلبه
و مقطع اخر لجيش النصرة وهم يقوموا باعدام 12 شخص من قوات النظام المجرم
http://arabic.irib.ir/image/news/760fb5c6d432748f2baaf42ea51a9e2b.jpg

واخر ... واخر
http://knspal.net/ar/uploads/images/46cd9479bb61c7ad3154c5c83514c5f9.jpg

ولن نقف عند هذه المقاطع بل بشكل عام جميع ما يصدر عن المجاهدين و المقاتلين في مختلف ميادين القتال و الجهاد
من مشاهد تتعلق بعمليات الاعدام الميدانية
وليس عمليات الهجوم على ارتال عسكرية او عمليات نوعية على الارض تهز الكافرين و المحتلين هزا
اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان انك على كل شيء قدير

طبعا تحمل هذه المقاطع الكثير من الضجة الاعلامية في مقابل ضجة من نوع اخر تكون سريعة خفيفة
امام جرائم النظام السوري السفاح

http://2.bp.blogspot.com/-gSP_jf2NQI0/TbICJMUX9HI/AAAAAAAAAdA/JvPHvkTWX84/s1600/008s.jpg

والذي يمكنك ان تقوم بعمل بحث بسيط عبر الانترنت لترى المصائب و الكوارث والتي تجعل اي شيء اخرى بسيط بالمقارنة بهذه الكارثة
اللهم انصر اخواننا المجاهدين في الشام و انصر اهل الشام يا رب العالمين على هذا الطاغية
او جرائم القوات الامريكية المستمرة او جرائم اليهود التي لن تنتهي ... الخ
اللهم انصر المجاهدين في سبيلك على هؤلاء المجرمين الطغاة

نعود لموضوعنا
هل هذه المقاطع تخدم قضيتهم و مواقفهم .. ؟
هم يقوموا بها من ثلاث ابواب .. والله تعالى اعلم
وهناك باب رابع يتعلق بالحالات الفردية

الباب الاول : من باب
قول الله تعالى (( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم ))
فكم من شخص فقد اسرته و اهل بيته وكم من امراة قتل زوجها واولادها او فتاة تم اغتصابها و رجال عذبوا و اهينوا تحت قنابل و رصاص المجرمين فهؤلاء يروا قاتليهم و المجرمين الذين فعلوا بهم ذلك يتم قتلهم امام اعينهم فيشفي صدورهم ويذهب حزنهم

الباب الثاني : الخوف و الرعب
حيث كما ان الانظمة تقوم باعتقال وتعذيب الناس لاخافتهم وردعهم فان المجاهدين يقوموا بذلك ايضا ً لتحقيق الرعب و الخوف في صفوف المجرمين حتى لا يفكروا بان يستمروا بعدوانهم
وخصوصا ان جبهات المقاومة و المجاهدين بدوا بتشكيل محاكم للتحقيق ومن تثبت ادانته يتم تنفيذ القصاص به

الباب الثالث : القصاص
قال تعالى (( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ))
وهذا امر يراه المجاهدون بحق كل مجرم و قاتل و سفاح وطبعا ً بناءا ً على تحقيقات و اثباتات خاصة من ناحية ان من يمسكوه يكون في خندق القتال ضدهم وضد السكان او خلف مدفع يدك بيوت الناس او في دبابة تدك الشوارع و المنازل فهم يروا ويسمعوا ويعرفوا على من يقوموا بالقصاص

الباب الرابع : الانتقام
وهذا امر يكون حسب الشخص و ما يتعرض له ويراه
وهذا الباب وضعته من باب ما اشار اليه من قام بالايحاء باكل قلب وكبد احد افراد النظام و الذي سبب ضجة اعلامية كبيرة حيث قال
(( وبرر خالد الحمد، وهو احد قادة كتيبة "عمر الفاروق" ويقاتل في منطقة القصير بمحافظة حمص، كما قدم نفسه للمجلة الاميركية التي حاورته عبر سكايب، ما اقدم عليه بالقول "انتم لا ترون ماذا يفعلون بنا (في اشارة الى القوات النظامية) ولا تعيشون ما نعيشه. اين اخوتي، اصدقائي، بنات جيراني اللواتي اغتصبن؟".
واوضح الحمد انه اقدم على هذا العمل "بعدما عثرنا في هاتف الجندي الخليوي على شريط مصور لامرأة وابنتيها عاريات ويتعرضن للاذلال"..
واضاف "هم الذين قتلوا اولادنا واغتصبوا نساءنا في بابا عمرو" في مدينة حمص. "نحن لم نبدأ بذلك، هم بدأوا (…) شعارنا هو العين بالعين والسن بالسن". ))

