المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية الدينابول سبب لي اسهال حاد

russian star
16-08-2013, 12:38 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 86 كيلوجرام

نسبة الدهون : 15

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفساري يا اخواني بالله كالتالي بدات على بركة الله كورسي الثاني منذ ايام حيث يتكون الشق الاول منه من مادتين الانثانات بمعدل 500 ملغ في الاسبوع ودينابول 30 ملغ يوميا من اول يوم بدات فيه جاني اسهال شديد اكرمكم الله واستمر معي قلت لنفسي على الاغلب من الدينابول لانه ببساطة هذه اول مرة استخدمه فوقفته وجبت ادوية لايقاف حالة الاسهال وحبوب لااعادة البكتيريا المفيدة للامعاء الدقيقة وفعلا الحمد لله من اول يوم البدا بلعلاج انتهت المشكلة ولستفساري ياابطال هل مر احد بهذه المشكلة ومالحل مع الدينابول شيله من الكورس حاليا وقفته

samimo2006
16-08-2013, 03:08 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ولا يهمك يالغالي عادي ماكان لازم توقفه انا اول ما بديت كورسي صار معاي اسهال حاد وغازات كمان
وضليت مكمل وعلى ما اظن هذا الامر عادي من رأيي وقف الادوية وارجع للدينابول
او شوف الكابتن نجر ايش ينصحك والله يوفقك

نجر العتيبي
16-08-2013, 03:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، ألف لاباس عليك اخي علاء . بسيطه ان شاء الله ، وانا اتفق مع الكابتن سامي في كلامه . ارجع للدينابول بالتدريج + تعويض السوائل الناتج عن الاسهال بقدر الكميه الخارجه 2x من مصادر متنوعه ولمدة 10 ايام ولو قدر الله ماتوقف خلال هالمده وقفه نهائياً .س / هل كنت تعاني من وعكه صحيه قبل الكورس ؟. ** بخصوص موضوعك السابق اسف جداً التاخر عليك بالرد فيه ، واذا حبيت نتناقش فيه ارفعه مره ثانيه والله يكتب الي فيه خير .واسف على سوء العرض الناتج عن نظام المنتدى .

russian star
16-08-2013, 04:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ولا يهمك يالغالي عادي ماكان لازم توقفه انا اول ما بديت كورسي صار معاي اسهال حاد وغازات كمان
وضليت مكمل وعلى ما اظن هذا الامر عادي من رأيي وقف الادوية وارجع للدينابول
او شوف الكابتن نجر ايش ينصحك والله يوفقك
تسلم حبيبي على نصيحتك انا كنت ناوي اكمل مع الدينابول لكن تعبت اسبوع كامل لا فائدة الاسهال لم يخف وحصل الم خفيف بلمعدة او انا واهم فقد قرات ان استمرار تناول الدينابول بهذه الحالة قد يؤدي لانفجار المعدة فخفت شويتين صراحة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، ألف لاباس عليك اخي علاء . بسيطه ان شاء الله ، وانا اتفق مع الكابتن سامي في كلامه . ارجع للدينابول بالتدريج + تعويض السوائل الناتج عن الاسهال بقدر الكميه الخارجه 2x من مصادر متنوعه ولمدة 10 ايام ولو قدر الله ماتوقف خلال هالمده وقفه نهائياً .س / هل كنت تعاني من وعكه صحيه قبل الكورس ؟. ** بخصوص موضوعك السابق اسف جداً التاخر عليك بالرد فيه ، واذا حبيت نتناقش فيه ارفعه مره ثانيه والله يكتب الي فيه خير .واسف على سوء العرض الناتج عن نظام المنتدى .
اهنيك بعيد الفطر المبارك اللي مر علينا ولو كانت متاخرة تهناتي
وشكرا لمرورك اخي نجر حفظك الله
نعم اخي نجر كنت امر بوعكة صحية بسيطة في بداية الكورس وطبعا تغابيت وبدات في الكورس قبل ان تكون صحتي تمام فانتكست وتحولت الوعكة البسيطة لالتهاب رئوي من الدرجة الاولى وقتها وقفت الدينابول ودخلت تاني نهار مضاد حيوي اورال وبلتحديد اموكسيكلاف يومين والحمد لله تماثلت للشفاء وبديت في الدينابول من جديد والاسهال رجع لكن اقوى من السابق وقفت الدينابول تاني يوم ودخلت دواء الاسهال ليوم واحد وللاحتياط دخلت حبوب تعيد البكتيريا الصديقة للامعاء الدقيقة وتؤخذ عادة بعد كورس المضادات الحيوية وصراحة سبب لي الدينابول ايضا احساس بل الاقياء خصوصا في فترة الصباح الباكر وفي اليوم اللي وقفته من يومين حدث لي تقيؤ بعد التمرين وبسب الدوخة دايما مافي شهية كل الاعراض انتهت بعد التوقف عنه
الكورس حملته على الموقع السريع بصيغة بي دي اف
http://www.mediafire.com/view/w8dwkbatbxvo40y/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%84.pdf

الكورس الغذائي الذي اتبعته منقول عن حضرتكم بعد التعديل عليه بما يناسب طبيعة عملي
الوجبه الاولى / 7 تمرات خلاص حجم صغير أو عسل مقدار فنجال قهوه ( وبعد 20 دقيقه ) تناول سكوب وي بروتين + سكوب اكستند .

