المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام نظرة على حوارق الدهون المشهورة ــــ نبدة عن بعض المنتجات



وينج تشوان
11-06-2013, 02:27 PM
المعركة مع دهون الجسم الزائدة مستمرة منذ أجل كبير. كما نلاحظ أن ارتفاع نسبة السمنة في العديد من الدول أصبح يشكل مشاكل جدية. يبدو أنه مع التطور يأتي الكسل! فالآن يمكنك أداء معظم ما تريد و انت جالس على قفاك الكسولة في المنزل تأكل الشيبس. فالحركة قلت بشكل كبير و المأكولات السريعة زادت بشكل أكبر.
و لكن مع التطور يأتي تطور صناعة منتجات حرق الدهون. فقد تم تطوير مركبات و منتجات فعالة جدا للمساعدة في المعركة ضد الدهون. لكن الإعتماد على هذه المنتجات فقط لن يعطيك النتائج التي تسعى اليها. إستخدام منتجات حرق الدهون يجب أن يرافقه جدول تدريبي و نظام غذائي خاص للحصول على نتائج مرضية.
منتجات حرق الدهون تدعم عملية حرق الدهون و لا تخلقها.
منتجات خرق الدهون تحتوي على مكونات خاصة لدعم حرق الدهون, من أهما و أشهرها: الكافيين, الساينفرين, اليوهمبين, مستخلصات الأعشاب المختلفة و غيرها من المركبات.
تعمل هذه المكونات و غيرها عبر:


زيادة الثيرموجنيسيس Thermogensis أي زيادة درحة حرارة الجسم.
زيادة إنتاج الطاقة, و خاصة من الدهون المخزنة.
كبح الشهية.
تحسين و دعم وظائف الغذة الدرقية و عمليات الأيض.

تختلف المنتجات بالمواد و التركيبات فيها, على الرغم من أن هنالك العديد من المواد المشتركة بينهم و الأثار الإيجابية و السلبية. يجب عدم تناول منتجين في نفس الوقت, في محاولة لكسب الفوائد من الإثنين, حيث ذلك على الأغلب سوف يزيد من الأعراض الجانبية أكثر من الإيجابية.
هنالك أيضا العديد من المنتجات التي تدعم حرق الدهون بشكل آخر. الكارنتين على سبيل المثال يخفز الميتوكندريا في الخلية على إنتاج الطاقة من الدهون. لقراءة المزيد عن الكارنتين, .
بعض المنتجات يتم إضافة الكارنتين فيها. و لكن إن استعملت منتج غير مضاف له الكارنتين, فبإمكانك إستعماله مع منتج خرق الدهون لفائدة أفضل.
الآن سوف نلقي نظرة على أفضل و أشهر منتجات حرق الدهون في السوق.


أنيمال كت Animal Cut

.357820
إفقد دهون و ليس عضل!
دليل أنيمال كت - Animal cut:
هل تريد تقاطيع عضلية؟ هل تريد جسم محفور؟ إذا تحتاج الى شيء ليخلصك من الدهون و الماء الزائد في جسمك. عندما تريد أن تكون ناشب و صلب, هنالك فقط واحد - أنيمال كت.
منذ ما يقرب من عشر سنوات عندما مسح شاك مسحت جبينه في الإعلان الشهير للتمارين القلبية، و أكثر من متشددين أصبحوا يعتمدون على انيمال كت.
أنيمال كت حتى بنسخته الاولى, عمل ما فعله الأنيمال باك للفيتامنيات - جعلهم من المكملات التي عفا عليها الزمان.
تم تصميمه خصيصا مع أخذ احتياجات بناء الاجسام المتقدمة في الإعتبار، تم تركيبه لإنتاج تغييرات جذرية في بنية الجسم الرياضي في فترة وجيزة من الزمن. للحصول على جسم ناشف, صلب و ممزق ... وهذا ما يطلبه المستخدم و هذا هو بالضبط ما يحصل عليه . هذا كان آنذاك و لكنه ما زال الآن ، على الرغم تغير الكثير، بعض الأشياء تبقى نفسها دائما.
تركيبة الأنيمال كت متقدمة وكاملة ، فهي تشمل مكونات مصممة لتحفيز عملية التمثيل الغذائي وتوليد الحرارة, والتركيز في التدريب و زيادة فقد السوئل الزائدة, الحفاظ العضلات, دعم وظيفة الغدة الدرقية, زيادة الطاقة و قمع الشهية. وبهذه التركيبة يكون أنيمال كت كل ما يحتاجه الرياضي الحديد الذي يتبع نظام غذائي و شامل -- خلاصة القول المكمل عندما يتعلق الأمر إلى عرض العضلات الصلبة الذي نسعى إليه. الأمر متروك لك لتوفير الرغبة ، للبقاء على النظام الغذائي الخاص بك، لجعلك تذهب الى الصالة أجهزة التمارين القلبية. أنت تعمل العمل الجاد و أنيمال كت سوف يعتني بالبقية.