الا ان كل ما يقوموا به
( ان كان حقا ً او كان فيه تعدي )
فهل حقيقتا ً يخدم قضيتهم و مواقفهم في ظل اعلام اقسم ان لا يترك امر من امور الاسلام الا شوهه وكبر امره

انتظر سماع رايكم يا اخواني الكرام الافاضل فالقضية ليست بسيطة
والله تعالى اعلم

سلام chris

NOOR 2010
18-05-2013, 05:10 PM
السلام عليكم

هذه المقاطع قد فضحتهم , وبافعالهم اثبتوا انهم ليسوا بافضل من نظام بشار الاسد
اصبحت الدماء تسفك في سوريا بدون اي حرمه
جاءوا كما يدعون لتحرير سوريا من نظام الاسد الظالم
والف مبروك ربما سوف تنتصرون على النظام , ولكن مع الاسف سوريا قد ماتت
ماتت بكل معنى الكلمة
اجل هذا هو الربيع العربي , وهو اكبر اكذوبة في تاريخ العرب
الربيع معناه ان يعيش الانسان اجمل لحضات حياته , وهل نحن كذلك !!
تونس - ليبيا- مصر ...
وما زالت امريكا هي حليفنا الاساسي ههههههه " صديقتنا العدوه " يعني
بصراحه كيف يفسرها رئيس مصر مرسي ... الله اعلم
نماذج السجون و تجار الحروب ومن فساد الى فساد اكبر
الله اكبر هل هؤلاء هم سوف يبنون بلداننا ؟!

chris
18-05-2013, 05:40 PM
وعليكم السلام
اهلا اخي NOOR 2010
وشكرا لمرورك
وفي الحقيقة طرحت امور كثيرة للنقاش شكرا لك

هذه المقاطع قد فضحتهم , وبافعالهم اثبتوا انهم ليسوا بافضل من نظام بشار الاسد
اصبحت الدماء تسفك في سوريا بدون اي حرمه

اذن انت ترى ان مثل هذه المقاطع لا تخدم قضيتهم بغض النظر ما هي هذه القضية ان كانت على حق ام باطل

جاءوا كما يدعون لتحرير سوريا من نظام الاسد الظالم
والف مبروك ربما سوف تنتصرون على النظام , ولكن مع الاسف سوريا قد ماتت
ماتت بكل معنى الكلمة

اخي في الحقيقة ان من تسبب بكل هذه الكارثة ليس تلك الجماعات وعلينا الاعتراف بذلك
لان الصمت الدولي هو من انتج هذه المجموعات شئنا ام ابينا
فمثلا جماعة النصرة ظهرت بعد احداث سوريا بسنة كاملة و الجيش السوري الحر ظهر ايضا بعد ثورة سوريا باشهر عبر انشقاقات صغيرة جدا ً ايضا اصبح جيش حقيقي بعد سنة
فلو تخيلنا ان العالم تدخل بشكل فعلي لحماية الشعب السوري لا نقل عبر طائرات حربية ولكن عبر حماية المدنين و عبر مناطق عازلة ... الخ
فصدقني لما ظهر هناك لا جيش حر ولا تنظيم النصرة ولا اي شيء من هذا ولكن العالم بقي يتفرج على القتل و المجازر التي تجري في سوريا وكنتيجة حتمية ظهر الجيش الحر و تنظيم النصرة .... الخ
فهذا الجزار فعل ما يتجاوز حدود العقل من سفك للدماء واذا نظرنا الى فكرة عملية اعدام ميداني واحدة او اثنتان فاننا نقف امام اعدام ميداني علاني بالطائرات و الصواريخ و البراميل المتفجرة التي ترمى بالطائرات

