المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب الى محترفين تصميم التواقيع

the hollow man
18-02-2002, 03:44 PM
الى محترفي تصميم التواقيـــــــــــــــــــع ****** لي منكم رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
ارجوا ان تعملوا لي توقيـــــــــــــــــــــــع ****** يصمم كما يصممه الخبـــــــــــــــــراء
ولصاحب الفضل العظيــــــــــــــــــــــــــــم ****** مقدما انت من الكرمــــــــــــــــــــــاء
لوهبك بعض من وقتك الثميـــــــــــــــــن****** لرجل من توقيعه الحالي مستـــــــــاء
وشكرا لك شكرا جزيــــــــــــــــــــــــــــــــل****** ولفعلك الخير سيعطيك ربي الجـزاء
وعن تفاصيل صنع التوقيــــــــــــــــــــــع****** ارجوا ان نتحدث عن هذا في المساء
في هذا المنتدى الجميـــــــــــــــــــــــــــــل****** وامام ما يشمله من اصدقــــــــــــــــاء
والسلام عليكم انشاء الله من رب رحيم****** والسلام خاتمة اقولها للقــــــــــــــراء

:D :D :D :D

وعلى فكره انا اقول ان لاند شارك خووووووووووش رجال

Revolutions
18-02-2002, 04:29 PM
كتب العضو (the hollow man)
الى محترفي تصميم التواقيـــــــــــــــــــع ****** لي منكم رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
ارجوا ان تعملوا لي توقيـــــــــــــــــــــــع ****** يصمم كما يصممه الخبـــــــــــــــــراء
ولصاحب الفضل العظيــــــــــــــــــــــــــــم ****** مقدما انت من الكرمــــــــــــــــــــــاء
لوهبك بعض من وقتك الثميـــــــــــــــــن****** لرجل من توقيعه الحالي مستـــــــــاء
وشكرا لك شكرا جزيــــــــــــــــــــــــــــــــل****** ولفعلك الخير سيعطيك ربي الجـزاء
وعن تفاصيل صنع التوقيــــــــــــــــــــــع****** ارجوا ان نتحدث عن هذا في المساء
في هذا المنتدى الجميـــــــــــــــــــــــــــــل****** وامام ما يشمله من اصدقــــــــــــــــاء
والسلام عليكم انشاء الله من رب رحيم****** والسلام خاتمة اقولها للقــــــــــــــراء

:D :D :D :D

وعلى فكره انا اقول ان لاند شارك خووووووووووش رجال

ههههه عندك لاند واودين واربيجي ماستر

the hollow man
18-02-2002, 05:17 PM
اي صح

كلهم رجال وقدعان ونشامه

وانا كتبت هالشعر لهم ههههههههههههه

على فكره ياشون انت عضو مغبر شردك للمنتدى بهالوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟

Revolutions
18-02-2002, 05:20 PM
كتب العضو (the hollow man)
اي صح

كلهم رجال وقدعان ونشامه

وانا كتبت هالشعر لهم ههههههههههههه

على فكره ياشون انت عضو مغبر شردك للمنتدى بهالوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه تعرفني؟

the hollow man
18-02-2002, 06:10 PM
لا يغرك ال 22 مشاركه لي

انا يمكن هذا خامس اسم لي

كل ما ادش باسم انطرد ههههههههههههههه

لا بس انشالله اثبت بهالاسم

بس بالله عليك مو المنتدى ايام قبل ايام المنظمات مو احلى من الحين

the hollow man
19-02-2002, 03:08 PM
افا

وهذا انا تعبان بكتابة الشعر :(