انيمال كت

على الرغم من أنه يبدو من المستحيل التقدم على النتائج التي حققها أنيمال كت على مر السنين ، هؤلاء الذين يعتبرون الأينمال منذ فترة طويلة سلاحهم السري في الكفاح ضد الدهون. لقد كانت مهمة صعبة، ولكن الصعب هو السبيل الوحيد الذي يعرفه الأنيمال. كلما زادت معاييرنا, تحسنت نوعية مكملاتنا, و تحسنت النتائج التي تحصل عليها, و النتائج هي ما يهمنا.
مع أنيمال كت تحصل على منتج شامل. فكر فيه كمحل كامل للتسوق, كل شيء أنت تريده في مغلف واحد.
أنيمال كت مكمل صنع لراحتك, ليس هنالك سبب للتفكير بأي شيء آخر. فقط تناول محتويات المغلف و تبدأ عملية حرق الدهون.
التركيبة الجديدة للإنيمال كت حافظت على روحها القديم - قوة شاملة و كاملة في حرق الدهون, هي فقط وصلت للمستوي الأعلى.
على عكس معظم (حارقي الدهون) التقليدية الموجودة, أنليمال كت أكثر من مجرد مزود للحرارة. فتركيبته شاملة و كاملة تستهدف حرق الدهون بجميع الطرق.
كل مغلف يحتوي على 40 مادة فعالة. تؤخذ يوميا لمدة 21 يوم, لتحصل على 8.500 ملغم من مكونات قوية لحرق الدهون لتساعدك للوصول لهدفك.
تتكون تركيبة الأنيمال كت من 8 مكونات رئيسية, و التي سوف نذكرها بالتفصيل:
1- مكونات تزيد الحرارة (ثيرموجينيسيس) Thermogenic complex
2- مكونات تدعم الأيض Metabolic complex
3- مكونات تدعم الغذة الدرقية Thyroid complex
4- مكونات مدرة للبول Diuretic complex
Nootropic complex 5
6- مكونات مثبطة لهرمون الكورتيزول Cortisol inhibiting complex
CCK inhibiting complex 7
8- خليطنا البيولوجي الخاص





357822






357821

من الواضح أن أنيمال متكامل.
كمزود للحرارة (ثيرموجينيسيس) Thermogenic, الأنيمال كت قوي للغاية. ثيرموغينيسيس هي عملية "حرق" السعرات الحرارية من الدهون المخزنة. مما بدوره يزيد في درجة حرارة الجسم ويوفر مصدرا للطاقة. ويشمل الأنيمال كت الحيوان مكونات قوية لتوليد حرارة قوية.
الكافيين النقي, أعشاب غنية بالميثلاكستين Methylxanthine - مثل جوز الكولا, جوارنا, يربا ميت, كيتونات التوت,قوليوس الفورسكوهلي و إفيديامين. المكونات في تركيبة الثيرموجينيسيس تدعم قدرة الجسم الطبيعية على حرق الدهزن المخزنة و حتى أفضل, فأنيمال كت يحافظ أيضا على الكتلة العضلية.
الأنيمال كت لديه شيء مميز, مثل أشقائه الأنيمال بامب و أنيمال-ستاك, بإمكانك بسهولة إزالة تركيبة الثيرموجينيسي بإزالة الكبسولة الحمراء.
من وجهة النظر الأيضية, أنيمال كت مكدس فقط بأقوى مستخلصات الشاي. من مستخلص الشاي الاخضر الى مستخلص شاي اوولونغ, و من مستخلص الشاي الأبيض الى مستخلص الشاي الأسود، لتغطية أهم المكونات. مستخلصات الشاي هذه المركزة موحدة في محتواها على البوليفينولات القوية، بما في ذلك EGCG فضلا عن مختلف بمضادات الاكسدة القوية الأخرى التي تآزر على رفع مستوى التمثيل الغذائي الأساسي في الجسم. زيادة في الأيض الأساسية يعني زيادة في المعدل الذي يحول الجسم الطعام الذي يؤكل الى الطاقة.
بإختصار, كلما كانت عمليات الأيض أسرع كان تخزين الطعام الى دهون أقل. مستخلص حبوب القهوة أضاف أيضا لمحتواه على بوليفينول قوي الذي يضم صواريخ تعزيز للأيض -- حمض الكلوروجينيك و caffeic. هذه العوامل تكون الفرق في إعطاء عمليات الأيض دفعة للبدء بحرق دهون الجسم.
عندما يتعلق الأمر بإزالة الوزن الزائد من المياه, الذي يعطي جسمك شكل لين, منفوخ, أنيمال كت فعال للغاية. مع 800 ملغم من العناصر النشطة بما في ذلك جذور الهندباء Dandelion root وعنب الدب (arbutin, methyarbutin), جذور الكوبية ، وبذور الكرفس والتوت العرعر. أنيمال كت يعمل جنبا إلى جنب مع مكونات توليد الحرارة و تعزيز الأيضي لإعطائك تمزقا كاملا، و شكل عضلات حاد كالشفرة.
المشكلة في مدرات البول المخلقة أنها غالبا ما تستنزف الجسم من الشوارد الرئيسية, بما فيها البوتاسيوم. وعندما يحدث ذلك ، تفقد عضلاتك ضخها وحجمها. تركيبة مدر البول في أنيمال كت تحتوي على أعشاب تحافظ على البوتاسيوم بوتاسيوم, وبالتالي تسمح لك بالحفاظ على إمتلاء العضلات.
لأي سبب كان ، إذا كنت فيتريد إزالة تركيبة مدر للبول, فقط قم بمجرد إزالة الكبسولتين الزرقتين. شيء بسيط!
الرياضيين و من يتبع نظام غذائي لديهم عرضة للإصابة بخطر تباطؤ وظيفة الغدة الدرقية. فخفض السعرات الحرارية المتناولة, وزيادة التوتر والتدريب المكثف تعمل على إبطاء هرمونات الغذة الدرقية الرئيسية, و وضع الجسم في حالة هدامة (كاتابوليك)التي يمكن أن تجعل من الصعب في الواقع فقدان الدهون. أنيمال كت يحتوي على مستخلص متخصص من أوراق الزيتون والججل, وكذلك الحمض الأميني ل-التيروسين, كلها تعمل لدعم صحي لوظيفة الغدة الدرقية والإخراج. عندما تعمل الغدة الدرقية بذروتها, معدل الأيض وإنتاج هرمون الغدة الدرقية يصل إلى أقصى حد ممكن, مما يؤدي إلى فقدان الدهون الأمثل.
وأخيرا ، ثلاثة مكونات إضافية في تركيبة الأنيمال كت القوية. أول هذه هي تركيبة نوتروبيك Nootropic و هي عناصر داعمة للدماغ تحتوي على مكونات مهمة مثل DMAE ، بيتا فينيلالاناين beta-phenylalanine و باكوبا مونييرة bacopa monniera. هذه المكونات مزعوم مهمة للعمل السليم و للحفاظ على كيمياء الدماغ, و أيضا تساعد على تحسين التركيز وزيادة اليقظة خلال التدريب. فائدة أخرى للنوتروبيك Nootropic تعمل على زيادة امدادات الاوكسجين الى الدماغ وزيادة الانتاج والأداء العصبي العضلي.
الثاني من مكونات الأنيمال كت النهائية هي مثبطات CCK, و الذي يعرف أيضا باسم مثبطات الشهية.
الأنيمال كت يحتوي على تركيبة أعشاب مثل Hoodia, بذور جوبوبا Joboba, و cha-de-bugre, و كلها تعمل على خفض الرغبة الشديدة في السكر و الكربوهيدرات, و هو ما يمر به كل لاعب بناء أجسام بدرحة أو بأخرى خلال التحضير لبطولة. لذا أنيمال كت يسهل عليه التحضير دون العناء من مقاومة النفس.
التركيبة المميزة الأخيرى, هي تركيبة التواقر البيولوجي الخاص.
مكونات مثل بيوبيراين صاخب براءة الأختراع, جذور الزنجبيل, 6,7-Dihydroxybergamottin, و بضعة مستخلصات اليوفلافونويد من الحمضيات. كلها تعمل لضمان أن تحصل على كافة مكونات تمزيق الدهون القوية من أنيمال كت في جسمك بمعدل كفؤ. لأنك لا تريد تفويت أي ملغم من مكونات الأنيمال كت القوية.
ناشف, ممزق و منحوت ... . عندما تريد الحصول على جسم مميز ناشف, عن أنيمال كت.
النظام الغذائي الصارم, السعرات الحرارية القليلة, المعارك مع الأوزان في الصالة, و المشي على الجهاز لأميال, كلها لازمة للوصول الى هدفك,



