المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة مضحكة مررررة.. تجمع بين الضحك و الرومانسية.. أدخلوا *_^



Sara Kennedy
10-08-2013, 04:54 PM
هلا يا جماعة شلونكم؟؟
أنا اليوم جايبتلكم قصة مضحكككة مررررة بالفصل الأول,
رومانسية بالفصل الثاني, و الفصل الثالث... امممم الله يستر
هههههه
any way


هذا موضوعي الأول اتمنى انكم تدعموني..
أحيي صديقاتي الي الهموني لكتابه هذه القصة
أتمنى تعجبكم..
..................
القصة هذي تجمع بين رزيدنت ايفل
ناروتو
ديفل ماي كراي
و الخيانة تعرف أسمي

نبدي على بركة الله....


......................................

الجزء الأول.. مسكين ساسكي !!! ..::

ملاحظة: الجزء الأول مضحك.. الجزء الثاني رومانسي نوعا ما.. الجزء الثالث, الله يستر.
هااااي.... أنا أسمي سارة, أنا و صديقتي العزيزة نور خالد ضجنا من المدرسة و الدراسة و بالأخيرالدرجات زفت و يمكن الزفت أحس منهة
(ملاحضة: درجاتنا من 80 و فوق) لذا أني و صديقتي أخذنا بكلورية السادس 93 معدل لا يدخل كلية زفت ولا شي فصارت هاي المناقشة بيناتنة:-
سارة: هسة شنسوي؟؟؟؟ ماكو كلية بيهة خير راح تقبلنا.
نور: أهى أهى أهى....... و أني الي عفت التلفزيون و متفرجت ناروتو.. أهى أهى أهى...... هسة شلون؟؟؟؟
سارة: تعرفين نور؟ أنتي ذكاءج خرافي, يعني يا غبية لو أني أعرف شنو ممكن نسوي كان مسألتج أبد........*****.+_+ أهى أهى أهى...... و أني عفت
رزيدنت أيفل و مباوعت شيخنا الكبير ليون و هويعلم بأطفاله ( أبني الزومبيات أعداءنا و لازم نمحيهم من على وجه الأرض....... ماشششي
جدوووو......).
نور: بلا كذب أنتي بعدج تحبين هذا العجوز؟؟؟ يا سلام من أحنا و بصف ُالثالث متوسط كان عمرة 36 سنة...... لعد هسة شكد عمره؟؟؟
سارة: ****+_+"" أسكتي اني كل يوم اقنع نفسي انه بعده صغير........
نور: أي كل يوم من كنا صغار لحد هسة......... أوف عليج......
سارة: أسكتي سمعينا سكوتك رجاءأ.
نور: و تقوليلي غبية......... بس أفهم شلون أسمعج سكوتي؟؟؟؟ ليش هو السكوت عنده صوت؟؟؟؟؟
سارة: و الله اسكتي و أكتشفي بنفسك يا عزيزتي..........
نور:.................................................................. هههههها(شهقة) سارة أكتشفت أكتشاف خطييييييير....
سارة: والله؟؟؟؟؟ مثل الذبانة الي دخلت بفمك قبل 3 سنين؟؟؟؟؟؟(بسخرية هههههههه)
نور: لا بعد أخطر منهة!!!!!!!
سارة ويه نفسهة: ليش هي الذبانة (الذبابة) جانت خطييييرة؟؟؟؟؟؟ (بسخرية هههههههه)
نور: أكتشفت أنه السكوت ما عنده صوت......... أكتشاف خطييييير مو؟؟؟؟؟؟ غلبت العلماء كلهم........ أني طول عمري جنت أريد أصير
عالمة.
سارة ضامة الضحكة:خخخخخخخخخخخ...... أحم ليش أنتي مو كنتي تردين أتصيرين رسامة؟؟؟؟.خخخخخخخخخخخخخخخخ......
نور: أي بس هاي قبل ما أكتشف أنه أني ذكية لدرجة.
سارة متحملت تضم الضحكة:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
نور: عن جد انتي خبلة من اول يوم عرفتج...........(لحضة تفكير......)....... أكلج ليش ما اصير هسة عالمة؟؟؟؟ مادام ماكو كلية ترضة
بينة ليش ما أصير عالمة؟؟؟؟؟
سارة: كلية العلوم متقبل معدل 93 أبد. لازم 98 و فوق....
نور: نعلة على......... انسد الطريق بوجهي.
سارة: نون..... شنو رأيج نصنع برنامج تلفزيوني بين مشاهير العالم؟؟؟؟؟ شو رأيك؟؟؟
نور: على اساس عندي غير حل.......... يلة رجلي على رجلج.
سارة: بس شنو نسميه؟؟؟؟
نور: هو برنامج عركات مو؟؟؟؟؟؟
سارة: Yes
نور: لعد أسمة...................................... أتحداني.
سارة: و أتشوف.
نور و سارة: أتفقنا.
نور: بس غصبا عني.......
سارة: ههههشششششششش.......... أسكتي.

وهكذا أنشأنا برنامج تلفزيوني بأسم(أتحداني و أتشوف) و كان الأشهر و ربحنة هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااالكد فلوس(خمسة و خميسة بعين الحاسدين).
وفي يوم من الأيام طلعت مشكلة..... أنا وهي انه احنة ما تركنا مشهور الأ و استضفناه, و الله حيرة. هسة شلون؟؟؟؟؟
راقبو الفهيمة و العبقرية شعملو:

سارة: هسة شلون؟؟؟؟؟
نور: متقوليلي شنو اني؟؟؟؟؟؟؟؟ بنك أفكار ولا بنك أفكار؟؟؟؟؟؟
سارة: لا والله كنت مفكرتج بنك دم ههههههههههههه.........
بعد لحضات تفكير.....................................................
نور: نستضيف ساسكي...............
سارة: نستضيف ليون................
الأثنين بنفس الوقت قالوها.
نور: شنووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لييييييييييييييييييييييييييييييييييووووووووووووووووون؟؟؟
سارة: شنووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسككككككككككككككي؟؟؟
نور: لا حبي....... بس ساسكي, ليون الفرعون مستحيل يدخل ابدا.
سارة: لا حبي أنتي حبي لا, مستحيل نستضيف ساسكي الغبي, أصلا ساسكي اسم غريب .............. الجمهور راح يتعجبون.
نور: لعد شلون استضفنا أوروشيمارو؟؟؟؟؟ مو اسم غريب؟؟؟؟
سارة: أيييييي بسسسسسس..........أمممممممممممممم........ شوفي أني قلت ميجي يعني ميجي. و من ثم انتي ظليتي طول
استضافة أوروشيمارو قالبة وجهج ما أعرف الرجال شو سوالج جان بس كاعد و خدوده حمره و خجول و انتي عينج جانت نار, الحمد لله
بعدت كل ادوات القتل جان قتلتيه للرجال.
نور: ليش انتي الي بعدتي السكينة من مكانها؟؟؟؟؟
سارة: طبعا..... تردين أتوقعينا بمشكلة؟؟؟؟؟ هسة هذا مو نقاشنا. سسسسسسسسسااااااااسسسسسسسسكككككيييي
ممممممممميييييييييييييييييجججججججججججييييييييييي أوكي.
نور: لا يجي و نص و ثلث أرباع..
سارة: ميجي....
نور:يجي.....
و هكذا استمر الحال الى ان تدخلت مريم لحل المشكلة...(ملاحضة: مريم قاسم هي المدير التنفيذي و المخرج و هي تحب ليون مثلي)
مريم: كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي. ليون و ساسكي راح يجون, راح نستضيف الثنين سوية.
نور: أي بس يا سيدي................................
مريم: هششششششش....... اني قلت الأثنين يجون يعني الأثنين يجون ّ!
نور و سارة: حاضر سيدي.
مريم: ممتاز. هسة ساره أتصلي على ساسكي و نور على ليون.
سارة: سيدتي بس اني اريد ليون و هي ساس.....................
مريم: أعرف أني مو حمارة. يلة كل واحد على شغله......... (وية نفسهة) واهو راح يجي ليون... راح يجي ليون... راح يجي ليون.........
و نبدأ الأتصالات وية سارة...... الله يستر.....

التلفون يرن......................
سارة: أهوووووو..... جاوب يا عرف الديج....... جاوب يا راس الببغاء....... جاوب يا أوتشيها........ جاوب يا............
ساسكي: ألو؟؟
سارة: وسم و زهر انشاء الله بفمك...... صار شكد التلفون يرن وين كنت ها؟؟(عبالك ولي أمره)
ساسكي: شنو؟؟؟ منو انتي؟؟؟؟ أنتي أتعرفين منو أني؟؟؟ أني..........
سارة: أي أي أي عرفنا منو أنت, أنت مو ساسكي أوتشيها من قرية كونوها او كنت من هناك... يا خاين.
ساسكي: شنوووو؟ قرية كونوها؟؟؟؟ أاااه كونوها..... اي والله نسيت تلك الأيام...... أيام زفت و أيام سودة.
سارة: أيام زفت..سودة؟؟؟+_+""" ليش أنت هسة وين؟؟؟؟
ساسكي: أني... أني بسويسرا بشهر العسل.
سارة: شنو؟؟؟ شهر العسل؟؟؟؟؟ (وية نفسهة) هسة نور تنتحر خخخخخخخخخخخخخخخخ......... أي مبروك و منية العروس؟؟؟
ساسكي: تسونادى.
سارة: منو؟؟؟ تسونادى؟؟؟ ليش؟؟؟؟ هيج؟؟؟؟؟ ضيعت؟؟؟؟؟؟ شبابك؟؟؟؟؟
ساسكي: و الله أختي في الله اني اتزوجتها حتى تمنع الفريق السابع انو يلحكني و يكتلني,,,, يعني بين قوسين(زواج مصلحة).
سارة: أي والله ابو المفهومية, أحسن شي سويته, لانه ساكورا من تتكتشف راح لا تسونادى و لا غيرهة يوكفون بوجها حتى تقتلك
يا حمار.
ساسكي: اي والله صحيح, اختي متشرفت بأسمج. منو حضرتج؟
سارة: حضرتي؟؟؟ لا عيوني حضرتي أمك.
ساسكي: ماما؟؟؟؟؟ معقووووووووووووووووووول؟؟؟؟ مو كتلج دانزو؟؟؟؟
سارة: لا حبيب أمك أختبأت تحت الجرباية (السرير) و ما شافني دانزو. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ساسكي:!_! يا حبي ماما..... يا حياتي ماما....... يا رو............
سارة:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: حي ماما....... أشتاقيتلج.............. بكيت هواية عليج..........
سارة: يا كذاب.... بكيت علية لو بكيت من وراء الوجع من ضربك أيتاشي هااااا؟؟
ساسكي: +_+""" اوكي تركي الي فات.... شلونج, شخبارج.؟؟؟؟؟
سارة: يا غبي صدقت اني امك؟؟؟؟؟ صدك حمار.
ساسكي: شنوووو؟ لعد أنتي منو؟؟؟؟
سارة: عيوني انت اني سارة كينيدي مقدمة برنامج ( أتحداني و أتشوف) على سبيستون.
ساسكي: أي و شتريدين؟؟؟؟؟
سارة: و الله مثل متعرف..... استضافينا كل البشر و بني ادم و هسة اتجهنا على الحيوانات شنسوي من لا جارة. هسة اني و بأسم فريق العمل
أتغزة انه استضيفك ببرنامجي العضيم, أذا شنو رأيك يا ببغاء؟؟؟
ساسكي: اوكي, بس بشنو اجي؟؟؟؟
سارة: والله حبي تجي بالطيارة و تقفز من فوق و يتكسر راسك. لو تجي بالقطار و انت وتريد تركب يجي قطار اخر و يثرمك. لو تجي
ركض الى ان ينقطع نفسك و تموت. لو تجي بخير للأستوديو و اني اذبحك و اخلص منك؟؟؟؟؟ حبي هاي مو مشكلتي دبر نفسك...
و تقفل سارة الخط.
سارة:خخخخخخخخخخخ الزمال صدك اني أمه..خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
و هسة مع نور و ليون كينيدي.......

