المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة ساعدوني اجركم الله

bashar alaa
20-05-2013, 08:15 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :
الطول :1.87 متر
الوزن : 89 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اكيد المشكلة بانت من الصور

صارلي اتمرن حوالي 6 اشهر و قبل هاي الفترة ايضا كنت اتمرن لمدة شهر و اترك الجيم

حاليا مستمر و الحمد لله

وزني سابقا ً 107 كيلو جرام

حاليا ً 89 او 88.5 كيلو كرام

الذراعين خالية تقريبا من الشحوم كذلك الارجل

مركز تجمع الشحوم هو الصدر و بالتحديد الصدر الاسفل ( عضلة الصدر الاسفل ) + البطن

المشكلة هي :- وزني توقف عن النزول و الشحوم في منطقة الصدر خلتني اكره كل شي بحياتي

النظام الغذائي :- وجبتين او 3 وجبات ( صباحاً : اربع بياض بيض و صفار واحد + حليب خالي الدسم + فاكه مثلاً او شوفان بدل البيض ) فترة قبل الغداء : فاكه عدى الموز ( يعني اي فاكه )
الغداء : اما صدر الدجاج او لحم مسلوق او كباب مشوي في حال تعذر اي من الوجبات اكل شوفان و حليب
العشاء ممنوع
الممنوعات : السكر و الموز و المشروبات الغازية و المعجنات الايسكريم و كل شي يحوي على دهون او سكر

ايحانا اتناول الفاكه ليلاً في حال الشعور بالجوع

الرياضة : صباحاً قبل الافطار هرولة او جري بطئ لمدة 30 او 20 دقيقة او لعب قفز الحبل

الجيم : ثلاث ايام و يوم راحه

اليوم الاول

بنج بريس مستوي : الاوزان 30 مقابل 30 زائد شفت 20 المجموع 60 كيلو و احيانا 65 اقصى حد احس روحي فاشل :28:
بنج بريس اعلى + جمع الفراشة ماكنة ( يشبه تمرين فتح الصدر بالدنبلص مع النوم على الظهر وفتح الذراعين ) الاوزان 60 و الماكنة لا اعرف بالضبط كم
بنج بريس اسفل + بلوفر سونك دنبلص اسفل : متردد في اداء هذا التمرين احسه يزيد المشكلة يبرز الصدر

عدد التكرارات في البنج بجيمع انواعة هي 10 8 8 6 او 10 8 6 4 حسب التمرين يعني اربع سيتات
باقي التمارين تخص الذراع

اليوم الثاني " تمرين عضلات الظهر + الدفة

اليوم الثالث تمرين عضلة الترايسبس + عضلات الارجل

في نهاية كل يوم تمرين امرن عضلات البطن و الساعد

اريد حل لهذه المشكلة هل استعمل الانيمال كت او الوكسي ليت او ليبو 6

لي رغبة في استعمال منتج بور مثل جاك 3ريدي او نو اكسبلود

اريد نصيحتكم ومساعدتكم لاني في حيرة من امري

نحنوا بالعراق لايوجد عندنا اخصائي تغذية

وزني صعب النزول جدا

بالمناسبة الكورس او التمارين تبع الجيم هي من اعداد مدرب النتخب الوطني لكمال اجسام العراق الكابتن فائز و هو بطل و معروف :biggthump:biggthump

المكملات موجودة و باسعار تتاروح بين 60 او 50 او 40 دولار حسب

حبيت اعطيكم فكرة على رياضة كمال الاجسام و اسعار المكملات بالعراق

ادري دوختكم و يمكن اصلا ما تردون لان انا نفسي تعبت من قراءة الموضوع هههههههههههههه

ملاحظة : العراقيين اصبحوا جنس نادر يوميا نموت وقريبا الانقراض ادعولنى شوي

bashar alaa
21-05-2013, 12:16 AM
معقوله ولا رد رجاءا انا بامس الحاجه يا خبراء
:02:

Abdullah Kurdi
21-05-2013, 01:04 AM
ياخي عادي خرب الرجيم اسبوع وارجع له

nanoooz
21-05-2013, 01:15 AM
اولا حياك ياخي الغالي
بالنسبه لمشكلتك فالواضح ان عندك مايسمى بالجينو او التثدي ( فسوال لازم انك تجاوبه بكل صراحه ووضوح) هل سبق لك ان استخدمت هرمونات سواء حبوب او ابر ؟

راسي بينفجر
21-05-2013, 04:02 AM
اخوي
لازم تكشف عند دكتور لتعرف هذا التضخم في صدرك دهون او غدد

اذا دهون فمع النظام الغذائي و التمارين بتروح مثل اي دهون في الجسم
اذا غدد فمستحيل تروح بدون تدخل جراحي بسيط ( انا للمعلومية سويت عملية ازالة التثدي )
انا نزلت وزني من 100 الى 64 ولا راح الصدر المتضخم لانها كانت غدد رغم اني ما استخدم لا هرمونات ولا بدأت اصلا في لعب الحديد