357824
طريقة تناول الأنيمال كت:


تؤخذ مكونات مغلفين مثلا واحد قبل الافطار واحد قبل الغداء من الأنيمال كات لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة. تم أتبع دورة مكونة من ثلاثة أسابيع استعمال و اسبوع راحة.
بعد أسبوع الراحة, يمكنك إعادة الدورة و هكذا, حتى تصل إلى أهدافك.
يتم تناول الكابسولات على معدة خالية.

تحذيرات:
يجب عدم تناول هذا المنتج للحوامل او المرضعات. ليس للاستخدام من قبل من هم دون سن 18 عاما, يجب استشارة الطبيب قبل استخدام هذا المنتج إذا كان لديك أي حالة طبية.
هذه التصريحات لم يتم تقييمها من قبل إدارة الغذاء والدواء. ليس القصد من هذا المنتج تشخيص, علاج او منع اي مرض


يتبع ان شاء الله
القادم ان شاء الله التعريف بالمنتج لايبو 6 بلاك
منقول

bo.hamad
12-06-2013, 08:04 AM
موضع ممتاز وشامل
كثيره هي المواضيع عن المنتج الجبار الكات
ولكن لم أشاهد موضوع بهذا الشمول
أحييك أخي

وينج تشوان
12-06-2013, 08:22 AM
موضع ممتاز وشامل
كثيره هي المواضيع عن المنتج الجبار الكات
ولكن لم أشاهد موضوع بهذا الشمول
أحييك أخي

شكرا لك واى خدمة اى سوال تحت امرك

وينج تشوان
12-06-2013, 10:14 AM
لايبو 6 بلاك
357831

دليل منتج لايبو 6 بلاك:
من انتاج شركة نيوتركسك Nutrex لايبو 6 بلاك هو واحد من أقوى, حوارق الدهون هذا التركيبة تعمل في مرحلة لايمكن الى أي حارق دهون الوصول لها. لايبو 6 بلاك يحارب الدهون بغريزة قاتلة. كيف يعمل ليبو 6 بلاك :
357832


[*=center]يعمل عن طريق 5 اساليب للقضاء على الدهون
[*=center]نوعين من التايرونين Thyronine لدعم تدمير الدهون
[*=center]يحتوي على ثلاثة أنواع من اليوهمبين لأقوى اطلاق للدهون
[*=center]يشغل خلايا الدهون البنية عبر دمج ثلاثة أنواع مولدي للحرارة من الفينلتلامين Phenylethylamines
[*=center]يولد حرارة جسم لإذابة الدهون المخزنة
[*=center]قوى امتصاص قصوى عبر الحبوب السائلة



357833
طريقة إستعمال لايبو 6 بلاك:


[*=center]نظرا لقوته القصوى, يجب الاستعمال بحذر و دقة.
[*=center]للحصول على القوى القصوى من فعالية لايبو 6 بلاك, تناول 3 كبسولات في الصباح و ثلاثة بعد الظهر. وانصح بالتدرج ينى اقل من دلك بمعنى ابدء حبة ثم تدرج بعد كم يوم حبيتن حتى تصل الى ثلاثة حبات
[*=center]لا تتناول لايبو 6 في غضون 6 ساعات من النوم.
[*=center]لا تتجاوز 6 كبسولات يوميا أبدا.
[*=center]للحصول على أفضل النتائج, يجب أخذ اللايبو 6 على معدة خالية. يتم الأخذ قبل 30 دقيقة من الوجبات.
[*=center]أفضل إستخدام للايبو 6 يكون عن طريق تناوله بدورات, مدة التناول لمدة 8 أسابيع, ثم أخذ 4 اسابيع راحة.


