المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اقتراح الى مشرفين القسم وبالاخص الاخ بردان1

TheRoyalEmpire
30-05-2013, 02:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شيء حاولت بكل الطرق اتواصل معاكم منها الرسائل الخاصة ورسائل الزوار ولكنها فشلت
لان مشاركاتي قليلة

اخواني المشرفين...
العضو يتعب يكتب موضوع 10 دقايق وفي الاخير يلقاه مغلق لانه ليس في القسم الصحيح
اقتراحي هو ليش المشرفين لا ينقلون الموضوع الى القسم الصحيح بدلا من حذفه؟
وانا اشوف ان الصلاحيات موجودة...

لا اقصد اي اساءة في الكلام ولكن الحق ينقال
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

J o K A R
30-05-2013, 03:03 PM
ولله العظيم صآرتلي اتكلمت ..

لكن مآفيه فآيده .. :12:

J o K A R
30-05-2013, 03:07 PM
المشكله شوف القسم كله موآضيع مغلقه ..

ممآ يشوه منظر القسم ..

لو ينقولوهآ افضل ..

ديزل ديزل
30-05-2013, 03:28 PM
​انا اتكلمت اكثر من مره يا جماعه عايزين نظبط المنتدى ونعمل اقسام للمنتدى قسم السويدى _ قسم الصور والفديوهات _ قسم انقاص الوزن _ قسم زياده الوزن وفى الاخر ادونى مخالفه ليه مش عارف وتم حذف الموضوع

alla3b
30-05-2013, 03:53 PM
قبل فتره دخلت منتدى أمريكي وعند فتح الموضوع تطلع لك رساله إذا كنت محتار بالقسم الي تكتب فيه موضوعك أكتبه وهم يحطونه بالقسم المناسب قبل نزوله للمنتدى
وبرضو أضيف نقطة ،، العرب بصفة عامة إذا الواحد وصل للقمة في أي مجال مستحيل يعلم غيره وبيشوف نفسه على الناس
عكس الأجانب تحصل كل واحد منزل التغير الي حصل بجسمه وينصح المبتدئين لأنه بدايته كان مثلهم ما يعرف شيء ،، ما طلع من بطن أمه مثل جاي كتلر ,,

مشاري الرياض
30-05-2013, 03:54 PM
وعليكم السلام

طبعاً المشرف له صلاحيات بس مو شغلته انه ينقل المواضيع المخالفه ، يعني لو كل يوم ينقل ثنين ثلاثه بيصير اي عضو يجي يكتب بأي مكان

وبيقول ( المشرف بينقله بالمكان المناسب ) حبيبي يغلق افضل علشان الواحد قبل يكتب اي شي يعرف وين يكتبه.

والمفروض الشخص اللي يبي يكتب اول شي يشوف الاقسام الموجوده ويعرف موضووعه وين وينزله بالقسم الصحيح

والاداره وضعت

http://www.montada.com/showthread.php?t=661283

قبل تنزيل اي موضوع .....

فـ أنا اشوف ان اغلاق المواضيع شي جيد ....

وبخصوص انه يكتب 10 دقايق ... الخ بسيطه اذا عرفه انه على غلط وعرف وين المكان الصحيح يسوي نسخ ولا ياخذ منه دقيقه واحده فقط

موفق

J o K A R
30-05-2013, 04:16 PM
^

الاغلاق هين لكن ايش رآيك بآلمشرف الي يحذف الموضوع كله ؟

مشاري الرياض
30-05-2013, 04:27 PM
لا الحذف كلام ثاني

هنا المشكله اشوف الاغلاق بسيط بس الحذف صراحه لا .....

TheRoyalEmpire
30-05-2013, 04:36 PM
فـ أنا اشوف ان اغلاق المواضيع شي جيد ....