التلفون يرن و من اول رنة, اصلا بعدها الرنة مكملت رفع ليون السماعة:
ليون: ألو.
نور: الو. انت ليون زفت كينيدي؟؟؟
ليون: لا, رقم غلط........... و يقفل. هههههههههههههههههه
نور: أهووووووو. عقب غباءة ميعرف اسمه. من جديد
يرن.....
ليون: ألو.
نور: انت ليون حمار كينيدي؟؟؟
ليون: لا, رقم غلط.............. و يقفل مرة الخ. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نور: هاي أكيد هو زمال. احاول مرة ثانية...........
يرن.....
ليون: الو.
نور: أنت ليون زمال كينيدي؟؟؟
ليون: لا رقم غلط.............. و يقفل مرة ثالثة. موهاها
نور كام يطلع من عينهة شرارات: هذا ألكلب ابن ال............., اذا صار و وصل للأستوديو اني راح اقتلة بأيدي. أوكي أهدئي أهدئي. راح اقله
بس ليون كينيدي و الله يفرجها.
يرن......
ليون:ما تقلي شرايد؟؟؟ قلتلك اني ولا واحد من الي ذكرتهم. و يقفل........... ( خطية نور راح تنتحر .هههههههههههه )
نور: +_+"""""""""""""""""""""""""""""""؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و يرن ونور حالفة اذا ما يرفع راح اتبطل من الشغل و تروح مستشفى المجانين( و الله هي جابتها لروحها!!) خخخخخخخخخ
ليون: نعم؟
نور: انت ليون كينيدي؟؟؟؟
ليون: نعم. تفضلي؟ أمريني؟ ليون بخدمتج.
نور وية نفسهة: و الله هذا طلع مؤدب! و اني عبالي أزعر و أدب ماعنده؟؟!
نور:أني نور أوتشيها من برنامج ( أتحداني و أتشوف ) على سبيستون.
ليون: نعم. و المطلوب؟؟؟ ( لو بس تسمعوه,,,,, مؤدب بشكل و لطيف)
نور من الخجل انعقد لسانها و متعرف تحجي: س..سي...سيد ك....ك....كيني......كينيدي......
ليون: نعم, أمري؟؟؟
نور: مم...ك.....كن تشرفنا و......... نس...نس.....نستضيفك بالبر..... بالبرامج مالت....... مالتنا المتو...... متوا...... متواضع؟؟؟
ليون: أكيد مو تأمروني أمر.
نور: بس بشنو راح تسافر؟؟؟
ليون: لتقلقين, أدبر حالي, مع السلامة.
نور: مع السلامة.

نور و سارة بغرفة المكياج يستعدون و كل وحدة تحلم باللقطة لمن يدخل فتى احلامها مثل الرعد و فتى الأخرى هومن يدخل يتزحلك
بقشرة موز و يطيح و تتكسر اسنانه و يصير مسخرة الموقف.( ترة احنا اشرار مو عبالكم ممموهههاههها )

نور بدت تتحارش: تعرفين فد شي؟
سارة: شنو؟؟
نور: صديقج حمار و مو مؤدب و اسلوبه ابدا محلو ( شوفوا منو يحجي؟ )
سارة ممصدقة ابد: لأ.... صدق؟؟؟
نور: اي صدقي.
سارة وية نفسهة: اني محبيت أقللهة و تزعل بس هي جنت على روحها.
سارة بكل سرعة: ساسكي اتزوج.
نور: شنو؟؟؟؟ شو قلتي؟؟؟
سارة: ها...... لا مو شي كنت أدمدم و بس.
نور: لا حبابة قوليلي شعمل ساسكي؟؟؟؟؟؟ بببببببببببببللللللللللللللليييييييييييييززززززز
سارة خلصت المكياج: بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
نور: لا لحظة....... ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة
و ضلت نور وحدها مهمومة و بس تفكر و محد يعطيها جواب ( خطية بس هو هذا مصير الي يتكلمون على ليون بما ليس لديه
موهاهاها)
.................................................................................................... .......................................................................
.................................................................................................... .......................................................................
سارة عندها بالاستوديو غرفة خاصة بها مليانة صور آيدا وونج. و هي عندها طقوس قبل كل حلقة بهذي الغرفة و بصور آيدا
اذا متسويها ما تعرف اتقدم اي شي, بس مو عبالكم هي تدخل للغرفة تبوس صور آيدا و تطلع. لللللللللااااااااا هي تحركهن
و تطلع.( شششششششششششرررررررررريرررررة)
.................................................................................................... ........................................................................
.................................................................................................... ........................................................................
صار وقت البرنامج, و سارة تحضرت و سوت طقسها الغريب العجيب. و نور تحضرت بس بالدفرات والصياح مال مريم لانهاكانت
تفكر بالقنبلتين الي القتهما سارة قبل ما تطلع من غرفة المكياج.

و صلو الجماهير و الحضور بس ولا واحد من الحلوين (ليون الحلو و ساسكي الغبي) وصل.
و بعد 15 دقيقة وصل ساسكي, و وضعوه بغرفة الضيوف. و لبسوه لبس....... خورافي.

و بدأ البرنامج:

ميادة المصور, و ماشاء الله تعتمد بتصويرها على زاوية و حدة بس. لانه طول الحلقة تظل شاردة بساسكي.
براءة المخطط. بس ولا يمها الأفكار و النص مدري مين تجيبها.
نسرين مديرة الديكور و الأزياء. ما شاء الله الأزياء خرافية, و بخرافية اعني ملابس ما قبل عصر فجر الأسلام.
أروى مديرة الغياب و المشرفة على الأزياء من اول يوم غياب و داوم ربع يوم و تغيب 100 يوم.

مريم: ميادة, ضبطي الزاوية.
ميادة: سااااااااسكي....................... ها شنو؟؟؟
مريم: ضبطي الزاوية يا خبلة.
ميادة: ها؟؟ أي أي مضبوطة.....( و ترجع تشرد)
مريم: أوف .... اني الله بلاني بلوة ماكو بعدها بلوة. براءة جهزتي النص و الخطة؟؟؟
براءة: هي شنو قابل معضلة؟؟؟؟ هي سارة تقدم ضيفها و نور تقدم ضيفها و منا منا لطافة و حب و بعدين يبدي المرح.
مريم: شلون بألله يبدي المرح؟؟؟؟ نوريني
براءة: كل وحدة تحرض ضيفهة على ضيف الأخرى و يبدون يتعاركون و اني اكعد اخذ راتبي و اكل شامية و اخرب عليهم من
الضحك
مريم: والله حبي اني اذا يخرب بيتي لا شامية ولا راتب راح تاخذين مني. مراح تاخذين غير بس كف يرجعلج عقلج ماشي.
براءة بخوف: م..م...ماشي

و كل هاي و اني كاعدة على القنفة (الأريكة) و طاكة ضحك. و نور بعدها لحد هسة بس تفكر.

مريم:يلة يا جماعة. كل واحد بموقعه راح نبدي انصور.............. و أأأأأأأأأأأأأأأأأأأككككككشن...........
ميادة: ساسكي.................. ساسكي.............
مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم تقربت من أذان ميادة و بأعلى صوتهة: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأكِِِِِِِِِِِِِِِِِِششششششششششششششن
ميادة: سا....................... ها أي أوكي. أكشن.
المفروض اني ابدي بس..............
سارة: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
ميادة و مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميادة: هسة اني الي عقلي مو براسي؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم صارت اعصاب: زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ااااااااااااااسككككككككككككتتتتتتتتييييييييي
سارة:..............................................
مريم: ميادة.
ميادة: ساسكي....................
مريم: ميادة ( بعصبية)
ميادة: ها ها.......... اوكي أكشن.
سارة: مرحبا و اهلا و سهلا بال.....................( نور تقاطعها)
نور: اقلك شقلتيلي بغرفة المكياج؟؟؟؟؟؟
سارة و ميادة و براءة و مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة بخوف: صارلنا نص ساعة قاعدين و متفطنتي الأ هسة وقت التصوير تسأليني؟؟؟؟؟؟
نور: ليش بدأنا التصوير؟؟؟؟
ميادة: و تحجين علية اني شاردة و شاردة.
مريم(عصبية الله يستر):.............................................................................................. ....
براءة تشاور ميادة: ابدأي التصوير.
ميادة: اكشن.....
سارة: مرحبا و اهلا و سهلا باضيوف الكرام..............................................
مريم لمن شافت الأحوال بدأت عدل هدأت شوية.
سارة: في برنامجنا ( أتحداني و أتشوف ) برعاية راينبو ماكس و سوييت تون, انا مضيفتكم سارة كينيدي و....................
( تقاطعهة أيلاف ( أيلاف محمد هي المسؤولة على التأكد من حضور المشهورين و المشرفة على تقديم اي شي هم يحتاجوه
الى ان يشرفونا بقدومهم)
أيلاف: ليون ابو المكياج وصل ياجماعة.
طبعا الكل توقعوا انه مريم تنفجر بوجهم بس.......................
مريم: هييييية, حبي ايلاف قدممي له كل شي يريده. او اقلك,, بلا ما يطلب روحي كل شي بالثلاجة حطيه قدامه.( لو بس تشوفون وجهها
شكد فرحان و لطيف, كأنها ساكورا من ساسكي يقللها احبج اكثر من حياتي,,, حتى الكل تعجبوا؟؟؟؟!) بس بعد أبدا لتناديه
ابو المكياج ترة أكسر راسج!!!! (حسدناهة, قلبت)
أيلاف من الخوف: أو..او...أوكي
مريم: أوكي, نعيد من جديد, ولازم هالمرة ما نتأخر لانه الضيوف ينتظرون و اعني بالضيوف ليون. ميادة.
ميادة: ساسكي............ ساسكي
مريم بعياط: ميادة.
ميادة: ها ها نعم؟؟
مريم: انت شنو بيج اليوم شاردة أكثر من العادة؟؟؟؟
ميادة: والله حبي اني كل يوم اشرد هيج, بس ما أدري شبيه اليوم, كل يوم اقول اكشن مرة وحدة بس و هذوليالبقرتين يعرفون
شغلهم و يمثلو عدل, و اروح اني اشرد بساسكي حبيب قلبي, بس اليوم البقرة نور مدري شبيها عقلها مو براسها وقاعدة تفكر
ساعتين ما ادري بشنو و كأنه وحدة خبيثة قالتلهة ساسكي تزوج, و البقرة الثانية سارة من الصبح طاكة ضحك, عبالك هي الخبيثة
الي قالت لنور ساسكي تزوج و فريقج مال العمل ما ادري شبيه نازل عليه هبل خرافي.
مريم ولا يمها المقالة الي ذكرتهة ميادة و بدأت تتكلم مع نفسها: يا ترى ليون نفس ماكان لو احلى لو كبر؟؟؟؟؟
ميادة تنظر على مريم: ............(لحضة سكوت)...................., انسة مريم؟ انتي ليش شاردة؟؟؟؟
مريم: دمدم مع روحها و ولا واحد مفتهم شي.
الكل صافن و هادئ على مريم و فجأة........
مريم رجعت لعقلهة و للواقع: أكشن ( وبصوت عالي )
الكل اخترع و فز و قفز حوال 3 امتار بالهوا........ ( مساكين ههههههه )
ميادة: الكل جاهز؟؟؟؟
الكل: جاهزين
ميادة اكشن!
سارة: مرحبا سهلا في اعزائنا اتحداني الجماهير اني الحضور و اهلا و اني الكم. ( من الخرعة معرفت شتقول )
مريم: كت ,صغم الله وجهج, غزيتينا, عزيتينا, زين و اني الكم مين جبتيها؟؟؟ باالله البقية افتهمنا خربطي بالنص بس اني الكم مين؟؟
سارة: مو اني مو قلت اتحداني الجماهير, فبعدين صحيت فقلت أني الكم حتى تكمل الجملة و تصير ذات معنى و فائدة.
مريم: بألله شلون ذات فائدة؟؟؟ و الله الكلام حقج ما يجيب غير بس كنادر و جماهير غاضبة.
مريم: اوكي.... من جديد خطية ليون ينتظر. ميادة.
ميادة: ساسكي..............
براءة تدفر ميادة: اقعدي اصحي. حفرتي قبرنا اليوم
ميادة: ها...... اوكي أكشن!
سارة: مرحبا و اهلا و سهلا بالجماهيرنا الكرام في برنامجنا ( أتحداني و أتشوف ) برعاية راينبو ماكس و سوييت تون,
انا مضيفتكم سارة كينيدي و هذه زميلتي و صديقي نور أوتشيها.
نور: نورتونا و مثل ما عودناكم اليوم عدنا ضيفين مختلفين بس هذي الحلقة خاصة لانه اني بجد منحازة لطرف..........
سارة: و اني بجد منحازة للطرف الثاني........ يعني
نور: يعني اذا صارت عركة مراح نفاكك بينهم حتى نشوف منو الاقوى.........( تقاطعهة سارة )
سارة: و اكيد صديقي هو الأفضل.
نور: لا اكيد صديقي هو الأقوى.
سارة: ومراح نطول عليكم ولا على ضيوفنا لذا........... (نور تقاطعهة)
نور: لذا نقدم لكم ليون كينيدي البطل الفاكس (الفاشل)......... (تشاور سارة) خلي اشوف شلون راح يدخل. موهاها
مريم: و اخيرا
ميادة: ليون؟؟؟؟ معقولة؟؟؟؟؟
براءة: هذا ما كبر بعده؟؟؟؟؟
أيلاف: ليون ابو المكياج.
مريم: أيلاف!!!!
أيلاف: سوري
نسرين: معقولة؟؟؟ والله سارة حظوظ. بس هو كارتون؟؟؟؟
أروى: مستحيل!!!!!!!
و تنفتح الباب على مصراعيها و ياها موسيقى النصر ما ادري على شنو و يدخل كالصقر هو وعيونه و جماله بحيث الكل تعجبوا و
قالوا ملاك مو بشر اكيد و اولهم قالت هيج هي نور. بحيث من جماله نست ساسكي. اصلا كلهم نسوا الي يحبوه ماعدا ميادة لانه
هي طوال الوقت شاردة بيه فمن مستحيل يطلع من راسهة هيج. سارة ممصدقة ابد و خربت على روحها ( هي اصلا تموت علية و طول عمرها
كانت تتمنى تشوفه مع انه هي تعرف انه هو كارتون و من عاشر المستحيلات تشوفه بس هي ضلت مأمنة بالله انه راح تشوفه في يوم من
الأيام و كانت تتمنى تموت في سبيل انه تدافع عنه, وياما عملت عركات وية صديقاتها علموده, ومن وراه قامت مشاكل الدنيا
متهمها, كانت متهتم لاي شي و تكول مادام ليون بقلبي و ميطلع منه اني الدنيا و مابيهة متهمني) (قصة حقيقية )

و دخل ملك الجمال وقعد على القنفة (الأريكة) و قال السلام عليكم.
الكل ما عدا نور و سارة: و عليكم السلام ( بلطاااااااااااااااااااااااااااااافة و فهاوة )
سارة كانت خربانة (مغمى عليها) و نور ملتهية تصحي بيها لانه صار وقتها حتى تقدم ساسكي
و صحت سارة بالقوة
سارة: اييييييييي....... شنوصار؟؟؟؟
نور: كل شي ما صار شفتي ليون و خربتي, بس.
سارة: شنو؟ منو؟ ليون ؟ وينه؟؟؟؟
نور: بظهرج
و سارة تندار للوراء و تشوفه بجماله و رادت تخرب بس قاومت.

