المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية رأيكم في كورسات ضخامة

da master
23-05-2013, 08:44 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :167 متر
الوزن : 86 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واخبار كل الأعضاء الموجودين وتحاتي

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :
الوزن : لا اعرف بالظبط

انا عايز رأيكم في خيارات عاملها لأكتر من كورس ضخاااامة

عمري 17 سنة
1- انيمال ستاك مع امينو اكس مع بروكمبلكس جينر مع منتج طاقة جاك ثري دي

وكنت مصممم على الأنيمال ستاك مع صغر سني بس بعد كثرة النصااااااااااااااايح

غيرت الحوار وخليته
2- انيمال ام ستاك مع امينو اكس مع بروكمبلكس جينر مع منتج طااقة

بعدين قلت بلاش الأمينو اكس واعمل حوار تاني
3- انيمال ام ستاك مع محفز جروث بولت بروف من مسل فارم مع بروكمبلكس جينر مع منتج طاقة جاك

بعدين قلت بلاش منتج الطاقة الأمينو افضل واالإم ستاك فيه حباية بتدي طاقة

فخليته
4- انيمال ام ستاك مع بولت بروف محفز جروث مع بروكمبلكس جينر مع امينو اكس من بي إس ان

الإسفسارات

1- انا بس عايز اعرف هل الجروث في السن ده هيعملي جسم حلو وضخم ؟؟؟

2- وهل الإم ستاك مفعوله كويس ولا وحش ؟؟؟
وفي سني ده الإم ستاك هيفيدني ولا لا ؟؟؟؟؟

3- اي كورس من الأربعة ينفع ؟؟؟ مع العلم اني مصمممم على ستاك او ام ستاك تكون في الكورس ؟؟؟

4- هل فيه اي اضرار من اي كورس فيهم عليا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وآسفين طولنا الإستفسارات

ولو فيه عندكم كورسات مكونة من اربع اشياء افضل اتمنى ان تفيدوني

قول تم
24-05-2013, 12:14 AM
وعليكم السلام ورحمه الله ..

اخوي انت عمرك 17 ولا 47 لانه اكيد في غلط كيف عمرك 17 وتدور محفزات وانت جسمك في عز عطاءه بحكم انك 17 سنة.. جسمك حاليا يحفز هرمون النمو بشكل ممتاز بحكم عمرك
ف كيف بتاخذ محفزات وهو اساسا معطيك اللي تبيه بدون محفز ؟ يعني مثلا انت شربت علبة ببسي وجيت انا قلت لك خذ هالببسي اشربها بتشربها زياده وانت اكتفيت ؟ تخيل تشربها مممكن تنفخ بطنك وتسوي لك كرش يعني بتاذيك صح ولالا

4- انيمال ام ستاك مع بولت بروف محفز جروث مع بروكمبلكس جينر مع امينو اكس من بي إس ان .. ماتبي كروس هرمون ؟ :12:

الانيمال والمحفز ماينفع تستخدمهم بحكم عمرك ويمكن يضرك مايفيدك حتى منتج الطاقه ماينفع لك والامينو اللي ذكرته ماينفع بعد تحت سن 18

اخوي انت كم لك تلعب وكيف من اولها تدور محفزات ومكملات طاقه وحتى مكملات بروتين ؟ وكيف تقول مصمم عليها ليش الحكاية مجرد مصمم وتحذيرات الشركات وين راحت

هل فيه اي اضرار من اي كورس فيهم عليا ؟؟؟؟؟ كلهم فيهم اضرار

ولو فيه عندكم كورسات مكونة من اربع اشياء افضل اتمنى ان تفيدوني؟ خذ هذا الكورس :

اولا : تحط براسك ان كل المنتجات هذي ماتنفع لك حاليا وحتى لو عمرك يسمح لها تتاكد ان المكملات كلها لو ماكان وراها تغذيه + نظام غذائي + راحه وتمارين صح ماتجيب نتيجه لانها مو سحر
ثانيا : تهتم بتغذيتك وتمارينك واذا مصمم على المكملات ومافي فايده من اقناعك ممكن تاخذ بروتين او ملتي فايتمن
ثالثا :اذا تبي تكمل في اللعبه وتواصل وتمشي قدام تعتبر هاللعبه جزء من حياتك تعطيك اللياقة والقوة البدنية هدف قدامك تبي توصله مو تمرين + مكملات وراح اصير بطل وعضلات اعتبر النادي صديق محب لك .. تروح تشوفه كل يوم ساعه تاخذ اخباره وتسلم عليه وترووح :biggthump وترجع تكمل يومك بـ اكل صحي
رابعا : ماتزعل مني لاني طولت بـ الرد واعتبرني إنسان محب
نقطه اخيره اذا كان هالكورسات من مدرب قوله يسلم عليك قول تم ويقولك بطل اونطه :02: واذا كان من راسك حاول تثقف نفسك اكثر باللعبه وتقرا عنها موفق ياحلو

والعذر مره ثانية ع الرد الطويل لكن عشان يشوفه غيرك من الشباب اللي اعمارهم ماتسمح بالمكملات ذي

da master
24-05-2013, 12:50 AM
مشكووور اخي على الرد بس انا بلعب في اللعبة بقالي سنة وشوية اشهر وجسمي متحسن وفيه كتيير نصحوني بأخد اي مكمل
وكمان قرأت في المنتدى من the cast تقربااااا انه في واحد عمره نفس عمري او اكبر من شوي اشترى انيمال ستاك
وحصل كلام بينه وبين واحد
وفي نهاية الكلام كتب العضو انه لو لم يشتريه لكان نصحهه بالأنيمال ام ستاك

da master
24-05-2013, 06:22 PM
انا بس عايز اعرف اي كورس فيهم افضل