وبخصوص انه يكتب 10 دقايق ... الخ بسيطه اذا عرفه انه على غلط وعرف وين المكان الصحيح يسوي نسخ ولا ياخذ منه دقيقه واحده فقط

موفق

أهلا بك اخوي الكريم،
طبعاً لم يتم اغلاق اي موضوع لي او حذف لكن انا اتكلم عن اللي اشوفه كل يوم في هذا القسم

السؤال اللي يطرح نفسه هل تظن العضو الجديد اللي كتب موضوع وانغلق موضوعه بيرجع يكتب الموضوع؟
طبعا الاجابة لا، بيروح يدور على منتديات ثانية (مواقع ثانية)

وبالنسبة لنقل المواضيع فاستطيع ذكر لك منتدى مشهور واكبر من هذا المنتدى
يقوم المشرفين فيه بنقل المواضيع بدون اي عتب او تعب

عالعموم طرحي للموضوع هو كان اقتراح فقط وكل شيء راجع للمشرفين
واتمنى ما حد يزعل مني :)

TheRoyalEmpire
30-05-2013, 04:39 PM
+ تستطيع نقل اكثر من موضوع بنفس الوقت

ابو احمد09
30-05-2013, 04:49 PM
خليك من المواضيع اللي في غير اقساها احنا بنكتب مواضيع صحيحة وويجون المشرفين يحذفونها بدون سبب فقط لانها لاترضي جشعهم

majed2013
30-05-2013, 09:03 PM
المنتديات كثيره يوجد منتديات تحب التطوير فليس حصرا على هالمنتدى
هنا التعامل اقولها بتجرد سيئ وعندما يحظرك لا يناقشك اساسا فتم حظر 5 معرفات لي ونورمال مو .
انا هنا لاجل اخواني السعوديين الاعضاء فقط ولولاهم ماسجلنا

O.X.Y.G.E.N
30-05-2013, 10:32 PM
قد فكرت فيها
يعني قد قلت ان النقل احسن من الاغلاق
لكن في الاخير كل واحد بيكتب موضوعه في اي مكان
لاحظ كثير منتديات تلقى فيها قسم استفسارات .. وتلقى مواضيع استفسارات في القسم العام وهذا شي يشوه المنتدى صراحه
يعني اللي على قولتك بيكتب موضوع يقعد فيه 10 دقايق ما كلف على نفسه يلقى نظرة على صفحة المنتدى ويشوف ان في قسم خاص بالاستفسارات ؟

بردان1
31-05-2013, 01:50 AM
وعليكم السلام ورحمة الله

اشكرك اخوي على طرحك وحرصك على تطوير المنتدى
سبق ان سؤلنا عنها مرارا ,
المنتدى هذي سياسته حتى من قبلي انا
بالاضافة الا ان لقسم الاستفسارات اختصارات للمواضيع تختلف + خانة بيانات المستفسر وهالشي يفيدنا سواءا للجابة على الاستفسار نفسه او علىالفايدة العامة لما يرجع احد للموضوع ويحاول يستفيد منه كاأرشيف
اضافت الا انه الهدف منها انه ينجبر الكاتب يراجع القوانين وهذا هدفنا ففيه اكثر من قانون متشددين عليهم ولازم ينتبهون لهن مثل قانون العنوان ايضا وهذا كله لمصلحة المنتدى والحمدلله من بداية التطبيق بهذا الشكل والزوار بزيادة , وقبل سنوات لم يكن بهذا النشاط .

وبالنسبة لنا نغلق الموضوع بدايتاا ثم يتم حذفه بعد فترة مما يمكن للعضو مراجعة موضوعه

اخيرا اخوي اتمنى اني اكون وضحتلك سياستنا , واعذرني على اغلاق هالموضوع ايضا لانه فيه قسم خاص للاقتراحات والنقاشات تقدر تقدم لنا اقتراحك . اما هنا فما هو مكانه المناسب

اكرر شكري لك

بردان1
31-05-2013, 01:57 AM
المنتديات كثيره يوجد منتديات تحب التطوير فليس حصرا على هالمنتدى
هنا التعامل اقولها بتجرد سيئ وعندما يحظرك لا يناقشك اساسا فتم حظر 5 معرفات لي ونورمال مو .
انا هنا لاجل اخواني السعوديين الاعضاء فقط ولولاهم ماسجلنا

يوجد منتديات تحب التطوير مانختلف وحنا نحب االتطوير , ولله الحمد الاغلب يتفق ان المنتدى هو الافضل بهذا المجال .
اما عن نقاش الحظر فمشكلتك انت انك ماتاكدت تقدر تناقش او لا !!
لانه فعلا فيه قسم مكتب التظلم تقدر تناقش وترفع تظلم على اي مراقب يظلمك
موفق