ليون: مرحبا, شلونج هسة ؟؟؟ احسن؟؟؟؟ (مع بسمة خفيفة و عاد هي سارة شلونها وية البسمات و خاصة مال ليون)
سارة شافت هذا الوجه الملاكي و سمعت هذا الكلام الحلو و خصوصا انه هو موجه الها على وجه الخصوص قامت تتنفس بصعوبة
و قلبها يدق بسرعة و شحب لونها و رادت تموت لو ما كف نور كان راحت من ايديهم.

فريق العمل ملتهين بالمشهد و نسوا مريم الي بدورهة خربت و لما انداروا صار العياط و لحكوها و شيلوها و روحواأرموها من الشباك
هاهاهاها ههههههههههه

ليون مقدر يتحرك لانه نور موقفته خايفة تصير مصيبة ثانية و سارة متقدر توقف على رجلها و نور حايرة بيها ( قسما بالله نور
الوحيدة العاقلة بينا )

ليون: شنو القصة اليوم؟؟؟ شنو بيكم؟؟؟
نور: غير انت عملت ازمة بالأستوديو!!!
ليون: اني والله اسف والله.
نور: دأسكت لا اخرب من ادبك اني هم!!!
ليون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مثل الأطرش بالزفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميادة: شنو بيكم عبالك ساسكي هو. هو خلك ليون قابل شنو؟؟؟؟
براءة: نوووووووووووووووووووووووووور لحكينا مريم متقبل تصحى! الحكينا!!!!!
نور: اي بس اني جنب سارة واقفة على شعرة وحدة و اني الي حاملتها!!!!
نسرين: خلي ليون ينتبه عليها و انتي تعالي ساعدينا!
نور: اكو واحد يقرب سبب الموت لصديقته؟؟؟؟
أروى: خلي ليون لا يعمل اي حركة ممكن تموت سارة ولا حتى يتكلم معاها!
نور: أي بسسسسسس...............................
أيلاف: الحكينا هسةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة!!!!
نور: أوكي(مجبورة) شوف ليون مثل ما سمعت لا تعمل حركات حلوة ولا تضحك ولا تتكلم معاها, اتفقنا؟؟؟
ليون: اي بس شنو اسمها؟؟؟؟
نور: اسمها سارة.
ليون: أوكي روحي هسة!
نور: ما أوصيك لاتخليها تخرب!
ليون: لتوصين حريص.
نور: أسكت (و تروح)
ليون:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليون قعد و يحط سارة بحضنة (اجة يكحلها جان يعميها (مثل عراقي)) هاهاها, سارة نظرت على وجهه و ضحكت وهو من لطافته ماتحمل و ابتسم
سارة مخربت ولا شي بس كامت تبجي.
ليون مايعرف شنو القصة بس عباله انه بسبب ألم قلبها. و ظل ساكت( أحسن )

وكل هاي و الكاميرا تصور, و سارة كل عقلهة عبالها انو هي تحلم, نور حايرة بالكل, ليون يفكر بالي صار, مريم بعدها ما صاحية, ميادة
شاردة بساسكي, أيلاف تبجي( منو راح يعطيها راتب؟؟؟؟), براءة اخذت غفوة, أروى طلعت و راحت للبيت( موقلتلكم), نسرين
تفكر شلون تخلي التصاميم مالتهة تصاميم مال العصر الحجري(على عساس هي معضلة), و ساسكي ديشوخر بغرفة الضيوف( خخخخخخخخ
ووشششششش) هاهاها.








يتبع....

......................................
اتمنى تعجبكم...
اشوف الردود يلة أكمل
اذا في اي ملاحضة بليييييز قولولي هاي اول قصة انا اكتبها
Thank You All
Sara Kennedy
http://i.remal.com/img/smilies/new_icons/silly.gif

Sara Kennedy
10-08-2013, 04:56 PM
حتى وان كانت الملاحضة سلبية ياريت حتى من اكتب مرة ثانية انتبه..

ahmed_2014
11-08-2013, 12:51 PM
القصه حلوة مره مره اختى ساره
اعجبتنى كثيرا حقيقه
وعلى ما اعتقد ان شخصيات القصه كلها حقيقيه بما فيهم انتى
وايضا اعجبتنى فكره دمج هذه القصص ببعضها بطريقه مبتكره ومتميزة

فقط تعليقى على شيئين
اولا التنسيق ويمكنك تنسيقه الأن قبل ان تنقضى المده المسموحه لذلك
ثانيا اللهجة فأنا بالكاد فهمت الكلام ولكن هناك كلام لم افهمه بعد

ولكن غير ذلك لا تحرمينا من مواضيعك هذه سواء فى القصص او منتدى الرزدنت
وشكرا لكى اختى على تعريفى بهذه القصه الجميلة

Sara Kennedy
11-08-2013, 12:56 PM
القصه حلوة مره مره اختى ساره
اعجبتنى كثيرا حقيقه
وعلى ما اعتقد ان شخصيات القصه كلها حقيقيه بما فيهم انتى
وايضا اعجبتنى فكره دمج هذه القصص ببعضها بطريقه مبتكره ومتميزة

فقط تعليقى على شيئين
اولا التنسيق ويمكنك تنسيقه الأن قبل ان تنقضى المده المسموحه لذلك
ثانيا اللهجة فأنا بالكاد فهمت الكلام ولكن هناك كلام لم افهمه بعد

ولكن غير ذلك لا تحرمينا من مواضيعك هذه سواء فى القصص او منتدى الرزدنت
وشكرا لكى اختى على تعريفى بهذه القصه الجميلة




من عيوني اخي هسة التعديلات كلها اسويها..
و التنسيق راح يرضيك ان شاء الله..
شكرا لمرورك ^_^

jason x2012
11-08-2013, 05:08 PM
ما شاء الله ابداع بس المشكلة لازمهة ترتيب شوية غير هذة موتيني ضحك
اما عن نفسي فانا لا احب ساسكي لانه متباهي ولا ليون لانه ضعيف كريس ريدفيلد افضل منهم اثنينهم ههههه

Sara Kennedy
11-08-2013, 05:18 PM
هلا يا جماعة شلونكم؟؟
أنا اليوم جايبتلكم قصة مضحكككة مررررة بالفصل الأول,
رومانسية بالفصل الثاني, و الفصل الثالث... امممم الله يستر
هههههه
any way


هذا موضوعي الأول اتمنى انكم تدعموني..
أحيي صديقاتي الي الهموني لكتابه هذه القصة
أتمنى تعجبكم..
..................
القصة هذي تجمع بين رزيدنت ايفل
ناروتو
ديفل ماي كراي
و الخيانة تعرف أسمي

نبدي على بركة الله....


......................................
الجزء الأول.. مسكين ساسكي !!! ..::
ملاحظة: الجزء الأول مضحك.. الجزء الثاني رومانسي نوعا ما.. الجزء الثالث, الله يستر.
هااااي.... أنا أسمي سارة, أنا و صديقتي العزيزة نور خالد ضجنا من المدرسة و الدراسة و بالأخيرالدرجات زفت و يمكن الزفت أحس منهة
(ملاحضة: درجاتنا من 80 و فوق) لذا أني و صديقتي أخذنا بكلورية السادس 93 معدل لا يدخل كلية زفت ولا شي فصارت هاي المناقشة بيناتنة:-
سارة: هسة شنسوي؟؟؟؟ ماكو كلية بيهة خير راح تقبلنا.
نور: أهى أهى أهى....... و أني الي عفت التلفزيون و متفرجت ناروتو.. أهى أهى أهى...... هسة شلون؟؟؟؟
سارة: تعرفين نور؟ أنتي ذكاءج خرافي, يعني يا غبية لو أني أعرف شنو ممكن نسوي كان مسألتج أبد........*****.+_+ أهى أهى أهى...... و أني عفت
رزيدنت أيفل و مباوعت شيخنا الكبير ليون و هو يعلم بأطفاله ( أبني الزومبيات أعداءنا و لازم نمحيهم من على وجه الأرض....... ماشششي
جدوووو......).
نور: بلا كذب أنتي بعدج تحبين هذا العجوز؟؟؟ يا سلام من أحنا و بصف ُالثالث متوسط كان عمرة 36 سنة...... لعد هسة شكد عمره؟؟؟
سارة: ****+_+"" أسكتي اني كل يوم اقنع نفسي انه بعده صغير........
نور: أي كل يوم من كنا صغار لحد هسة......... أوف عليج......
سارة: أسكتي سمعينا سكوتك رجاءأ.
نور: و تقوليلي غبية......... بس أفهم شلون أسمعج سكوتي؟؟؟؟ ليش هو السكوت عنده صوت؟؟؟؟؟
سارة: و الله اسكتي و أكتشفي بنفسك يا عزيزتي..........
نور:.................................................................. هههههها(شهقة) سارة أكتشفت أكتشاف خطييييييير....
سارة: والله؟؟؟؟؟ مثل الذبانة الي دخلت بفمك قبل 3 سنين؟؟؟؟؟؟(بسخرية هههههههه)
نور: لا بعد أخطر منهة!!!!!!!
سارة ويه نفسهة: ليش هي الذبانة (الذبابة) جانت خطييييرة؟؟؟؟؟؟ (بسخرية هههههههه)
نور: أكتشفت أنه السكوت ما عنده صوت......... أكتشاف خطييييير مو؟؟؟؟؟؟ غلبت العلماء كلهم........ أني طول عمري جنت أريد أصير
عالمة.
سارة ضامة الضحكة:خخخخخخخخخخخ...... أحم ليش أنتي مو كنتي تردين أتصيرين رسامة؟؟؟؟.خخخخخخخخخخخخخخخخ......
نور: أي بس هاي قبل ما أكتشف أنه أني ذكية لدرجة.
سارة متحملت تضم الضحكة:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
نور: عن جد انتي خبلة من اول يوم عرفتج...........(لحضة تفكير......)....... أكلج ليش ما اصير هسة عالمة؟؟؟؟ مادام ماكو كلية ترضة
بينة ليش ما أصير عالمة؟؟؟؟؟
سارة: كلية العلوم متقبل معدل 93 أبد. لازم 98 و فوق....
نور: نعلة على......... انسد الطريق بوجهي.
سارة: نون..... شنو رأيج نصنع برنامج تلفزيوني بين مشاهير العالم؟؟؟؟؟ شو رأيك؟؟؟
نور: على اساس عندي غير حل.......... يلة رجلي على رجلج.
سارة: بس شنو نسميه؟؟؟؟
نور: هو برنامج عركات مو؟؟؟؟؟؟
سارة: Yes
نور: لعد أسمة...................................... أتحداني.
سارة: و أتشوف.
نور و سارة: أتفقنا.
نور: بس غصبا عني.......
سارة: ههههشششششششش.......... أسكتي.

