المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة ارائكم ياوحوش # يوجد صور #

خالد ,,
14-08-2013, 05:45 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :172 متر
الوزن : 64.5 كيلوجرام

نسبة الدهون : ؟؟؟

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم ان شاء الله طيبين

ياوحوش اعطوني رايكم على الصور انا ان شاء الله في الايام الجاية راح ارجع للنادي وان شاء الله استمر

لكن حاب قبل لااخش الحديد اخذ شهر تمارين سويدي + كارديو + سباحة مع جدول غذائي و منتج ليبو 6

الهدف منها ( انقاص وحرق الدهون )

ايش رايكم ياوحوش ؟؟

ياليت الكل يعطيني رايه وتحياتي لكم ,,

Masg1985
14-08-2013, 10:34 PM
وجهه نظري اصرف النظر عن اي حوارق صدقني تهد الجسم من عضل ودهون تطيحك
كل الي تحتاجه تمرن ٣ ايام حديد و يومين كارديو بس ابعد عن السير حاول يكون دراجه فقط
والشي الثاني حاول تاكل ٥ وجبات موزونه لاتعبي بطنك حتى الاشباع
( حاول تبعد عن الزيوت والخبز والرز والماكرونه )

موفق

Booyaka
15-08-2013, 12:46 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي أنت أي دهون اللي بتحرقها وجسمك نحيـف ومافيك أي عضل وفوق هذا بتستخدم ليبو 6 بعمر 18 ؟؟!!
اللي يشوف جسمك راح يقول لك تلعب تضخيـــــــــــــــــــــــــــــم 100 %
وكذلك أوجه الكلام للأخ Masg1985 كيف راح يبتعد عن الخبز و الرز و المعكرونة وهو محتاج تضخيم لعضلاته
أخي العزيز حاول انك تاكل خمس وجبات باليوم تحتوي كل وجبه على ( كارب + بروتين + اللياف + دهون صحية ) مثل ( معكرونة + صدر دجاج + سلطة + زيت زيتون ) .
وبالتوفيق عزيزي .

خالد ,,
15-08-2013, 10:15 AM
يعطيكم العاافية شباب نورتوا الموضوع ,,

اخوي Booyaka انا كنت ابي احرق الدهون عشان ابدأ بداية صحيحة يعني ماابدا اضخم على دهون بتصعب علي بعدين بالتنشيف لأن انا عندي دهون اشاهدها بشكل واضح في منطقة اسفل البطن والخواصر ( هذا كان قصدي فقط )

ياليت اشوف ردك مرة ثانية ( تضخيم or تخسيس )

تحياتي لك ,,,

psp99
15-08-2013, 10:31 AM
هلا اخوي راح اقول وجهة نظري ممكن تكون صحيحه وممكن لا
انت عندك هدف واحد تبي تحققه
وتبي الطريقه للوصول الى الهدف وفي الغالب انت متاح عندك اكثر من طريق للهدف
يعني الهدف واحد والطرق تتعدد وفي النهايه انشاءالله راح توصل لهدفك اياً كان هذا الطريق الي سلكته
وانت محتار تضخيم او تنشيف

طبعا انا مع التضخيم بجدول غذائي متزن وبلنسبه لمنطقه البطن والخواصر لاتخاف مع الوقت ومع التمارين والتركيز على المنطقه راح تخف انشاءالله ومن ثم تزول بعد التنشيف
اما الطريقه الثانيه الي هي تنشيف وممكن توصلك لهدفك بس ايش الفايده من دون عضل على جسمك ومن ثم تبدأ من جديد وتضخم ويمكن راح تكسب كرش مره ثانيه ومن ثم راح تنشف للمره الثالثه يعني انت نشفت ثم ضخمت ثم نشفت !!!
يعني طولت السالفه على الفاضي عشان كذا انت محتاج تضخم ثم تنشف وتختصر طريقك الى مرحلتين بس بدل ثلاث مراحل
والخيار لك اخوي واختار الي يناسبك الطريقتين كلهم صح ومابقولك وحده فيهم خطأ بس في شي اسمه الافظل

ولك الاختيار

مشاري الرياض
15-08-2013, 10:45 AM

أخوي أنت أي دهون اللي بتحرقها وجسمك نحيـف ومافيك أي عضل وفوق هذا بتستخدم ليبو 6 بعمر 18 ؟؟!!
اللي يشوف جسمك راح يقول لك تلعب تضخيـــــــــــــــــــــــــــــم 100 %
وكذلك أوجه الكلام للأخ Masg1985 كيف راح يبتعد عن الخبز و الرز و المعكرونة وهو محتاج تضخيم لعضلاته
أخي العزيز حاول انك تاكل خمس وجبات باليوم تحتوي كل وجبه على ( كارب + بروتين + اللياف + دهون صحية ) مثل ( معكرونة + صدر دجاج + سلطة + زيت زيتون ) .
وبالتوفيق عزيزي .