هذه الوجبه ( 1 ) تأخذ في حالة الاستيقاظ من النوم لأكثر من 5 ساعات لم يتخللها اكل ، وإلا انتقل للوجبه التي تليها دون المرور عليها .

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الوجبه الثانيه / 6 قطع تست اسمر + 3 شرائح جبن قليل دسم بمسحة الحمص + (6 بياض بيض + سكوب كازين أو قطعة جبن قريش وسط ) + حبتين مالتي فايتامين .

تناول الوجبه الثانيه بعد الأولى مباشرةً في حالة أن تم تناولها .

وبعد الوجبه الثانيه ب 4 ساعات

الوجبه الثالثة / كوب شوفان كبير + 50 ج عسل أو موز حبه كبير + سكوب كازين + سكوب وي + ملعقه فول سوداني صغير + 5 حبات فستق + 400 مل حليب قليل الدسم مخفف ب 200 مل ماء ( تضرب في الخلاط ) .

بعد 4 ساعات

قبل التمرين بساعتين
الوجبه الرابعة
صحن سباقيتي وسط + بطاطس مهروسة ( بالبخار ) + 250 جرام صدر دجاج + صحن متوسط تشكيلة خضروات ( بروكلي ، كرفس ، سلطه ..... الخ ) وتقدر تستبدل السباقيتي بالأرز البني ( مره كذا ومره كذا ) .

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

قبل انتهاء التمرين ب 25 دقيقه

50 ج دكستروز + نصف سكوب كاربو + سكوب كازين50

بعد الانتهاء من التمرين مباشرةً

سكوب وي + سكوبين اكستند + حبتين الفا لايبوك اسيد .

بعد 50 دقيقه

الوجبه الخامسة / صحن وسط ارز بني + 250 جرام صدر صافي مع سلطة الخضار + 3 شرائح بطاطس وسط + حبه موز صغير .

محل الاكستند دخلت امينو اكس من بي سي ان عبارة عن بي سي اي اي اكستند غالي وغير متوفر الكازيين بدلته بمزيج من عدة انواع من البروتين كومبات من مسل فارم
بشكل عام استجابة جسمي كانت ممتازة جدا بعكس الكورس الاول الوزن قفز +6 في اسبوع واحد حبس الماء وتجمع الدهون بسيط جدا مقارنة بلكورس الاول حكة بلحلمات بسيطة جدا بشكل عام راضي جدا عن النتائج لحد الان الباي تفجرت من الضخامة والمعدة صارت صفائح مدرعة :)
وشكرا جزيلا على تعبك معي اخ نجر وكل الاخوة في منتداي الحبيب

samimo2006
16-08-2013, 05:51 PM
اذا كان كده مشكلة والله
اسأل الله ان يحميك من كل شر وخد بالك يالغالي الله يوفقك

نجر العتيبي
17-08-2013, 01:53 PM
أهلين أخي علاء ،،،،، بشرني عن صحتك ، أنشاء الله أحسن .

أنا مريت على ترتيب كورسك بنظره سريعه ويحتاج الى بعض التعديلات أغلبها في الأجزاء الأخيره من الكورس .

فخليني القي عليه نظره فاحصه ومتأنيه وأنشاء الله أبدي فيه رائي مع الأخوان بارك الله فيهم .

ولكن مبدئياً ، بما أنك تأخذ الأريميديكس فمالها داعي جرعة النولفاديكس ( ألغيها أفضل ) .

russian star
17-08-2013, 03:32 PM
اذا كان كده مشكلة والله
اسأل الله ان يحميك من كل شر وخد بالك يالغالي الله يوفقك
شكرا لك اخي الغالي على كلماتك اللطيفة اخجلتني ربي يوفقك

أهلين أخي علاء ،،،،، بشرني عن صحتك ، أنشاء الله أحسن .

أنا مريت على ترتيب كورسك بنظره سريعه ويحتاج الى بعض التعديلات أغلبها في الأجزاء الأخيره من الكورس .

فخليني القي عليه نظره فاحصه ومتأنيه وأنشاء الله أبدي فيه رائي مع الأخوان بارك الله فيهم .

ولكن مبدئياً ، بما أنك تأخذ الأريميديكس فمالها داعي جرعة النولفاديكس ( ألغيها أفضل ) .
شكرا جزيلا على تعبك معاي فعلا انك انسان مجتهد ببذل الخير كتر الله من امثالك
الصحة اخي نجر تمام والحمد لله البارحة رجعت لي حالة الاسهال الحاد حتى انني لم اتمرن بشكل كافي رغم عدم تناولي للدينابول فقررت انه السبب السلطة حيث لغيتها ليوم واحد يوم وقفت الدينابول قلت لنفسي في الخضروات كمية كبيرة من الالياف وهضمها صعب وواضح ان الامعاء متضررة اليوم اخذت دواء المضاد لاسهال ورجعت الدينابول وشلت السلطة من النظام الغذائي لحد الان كله تمام وقد انتصف النهار ومافي لامغص فظيع ولاشي
خذ راحتك اخي نجر وشكرا جزيلا مرة اخرى

Beast Mode
17-08-2013, 04:59 PM
ماشاء الله عاش ياوحش

نفس الكورس اللي انا شغال فيه داينابول وتست

russian star
19-08-2013, 06:25 PM
ماشاء الله عاش ياوحش

نفس الكورس اللي انا شغال فيه داينابول وتست
الله يوفقك في كورسك يابطل وبانتظار اللمسات النهائية من الاخ نجر عل الكورس