وهكذا أنشأنا برنامج تلفزيوني بأسم(أتحداني و أتشوف) و كان الأشهر و ربحنة هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااالكد فلوس(خمسة و خميسة بعين الحاسدين).
وفي يوم من الأيام طلعت مشكلة..... أنا وهي انه احنة ما تركنا مشهور الأ و استضفناه, و الله حيرة. هسة شلون؟؟؟؟؟
راقبو الفهيمة و العبقرية شعملو:

سارة: هسة شلون؟؟؟؟؟
نور: متقوليلي شنو اني؟؟؟؟؟؟؟؟ بنك أفكار ولا بنك أفكار؟؟؟؟؟؟
سارة: لا والله كنت مفكرتج بنك دم ههههههههههههه.........
بعد لحضات تفكير.....................................................
نور: نستضيف ساسكي...............
سارة: نستضيف ليون................
الأثنين بنفس الوقت قالوها.
نور: شنووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لييييييييييييييييييييييييييييييييييووووووووووووووووون؟؟؟
سارة: شنووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسككككككككككككككي؟؟؟
نور: لا حبي....... بس ساسكي, ليون الفرعون مستحيل يدخل ابدا.
سارة: لا حبي أنتي حبي لا, مستحيل نستضيف ساسكي الغبي, أصلا ساسكي اسم غريب .............. الجمهور راح يتعجبون.
نور: لعد شلون استضفنا أوروشيمارو؟؟؟؟؟ مو اسم غريب؟؟؟؟
سارة: أيييييي بسسسسسس..........أمممممممممممممم........ شوفي أني قلت ميجي يعني ميجي. و من ثم انتي ظليتي طول
استضافة أوروشيمارو قالبة وجهج ما أعرف الرجال شو سوالج جان بس كاعد و خدوده حمره و خجول و انتي عينج جانت نار, الحمد لله
بعدت كل ادوات القتل جان قتلتيه للرجال.
نور: ليش انتي الي بعدتي السكينة من مكانها؟؟؟؟؟
سارة: طبعا..... تردين أتوقعينا بمشكلة؟؟؟؟؟ هسة هذا مو نقاشنا. سسسسسسسسسااااااااسسسسسسسسكككككيييي
ممممممممميييييييييييييييييجججججججججججييييييييييي أوكي.
نور: لا يجي و نص و ثلث أرباع..
سارة: ميجي....
نور:يجي.....
و هكذا استمر الحال الى ان تدخلت مريم لحل المشكلة...(ملاحضة: مريم قاسم هي المدير التنفيذي و المخرج و هي تحب ليون مثلي)
مريم: كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي. ليون و ساسكي راح يجون, راح نستضيف الثنين سوية.
نور: أي بس يا سيدي................................
مريم: هششششششش....... اني قلت الأثنين يجون يعني الأثنين يجون ّ!
نور و سارة: حاضر سيدي.
مريم: ممتاز. هسة ساره أتصلي على ساسكي و نور على ليون.
سارة: سيدتي بس اني اريد ليون و هي ساس.....................
مريم: أعرف أني مو حمارة. يلة كل واحد على شغله......... (وية نفسهة) واهو راح يجي ليون... راح يجي ليون... راح يجي ليون.........
و نبدأ الأتصالات وية سارة...... الله يستر.....

التلفون يرن......................
سارة: أهوووووو..... جاوب يا عرف الديج....... جاوب يا راس الببغاء....... جاوب يا أوتشيها........ جاوب يا............
ساسكي: ألو؟؟
سارة: وسم و زهر انشاء الله بفمك...... صار شكد التلفون يرن وين كنت ها؟؟(عبالك ولي أمره)
ساسكي: شنو؟؟؟ منو انتي؟؟؟؟ أنتي أتعرفين منو أني؟؟؟ أني..........
سارة: أي أي أي عرفنا منو أنت, أنت مو ساسكي أوتشيها من قرية كونوها او كنت من هناك... يا خاين.
ساسكي: شنوووو؟ قرية كونوها؟؟؟؟ أاااه كونوها..... اي والله نسيت تلك الأيام...... أيام زفت و أيام سودة.
سارة: أيام زفت..سودة؟؟؟+_+""" ليش أنت هسة وين؟؟؟؟
ساسكي: أني... أني بسويسرا بشهر العسل.
سارة: شنو؟؟؟ شهر العسل؟؟؟؟؟ (وية نفسهة) هسة نور تنتحر خخخخخخخخخخخخخخخخ......... أي مبروك و منية العروس؟؟؟
ساسكي: تسونادى.
سارة: منو؟؟؟ تسونادى؟؟؟ ليش؟؟؟؟ هيج؟؟؟؟؟ ضيعت؟؟؟؟؟؟ شبابك؟؟؟؟؟
ساسكي: و الله أختي في الله اني اتزوجتها حتى تمنع الفريق السابع انو يلحكني و يكتلني,,,, يعني بين قوسين(زواج مصلحة).
سارة: أي والله ابو المفهومية, أحسن شي سويته, لانه ساكورا من تتكتشف راح لا تسونادى و لا غيرهة يوكفون بوجها حتى تقتلك
يا حمار.
ساسكي: اي والله صحيح, اختي متشرفت بأسمج. منو حضرتج؟
سارة: حضرتي؟؟؟ لا عيوني حضرتي أمك.
ساسكي: ماما؟؟؟؟؟ معقووووووووووووووووووول؟؟؟؟ مو كتلج دانزو؟؟؟؟
سارة: لا حبيب أمك أختبأت تحت الجرباية (السرير) و ما شافني دانزو. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ساسكي:!_! يا حبي ماما..... يا حياتي ماما....... يا رو............
سارة:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: حي ماما....... أشتاقيتلج.............. بكيت هواية عليج..........
سارة: يا كذاب.... بكيت علية لو بكيت من وراء الوجع من ضربك أيتاشي هااااا؟؟
ساسكي: +_+""" اوكي تركي الي فات.... شلونج, شخبارج.؟؟؟؟؟
سارة: يا غبي صدقت اني امك؟؟؟؟؟ صدك حمار.
ساسكي: شنوووو؟ لعد أنتي منو؟؟؟؟
سارة: عيوني انت اني سارة كينيدي مقدمة برنامج ( أتحداني و أتشوف) على سبيستون.
ساسكي: أي و شتريدين؟؟؟؟؟
سارة: و الله مثل متعرف..... استضافينا كل البشر و بني ادم و هسة اتجهنا على الحيوانات شنسوي من لا جارة. هسة اني و بأسم فريق العمل
أتغزة انه استضيفك ببرنامجي العضيم, أذا شنو رأيك يا ببغاء؟؟؟
ساسكي: اوكي, بس بشنو اجي؟؟؟؟
سارة: والله حبي تجي بالطيارة و تقفز من فوق و يتكسر راسك. لو تجي بالقطار و انت وتريد تركب يجي قطار اخر و يثرمك. لو تجي
ركض الى ان ينقطع نفسك و تموت. لو تجي بخير للأستوديو و اني اذبحك و اخلص منك؟؟؟؟؟ حبي هاي مو مشكلتي دبر نفسك...
و تقفل سارة الخط.
سارة:خخخخخخخخخخخ الزمال صدك اني أمه..خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
و هسة مع نور و ليون كينيدي.......

التلفون يرن و من اول رنة, اصلا بعدها الرنة مكملت رفع ليون السماعة:
ليون: ألو.
نور: الو. انت ليون زفت كينيدي؟؟؟
ليون: لا, رقم غلط........... و يقفل. هههههههههههههههههه
نور: أهووووووو. عقب غباءة ميعرف اسمه. من جديد
يرن.....
ليون: ألو.
نور: انت ليون حمار كينيدي؟؟؟
ليون: لا, رقم غلط.............. و يقفل مرة الخ. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نور: هاي أكيد هو زمال. احاول مرة ثانية...........
يرن.....
ليون: الو.
نور: أنت ليون زمال كينيدي؟؟؟
ليون: لا رقم غلط.............. و يقفل مرة ثالثة. موهاها
نور كام يطلع من عينهة شرارات: هذا ألكلب ابن ال............., اذا صار و وصل للأستوديو اني راح اقتلة بأيدي. أوكي أهدئي أهدئي. راح اقله
بس ليون كينيدي و الله يفرجها.
يرن......
ليون:ما تقلي شرايد؟؟؟ قلتلك اني ولا واحد من الي ذكرتهم. و يقفل........... ( خطية نور راح تنتحر .هههههههههههه )
نور: +_+"""""""""""""""""""""""""""""""؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و يرن ونور حالفة اذا ما يرفع راح اتبطل من الشغل و تروح مستشفى المجانين( و الله هي جابتها لروحها!!) خخخخخخخخخ
ليون: نعم؟
نور: انت ليون كينيدي؟؟؟؟
ليون: نعم. تفضلي؟ أمريني؟ ليون بخدمتج.
نور وية نفسهة: و الله هذا طلع مؤدب! و اني عبالي أزعر و أدب ماعنده؟؟!
نور:أني نور أوتشيها من برنامج ( أتحداني و أتشوف ) على سبيستون.
ليون: نعم. و المطلوب؟؟؟ ( لو بس تسمعوه,,,,, مؤدب بشكل و لطيف)
نور من الخجل انعقد لسانها و متعرف تحجي: س..سي...سيد ك....ك....كيني......كينيدي......
ليون: نعم, أمري؟؟؟
نور: مم...ك.....كن تشرفنا و......... نس...نس.....نستضيفك بالبر..... بالبرامج مالت....... مالتنا المتو...... متوا...... متواضع؟؟؟
ليون: أكيد مو تأمروني أمر.
نور: بس بشنو راح تسافر؟؟؟
ليون: لتقلقين, أدبر حالي, مع السلامة.
نور: مع السلامة.

نور و سارة بغرفة المكياج يستعدون و كل وحدة تحلم باللقطة لمن يدخل فتى احلامها مثل الرعد و فتى الأخرى هو من يدخل يتزحلك
بقشرة موز و يطيح و تتكسر اسنانه و يصير مسخرة الموقف.( ترة احنا اشرار مو عبالكم ممموهههاههها )

نور بدت تتحارش: تعرفين فد شي؟
سارة: شنو؟؟
نور: صديقج حمار و مو مؤدب و اسلوبه ابدا محلو ( شوفوا منو يحجي؟ )
سارة ممصدقة ابد: لأ.... صدق؟؟؟
نور: اي صدقي.
سارة وية نفسهة: اني محبيت أقللهة و تزعل بس هي جنت على روحها.
سارة بكل سرعة: ساسكي اتزوج.
نور: شنو؟؟؟؟ شو قلتي؟؟؟
سارة: ها...... لا مو شي كنت أدمدم و بس.
نور: لا حبابة قوليلي شعمل ساسكي؟؟؟؟؟؟ بببببببببببببللللللللللللللليييييييييييييززززززز
سارة خلصت المكياج: بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
نور: لا لحظة....... ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة
و ضلت نور وحدها مهمومة و بس تفكر و محد يعطيها جواب ( خطية بس هو هذا مصير الي يتكلمون على ليون بما ليس لديه
موهاهاها)
.................................................................................................... .......................................................................
.................................................................................................... .......................................................................
سارة عندها بالاستوديو غرفة خاصة بها مليانة صور آيدا وونج. و هي عندها طقوس قبل كل حلقة بهذي الغرفة و بصور آيدا
اذا متسويها ما تعرف اتقدم اي شي, بس مو عبالكم هي تدخل للغرفة تبوس صور آيدا و تطلع. لللللللللااااااااا هي تحركهن
و تطلع.( شششششششششششرررررررررريرررررة)
.................................................................................................... ........................................................................
.................................................................................................... ........................................................................
صار وقت البرنامج, و سارة تحضرت و سوت طقسها الغريب العجيب. و نور تحضرت بس بالدفرات والصياح مال مريم لانها كانت
تفكر بالقنبلتين الي القتهما سارة قبل ما تطلع من غرفة المكياج.

و صلو الجماهير و الحضور بس ولا واحد من الحلوين (ليون الحلو و ساسكي الغبي) وصل.
و بعد 15 دقيقة وصل ساسكي, و وضعوه بغرفة الضيوف. و لبسوه لبس....... خورافي.

و بدأ البرنامج:

ميادة المصور, و ماشاء الله تعتمد بتصويرها على زاوية و حدة بس. لانه طول الحلقة تظل شاردة بساسكي.
براءة المخطط. بس ولا يمها الأفكار و النص مدري مين تجيبها.
نسرين مديرة الديكور و الأزياء. ما شاء الله الأزياء خرافية, و بخرافية اعني ملابس ما قبل عصر فجر الأسلام.
أروى مديرة الغياب و المشرفة على الأزياء من اول يوم غياب و داوم ربع يوم و تغيب 100 يوم.