ويا اخي صدقني لسنا نحن من يحكم على الدول بانها ماتت او انتهت ففي الزمان الماضي هاجم التتار بلاد الاسلام واحرقوا العراق و سوريا ولكن عادت البلاد للنهوض و في الحرب العالمية دمرت اوروبا كلها ولكنها عادت للنهوض و في عصر النهضة الفرنسية سفكت الدماء على خشبات المقصالة بعد الثورة وفي النهاية ظهرت فرنسا الحديثة
لذلك لا يمكن ان نقول سوريا ماتت او العراق ماتت .... ولكن كل شيء يحتاج الى وقت

اجل هذا هو الربيع العربي , وهو اكبر اكذوبة في تاريخ العرب
الربيع معناه ان يعيش الانسان اجمل لحضات حياته , وهل نحن كذلك !!
تونس - ليبيا- مصر ...
وما زالت امريكا هي حليفنا الاساسي ههههههه " صديقتنا العدوه " يعني
بصراحه كيف يفسرها رئيس مصر مرسي ... الله اعلم
نماذج السجون و تجار الحروب ومن فساد الى فساد اكبر
الله اكبر هل هؤلاء هم سوف يبنون بلداننا ؟!

اخي لا تنظر الى المشهد العربي من هذه النقطة فيا اخي ليس الربيع العربي عصا سحرية سوف تحقق امنياتك في ثواني معدودة
ثم لماذا تنظر للربيع العربي الذي حصل في الدول العربية ككارثة وهو ربيع اسقط طغاة مجرمين سارقي اموال الشعوب و متسببين في ذل الشعوب ومن كانوا يعملون لصالح الغرب و اسرائيل اولا ً واخيرا ً
في حين ان سقوط نظام صدام على ظهور الدبابات الامريكية و البريطانية لقي ترحيب قوي جدا في الاوساط الشيعية خصوصا و العراقية عامة رغم ان هذا السقوط لما ينتج للعراق سوى الدمار و التفجيرات و القتل و سفك الدماء وللان ....
هل هذا يعني انك تتمنى لو بقي نظام صدام حسين في العراق كان افضل على الاقل وقت نظام صدام لم يكن هناك تفجيرات في المراقد ... الخ ؟؟؟؟
والسؤال لو تمكنت من الخروج ضد نظام صدام حسين دون فكرة القوات الامريكية يعني على طريقة الربيع العربي هل كنت سوف تفعل ام تفضل ان تبقى تحت حكم صدام حسين .. ؟؟

هل يمكنك الاجابة يا اخي وبصراحة على هذان السؤالان
هذا من باب فكرتك التي طرحتها فكما حصل ربيع عراقي على ظهور الدبابات الامريكية و ها هو العراق يجني ثمار هذا الربيع العراقي بالدماء فان الربيع في الدول العربية يسير على نفس المنهاج
واذا كنت متفائل بالربيع العراقي فلماذا غير متفائل بالربيع العربي .. ؟
وهذا السؤال ارجو ان تجيب عليه

اخي ان من سوف يبني البلد اهل البلد وهذا سوف يحدث ولكن كما قلت لك يا اخي الامر ليس عصا سحرية او كلمت كن فيكون
ولكن الامر يحتاج وقت وجهد من اهالي البلد الواحد والخطوة دائما تبدا اولا ً بسقوط الطغاة ثم بعد ذلك ياتي الوقت لكل شيء

سلام chris

Karazhan
18-05-2013, 06:51 PM
السلام عليكم

استاذي الفاضل كريس

من وجهه نظري المتواضعه ارى ان المقاطع الخاصه بالاعدامات لا تخدم قضيه شعب يبحث عن الحريه

هم يعدمون المتورطين ما اعترض عليهم لكن لا يصورون وينشرون للعالم او يصورون ويحتفظون بالتسجيلات الى ان يصلوا الى ما ارادوا الوصول اليه