تحذير: هذا المنتج ليس للاستخدام من قبل الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 21 عاما.أو الحوامل و المرضعات. لاتستخدم أي منتجات أو مواد اخرى تحتوي على الساينفرين, فينيلفيرين, كافيين أو أي محفزات أخرى, مثال على المنتجات أو المواد و لكن ليس محصور بهم : القهوة, الشاي, الصودا, الأدوية التي تحتوي على الكافيين و الفينييلفيرين. لا تستخدم المنتج لمدة تزيد عم 8 أسابيع, ثم اتبعه بأربعة أسابيع راحة. لا تستعمل هذا المنتج إذا كنت تأخذ أي أدوية قبل استشارة الطبيب, و خاصة الأدوية التالية: مضاد الالتهابات اللا ستيرودية, اللأدوية التي تحتوي على الفينلفيرين, إيفيدرين, بيسوإيفيدرين, فينلتلامين.
يجب التشاور مع الطبيب أو شخص مؤهل قبل إستخدام هذا المنتج إذا كنت لديك خطر الإصابة, أو تعاني : إرتفاع ضغط الدم, أمراض القلب, أمراض الغدة الدرقية, الاكتئاب أو حالة نفسية أخرى, أمراض الكلى, الصداع المتكرر, تشنجات, الربو أو عند أخذ أدوية الربو, لمن يعاني حساسية من الثيامين, أو إذا كنت تستخدم مثبط أوكسيداز monocamine oxidase inhibitor MAOI.
357834

هذه التصريحات لم يتم تقييمها من قبل إدارة الغذاء والدواء. ليس القصد من هذا المنتج تشخيص,علاج أو منع أي مرض

fahar
13-06-2013, 12:49 AM
شكرًا أستاذي على الموضوع الشيق والمهم

انا عن نفسي استخدمت Lipo6 black UC الي يشدد على أن تأخذ حبه واحده بس الصبح وحبه قبل التمرين بنص ساعه، وهي الوحيدة الي حسيت بمفعولها وأعطتني نتائج حلوه

مع العلم أني استخدمت أنواع غير، وفي منها كان بمفعول متوسط وبعضها كأنها بندول :09:

Lipo zenجيده مع صداع مزمن
OxyElot Pro , جيده جداً بدون أعراض جانبية ، نشاط وتركيز ووقف شهية
GNC جيده لفترات طويلة وتزيد النشاط بشكل كبير
Slim max اعتقد أنها تركيبه للإناث :09: وأخذتها بالغلط
Lipo6 black UC بدون أعراض ونشاط وتركيز

وزني قبل 10 شهور كان 132 كجم ،،،،، واليوم وزني 93،3 كجم

وان شاء الله أوصله 80 كجم خلال الشهرين الجايين بعون الله والشهر الكريم والlipo6 black uc


اتمنى أخوي انك تحط مثل الاستفتاء في موضوعك عشان يكون مرجع للأخوة ، وشكرا مرة ثانيه

abady6
13-06-2013, 10:19 PM
شكرا ع المووضوع الرائع استفت كثير من المعلومات

يا اخ fahar بخصوص انك استخدمت
OxyElot Pro ممكن تقولي كم نقصت بعد مااستخدمته

لااني استخدمت ليبو ٦ بلاك والحمدلله نقصت حوالي ٦ كيلو في شهر فا قلت ابي اغير لاان بكرة بتخلص العلبه

وينج تشوان
15-06-2013, 11:02 AM
fahar (http://www.montada.com/member.php?u=273092)

شكراً لك

وينج تشوان
15-06-2013, 01:20 PM
ثيرمونيكس Thermonex


357863
داعم حرق الدهون
يزيد من الطاقة, و يحفز الأيض بدون الحاجة للإفيدرين!
دليل منتج ثيرمونيكس Thermonex:
ثيرمونيكس هو منتج BSN بتركيبته القوية التي تعمل على زيادة الطاقة و حرق الدهون. إلى جانب آثاره الايجابية في حرق السعرات الحرارية في و فقدان الوزن, ثيرمونيكس يحسن من الأداء الجسدي, التركيز و اليقضة, كبح الشهية و تنظيم وظيفة الغذة الدرقية.
صمم الثيرمونيكس لدعم و تحسين:



حرق السعرات الحرارية وتخفيف الوزن
مستويات الطاقة
الأداء البدني
وظيفة الغدة الدرقية
التحكم في الشهية
اليقظة العقلية والتركيز