مريم: ميادة, ضبطي الزاوية.
ميادة: سااااااااسكي....................... ها شنو؟؟؟
مريم: ضبطي الزاوية يا خبلة.
ميادة: ها؟؟ أي أي مضبوطة.....( و ترجع تشرد)
مريم: أوف .... اني الله بلاني بلوة ماكو بعدها بلوة. براءة جهزتي النص و الخطة؟؟؟
براءة: هي شنو قابل معضلة؟؟؟؟ هي سارة تقدم ضيفها و نور تقدم ضيفها و منا منا لطافة و حب و بعدين يبدي المرح.
مريم: شلون بألله يبدي المرح؟؟؟؟ نوريني
براءة: كل وحدة تحرض ضيفهة على ضيف الأخرى و يبدون يتعاركون و اني اكعد اخذ راتبي و اكل شامية و اخرب عليهم من
الضحك
مريم: والله حبي اني اذا يخرب بيتي لا شامية ولا راتب راح تاخذين مني. مراح تاخذين غير بس كف يرجعلج عقلج ماشي.
براءة بخوف: م..م...ماشي

و كل هاي و اني كاعدة على القنفة (الأريكة) و طاكة ضحك. و نور بعدها لحد هسة بس تفكر.

مريم:يلة يا جماعة. كل واحد بموقعه راح نبدي انصور.............. و أأأأأأأأأأأأأأأأأأأككككككشن...........
ميادة: ساسكي.................. ساسكي.............
مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم تقربت من أذان ميادة و بأعلى صوتهة: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأكِِِِِِِِِِِِِِِِِِششششششششششششششن
ميادة: سا....................... ها أي أوكي. أكشن.
المفروض اني ابدي بس..............
سارة: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
ميادة و مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميادة: هسة اني الي عقلي مو براسي؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم صارت اعصاب: زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ااااااااااااااسككككككككككككتتتتتتتتييييييييي
سارة:..............................................
مريم: ميادة.
ميادة: ساسكي....................
مريم: ميادة ( بعصبية)
ميادة: ها ها.......... اوكي أكشن.
سارة: مرحبا و اهلا و سهلا بال.....................( نور تقاطعها)
نور: اقلك شقلتيلي بغرفة المكياج؟؟؟؟؟؟
سارة و ميادة و براءة و مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة بخوف: صارلنا نص ساعة قاعدين و متفطنتي الأ هسة وقت التصوير تسأليني؟؟؟؟؟؟
نور: ليش بدأنا التصوير؟؟؟؟
ميادة: و تحجين علية اني شاردة و شاردة.
مريم(عصبية الله يستر):.............................................................................................. ....
براءة تشاور ميادة: ابدأي التصوير.
ميادة: اكشن.....
سارة: مرحبا و اهلا و سهلا باضيوف الكرام..............................................
مريم لمن شافت الأحوال بدأت عدل هدأت شوية.
سارة: في برنامجنا ( أتحداني و أتشوف ) برعاية راينبو ماكس و سوييت تون, انا مضيفتكم سارة كينيدي و....................
( تقاطعهة أيلاف ( أيلاف محمد هي المسؤولة على التأكد من حضور المشهورين و المشرفة على تقديم اي شي هم يحتاجوه
الى ان يشرفونا بقدومهم)
أيلاف: ليون ابو المكياج وصل ياجماعة.
طبعا الكل توقعوا انه مريم تنفجر بوجهم بس.......................
مريم: هييييية, حبي ايلاف قدممي له كل شي يريده. او اقلك,, بلا ما يطلب روحي كل شي بالثلاجة حطيه قدامه.( لو بس تشوفون وجهها
شكد فرحان و لطيف, كأنها ساكورا من ساسكي يقللها احبج اكثر من حياتي,,, حتى الكل تعجبوا؟؟؟؟!) بس بعد أبدا لتناديه
ابو المكياج ترة أكسر راسج!!!! (حسدناهة, قلبت)
أيلاف من الخوف: أو..او...أوكي
مريم: أوكي, نعيد من جديد, ولازم هالمرة ما نتأخر لانه الضيوف ينتظرون و اعني بالضيوف ليون. ميادة.
ميادة: ساسكي............ ساسكي
مريم بعياط: ميادة.
ميادة: ها ها نعم؟؟
مريم: انت شنو بيج اليوم شاردة أكثر من العادة؟؟؟؟
ميادة: والله حبي اني كل يوم اشرد هيج, بس ما أدري شبيه اليوم, كل يوم اقول اكشن مرة وحدة بس و هذولي البقرتين يعرفون
شغلهم و يمثلو عدل, و اروح اني اشرد بساسكي حبيب قلبي, بس اليوم البقرة نور مدري شبيها عقلها مو براسها و قاعدة تفكر
ساعتين ما ادري بشنو و كأنه وحدة خبيثة قالتلهة ساسكي تزوج, و البقرة الثانية سارة من الصبح طاكة ضحك, عبالك هي الخبيثة
الي قالت لنور ساسكي تزوج و فريقج مال العمل ما ادري شبيه نازل عليه هبل خرافي.
مريم ولا يمها المقالة الي ذكرتهة ميادة و بدأت تتكلم مع نفسها: يا ترى ليون نفس ماكان لو احلى لو كبر؟؟؟؟؟
ميادة تنظر على مريم: ............(لحضة سكوت)...................., انسة مريم؟ انتي ليش شاردة؟؟؟؟
مريم: دمدم مع روحها و ولا واحد مفتهم شي.
الكل صافن و هادئ على مريم و فجأة........
مريم رجعت لعقلهة و للواقع: أكشن ( وبصوت عالي )
الكل اخترع و فز و قفز حوال 3 امتار بالهوا........ ( مساكين ههههههه )
ميادة: الكل جاهز؟؟؟؟
الكل: جاهزين
ميادة اكشن!
سارة: مرحبا سهلا في اعزائنا اتحداني الجماهير اني الحضور و اهلا و اني الكم. ( من الخرعة معرفت شتقول )
مريم: كت ,صغم الله وجهج, غزيتينا, عزيتينا, زين و اني الكم مين جبتيها؟؟؟ باالله البقية افتهمنا خربطي بالنص بس اني الكم مين؟؟
سارة: مو اني مو قلت اتحداني الجماهير, فبعدين صحيت فقلت أني الكم حتى تكمل الجملة و تصير ذات معنى و فائدة.
مريم: بألله شلون ذات فائدة؟؟؟ و الله الكلام حقج ما يجيب غير بس كنادر و جماهير غاضبة.
مريم: اوكي.... من جديد خطية ليون ينتظر. ميادة.
ميادة: ساسكي..............
براءة تدفر ميادة: اقعدي اصحي. حفرتي قبرنا اليوم
ميادة: ها...... اوكي أكشن!
سارة: مرحبا و اهلا و سهلا بالجماهيرنا الكرام في برنامجنا ( أتحداني و أتشوف ) برعاية راينبو ماكس و سوييت تون,
انا مضيفتكم سارة كينيدي و هذه زميلتي و صديقي نور أوتشيها.
نور: نورتونا و مثل ما عودناكم اليوم عدنا ضيفين مختلفين بس هذي الحلقة خاصة لانه اني بجد منحازة لطرف..........
سارة: و اني بجد منحازة للطرف الثاني........ يعني
نور: يعني اذا صارت عركة مراح نفاكك بينهم حتى نشوف منو الاقوى.........( تقاطعهة سارة )
سارة: و اكيد صديقي هو الأفضل.
نور: لا اكيد صديقي هو الأقوى.
سارة: ومراح نطول عليكم ولا على ضيوفنا لذا........... (نور تقاطعهة)
نور: لذا نقدم لكم ليون كينيدي البطل الفاكس (الفاشل)......... (تشاور سارة) خلي اشوف شلون راح يدخل. موهاها
مريم: و اخيرا
ميادة: ليون؟؟؟؟ معقولة؟؟؟؟؟
براءة: هذا ما كبر بعده؟؟؟؟؟
أيلاف: ليون ابو المكياج.
مريم: أيلاف!!!!
أيلاف: سوري
نسرين: معقولة؟؟؟ والله سارة حظوظ. بس هو كارتون؟؟؟؟
أروى: مستحيل!!!!!!!
و تنفتح الباب على مصراعيها و ياها موسيقى النصر ما ادري على شنو و يدخل كالصقر هو وعيونه و جماله بحيث الكل تعجبوا و
قالوا ملاك مو بشر اكيد و اولهم قالت هيج هي نور. بحيث من جماله نست ساسكي. اصلا كلهم نسوا الي يحبوه ماعدا ميادة لانه
هي طوال الوقت شاردة بيه فمن مستحيل يطلع من راسهة هيج. سارة ممصدقة ابد و خربت على روحها ( هي اصلا تموت علية و طول عمرها
كانت تتمنى تشوفه مع انه هي تعرف انه هو كارتون و من عاشر المستحيلات تشوفه بس هي ضلت مأمنة بالله انه راح تشوفه في يوم من
الأيام و كانت تتمنى تموت في سبيل انه تدافع عنه, وياما عملت عركات وية صديقاتها علموده, ومن وراه قامت مشاكل الدنيا
متهمها, كانت متهتم لاي شي و تكول مادام ليون بقلبي و ميطلع منه اني الدنيا و مابيهة متهمني) (قصة حقيقية )

و دخل ملك الجمال وقعد على القنفة (الأريكة) و قال السلام عليكم.
الكل ما عدا نور و سارة: و عليكم السلام ( بلطاااااااااااااااااااااااااااااافة و فهاوة )
سارة كانت خربانة (مغمى عليها) و نور ملتهية تصحي بيها لانه صار وقتها حتى تقدم ساسكي
و صحت سارة بالقوة
سارة: اييييييييي....... شنو صار؟؟؟؟
نور: كل شي ما صار شفتي ليون و خربتي, بس.
سارة: شنو؟ منو؟ ليون ؟ وينه؟؟؟؟
نور: بظهرج
و سارة تندار للوراء و تشوفه بجماله و رادت تخرب بس قاومت.

ليون: مرحبا, شلونج هسة ؟؟؟ احسن؟؟؟؟ (مع بسمة خفيفة و عاد هي سارة شلونها وية البسمات و خاصة مال ليون)
سارة شافت هذا الوجه الملاكي و سمعت هذا الكلام الحلو و خصوصا انه هو موجه الها على وجه الخصوص قامت تتنفس بصعوبة
و قلبها يدق بسرعة و شحب لونها و رادت تموت لو ما كف نور كان راحت من ايديهم.

فريق العمل ملتهين بالمشهد و نسوا مريم الي بدورهة خربت و لما انداروا صار العياط و لحكوها و شيلوها و روحوا أرموها من الشباك
هاهاهاها ههههههههههه

ليون مقدر يتحرك لانه نور موقفته خايفة تصير مصيبة ثانية و سارة متقدر توقف على رجلها و نور حايرة بيها ( قسما بالله نور
الوحيدة العاقلة بينا )

ليون: شنو القصة اليوم؟؟؟ شنو بيكم؟؟؟
نور: غير انت عملت ازمة بالأستوديو!!!
ليون: اني والله اسف والله.
نور: دأسكت لا اخرب من ادبك اني هم!!!
ليون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مثل الأطرش بالزفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميادة: شنو بيكم عبالك ساسكي هو. هو خلك ليون قابل شنو؟؟؟؟
براءة: نوووووووووووووووووووووووووور لحكينا مريم متقبل تصحى! الحكينا!!!!!
نور: اي بس اني جنب سارة واقفة على شعرة وحدة و اني الي حاملتها!!!!
نسرين: خلي ليون ينتبه عليها و انتي تعالي ساعدينا!
نور: اكو واحد يقرب سبب الموت لصديقته؟؟؟؟
أروى: خلي ليون لا يعمل اي حركة ممكن تموت سارة ولا حتى يتكلم معاها!
نور: أي بسسسسسس...............................
أيلاف: الحكينا هسةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة!!!!
نور: أوكي(مجبورة) شوف ليون مثل ما سمعت لا تعمل حركات حلوة ولا تضحك ولا تتكلم معاها, اتفقنا؟؟؟
ليون: اي بس شنو اسمها؟؟؟؟
نور: اسمها سارة.
ليون: أوكي روحي هسة!
نور: ما أوصيك لاتخليها تخرب!
ليون: لتوصين حريص.
نور: أسكت (و تروح)
ليون:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليون قعد و يحط سارة بحضنة (اجة يكحلها جان يعميها (مثل عراقي)) هاهاها, سارة نظرت على وجهه و ضحكت وهو من لطافته ماتحمل و ابتسم
سارة مخربت ولا شي بس كامت تبجي.
ليون مايعرف شنو القصة بس عباله انه بسبب ألم قلبها. و ظل ساكت( أحسن )

وكل هاي و الكاميرا تصور, و سارة كل عقلهة عبالها انو هي تحلم, نور حايرة بالكل, ليون يفكر بالي صار, مريم بعدها ما صاحية, ميادة
شاردة بساسكي, أيلاف تبجي( منو راح يعطيها راتب؟؟؟؟), براءة اخذت غفوة, أروى طلعت و راحت للبيت( مو قلتلكم), نسرين
تفكر شلون تخلي التصاميم مالتهة تصاميم مال العصر الحجري(على عساس هي معضلة), و ساسكي ديشوخر بغرفة الضيوف( خخخخخخخخ
ووشششششش) هاهاها.