لأن امام العالم هم يقاتلون من اجل الحريه والدفاع عن عائلاتهم و اموالهم و و وو لكن ان يأتي مثل الشخص الذي اكل قلب جندي , انا كرهت هذا الشخص لما مجرد اني سمعت بالامر

يعني لا تصور الاعدامات والقتل المباشر عشان تكسب تعاطف العالم و يقفون معاك , انت ماشفت اليهود كيف استغلوا وضعهم و قالوا انهم شعب مظلوم و الكلام هذا الى ان وقف العالم الغربي معاهم , وهم في الحقيقه اشر خلق الله بعد الرافضه

الحياه دروس و عبر , لازم يتعلمون ان هذه الافعال ماتخدم قضيتهم بالشكل المطلوب , حتى لو كانوا الاقوى على الارض لكن امام الاعلام يجعلون انفسهم مساكين لا حول ولا قوه لهم

بالاعدامات الناس تقول هؤلاء يريدون الحريه ام اصبحوا قتله يتلذذون بالقتل , احنا نقول ان بشار وجنوده قتله يطلعون هم ايضا

انا بكلامي هذا مااقصد نفسي فيه وانما الناس و تفكيرهم , منهم من يؤيد و منهم من يعارض , انا اقول اذا امسكوا بشخص متورط اقتلوه ولكن بدون تصوير و تمثيل فالاسلام نهى عن المثله بالقتلى

التصوير يكون على استهداف دبابه , رتل , طائره , مبنى للشبيحه , قاعده عسكريه , يعني تصوير يكون عام , لا يركز على اعدامات او غيره من الامور التي كثير من الناس لم يتعودوا على مشاهدتها

بعدين اذا تحررت سوريا اخرجوا الافلام وتكون للأرشيف والتاريخ

شفت اللي فوقك ؟

شوفه شلون زعلان , تدري ليش ؟

لأنه رافضي

ماعلينا

في العراق و سوريا و كل مكان , افضل انهم ان ارادوا نشر مقاطع تكون عامه , تصوير دمار احياء مثلا او بيوت , و اذا كانت مقاطع عسكريه تكون بين المقاتلين والجيش يعني تبادل اطلاق نار بدون وضع القتلى , تصوير المكان المستهدف في وقت الاستهداف

ومثل ماقلت سابقا , استهداف دبابات او ارتال او طائرات

اما الاعدامات مااشوف ان لها اي فائده من تصويرها ونشرها , الا اذا بالكتابه في المنتديات و غيرها يقولون تم اعدام عدد من الجنود الذين اثبتت عليهم تهم قتل واغتصاب . جذي انا معاك

في ناس ينكسر خاطرهم لما يشوفون جنود يقتلون , حتى لو كانوا مدانين في عمليات بشعه , هم مايعرفون هالشي , مجرد انهم يشوفون جنود مكبلين ويتم اطلاق النار عليهم من الخلف , نفس الصوره اللي تكرمت وحطيتها

يقولك حرام ليش جذي , يمكن مساكين يمكن فيهم برئ ويمكن ويمكن , وشوي شوي تنقلب السالفه و يصير هذا اللي يشوف مع الجيش ضد المقاتلين لأنهم قتلوا بدم بارد و في الشارع , يعني لا محاكمه عادله ولا شي

تصور الناس ماتقدر تبرر كل فيلم يطلع باليوتيوب او المنتديات وتقول ياجماعه ترى السالفه كيت وكيت وتم اعدامهم بسبب كذا وكذا

ليش تفتح باب على نفسك ؟ اترك الامور هذي و اهتم بتعاطف العالم معاك

ترى كل جيوش العالم ممنوع تصور , عشان مايكون عليها اي ممسك من المتابعين , جيش بشار جذي لكن الوضع المنفلت عندهم جعلهم يصورون تعذيب الناس و قتلهم وبسبب هالافلام تبرئ منهم العالم , خصوصا الافلام اللي انتشرت للجنود وهم يجبرون الناس على قول لا اله الا بشار

كلكم شفتوا المقاطع هذي , افضحتهم التسجيلات هذي امام الناس المخدوعين فيهم و في رئيسهم