357864




مكونات المنتج
الكافيين Caffeine
الكافيين يزيد من مستويات الطاقة, يساعد في التحكم في الشهية, يزيد من التركيز و اليقضة العقلية, يحسن أداء الأعصاب و يخفز الثيرموجينيسيس - زيادة الحرارة.
مستخلص الشاي الأخضر:
يعمل بالتعاون مع الكافيين, المزاد الموجودة في الشاي الأخضر تخفز الثيرموجينيسيس (رفع الحرارة) و أكسدة الدهون. الشاي الأخضر أيضا مضاد أكسدة قوي.
يربا مات Yerba Mate
بديل البن في أمريكا الجنوبية, وهو مصدر للكافيين, يمكن أن يعزز آثار الميثكساونيثين methyxanthines الأخرى.
هيدروكلورايد الأوكتوبامين Octopamine HCL
يستخدم لتعزيز الخصائص الحرارية من الكافيين و الشاي الأخضر.
إيفاديا روكاربا (98% إيفاديامين) - Evodia Rutaecarpa Evodiamine 98%
أيفاديامين تخفف من نسبة دهون الجسم عبر زيادة الحرارة.
الساينفيرين Synephrine
يستخدم لتعزيز الخصائص الحرارية من الكافيين و الشاي الأخضر.
ل-تايروسين L-Tyrpsine
حمض أميني يتحول الى كاتيكولاميوس catecholamines مثل الابنفيرين, نورابنفرين و دوبامين. تناول الكافيين يفرز هذه المواد, و الذي يساعد في تنظيم الأداء العصبي العضلي, اليقظة, التركيز و تحسين المزاج. تجديد هذه الكاتيكولامينات يكون من مكملات التيروسين.
ايودوتايروسين Iodotyrosine
يستخدم في تركيب هرمونات الغذة الدرقية.
نارجينين Naringin
يتواجد في الحمضيات و بعض النباتات, هذا البيوفلافونويد يستعمل لزيادة أثر و عمل الكافيين و غير من الميثلاكساتين. و زيادة على ذلك يمنع المستخدم من معاناة "تحطم" من استخدام الكافيين.

357865

طريقة الاستخدام:


تناول 3 كبسولات من 2-3 يوميا, 30 دقيقة قبل الوجبات وأو التدريب.
إبدأ بإستعمال نصف هذه الجرعة (2 كبسولة مرة أو ثلاث مرات يوميا) لرؤية مدى تحملك.
لتجنب الأرق, لا تتناول الثيرمونيكس قبل 4 ساعات من موعد النوم.
قم بشرب 8-10 أكواب من الماء يوميا. و لا تتجاوز 12 كبسول خلال 24 ساعة.

تحذير: هذا المنتج ليس للاستخدام من قبل الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.أو الحوامل و المرضعات. يجب التشاور مع الطبيب مرخص أو شخص مؤهل قبل إستخدام هذا المنتج إذا كنت في خطر الإصابة, أو تعاني : إرتفاع ضغط الدم, أمراض القلب, أمراض الغدة الدرقية, الاكتئاب أو حالة نفسية أخرى, أمراض الكلى, الصداع المتكرر, تشنجات, الربو أو عند أخذ أدوية الربو, لمن يعاني حساسية من الثيامين, أو إذا كنت تستخدم مثبط أوكسيداز monocamine oxidase inhibitor MAOI.
يحتوي هذا المنتج على مادة الكافيين وينبغي ألا يؤخذ من قبل الأفراد الراغبين في القضاء على هذا العنصر من نظامهم الغذائي. يبقي بعيدا عن متناول الأطفال.

هذه التصريحات لم يتم تقييمها من قبل إدارة الغذاء والدواء. ليس القصد من هذا المنتج تشخيص,علاج أو منع أي مرض.

وينج تشوان
15-06-2013, 01:34 PM
صحة كندا تحذيرا خطيرا ضد استخدام كبسولات Thermonex



357866
صحة كندا تحذر المستهلكين بعدم استخدام كبسولات Thermonex ، والتي يجري الإعلان عنها لفقدان الوزن ، وفقدان المياه وزيادة الانتاج للمساعدة في الغدة الدرقية. ويمكن هذا المنتج يسبب آثارا جانبية خطيرة ، بما في ذلك الموت.
Thermonex يحتوي synephrine ، الذي يشبه والايفيدرين قد يكون لها آثار سلبية مماثلة مثل ارتفاع ضغط الدم والقلب والأوعية الدموية سمية. يمكن لهذه الآثار السلبية تؤدي الى جلطة وأزمة قلبية ، و / أو وفاة. ونصحت وزارة الصحة الكندية من قبل المستهلكين بعدم استخدام المنتجات المحتوية على الايفيدرين ، لا سيما تلك التي تحتوي على الكافيين والمنبهات الأخرى *. Thermonex يحتوي أيضا على مستويات عالية من الكافيين منبه وغيرها من المكونات التي تزيد من آثار synephrine. الإعلان عن العديد من المنتجات الصحية الأخرى لفقدان الوزن ، وتحتوي على "استخراج البرتقال المر" قد تحتوي أيضا على synephrine. يتم تصنيعها من قبل شركة بي إس Thermonex في الولايات المتحدة بينما لم يعرف بعد ما اذا كان هذا المنتج حاليا تباع في كندا ، فقد تم رفض شحنات Thermonex على الحدود الكندية. أصدرت وزارة الصحة الكندية تنبيه الجمارك لمنع الشحنات من هذا المنتج من دخول البلاد. وينبغي أن تصبح وزارة الصحة الكندية على علم بهذا المنتج تباع في كندا ، سيتم اتخاذ الاجراءات المناسبة لضمان زواله من السوق. صحة كندا يطلب التقرير من أن المستهلكين منافذ البيع بالتجزئة التي تحمل هذا المنتج عن طريق استدعاء 1-800-267-9675. إذا المستهلكين لديهم مخاوف بشأن Thermonex أو التي تحتوي على منتجات مماثلة synephrine ، وخصوصا تلك التي تحتوي على الكافيين والمنبهات الأخرى ، ينبغي لها أن استشارة الطبيب أو الصيدلي. صحة كندا تنصح المستهلكين ، لا سيما مع الظروف القائمة من قبل ، مثل أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وأمراض الغدة الدرقية والسكري والبروستات والقلق والأرق ، والزرق وورم القواتم (وهو نوع من ورم الغدة الكظرية) ، لاستشارة الطبيب قبل استخدام أي منتج تسويقها لفقدان الوزن ، وبناء الجسم وزيادة الطاقة. قد المستهلكين والعاملين في مجال الرعاية الصحية التقرير ردود الفعل السلبية المتعلقة بالمنتجات التي تحتوي على فقدان الوزن synephrine المجاني إلى وزارة الصحة الكندية عن طريق الهاتف (866) 234-2345 أو الفاكس (866) 678-6789.