1+ تبدا تضخيم الين تاصل لوزن معين وجسم معين بعدين تنشف ويبان الكتله العضليه والتقاسيم ......

وحاول تضخم عضل صافي مو اغلبه دهون لانه راح يساعدك عند التنشيف

خالد ,,
15-08-2013, 11:12 AM
يعطيكم الف الف عافية

ماقصرتوا ياابطال ,,,

ان شاء الله راح اعمل بنصائحكم لاني راح اخش كورس تضخيم 6 اشهر بنظام غذائي متزن قليل الدهون مع بعض المكملات ...

تحياتي لكم وماقصرتوا مرة ثانية .

ARNOLD.
15-08-2013, 11:53 AM
ههههه اي دهون اللي تحرقهه
بلعكس جسمك اشوفه عادي ومافيه دهون
انصحك تضخم وبعدين تنشف

alleewan
15-08-2013, 12:28 PM

كل ردود الاعضاء تعتبر وجهات نظر وانا مثلهم برضوا
وجهة نظري ماتخسس نهائيا
الجسم ناشف ومن اول شهرين بتمرين ونظام اكل ممتاز راح تشوف التفاصيل تبان

ابدا في تمرين جميع العضلات في اليوم يعني بمعدل تمرينين لكل عضله تقريبا لمدة اسبوع

بعدها ادخل في جدول يومين ويوم راحه

مثلا تلعب
السبت : صدر + باي
الاحد : اكتاف + رقبه
الاثنين : راحه
الثلاثاء : ظهر + تراي
الاربعاء : ارجل
الخميس : راحه
الجمعه : مثل السبت وعلى هالحال

لكن تاكد تمرين بدون اكل ماراح تشوف اي نتيجه
اهتم في تقسيم الوجبات بمعدل كل 3 ساعات وجبه

قبل ماتروح النادي بساعه بالقليل تحتاج للكارب مثل المكرونه او البطاطس المسلوقه او الموز
تعطيك باور ممتاز ان شاءالله وبرضوا وانت رايح النادي خذ لك كوب نسكافه تقوي تركيزك

بالتوفيق ان شاءالله

خالد ,,
15-08-2013, 12:52 PM
يعطيكم الف عافية

وجهات نظركم على عيني وراسي وراح اعمل بها بالتفصيل ان شاء الله

تحياتي لسموكم ,,,

mshaf3i
15-08-2013, 02:32 PM
اخوي جسمك ما شاالله نظيف
والشباب ماقصروا عطوك آراءهم ونصائحهم الله يعطيهم العافيه.

بالنسبة لي باعطيك نصيحتي ولك حرية الاختيار.

بالبداية بافترض ان ماعمرك مسكت حديد عشان كذا باعطيك خطة في التدريب لو مشيت عليها راح تكون النتائج بإذن الله ممتازة ،ولو فيه احد عنده ملاحظه اتمنى يطرحها ونتناقشها.

لمدة شهر

شامل جميع العضلات ( صدر - ظهر - اكتاف - باي- تراي- ارجل ) 3 جلسات على 15 تكرار.
أول اسبوعين: تلعب يوم ويومين راحة
الاسبوعين التالية : تلعب يوم وتريح يوم

لمده من 3 شهور الى 6 اشهر كالتالي:

اليوم الاول : صدر + أرجل + تمرين واحد سمانه (للمحترفين ماينفع عضلتين كبار بيوم واحد ولكن للمبتدئين مايفرق )
اليوم الثاني : ظهر + تراي
اليوم الثالث : أكتاف + باي
اليوم الرابع : راحة
وتعيد مره اخرى بحيث تلعب كل عضلة مرتين بالاسبوع ( تهيئة واعداد العضلة للعبة )

ملاحظة : العضلات الكبيرة 5 تمارين والعضلات الصغيرة 3 تمارين وكل التمارين 3 جلسات على 15 تكرار

وبعدها تقدر تدخل تضخيم بأمان.

اتمنى اكون افدتك ،،،

ديزل ديزل
15-08-2013, 03:48 PM
لو خسست متزعلش منى هتختفى وزنك محتاج يزيد غير كده مينفعش ابتدى زود وزنك الاول واما توصل لوزن كويس ابتدى تنشف على الاقل تلاقى كتله عضليه

www222
16-08-2013, 12:38 AM
لو سمعت كلامهم بتضيع وكل واحد يقول كلام لكن أسئل السؤوال نفسك وأنت الي تبي تعرف وش تسوي بجسمك سو الي انت مقتنع فيه مع المحاوله الصح والخطاء بتطلع الصوره الي فبالك
والحديد تجي خبرتها مع الوقت والأحتكاك مع الأبطال مثلا انت معجب ببطل معياً شوف كيف طريقته وش يتمرن وش ياكل وسو زية اما كل واحد يقول لك هذا غلط

وبالتوفيق