كأني طولت بالكلام

الخلاصه مااشوف ان التسجيلات الخاصه بالاعدامات ضروريه و غيرها من التسجيلات لا بأس بها

شكرا على الموضوع استاذي الفاضل

chris
18-05-2013, 07:38 PM
وعليكم السلام
اهلا اخي الغالي Karazhan
وشكرا لمرورك يا اخي
وحقيقتا ً يا اخي تعجبني كتاباتك وافكارك التي تطرحها واجابتك على المسائل
وفي الحقيقة قمت بالاجابة عن السؤال بطريقة مباشرة و شرحت فكرتك بشكل واضح وجلي
وبالعكس يا اخي استمتعت كثيرا بقراءت ردك ولم اشعر بانه طويل لانك قدمت الفكرة و الاجابة على السؤال بشكل لا نقص فيه
ونعم يا اخي وللاسف تلك المشاهد تكون سلاح بيد اعداء الامة و اعداء الاسلام بالتحديد والذين يبحثون عن اي شبر او قشة ليستخدموها لتشويه صورة الاسلام
و المناهضين لفكرة الجهاد في سبيل الله ايضا على انه ارهاب اكثر منها فائدة للمجاهدين
وانا اتفق معك يا اخي على اعتبار ان التمثيل في القتلى امر لا يجوز وحرام في الاسلام فيكفي انه قتل في الاصل وفاض الى امر الله
والله اقدر ان ينتقم من هذا الشخص يوم القيامة بعذاب يفوق اي عذاب ممكن ان نقوم به في الدنيا انتقاما ً مما فعله

ويجب على اخواننا المجاهدين ان لا يعطوا فرصة لاعداء الدين ان يستغلوا اي مشهد لصالح تشويه الاسلام

شكرا لك يا استاذي الغالي و اخي الفاضل
على مرورك الكريم

سلام chris

NOOR 2010
18-05-2013, 08:40 PM
_ هل هذا يعني انك تتمنى لو بقي نظام صدام حسين في العراق كان افضل على الاقل وقت نظام صدام لم يكن هناك تفجيرات في المراقد ... الخ ؟؟؟؟
والسؤال لو تمكنت من الخروج ضد نظام صدام حسين دون فكرة القوات الامريكية يعني على طريقة الربيع العربي هل كنت سوف تفعل ام تفضل ان تبقى تحت حكم صدام حسين .. ؟؟

@_ اكيد لا اتمنى بقاء نظام صدام حسين , ونحن بالعراق قمنا بثورتين ضده احدهما في الشمال و الاخرى في الجنوب ولكن وقوف امريكا و الانظمة العربية بجانبه ( خوفاً من ايران ) وليست محبتاً به , افشلوا ما قاموا به الثوار العراقيين .. وبعدها انتقلت المعارضة الى خارج العراق وبسقوط النظام عام 2003 استطاعت المعارضة العراقية من الرجوع و حكم العراق . لذا الامر كله بيد امريكا وهذه هي الحقيقة سواء في تونس او ليبيا او مصر او سوريا .. بصورة مباشرة كما حدث في العراق او شبه مباشرة كما حدث في ليبيا او بصورة غير مباشرة كما في مصر و تونس واليمن ..

@_ كلهما سيء و اسوء وبما انه الامر بالتمني ف اتمنى ان اجد طريقة اخرى من اجل الاصلاح , العرب كانت لديهم دولة الى حد ما فلنقل 60 الى 50 % مقبوله ولم يصلوا الى هذه النتيجه الى بشق الانفس .. الان وبعد الثورات الدوله من 5 الى 10 % مقارنة في السابق .. يعني لو نحسبها ب البزنس نحن خسرانين وخسارتنا كبيرة ... لان المفسدين موجودين في كل مكان وكل عصر سواء علمانيين او اسلاميين "متأسلمين" , والمواطن البسيط هو الضحية والخاسر الاول والوحيد في هذه اللعبة .