goodman
25-06-2013, 06:18 PM
موضوع جميل جدا اخى ومفيد جدا وكمية معلومات كثيرة
لو ممكن ترشح لى ايى المنتجين الاولين انيمال كت او ليبو بلاك
انا راجع للاوزان من اسبوع ووزنى 112 كيلو وطولى 190

m.alenzi
26-06-2013, 06:32 AM
Animal cut

نمبر 1 وانصح فيه بشده كوني من مجربينه وحاليا استخدمه


Thermonex
والاون اكسبلود
كلاهما يحتوي ع كتفيين 250 مل قرام

وهذا مانصح فيه لانك 100% راح تسهر ويحتاج نومك

isslame
26-06-2013, 01:35 PM
شكرا على الموضوع الرائع

لذة شعور
30-06-2013, 04:07 AM
يعطيك العافيه اخوي
استفساري هو هل من الممكن استخدام الليبو6 والانيمال كت في برنامج تدريبي واحد لفقد الوزن؟؟
الانيمال كت لفقد دهون الصدر وابراز التقاسيم العضليه والليبو 6 لدهون الجسم كافه..ان كنت مخطئ ارجو التوضيح وشكرا

وينج تشوان
01-07-2013, 01:54 PM
قاعدة مهمة ونصحية لى ولك اهم شي البرنامج الغدائى

لكن ادا كان عندك الفات عالى فاحسن شيى هو برنامج غدائى + كارديو + ليبو 6 وافضل ليبو 6 X لان سائل فى كبسولة

لكن لايمنع استخدام اكثر من منتج بس حط فى بالك عدم تجاوز الجرعات المطلوبة مثال :
انت بتاخد ليبو 6 و انيمال كت
طيب جرعة الانيمال 2 بكت
وجرعة ليبو 6 إبدأ بكبسولتين يوميا لأول يومين, واحدة في الصباح و واحدة بعد الظهر. ثم قم بزيادة الجرعة بكبسولة كل يومين حتى تصل الى أربعة كبسولات يوميا.

طيب انت مش تاخد كل الجرعات بمعنى 4 كبسولت ليبو 6 و2 بكت انيمال كت هههههههههههههه
انت كده مع السلامة ياحبيبى لان اول شي مافى نوم نسبة الكافين فل ثانياً الجهاز العصبى بيصر عندك فى حالة توتر رهيبة .
لكن ممكن ادا حاب وانا ما افضل لك تاخد بكت انيمال كت وحبتين ليبو 6
بس زى ماقلت لك حسب الفات الا عندك ادا كان عالى افضلك ليبو 6 .

واى خدمة .

358082

وينج تشوان
01-07-2013, 02:54 PM
لايبو 6 x Lipo

358083

حاصل على جائزة أفضل منتج لحرق الدهون 2009

358087


دليل منتج لايبو 6x

لايبو 6x هو حارق دهون متطور, يستخدم وسيلة و تكنولوجيا متعددة المراحل 24-ساعة التي تدمج الكبسولة سريعة المفعول مع تكنولوجيا التحكم الممتد داخل الكبسولة. هذا يعني أن لايبو 6x له مراحل أمتصاص متعددة, سريعة و ممتدة.
الكبسولة الخارجية السائلة للايبو 6x تضمن امتصاص سريع والفوري تقريبا, ليبدأ أثرها على كبح الشهية,حرق الدهون و زيادة الطاقة. في غضون دقائق من أخذ لايبو 6x سوف تشعر أنها بدأت تعمل.
خلافا لغيره من حارقي الدهون, التي تبدأ و تنتهي آثارها بسرعة,لايبو 6x يستمر للعمل لديك على مدى فترة ممتدة من الزمن. بشكل انتقائي من خلال وضع بعض العناصر في شكل الكريات في كبسولة منفصلة, داخل الكبسولة السائلة, تسيطر في معدل الامتصاصا. و تمد هذا إلى حد كبير مقدار الوقت لعمل المكونات النشطة, مما يعني أن لايبو 6x يواصل العمل لساعات طويلة.
لايبو 6x يعطي سرعة و مدة, بداية عمل سريعة الى جانب امتداد في العمل, بذلك يدعم أقصى النتائج ليلا ونهارا.
لايبو 6x هو للمتدرب الجدي الذي يريد رؤية النتائج النهائية لجسمه بدون دهون, بسبب قوته القصوى ينصح الحذر باستعماله.
لايبو 6 هو ثورة في عالم حارقي الدهون. التركيبة المتعددة المراحل الممتدة سوف تضمن لك بحرق دهون و نشافة لم تحلم بها من قبل.
عندما ننظر إلى مكونات لايبو 6X سوف تفهم حقا لماذا هذا المنتج بلا شك و بلا منازع " ملك جميع حارقي الدهون"
بصرف النظر عن التركيبة المتعددة المراحل الفريدة من نوعها, لايبو 6X يستعمل أيضا أفضل المكونات عالية الجودة. مع مكوناته الصافية سوف يضمن لك خسارة للدهون. و هذا ما سوف تجده في كل جرعة تتناولها من اللايبو 6X.