ان شاء الله على الاسبوع الجاي اتخرج من الجامعة و أبدأ الحديد لبقية العمر

والله يحيي اخوانا من العراق

bashar alaa
21-05-2013, 06:57 AM
ولله يا اخوان ما مستعمل اي هرمون او وكمل بس انا بتطور مستمر لان سابقا اي تمرين ضغط ما اكدر اسوي ولا دفعه واحده بس اما الان ف ما شاء الله بس الي قاهرني هذه الدهون و الصورة الي توضح هذا الشي قمت بدفع صدري للامام حتة ابين لكم يعني هو بهذا الشكل ونسبة الدهون نزلة بس احسه توقفة

عبود النشمي
21-05-2013, 08:13 AM
اخوي لو امكن وضع صورة للمشكله .. و كم نسبة الدهون عندك ?

bashar alaa
21-05-2013, 11:23 AM
اخوي لو امكن وضع صورة للمشكله .. و كم نسبة الدهون عندك ?

ولله يا حبيبي المشكله في طريقة استهدام شحوم عضلة الصدر و اني خال صورة للصدر و كنت مقلص العضله

bashar alaa
21-05-2013, 11:26 AM
اولا حياك ياخي الغالي
بالنسبه لمشكلتك فالواضح ان عندك مايسمى بالجينو او التثدي ( فسوال لازم انك تجاوبه بكل صراحه ووضوح) هل سبق لك ان استخدمت هرمونات سواء حبوب او ابر ؟
ولله يا سيدي المشكله منذ الصغر انا سمين جدا كنت و بالنسسبه للاستعمال ترى صوري كدامك هذه صور واحد مماخذ حته حليب كامل دسم هههههههههه

عبود النشمي
21-05-2013, 11:36 AM
اخوي اعذرني ما انتهبت على الصور

العب كل يوم تمرين اوفر للصدر مع استمراار تمارين الكارديو و جدول غذائي قليل الدهون

جربها لمدة اسبوعين و ان شاءالله تجيب معك نتيجه

العدات 15-12-10

StronGest
21-05-2013, 03:18 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عزيزي مشكلتك في نظام اكلك .. البروتين عندك ناقص لو ظبطت اكلك حتكبر عضلتك وتنزل نسبة الدهون ..ولو تلاحظ وزنك قريب من طولك بس دهونك عالية معناته عضلاتك قليله .
وجبة الفطور شوفان وحليب وبيض .. مايكفي الشوفان بدل البيض لازم بيض وحليب وتقدر تاكل صفار عادي ..
الغداء لازم يادجاج يالحم ياسمك ياتونة. وتقدر تدخل حمص عدس او فاصوليا... . مافية شي اسمه عشاء ممنوع لازم تاكل يا سلطة تونة يا سمك ياشوفان وحليب وتقدر تاكل زبادي او جبن قريش ..
انت ماتوصل الكميه المطلوبة منك من البروتين عشان تبني العضلة صح ...اللي هي 2 غرام بروتين لكل كيلو بجسمك... تقريبا 180 غرام.. اذا ماتقدر تزود الاكل اشتري بروتين يكمل احتياجك من البروتين.. واشتر كل يوم لتر حليب خالي الدسم وزعه مع الوجبات ... بالتوفيق يابطل ...والله يرحم اخوانا اللي بالعراق بواسع رحمته

bashar alaa
21-05-2013, 03:40 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عزيزي مشكلتك في نظام اكلك .. البروتين عندك ناقص لو ظبطت اكلك حتكبر عضلتك وتنزل نسبة الدهون ..ولو تلاحظ وزنك قريب من طولك بس دهونك عالية معناته عضلاتك قليله .
وجبة الفطور شوفان وحليب وبيض .. مايكفي الشوفان بدل البيض لازم بيض وحليب وتقدر تاكل صفار عادي ..
الغداء لازم يادجاج يالحم ياسمك ياتونة. وتقدر تدخل حمص عدس او فاصوليا... . مافية شي اسمه عشاء ممنوع لازم تاكل يا سلطة تونة يا سمك ياشوفان وحليب وتقدر تاكل زبادي او جبن قريش ..
انت ماتوصل الكميه المطلوبة منك من البروتين عشان تبني العضلة صح ...اللي هي 2 غرام بروتين لكل كيلو بجسمك... تقريبا 180 غرام.. اذا ماتقدر تزود الاكل اشتري بروتين يكمل احتياجك من البروتين.. واشتر كل يوم لتر حليب خالي الدسم وزعه مع الوجبات ... بالتوفيق يابطل ...والله يرحم اخوانا اللي بالعراق بواسع رحمته

وربي انا ممتن منك على هاي النصيحه و صراحه اقنعتني عشت يا بطل :biggthump:biggthump