@- ما يسمى ب الربيع العربي , اعطى حق لبعض الاعراب بان يملكوا الجنان وينطقوا باسم الله ومن عصاهم فهو كافر مجوسي رافضي صفوي , استخدم الدين من اجل منافع سياسية او شخصية خاصة هي ابرز منجزات الربيع العربي .. وكما ثارت اوربا على الكنيسة سوف ياتي يوم يثور ماتبقى من الاعراب عليهم ومع الاسف سوف يكون هذا على حساب الدين .. هذا اعتقادي ناتج عن 1- الوضع الحالي 2- من صفات قرب يوم القيامة .

_ قبل الف او الفين سنة كانت الكنيسة تعمل اعدامات بحق من يمارس جريمة اللواط في سنة 2013 مجلس الشيوخ الفرنسي يقر قانون زواج المثليين .

Karazhan
18-05-2013, 09:32 PM
العراقيين قاموا بثورتين ؟ والعرب وقفوا معه خوفا من ايران

من لسانك ادينك

بس اول ابيك تنورني وتنور الاخوه الاعضاء عن الثورتين اللي قاموا فيهم العراقيين ضد صدام حسين

من هو الذين قاموا بالثوره في الشمال و الجنوب ؟

ولنا حديث عن "الاعراب" قريبا

Heartbeat
04-06-2013, 11:56 PM
نعم نخدم
تثير الرعب في قلوب الجبناء آبناء الجبناء
وتبعث السرور في قلوب المقهورين
ولا تلتفت إلى من يقول هذه وحشيه ولا يختلفون عن نظام بشار
فـ من يقول مثل هذه العبارات لا نراه يعلق على المجازر التي يقوم بها كلاب بشار وخنازير حزب اللات

هؤلاء الرافضة لا ينفع معهم إلا هكذا
للتو شاهدت مقطع لـ إمرآة آطلق الرصاص على آرجلها بعد أن أُغتصِبت وتم رميها شبه عاريه في وسط الطريق فخاً للمجاهدين لـ يتم إقتناصهم
وقد حصل هذا أُستشهد أربع مجاهدين وهم يحاولون إنقاذها , وقد ماتت بعد 10 ساعات من معاناة

http://www.youtube.com/watch?v=mRTy7XnIZPI

وليس هذا المقطع فقط بل هناك مقاطع أخرى

http://www.youtube.com/watch?v=6wBfgipuAoc

http://www.youtube.com/watch?v=YU99KBLjXbs

مثل هؤلاء يستحقون ما يفعل بهم المجاهدين وأكثر
هم لا يرون أهل السنة شيء مع أنهم قله , ولذالك يجب نحن أيضا أن لا نراهم شيء ونحن كثرة
ولكن كل الأسف أننا ولينا أمورنا إلى من لا يستحقها , وهم سبب الذل الذي نحن فيه

أمر مخجل بالفعل نحن الأكثرية ويقع الظلم علينا من الأقليه

chris
05-06-2013, 01:06 AM
اشكر لكم يا اخواني التفاعل و المشاركة و النقاش
وقد استمعنا لوجهات نظر مختلفة
وحقيقتا ً لو ظهرت هذه المقاطع او لا فان المجاهدين سوف يبقوا في نظر الكارهين للمجاهدين و الجهاد هم مجموعة من القتلة و المجرمين
ولن يدخر اعداء الاسلام الجهد لتشويه صورة الجهاد في سبيل الله و المجاهدين يعلمون ذلك
لذلك يروا في ارعاب العدو خير من ان يحاولوا ان يجعلوا العالم يرى حقيقة المجاهدين و دفاعهم عن ارضهم و عرضهم
لان المعادين للاسلام سوف لن يروا الا ما يخدم مصالحهم

اخي الغالي Heartbeat
رايت اليوم هذا المقطع المرعب المحزن و المؤلم لتلك الفتاة المسكينة و قتل من حاول ان ينقذها رحمهم الله اجمعين و تقبلهم عنده في الشهداء
واما اؤلئك القتلة فلن ينجو من العقاب في الدنيا و الاخرة
وصدق من قال ( بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين ) وهو طبعا ليس حديث عن الرسول عليه الصلاة و السلام بل قول مشهور

سلام chris

thamer ~
08-06-2013, 07:36 PM
لاحول ولا قوة الا بالله