يتبع....


......................................
اتمنى تعجبكم...
اشوف الردود يلة أكمل
اذا في اي ملاحضة بليييييز قولولي هاي اول قصة انا اكتبها
Thank You All
Sara Kennedy
:silly:






شكرا للأخ
ahmed_2014
كم

على دعمه و بناء على ملاحضاته عدلت القصة للشكل الجميل والذي يضمن ان يفتهم الفارئ كل نقطة و شكرا
اقرأوا الأقتباس القصة الأصليه يمكن ما تفتهمون منها شي و شكرا لكم
و شكرا لك اخي محمد 2014

و شكرا أخي Jason على مرورك..

Sara Kennedy
11-08-2013, 05:22 PM
ما شاء الله ابداع بس المشكلة لازمهة ترتيب شوية غير هذة موتيني ضحك
اما عن نفسي فانا لا احب ساسكي لانه متباهي ولا ليون لانه ضعيف كريس ريدفيلد افضل منهم اثنينهم ههههه

اخي اذا على الترتيب اقرة الأقتباس الي اني عدلته,, ان شاء الله يعجبك.
شكرا اخي و تحية مني لكريس ريدفيلد

sherry X
11-08-2013, 08:12 PM
هللللللو ساره ^_^
القصه تضحك وحللللوه مررررررره
المواقف موتتني ضحك خصوصا ليون زفت كينيدي ههههه
مسكينه ايدا ليش تحرقي صورها ):
منتظره التكمله نفسي اعرف اللي بيصير مع ساره و فارس الاحلام ليون:silly:
ثانكس عالدعوه(:

ويسكر الوحيد
11-08-2013, 08:58 PM
:flowers:ما شاء الله القصة فد مرة حلوة :flowers:

:fing02: وشخصياته رائعة واكو هوايه مواقف حلوه :fing02:

واللهجة العراقية عده نكهة مميزة
بس مبين انه بعض الاعضاء واجهتهم صعوبات بفهمه

يابه حقهم صدك لهجتنه صعبة!
انتي صدك خوش كاتبه

;) استمري في الابداع ;)

ahmed_2014
12-08-2013, 02:05 AM
شكرااااااااا جزيلا اختى سارة على الإهتمام ولو انه ما كان هناك داعى هذا كان مجرد تعليق ليكون شكل موضوعك اجمل
والحقيقه انه اصبح اروع الأن مشاء الله تبارك الله
بجانب ان القصه ممتازة وتحوى شخصيات مفضله جدا وعزيزه على فعلا

واتمنى من اراشى او اى مشرف ان يعدل الإقتباس ويضعه بدل الرد الأصلى لأنه حرام بعد هذا التنسيق من الأخت ساره وفى الأخر يروح هدر

Ada Wesker
12-08-2013, 06:52 AM
شكرا لك اختي ساره قصه حلوه ونتمنى تكمليها بس زي ماقال الاخ احمد اللهجه مو مره مفهومه

راما 97
12-08-2013, 12:47 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااو ... القصة مذهلة لكن أعدتها مرة و مرتين لحتى فهمتها .... الشخصيات و الأحداث متناسقة مع بعض " ما شاء الله عليكي " ... مضحكة مرررررررررة .. شكرا صديقتي

ليون س كينيدي
12-08-2013, 06:02 PM
قصة لطيفة .... رغم اني واجهت صعوبة بفهمها (بسبب اللهجة) و اضطريت اقرأها عدة مرات حتى تدخل براسي

Sara Kennedy
12-08-2013, 07:27 PM
هللللللو ساره ^_^
القصه تضحك وحللللوه مررررررره
المواقف موتتني ضحك خصوصا ليون زفت كينيدي ههههه
مسكينه ايدا ليش تحرقي صورها ):
منتظره التكمله نفسي اعرف اللي بيصير مع ساره و فارس الاحلام ليون:silly:
ثانكس عالدعوه(:


عاجبني تستاهل :jap043: لعد تاخذ ليون مني؟؟ ههههههههه
عادي حبي التكملة بعد تضحك اكثر و مررررة مضحكة مادام ساسكي راح يدخل اذا راح العب بيه طوبه هههههههههه

Sara Kennedy
12-08-2013, 07:31 PM
:flowers:ما شاء الله القصة فد مرة حلوة :flowers:

:fing02: وشخصياته رائعة واكو هوايه مواقف حلوه :fing02:

واللهجة العراقية عده نكهة مميزة
بس مبين انه بعض الاعضاء واجهتهم صعوبات بفهمه

يابه حقهم صدك لهجتنه صعبة!
انتي صدك خوش كاتبه

;) استمري في الابداع ;)



شكرا اخي ويسكر

صحيح اخي لهجتنا مررررة صعبه بس مو هاي المشكله.. المشكله انه بسبب التطور في العراق فمدا يطلعون برامج عراقية حتى الناس تتعود على اللهجة.. بينما شوف احنة العراقيين شلون نفتهم على الأردني و اللبناني و السوري و السعودي لانا سبق وان تعودنا على لهجتهم.. ماشاء الله الشعب العراقي مثقف لك حتى الجهال يحجون صيني وياباني هههههههههه

Sara Kennedy
12-08-2013, 07:35 PM
شكرا لك اختي ساره قصه حلوه ونتمنى تكمليها بس زي ماقال الاخ احمد اللهجه مو مره مفهومه

يا جماعة اصبروا علي شوي!! يعني انا جمعت الاخطاء و راح اصححها تؤمروني

Sara Kennedy
12-08-2013, 07:36 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااو ... القصة مذهلة لكن أعدتها مرة و مرتين لحتى فهمتها .... الشخصيات و الأحداث متناسقة مع بعض " ما شاء الله عليكي " ... مضحكة مرررررررررة .. شكرا صديقتي

العفو عيوني.. حبي راح اصححها عمري

Sara Kennedy
12-08-2013, 07:39 PM
قصة لطيفة .... رغم اني واجهت صعوبة بفهمها (بسبب اللهجة) و اضطريت اقرأها عدة مرات حتى تدخل براسي

اخي المهم دخلت هههههههه
ان شاء الله اصححها تأمرني

Arashi
14-08-2013, 08:58 PM
زفت و يمكن الزفت أحس منهة

عجبني التعبير XD

سارة: تعرفين نور؟ أنتي ذكاءج خرافي, يعني يا غبية لو أني أعرف شنو ممكن نسوي كان مسألتج أبد

ههههههه الحوار بينكم شي عجيب X'D

نور: بلا كذب أنتي بعدج تحبين هذا العجوز؟؟؟ يا سلام من أحنا و بصف ُالثالث متوسط كان عمرة 36 سنة...... لعد هسة شكد عمره؟؟؟

ايه والله تجاعيده طلعت @_@" <<< تكره ليون XP

نور: و تقوليلي غبية......... بس أفهم شلون أسمعج سكوتي؟؟؟؟ ليش هو السكوت عنده صوت؟؟؟؟؟

هههههههه يا الهي...تحشيش X'D

نور: لعد شلون استضفنا أوروشيمارو؟؟؟؟؟ مو اسم غريب؟؟؟؟

ايش رايكم تستضسفون أراشي؟ XD <<< استكي يا بنت XP

ساسكي: أني... أني بسويسرا بشهر العسل.

ههههه مع اني ما اتابع ناروتو بس اعرف قصة ساسكي...وجا هالرد مثل الصدمه وقعدت أضحك XD

ساسكي: ماما؟؟؟؟؟ معقووووووووووووووووووول؟؟؟؟ مو كتلج دانزو؟؟؟؟

مصدق الاخ XD

نور: الو. انت ليون زفت كينيدي؟؟؟

هههههههههههه خلاص خلاص لصقت فيه...من اليوم ورايح بناديه ليون زفت كينيدي X""""D

نور: انت ليون حمار كينيدي؟؟؟

محتاره بين زفت وحمار X""""D

نور: مم...ك.....كن تشرفنا و......... نس...نس.....نستضيفك بالبر..... بالبرامج مالت....... مالتنا المتو...... متوا...... متواضع؟؟؟
ليون: أكيد مو تأمروني أمر.

هههههههه ذوّب البنت XD
معروف هالعيّار باللباقه المصطنعه ويا البنات :31:

سارة: مرحبا سهلا في اعزائنا اتحداني الجماهير اني الحضور و اهلا و اني الكم. ( من الخرعة معرفت شتقول )

حلوه اتحداني الجماهير XD مسكينه من الخوف قلبتها تحدّي P:

كانت متهتم لاي شي و تكول مادام ليون بقلبي و ميطلع منه اني الدنيا و مابيهة متهمني) (قصة حقيقية )

همممممممم....ذكرتيني بأيام الجامعه لما كانوا البنات يتهاوشون عشان حبايبهم من الانيمي @.@

ليون: مرحبا, شلونج هسة ؟؟؟ احسن؟؟؟؟ (مع بسمة خفيفة و عاد هي سارة شلونها وية البسمات و خاصة مال ليون)
سارة شافت هذا الوجه الملاكي و سمعت هذا الكلام الحلو و خصوصا انه هو موجه الها على وجه الخصوص قامت تتنفس بصعوبة
و قلبها يدق بسرعة و شحب لونها و رادت تموت لو ما كف نور كان راحت من ايديهم.

الحمدلله عالسلامه ساره XD عاد هني أكثر شي ضحتك وانا اتخيل المنظر (ومعاها موسيقى من طخة تايتانيك واضاءه ولماع وورود XP)

, أيلاف تبجي( منو راح يعطيها راتب؟؟؟؟

هههههه الوحيده اللي عايشه الواقع XD



عيل انتهى الجزء وساره على رجل ليون...الله يستر لما تستوعب...اقل شي يصير رعاف من الانف <<< مثل الانيمي يا زعم XD

القصه ضحكتني صج وتعابيرج مميزه...مب شي متعوده أقراه في اي قصه ثانيه هههههههههههههههه XD
اللهجه شوي صعبه بس قدرت أتعوّد بسرعه...واللي سهّل علي انج حطيتي بعض المعاني في الاقواس
:biggthump

واخيرا...يعطيج العافيه وفي انتظار التكمله...طبعا الجزء الثاني مثل ما قلتي رومانسي ههههه بس حاسه اني بضحك على مواقفج مع ليون واللخبطه اللي بتصير XD

يعطيج العافيه ^.^

Sara Kennedy
14-08-2013, 11:04 PM
زفت و يمكن الزفت أحس منهة

عجبني التعبير XD

سارة: تعرفين نور؟ أنتي ذكاءج خرافي, يعني يا غبية لو أني أعرف شنو ممكن نسوي كان مسألتج أبد

ههههههه الحوار بينكم شي عجيب X'D

نور: بلا كذب أنتي بعدج تحبين هذا العجوز؟؟؟ يا سلام من أحنا و بصف ُالثالث متوسط كان عمرة 36 سنة...... لعد هسة شكد عمره؟؟؟

ايه والله تجاعيده طلعت @_@" <<< تكره ليون XP

نور: و تقوليلي غبية......... بس أفهم شلون أسمعج سكوتي؟؟؟؟ ليش هو السكوت عنده صوت؟؟؟؟؟

هههههههه يا الهي...تحشيش X'D

نور: لعد شلون استضفنا أوروشيمارو؟؟؟؟؟ مو اسم غريب؟؟؟؟

ايش رايكم تستضسفون أراشي؟ XD <<< استكي يا بنت XP

ساسكي: أني... أني بسويسرا بشهر العسل.

ههههه مع اني ما اتابع ناروتو بس اعرف قصة ساسكي...وجا هالرد مثل الصدمه وقعدت أضحك XD

ساسكي: ماما؟؟؟؟؟ معقووووووووووووووووووول؟؟؟؟ مو كتلج دانزو؟؟؟؟

مصدق الاخ XD

نور: الو. انت ليون زفت كينيدي؟؟؟

هههههههههههه خلاص خلاص لصقت فيه...من اليوم ورايح بناديه ليون زفت كينيدي X""""D

نور: انت ليون حمار كينيدي؟؟؟

محتاره بين زفت وحمار X""""D

نور: مم...ك.....كن تشرفنا و......... نس...نس.....نستضيفك بالبر..... بالبرامج مالت....... مالتنا المتو...... متوا...... متواضع؟؟؟
ليون: أكيد مو تأمروني أمر.

هههههههه ذوّب البنت XD
معروف هالعيّار باللباقه المصطنعه ويا البنات :31:

سارة: مرحبا سهلا في اعزائنا اتحداني الجماهير اني الحضور و اهلا و اني الكم. ( من الخرعة معرفت شتقول )

حلوه اتحداني الجماهير XD مسكينه من الخوف قلبتها تحدّي P:

كانت متهتم لاي شي و تكول مادام ليون بقلبي و ميطلع منه اني الدنيا و مابيهة متهمني) (قصة حقيقية )

همممممممم....ذكرتيني بأيام الجامعه لما كانوا البنات يتهاوشون عشان حبايبهم من الانيمي @.@

ليون: مرحبا, شلونج هسة ؟؟؟ احسن؟؟؟؟ (مع بسمة خفيفة و عاد هي سارة شلونها وية البسمات و خاصة مال ليون)
سارة شافت هذا الوجه الملاكي و سمعت هذا الكلام الحلو و خصوصا انه هو موجه الها على وجه الخصوص قامت تتنفس بصعوبة
و قلبها يدق بسرعة و شحب لونها و رادت تموت لو ما كف نور كان راحت من ايديهم.