ساينفرين هايدروكلورايد Synephrine HCL
20 ملغم
الساينفرين ينشط مستقبلات بيتا-3 أدرينو Beta-3 adrenoreceptors, و بالتالي يزيد من توليد الحرارة و حرق الدهون, كما أنه يزيد من مستويا النورينفيرين. عند استعمال الساينفرين قبل التمرين, أنت تحسن من استعمال الدهون كطاقة. و علاوة على ذلك, الساينفيرين جيد للمحافظة على العضلات بالاعتماد على الدهون كطاقة. و كما أنه كابح جيد للشهية, مما يجعله مركب جيد عند استعمال الأنظمة الغذائية قليلة السعرات.
يوهمبيين هايدروكلورايد Yohimbine Hcl
3 ملغم
يوهمبيين أيضا يعمل كمولد للحرارة - تيرموجينيتك, و في لايبو 6x يدعم اليوهمبيين اللايبولايسس (حرق الدهون المخزنة). و يحسن اليوهمبيين أيضا الاثار المثيرة للايبو و عناصره, و خاصة اليقضة. يوهمبين يعمل عن طريق منع مستقبلات ألفا - 2. هناك العديد من الآليات التي تحول دون الإفراز عن النوربنفيرين Norepinephrine, الذي هو واحد من الهرمونات الأساسية للدهون في الجسم, لكن النوبنفيرين مهم للمساعدة في حرق الدهون. ولكن, عندما يتم افرازه يتم تحفيز كل من مستقبلات ألفا والبيتا. على الرغم من تحفيز مستقبلات البيتا يؤدي الى حرق الدهون, تحفيز مستقبلات ألفا - 2 يمكن أن يكون لها تأثير معاكس و يمنع إفراز النوربنفيرين و اللايبولايسس (حرق الدهون). اليوهمبين يمنع هذه الآلية السلبية على رد الفعل ، ويسمح لإطلاق المزيد من النوربنفيرين.
هناك العديد من الأسباب لماذا التأثير على مستقبلات ألفا - 2 مهم. لكن منع مستقبلات ألفا - 2 هو الأكثر أهمية لخسارة الدهون لأنه يزيد من تدفق الدم في الأنسجة الدهنية, مما يمنع الدهون من البقاء في المنطقة.

أكاسيا ريجيدولا Acacia Rigidula
100 ملغم
ربما لم تسمع من قبل عن الأكاسيا ريجيدولا. الأكاسيا هي مركب طبيعي نادر يحتوي على العديد من القلويدات Alkaloids (المكونات النشطة). هذه القلويدات توفر مصددر للنوبنفيريين (ناقل عصبي في الدماغ). أقوى قلويد في الأكاسيا و أهمه هو فينلتلامين Phenylethylamine. الفينلتلامين موجود بشكل طبيعي في الشوكولا, و هو المسئول عن تحسين المزاج, الشهية و الشعور العام الجيد.
الفينلتلامين هي أنظف المنشطات المعروفة للإنسان! فلديه قدرة فريدة على تحفيز الجهاز العصبي المركزي, وخاصة إستشعار مناطق الدماغ دون التسبب في التوتر أو العصبية وإعطاء شعور جيد عام.*
والأهم من ذلك وجد أن الأكاسيا لديها القدرة على زيادة معدل الأيض بقوة عن طريق تنشيط الغدة الدرقية و لها تأثير قوي على الحرارة عن طريق تحويل الدهون إلى حرارة.*
أكاسيا تعتبر إكتشاف رائع في عالم حارقي الدهون, و هذا العنصر المتعدد الوظائف يعتبر إضافة كبيرة لتركيبة اللايبو 6x, يحتوي اللايبو 6x على تركيب مُصنع للأكاسيا في تركيبه و يعطي 100%ٌ نفس النتائج.

تركيبة تنشيط الغذة الدرقية الخاصة:

Phenylethylamine HCL/N-Methyl-B-Phenylethylamine
تم تصميم هذا التركيب لمحاكاة آثار الأكاسيا الطبيعية. باعتبارها منبه فعال ونظيف جدا للجهاز العصبي المركزي ومحسن للمزاج أيضا. فينلتلامين قد يعمل على زيادة التمثيل الغذائي لك و يحسن من إستخدام الدهون المحزنة للطاقة. و تعمل التركيبة على تحسين المزاج بسرعة دون بناية تحمل للتركيبة.
هايدروكلورايد التايرامين Tyramine HCL
التايرامين مركب إضافي بعمل على زيادة أخرى في التيرموجينسيس, مما يساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية. و يعمل التايرامين على تحفيز إفراز النورفبنفيرين, و الذي يزيد من الطاقة المستهلكة و يدعم التمثيل الغذائي.

هوردينين Hordenine
هو قلويد طبيعي موجود في العديد من الحبوب و الأعشاب, له القدرة على تحفيز النوربنفيرين في جسمك ليدعم تمثيل غذائي أسرع. الهاردونين الموجود في اللايبو 6x من أصل نقي و قوي.
كافيين اللامائي Caffeine Anhydrous
200 ملغم
الكافيين يوفر مجموعة متنوعة من الفوائد على النظام العصبي العضلي, بما في ذلك زيادة في إفراز الكاتيكولامينات وإطلاق الكالسيوم.
الكافيين ، مع قدرتها على تحسين تقلص العضلات بتحسين و زيادة إنتقال الإشارات العصبية الأعصاب, قد أثبت قدرته على تعزيز المكاسب وزيادة حجم و قوة التدريب. في حين يسمح لك بكثافة أكبر يعزز الكافين عمليات الأيض الخاصة بك أيضا, و يساعد في فقدان الدهون في الجسم في حين تعيين كتلة الجسم الخالية من الدهون. الكافيين يحسن أيضا من اليقظة العقلية والمزاج, مما يتعمي تحسين لمستوى التركيز خلال التدريبات الخاصة. من خلال توفير مادة الكافيين في شكله اللامائي, يتم الحصول على شكل صاف مصنع, قوي المفعول.
لايبو 6x هو للمتدرب الجدي الذي يريد رؤية النتائج النهائية لجسمه بدون دهون, بسبب قوته القصوى ينصح الحذر باستعماله و عدم تجاوز الجرعة الوصى بها.
إحذر من المنتجات المقلدة!

