المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ارائكم كورس هرمون ضخامة

omaralmulki
29-06-2013, 03:11 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :169 متر
الوزن : 62 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
ما هو افضل كورس هرموني ضخامة ولا يحبس ماء ولا يضب مفعول الكورس بعده

مدة اللعب اكثر من سنة

omaralmulki
30-06-2013, 05:56 PM
غريب بما انو لا احد يرد ليش حاطين القسم؟؟؟؟

فلم جامد
30-06-2013, 06:06 PM
حدث ولا حرج يخوي

ليا موضوعين منزلها واجامل نفسي فيها ارد عليها بنفسي

D.D.S
30-06-2013, 06:07 PM
غريب بما انو لا احد يرد ليش حاطين القسم؟؟؟؟

:)

مدة اللعب اكثر من سنة

نصيحه 3 متواصل بعدين فكر

omaralmulki
30-06-2013, 09:11 PM
لو سمحتو تجاويوني انا خلص قررت اخد

POWR
01-07-2013, 04:07 AM
هذا كورس قوي ومممتاز وكنت مجربه ديانابول+ديكا+سبونيت
وتاخذ حبتين بروفيرون يوميا
وليقانون 70 يوميا حبتين
ديانابول 25 ملغم تاخذه يوميا لمده 8 اسابيع
دكا 200ملغم اسوعيا
سبونيت 500ملغم اسبوعيا
ممكن حقن مرة أو مرتين في اسبوع من سبونيت و الديكا يمكن مزجهما معا
كورسك ممدته 8 اسابيع

omaralmulki
01-07-2013, 10:01 PM
لو سمحت اخي اريد كورس لا يحبس ماء ولا يذهب مفعوله بعد الانتهاء من الكورس وهل يوجد افضل من هذا الكورس وما المنظفات المطلوبة :)

the rock 911
01-07-2013, 10:36 PM
دينابول ممنوع اكثر من 4 اسابيع يا بطل لانه ضغطه قوي على الكبد . . وللاخ صاحب الموضوع : الي يعرف يرد وموضوع الهرمونات ما ينفع أي احد يفيدك الا شخص خبير ومجرب . . . ثانيا عمرك ما يسمحلك تدخل كوس حارم تاذي نفسك واعطي نفسك فرصه لان الهرمونات ماهي سحر واذا ما اكلت وتمرنت كويس ما حتلاقي نتايج ومن الصعب المحافه على المكتسب من الكورس بعد فتره الا باهتمامك بالمنطفات والتمارين وموضوع حبس الما لازم يحصل من اختزال التسترون ومشتقاته الى هرمون الاستروجين الا اذا حصلت ارمدكس . . عموما ما بطول عليك اذا كنت ناوي وبتدخل الكوس وتتحمل العواقب ( امراض الكبد الصلع التثدي اماض الذكوره والعقم) انا بحطلك كورس جيد + كورس مكملات

omaralmulki
02-07-2013, 12:40 AM
دينابول ممنوع اكثر من 4 اسابيع يا بطل لانه ضغطه قوي على الكبد . . وللاخ صاحب الموضوع : الي يعرف يرد وموضوع الهرمونات ما ينفع أي احد يفيدك الا شخص خبير ومجرب . . . ثانيا عمرك ما يسمحلك تدخل كوس حارم تاذي نفسك واعطي نفسك فرصه لان الهرمونات ماهي سحر واذا ما اكلت وتمرنت كويس ما حتلاقي نتايج ومن الصعب المحافه على المكتسب من الكورس بعد فتره الا باهتمامك بالمنطفات والتمارين وموضوع حبس الما لازم يحصل من اختزال التسترون ومشتقاته الى هرمون الاستروجين الا اذا حصلت ارمدكس . . عموما ما بطول عليك اذا كنت ناوي وبتدخل الكوس وتتحمل العواقب ( امراض الكبد الصلع التثدي اماض الذكوره والعقم) انا بحطلك كورس جيد + كورس مكملات

شكرا على النصيحة بس انا مصمم اخد كورس هرموني + كورس مكملات والمشكلة انا سمعت انو اذا حبس ماء بعد الكورس يروح الحجم العضلي

omaralmulki
07-07-2013, 07:25 PM
اتمنى الرد