الحمدلله عالسلامه ساره XD عاد هني أكثر شي ضحتك وانا اتخيل المنظر (ومعاها موسيقى من طخة تايتانيك واضاءه ولماع وورود XP)

, أيلاف تبجي( منو راح يعطيها راتب؟؟؟؟

هههههه الوحيده اللي عايشه الواقع XD



عيل انتهى الجزء وساره على رجل ليون...الله يستر لما تستوعب...اقل شي يصير رعاف من الانف <<< مثل الانيمي يا زعم XD

القصه ضحكتني صج وتعابيرج مميزه...مب شي متعوده أقراه في اي قصه ثانيه هههههههههههههههه XD
اللهجه شوي صعبه بس قدرت أتعوّد بسرعه...واللي سهّل علي انج حطيتي بعض المعاني في الاقواس
:biggthump

واخيرا...يعطيج العافيه وفي انتظار التكمله...طبعا الجزء الثاني مثل ما قلتي رومانسي ههههه بس حاسه اني بضحك على مواقفج مع ليون واللخبطه اللي بتصير XD

يعطيج العافيه ^.^



ليش هالأذية؟؟ تستخفين بية؟؟ هههههه امزح..
المهم انها عجبتج اختي..
بس ملاحظة.. احم.. هذا ماكان الجزء الاول.. هذا كان ثلث الجزء الأول!!! بعدين لانه ليون دخل بالموضوع فما اقدر اسويه الموقف مضحك لازم رومانسي خخخخخخخ
بس خلي يدخل ساسكي.. العب بيه طوبة هههههههههه و الله الجزء الي جاي اضحك بالف مرة من هذا هههههههههه
شكرا على ردج والله ضحكتيني هههههههه
.... *: انا بعدني ما كتبت الجزء الثالث اذا في حدا يساعدني احب اقله you're welcome

Sara Kennedy
19-08-2013, 01:31 PM
Hellllllllllllllloooooooooo every body




مشكورين على ردودكم والله ما قصرتو..



أسفة تأخرت الأنترنت عندنا عبييييط كل ساعة ينقطع ههههه



راح اكمل القصة و ان شاء الله تعجبكم التكملة بس مع ذلك بعدها القصة ما خلصت




الي راح اكتبه هو الثلث الثاني من الجزء الأول..



اعرف طولت بس ان شاء الله يعجبكم..



بهذا الجزء تجدون,



1.دخول ساسكي الى الأستوديو



2. محاولة ميادة دعوته الى الخروج



3.اعتراف ليون



4.محاولة براءة دعوته الى الخروج



5.اكتشاف ليون الخطييييير




و انا سويت التنسيق مرررة حلو و اللهجة مفهومة والي ما قدرت اغيره حطيت المعنى بين اقواس




أتمنى تعجبكم..



.........................................



التكملة..



و بعد ساعتين الكل رجع مثل ما كان, و نكمل::.."



.................................................................................................... ..............................................



..




و بعد ساعتين الكل رجع مثل ما كان, و نكمل::.."


.................................................................................................... ..............................................


.................................................................................................... ..............................................

نور: و مثل ما تشوفون ليون كينيدي ابو المصايب مشرفنا بالبرنامج, احكيلنا شعورك و انت جالس على القنفة (الأريكة والارض الي مشيت بيها

صار بيها زلزال بعد ما عبرت ما ادري على شنو. وصفلنا هذا الشعور رجاءا. و بلا مصايب.

ليون: و الله يا اختي...........


نور: وقف اسلوب اللطافة هذا رجاءا.

ليون: ها؟؟؟؟ أوكي, اني من دخلت انفتحت الباب على مصراعيها اني عبالي يوم القيامة, و ياها موسيقى نصر على شنو مادري

و اول ما خطيت اول خطوة صار اعصار بالاستوديو حتى عبالي التسونامي صار.

نور: و الاستنتاج من هذي المقالة الطويلة؟؟؟؟

ليون: اني اشعر بالذنب لكل ما حدث.

الكل ماعدى سارة و مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سارة و مريم: اويييييييي حبي اروحلك فدوة. (جملة غالبا ما نذكرها نحن العراقيين للتعبير عن حبنا.. انا لأعبر عن حبي لليون اقول

(أروحلك نعال هههههههه))

ليون: هو بس سؤال. ممكن؟

نور: تفضل.

ليون: شنو بيهم هالبنتين؟؟؟؟؟؟؟ اشو كل ما اتكلم شي (أوي اروحلك فدوة) على شنو هذي الجملة؟؟؟؟

نور: عوفك منهم, خبلات, تريد تتعرف بمنافسك؟؟؟؟؟؟

ليون: لا تسلمين ما اريد بعد مشاكل......

نور: ميهم. اني اريد اشوفه. سارة.

سارة: اوكي اعزائنا الجماهير تعرفتوا على ملك جمال الكون, الوسيم, الرهيب, الحلو..........

نور ضاجت:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليون: منو هذا الي يتصف بهذه الصفات؟؟؟؟؟

نور: انت يا حمار.

سارة: الخرافي, المذهل......اممممم..... ال.......( خلصت الصفات) هههههههههه

مريم من بعيد: الجميل, الي يجنن, الي يقطع, الملاك..........................

فريق العمل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سارة: اي صحيح, والأن نعرفكم على المطي, الببغاء, النعال, الزمال, ال..............................

ليون: اني ما كنت اعرف انه هذا اني, و هاي صفاتي (بحزن)

نور: ياحمار هذا مو انت.

ليون:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سارة: الحمار, الزرافة, القرد ساسكي اوتشيها.

ميادة: ساس..................... شششششششششششنننننننننننننننننووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

براءة: ممعقول؟؟؟؟؟ ساسكي؟؟؟؟؟؟ ( براءة كانت تحب ساسكي بس لمن عرفت انه هو خاين تركته, (احسن))

مريم: أهههووووو, اني ليش قلتلهم استضيفوه؟؟؟؟؟؟ مطية مو جنة بالعسل شجابنة على البصل (مثل)؟؟؟؟

نور: و اخيرا

نسرين: اليوم عجائب الدنيا السبع كلهة هنا؟؟؟؟؟؟ بالله خلي يجي ممثل كوري؟؟؟؟؟ (تحب الممثلين الكوريين)

ميادة راحت على مريم: اكيد ساسكي؟؟؟؟؟ أكيييييد؟؟؟؟؟ (تهز بمريم)

مريم: وخري عني و الأ اطردج انتي وياه.

ميادة: اوكي. ييييييييييييييييييييييييياااااااااااااااااااااااااااااههههههههههههههههووووووووووووووو

و انتنضرنا ربع ساعة.

مريم: روحي ايلاف شوفي وين السيد اوتشيها؟؟؟؟

ايلاف: حاضر. وراحت

و بعد ربع ساعة الكل غفا. وبعد50 دقيقة يلة شرفنا أوتشيها ساسكي.

وبذاك الوقت الباب زنجر (صدأ الحديد) و ما تنفتح ابد.( كله صوج (بسبب) ليون ) هههههههههههههههههه

ساسكي: أفتحيييييييي, أفتحيييييييي,................... اوكي. راح نلجأ للقوة, تشيدوريييييييييييييييييييي (حركة الخاصة بساسكي). طااااااااااااخ

أيلاف: عفية بساسكي, كسرت لنا الباب.

في الواقع الضباب كان يغطي الباب, فما عرفوا انفتح لو لا؟؟؟؟؟؟ و لمن راح الضباب,هههههههههههههههه الباب ما انفتح بس 5 سم بس

هههههههههههههههههههههه

ساسكي: تشيدو..........................

أيلاف: كافيييييييييييييييييييييييي, اني راح افتح الباب.

و ركلت الباب ركلة وحدة و انفتح.

ايلاف: شفت؟؟؟؟؟

ساسكي بتكبر: اني سهلتها عليج.

ايلاف وية نفسهة: مغرووووووووووووووووووووووور

ساسكي بعياط: يالله يا جماعة اقعدوا, ساسكي القوي بالأستوديو.

مريم و النوم بعينها: صغم الله وجهك خرعتني عبالي ليون صار له شي.


ساسكي بخوف: ليون؟ من..من...منو ليون؟؟ احد اتباع ايتاشي؟؟؟؟

مريم: لا يا حمار, بس هو اكيد راح يمسح الكاع (الأرض) بيك.

ساسكي: بخوف: ليش هو يعرف مهارة المسح بالكاع (الأرض) المحرمة.

مريم: حمار, لا هو يعرف مهارة اسمها(و بصوت عالي) اسكت و خلينا نكمل تصوير.


مريم شافت الكل نايمين بسابع نومة, بسيطة, طلعت الموبايل مالتها و قربته من مكبر الصوت و على أعلى مستوى صوت و شغلت أغنية عالية


خطية (مساكين) كلهم قفزوا حوالي الف متر بالهوا لدرجة انه رأسهم وصل للسقف و وقعوا. و لوما السقف كان وصلوا للقمر.هههههههه و ليون

البطل ما قفز بس من الخرعة وقف و طلع مسدسه عباله الليكر عاط هاهاهاهاهاهاههاهاهااه

نور: خرب بأبليسج خرعتيني,........... تشوف ساسكي و تخترع اكثر.

انتو لو تشوفون شكل ساسكي من الخرعة وقف شعره بالطول عبالك مسوي سبايكي لكل شعره هههههههه

نور: سلام قولا من رب رحيم. هذا منو هالشيطان الواقف هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سارة بعدها دايخة: ها............... خليني اشوف..................

سارة بعد ماميزت هذا منو: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

نور: شنو بيج يا خبلة؟؟؟؟؟؟

سارة: تعرفين هذا منو؟؟؟؟خخخخخخخخخخخخخ

نور: منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سارة: هذا خخخخخخخخخخخخخ (وبصوت عالي) هذا ملك جمال الكون ساسكي أوتشيها هههههههههههههههههههههه

نور: شنووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: اي صحيح اني ساسكي اوتشيها ملك جمال الكون و الأحسن منه مافي.

مريم تناوله المراية (المرآة): شوف نفسك يا ملك سبايكي (السبايكي تسريحة اتوقع الكل يعرفها) الكون (بسخرية)خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ساسكي اخذ المراية و بدا يباوع على نفسه بثقة و.....................
ساسكي: هههههههههههههههههه(شهقة) هاي شنو؟؟؟؟ شنو صار بيك ساسكي أوتشيها؟؟؟؟؟ سود وجهك قدام الناس...........

( مريم تقاطعة )

مريم: عاااااااااااااااااااااااااااادي, انت اصلا وجهك اسود من الأول, ما محتاج تكتشف, الشغلة مبينة.

ساسكي ملتهيييييييييييييييييييييييييييييييي بنفسه و لابس مريم خوش لبسة. (لابس: تعني لا ينتبه لما يــ/تــقول ولا يكترث اصلا)

ساسكي: هسة شلون توري وجهك قدام الناس؟؟؟؟؟؟؟ وين راح تنهزم من كلام الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميادة: حبي عمري ساسكي عفية البسها, تستاهلين مريم.

مريم تناظر ميادة بنظرة احتقار و شكلها ناوية تفصلها, ميادة انهزمت من نظرات مريم و راحت تسأل ساسكي سؤال.

ميادة: أكول ساسكي...... اممممممممممممممممم.......... عندك شي بعد التصوير؟؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: أنحفر قبرك ساسكي. انتهيت ساسكي...............................

ميادة:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

ميادة ناظرت بأحتقار على مريم واستدارت على ساسكي: يعني عادي نطلع لمطعم ناكل أموسوبي (أكلة حسب ويكيبديا ساسكي يحبها)؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: متت يا سا...................... ها؟؟ لا

ميادة: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: مسوي ريجيم. (يا سللللللللللللللللااااااااااام)

ميادة: للمقهى؟؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: الصوت هناك عالي, يدوخني.

ميادة: للسوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: اني مفلس.

ميادة: لمدينة الالعاب؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: تذكرني بأيتاشي لمن كنت صغير كان يوديني هناك

ميادة: حديقة الحيوان؟؟؟؟؟

ساسكي: لا اخاف من الببغاء.

ميادة راح تنتحر: لأي مكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: لا رجلي تعورني.

و رجعت ميادة مقهورة و فوق راسها غيمة قهر و حزن و كأبة.