358084


طريقة إستعمال اللايبو 6x:



الطريقة المقترحة لحرق الدهون بسرعة تكون كالتالي: إبدأ بكبسولتين يوميا لأول يومين, واحدة في الصباح و واحدة بعد الظهر. ثم قم بزيادة الجرعة بكبسولة كل يومين حتى تصل الى أربعة كبسولات يوميا.
من هنا يتم أخذ كبسولنتين في الصباح و كبسولتين بعد الظهر. لا تتناول أكثر من 4 كبسولات في اليوم. و لا تتناول أي جرعة في غضون 6 ساعات من النوم.
للحصول على أفضل النتائج, يجب أخذ اللايوب 6x على معدة خالية. يتم الأخذ قبل 30 دقيقة من الوجبات.
أفضل إستخدام للايبو 6x يكون عن طريق تناوله بكورسات أو دورات, مدة التناول لمدة 8 أسابيع, ثم أخذ اسبوع راحة.


358088

تحذير: هذا المنتج ليس للاستخدام من قبل الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.أو الحوامل و المرض
عات. يجب التشاور مع الطبيب مرخص أو شخص مؤهل قبل إستخدام هذا المنتج إذا كنت في خطر الإصابة, أو تعاني : إرتفاع ضغط الدم, أمراض القلب, أمراض الغدة الدرقية, الاكتئاب أو حالة نفسية أخرى, أمراض الكلى, الصداع المتكرر, تشنجات, الربو أو عند أخذ أدوية الربو, لمن يعاني حساسية من الثيامين, أو إذا كنت تستخدم مثبط أوكسيداز monocamine oxidase inhibitor MAOI.
يحتوي هذا المنتج على مادة الكافيين وينبغي ألا يؤخذ من قبل الأفراد الراغبين في القضاء على هذا العنصر من نظامهم الغذائي. يبقي بعيدا عن متناول الأطفال.


هذه التصريحات لم يتم تقييمها من قبل إدارة الغذاء والدواء. ليس القصد من هذا المنتج تشخيص,علاج أو منع أي مرض.

358089

لذة شعور
04-07-2013, 11:05 AM
قاعدة مهمة ونصحية لى ولك اهم شي البرنامج الغدائى

لكن ادا كان عندك الفات عالى فاحسن شيى هو برنامج غدائى + كارديو + ليبو 6 وافضل ليبو 6 X لان سائل فى كبسولة

لكن لايمنع استخدام اكثر من منتج بس حط فى بالك عدم تجاوز الجرعات المطلوبة مثال :
انت بتاخد ليبو 6 و انيمال كت
طيب جرعة الانيمال 2 بكت
وجرعة ليبو 6 إبدأ بكبسولتين يوميا لأول يومين, واحدة في الصباح و واحدة بعد الظهر. ثم قم بزيادة الجرعة بكبسولة كل يومين حتى تصل الى أربعة كبسولات يوميا.

طيب انت مش تاخد كل الجرعات بمعنى 4 كبسولت ليبو 6 و2 بكت انيمال كت هههههههههههههه
انت كده مع السلامة ياحبيبى لان اول شي مافى نوم نسبة الكافين فل ثانياً الجهاز العصبى بيصر عندك فى حالة توتر رهيبة .
لكن ممكن ادا حاب وانا ما افضل لك تاخد بكت انيمال كت وحبتين ليبو 6
بس زى ماقلت لك حسب الفات الا عندك ادا كان عالى افضلك ليبو 6 .

واى خدمة .

358082




يعطيك العافيه اخي الكريم
راح امشي على كلامك واستخدم الليبو6 فقط مع العلم اني بدأت باستخدامه من فتره وجاب معي نتيجه طيبه لكن طمعت بالنتيجه الافضل باستخدام منتجين لكن بامشي على نصيحتك ومنتج واحد فقط

اشكرك اخوي

ميعرو
13-07-2013, 01:11 AM
شهر مبارك للجميع
موضوع طيب
ولكن لايفضل استخدام حوارق الدهون بشهر رمضان
تحياتي

وينج تشوان
16-07-2013, 01:33 PM
ممكن تنفع ادا تخلصت من الكافين زى الانيمال كت ، تطلع الحبة الحمراء .

358297

ABU ABED 1
21-07-2013, 05:31 AM
يا اخوان انا وزني 65 وطولي 163 " يعني تقريبا مثالي "
بس المشكله دهوني في الفخذ والارداف متعبتني والحين انا العب حديد قالو يبني عضل ويحرق دهون "
الفات عندي بجهاز inbody طلع 20 "
فهل لو استخدمت حارق دهون راح ينزل الدهون غير المرغوب فيها في الفخذ والارداف ؟؟؟ والعضل ماينقص ؟؟؟ لاني اعلى جسمي نحيف وجالس العب حديد احاول ابني صدر واكتاف وظهر مابي اخسر عضل منها لانها حاليا قليله واحاول انميها "
وايش رايكم في هذا الحارق قريت انه كويس ليبو 6 X
وهل لها اعرض جانبيه خطره ؟؟؟ وهل لازم استشاره طبيه "
اتمنى نصحي لان هالموضوع مضايقني فعلا "
وشكرا لكم مقدما "

jkd1
05-08-2013, 09:42 PM
وان شاء الله أوصله 80 كجم خلال الشهرين الجايين بعون الله والشهر الكريم والlipo6 black uc



لايصح قول الله و شي آخر
الصحيح قول بعون الله ثم الشهر الكريم واللايبو6بلاك
تقبل تحياتي