مريم: هههههههههههههههههه أفييييييييييييييييش ههههههههههههههههههه

نور: بس مستحيل يكون ساسكي؟؟؟؟؟؟ ساسكي حلو و قوي و رجال مو مثل هذا البنت؟؟؟؟؟؟؟

سارة: لا حبي صدقي, و من ثم ساسكي من اول هو مو حلو, مو هسة تتفاجأين.

سارة: يلا تفضل سيد أوتشيها.

ساسكي: شنو؟؟؟؟؟ اتفضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بهذا الشكل؟؟ مستحييييييييييييييييييييييييييل!!!!!!!!!!!!!!!

سارة:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم تناول ساسكي جل: يلا روح سوي شعرك و خلصنا نريد نكمل التصوير.

ساسكي: شكرا أنتي فضلتي على راسي من فوق............................

مريم: يلا روح خلصنا.

ويطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ساسكي لغرفة المكياج وبعد ربع ساعة رجع, و اول ما دخل الكل استعدوا.

مريم: يلة يا جماعة, تأخرنا. و أأأأأأأأأأأكشن.

سارة: مرحبا من جديد, ونعرف الضيوف على بعضهم, ليون كينيدي, هذا خصمك ساسكي اوتشيها.

ليون: تشرفنا.

نور: ساسكي أوتشيها هذا خصمك ليون كينيدي.

ساسكي ملتهي يناظر نفسه بالمراية: ها, أي أي ميهم.................

مريم صارت اعصاب: اعطيني هذي المراية. (و تاخذ المراية ( المرآة))

ساسكي: هههههييييييييي, اوف.

نور: قبل ما نبدأ, ساسكي تسمح بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: نعم؟؟؟؟؟

نور: انت متزوج؟؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: يسسسسسس.

نور أخترعت: متزوج؟؟؟؟؟؟؟ من منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: من تسونادى.( و مفتخر!! )

نور: ت.....تس......تس....... تسونادى؟؟؟؟؟؟؟؟

ساسكي: نعم.

رادت نور تخرب بس سارة ضربتها كف و رجعتها لعقلها.

سارة: ليون.

ليون: تفضلي.

سارة: تسمح بسؤال؟؟؟؟؟؟؟

ليون: أكييييييييد.

سارة:أنت................ اممممممممممممم يعني انت متزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليون: هههههههههههههههههههههه

سارة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ليون: أني؟؟؟ لا.... مستحيل.

سارة: ليش؟؟؟ انت ما شاء الله ما شاء الله عليك شاب و مافي مثلك, وكل وحدة تتمناك؟؟؟

ليون: هه هه أني شاب؟؟؟ على منو تقشمرين (تكذبين, او تضحكين كمجاملة)؟؟؟ عيوني باجر راح يصير عمري بالأربعين و تقوليلي شاب.

سارة مع نفسها: اني دا اقشمر على نفسي. وبس.

ليون: اني واحد حياته كلها بس شغل و ماعندي وقت لهذي الشغلات, اني ما اصدق تخلص المهمة حتى ارجع للبيت و انام لمدة كم

شهر, لا اكل و لا أشرب ولا اسوي شي. اني عايش بشقة بالفندق حتى ما اضطر انظف شي, ما عندي احد اديرله بال (أديرله بال: أهتم فيه) غير بس وطني

وبس, غير وطني و اهلة الي عايشين بيه ما عندي اعز منهم. (هسة هو هذا الي لازم يفتخر, هذا الي يحب وطنه و اهله, مو ذاك الخاين!)

ومن ثم قوليلي منو الي ترضى بعجوز مثلي؟؟؟

سارة و مريم: أني ارضى بيك.

ليون: شنو؟؟؟؟ أنسة أوتشيها شنو القصة بالضبط؟؟؟؟

ساسكي ( الحمار عباله هو أنسة أوتشيها): والله ما أدري.

ليون:؟؟؟؟؟؟؟ لا اني ما قصدتك سيد ساسكي, اني قصدي انسة نور.

نور:.....................................................................(تفكر)

ليون: أنسة نور؟؟؟؟؟

نور: ها؟ شنو؟؟؟ شنو؟؟؟

ليون:قلت شنو القصة بالضبط؟؟؟؟

نور: أأأأأأأأأأأأخ لو تعرف. أأأأأأأأأخ لو تعرف شنو بيهم.وخصوصا سارة.

ليون: شنو؟؟؟ شنو اعرف؟؟؟ قولي لي.

و يباوع على سارة. والي يشوف سارة يتأكد انه ماكو اسعد منها بالدنيا كلها, تأكدت انه مو متزوج, و انه نسى أيدا وونج.

ليون: قولي لي شنو بيها؟؟؟ اشو اسعد منها ماكو؟؟؟

نور: لو ما هي هددتني كان قلتلك, بس هي ما تقبل. و اذا قلتلك راح تشمر (ترمي) روحها من اعلى مبنى بالمدينة.

ليون: لا اذا بيها انتحار لعد ما اريد اعرف.

نور: أحسن لك

سارة: ليون....... و أيدا وونج؟؟؟؟؟

ليون:................................................

ليون: أيدا كان لها مكان كبير بقلبي بس هي رفضت.......... ما اعرف ليش....

سارة: يعني شلون رفضت؟؟؟؟

ليون: يعني عافتني و راحت على ألبرت واسكر..... (خيالي واسع ههههههههههههههههه)

الكل جانو صافنين عليهم و نور تنقل نظرهة من ليون والى سارة. عيون ليون الجميلة الساحرة دمعت و سارة من شافت عيونه دمعت

بدأت تبجي (تبكي) و دعت دعاوي يابو دعاوي على أيدا.

سارة: يعني ليش هيج سوت؟؟؟ مو أنت تحبها و هي تحبك؟؟؟؟

ليون: أني أحبهة أي بس هي........... ما أدري

نور: أوكي يا جماعة, سارة خلصتي أسئلة؟؟؟

سارة:.......................................................................................

نون: أوكي....... ألسكوت علامة الرضى في بعض البلدان و اني من الأن راح أعتبر هذي الدولة الي احنا عايشين بيها وحدة منهم....

نور: ساسكي أحكيلنا شعورك و أنت هنا, فرحان؟ حزين؟؟

ساسكي: لا ولا شي... بس اني متعجب اليوم حيل حيل

نور: ليش يا ساتر؟؟؟

ساسكي: لأنه هذا الأستوديو بيه شي أني بجلالة قدري ما توقعت أنه هذا الشي موجود هنا

نور: ها؟ و شنو هذا الشي؟؟؟

ساسكي: الكاميرات

طبعا الكل طقوها (تفجروا) ضحكة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نور: أنت تمزح صحيح؟؟؟

ساسكي: لا.... بالله مو هذا شي عجيب؟؟؟؟

نور:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أي صحيح, عجيب كلش كلش

نور تباوع على سارة و ليون و تشوفهم و بالرغم من القنبلة الذرية المليئة بالغباء الي رماها ساسكي ولا واحد بيهم كان منتبه ولا واحد

نشفت الدمعة من عينه. سارة مقهورة على ليون و ليون مقهور على حاله.

نور:................. أي ليون

ليون مسح عينه الساحرة: نعم؟

نور: أنت ليش زعلان و مقهور؟؟؟

ليون راد يجاوب بس سارة قاطعته...

سارة و قلبهة محروق و كاعدة تبجي (صدق خيالي واسع هههه): الله عليج هذا سؤال؟؟؟ يعني ليش ممكن يكون مقهور؟؟ غير لأنه أيدا عافته,

غير لأنه حبة عافه, ماكو سبب اكبر من هذا حتى ينقهر!!!!!!! (طبعا هنا اكو موقف هستيري.. لان اني قبل اسبوع كنت اتعارك في موضوع

(أسئلة و اجوبة عن اغرب الأمور في رزيدنت ايفل) بشأن حب آيدا و ليون وكنت اقول انه ايدا مستحيل تحب ليون هههههههههه

سبحان مغير الأحوال ههههههههههه أقتبستها منك ايدا ويسكر تتذكرين هههههه)

نور: المفروض تكيفين (تفرحين) مو تبجين, أنتي اصلا تكرهين أيدا

سارة: أني صحيح أكرههة بس اكره همين اشوف ليون على هالحال...

نور: بالعكس لازم تكيفين. لسبب انه عرف أنه هي مومناسبة قبل ما يفوت الأوان

سارة تتكلم بنبرة هادئة: ليش هو أكو واحد ينسى حبه الأول؟؟؟؟

نور: بس أكو مجال....

سارة: لو أكو واحد ينسى حبه الأول كان أني نسيته صارلي 7 سنين أحبه و لا نقص حبي له بالعكس زاد أضعاف أضعافه......

وضل هكذا الحال. ليون ما مصدق أذانه (الحلوة الجميلة هههههههههههه) شنو كاعد يسمع, أكو احد يعرفه من قبل 7 سنين و يقول:

ليون مع نفسه: أكيد كله سبب آشلي هي تمشي بكل مكان و تقول "ليوووووووووووووووووووووووون النجدة" كله سببها

. نور سكتت, سارة تبجي, ساسكي مل و ضاج( أحسن عسى و لعلى يولي (يطلع) ),

براءة راحت تغتنم الفرصة و تهجم على ساسكي........ شوفو....

......................................








أسفة خلص الثلث الثاني من الفصل الأول.. ان شاء الله بالمرة القادمة..
ان شاء الله تعجبكم..
اريد ردودكم الحلوة...
و اكرر اني الفصل الثالث بعدني ما كتبته و لا عندي فكرة له فالي حاب يعطيني فكرة يراسلني على الخاص
و مشكورين مقدما..
على فكرة الفصل الثاني كله فصحى.. ماراح تواجهون اي مشكلة..
سارة كينيدي.

ويسكر الوحيد
20-08-2013, 12:42 PM
التكملة رائعة
ومنسقة بشكل جميل

ليون طلعتي ماكو احسن منه
وخطية ساسكي ليش هيجي سوتي بي.
و اكثر شي عجبني هو ادخال ايدا وويسكر في القصة بس ليش ما دخلتي هيلينا :28:؟!!
ايدا تعوف ليون وتروح على ويسكر (صدق خيالج واسع)
لو ويسكر لزم ايدا جان وضع لها جهاز مثل مال جيل وبعدين قتلها او قتلها مباشرة :12: لان ايدا لايمكن الوثوق بها
صحيح ليون ضاج علمود ايدا بس مثل ما قالت نور(اكو مجال)
على كل حال, السؤال الاكثر اهمية هو من ستكون شريكة ليون
في الجزء السادس كانت هيلينا وقد كانت خير شريكة لليون
وفي قصتك من ستكون؟

Sara Kennedy
20-08-2013, 04:04 PM
التكملة رائعة
ومنسقة بشكل جميل

مشكور اخوي..


ليون طلعتي ماكو احسن منه
أكييييد.. عندك رأي ثاني؟؟ هههههه :09:


وخطية ساسكي ليش هيجي سوتي بي.
يستاهل واحد بلا عقل و غبي.. تعرف القصة ممحناجة اكلك


و اكثر شي عجبني هو ادخال ايدا وويسكر في القصة بس ليش ما دخلتي هيلينا :28:؟!!
بعد الهم دور ثاني همين.. هلينا داخلة بس بالفصل الثاني لا تخاف الكل داخلين حتى الهنتر و الليكر عادي يعني ههههه:)


ايدا تعوف ليون وتروح على ويسكر (صدق خيالج واسع)
لا واسع ولا شي اخذت الفكرة من كم فيديو و اشاعات ههههههههه :32:


لو ويسكر لزم ايدا جان وضع لها جهاز مثل مال جيل وبعدين قتلها او قتلها مباشرة :12:
أختار يقتلها هههههههه حباب ويسكر انا ارجوك ههههه


لان ايدا لايمكن الوثوق بها
بس شي واحد.. شكد انت قشمر يا ليون.. مسكين.


صحيح ليون ضاج علمود ايدا بس مثل ما قالت نور(اكو مجال)
على كل حال, السؤال الاكثر اهمية هو من ستكون شريكة ليون
في الجزء السادس كانت هيلينا وقد كانت خير شريكة لليون
وفي قصتك من ستكون؟
و الله يا اخي هذا خاص بالفصل الثاني بس لخاطر مرورك راح اكلك..
الجواب هو.....
..........
.........
...........
......
.......
........
.........
.........
zzzzzzzzzzzzzzz
أوه سوري ههههههه
.
,
ببساطة..
:
:
:
:


آيدا!!
وشكرا لصبركم هههههههههه
شكرا لمرورك


[/QUOTE]

JillValentine92
23-08-2013, 09:42 PM
ههههه قصه مضحكة ولو اني مافهمت بعض الكلمات العراقيه
اسلوبك جميل في السرد والطرح ومشوق حبيت اسلوبك
يفضل تكملين بقيه القصه بالعربيه الفصحى عشان تكون واضحه اكثر
في انتظار التكمله على احر من الجمر

Sara Kennedy
23-08-2013, 10:32 PM
مشكورة اختي و امرك على راسي.