المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اتمنى مساعده من اهل الخبره

إنكسار
20-08-2013, 12:37 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 63 كيلوجرام

نسبة الدهون : 21%

و الاستفسار كالتالي :
السلامم عليكم ورحمةة الله وبركاته

كيف حالكم جميع ان شاء الله تمام
عندي استفسار بسيط واتمنى المساعده
انا لي مده قرابت 11 شهر العب كمال اجسام ووزني مابين زياده ونقصان ولكن مو بشكل كبير لكن ملاحظ ان عضلات الصدر والباي عليها طبقةة دهون وكلمة المدرب وعطاني نظام غذائي وقال ينفع للتنشيف والتضخيم بنفس الوقت المهم انه هلكني بسالفة بياض البيض هههههه
طبعا نظامه الغذائي كالتالي :
1- الفطور من 6 الى 10 بياض البيض
2- الغداء 2 صدر دجاج مع طبق سلطه
3- العصرعلبة تونه قبل التمرين وعلبه بعد التمرين
4- العشاء صدر دجاج مع طبق سلطه مع 5 حبات بياض بيض
هل هذا النظام فعلا ينفع للتنشيف والتضخيم وياليت احد يقولي نظام غذائي يكسبني كتله عضليه صافيه بدون دهون
واستخدم حاليا بروتين ميقاء ماس نسبة الدهون فيه واحد ونص وامينو 2222 وجلوتامين
باختصار انا اتمنى اني اكتسب ضخامه عضليه صافيه وبروز في العضلات بدون دهون اتمنى انكم تفيدوني باسسرع وقت
واتمنى تقدمون لي نصائح تفيدني ..

دمتم بود

إنكسار
25-08-2013, 06:37 AM
شششكرا على الردود بصراحه اسستفدت كككثير ههههههههه
امزح امزح ولا واحد رد علي .. :02:

StronGest
25-08-2013, 06:52 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مافيه برنامج يصلح تنشيف وتضخيم ... تفكر فيها منطقياماتجي :09: .. جدولك ممتاز من ناحيه البروتين وزياده ... بس وين الكاربوهايدرات ؟؟؟ ضيف الصبح مع البيض شوفان مع حليب أو خبز بر .... ومع علبه التونه قبل التمرين مكروننه مسلوقة ... بالتوفيق

إنكسار
25-08-2013, 07:15 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مافيه برنامج يصلح تنشيف وتضخيم ... تفكر فيها منطقياماتجي :09: .. جدولك ممتاز من ناحيه البروتين وزياده ... بس وين الكاربوهايدرات ؟؟؟ ضيف الصبح مع البيض شوفان مع حليب أو خبز بر .... ومع علبه التونه قبل التمرين مكروننه مسلوقة ... بالتوفيق

لبىى قلبكك وجزاك الله الف خير على ردك المفيد عندي استفسار بسيط نسيت اضيفه هل احتاج لانقاص نسبة الدهون علشان بروز العضلات والا النسبه هذي حلووووه ومايحتاج اخفض الدهون .؟؟

StronGest
25-08-2013, 08:38 AM
والله الصراحه نسبه دهونك مرتفعه.. يانك ماتسوي كارديو. ياان اكلك فيه دهون وسكريات.. ابد امشي على السير مشي سريع بعد التمرين.. وبتشوف دهونك نزلت ..بالتوفيق

071071
25-08-2013, 01:59 PM
مراحب أخوي ..
بخصوص البرنامج الغذائي مليان اخطاء كثيرة ويفقد الكثير من العناصر الغذائية ولو محتاج برامج غذائية جيد ة المنتدى مليان وممكن تاخذلك فره بقسم
المواضيع المميزة لكمال الاجسام و اللياقة البدنية (http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=639)

مبدئيا خل هدفك احراق الدهون المتراكمة وبعدها ابدا في بناية كتلة عضلية

المكمل ميقا ماس غير مناسب لك لانه يستخدم لزيادة الوزن

اقترح عليك المكملات التالية :
بروتين ( واي بروتين او بروكومبلكس او هيدرو واي )
حارق دهون ( ليبو 6 او اوكسي لايت برو او هايبر شريد )
أمينو ( امينو 2222 او بي سي اي اي )

التمرين :
كارديو 10 دقايق + حديد 30 دقيقة + بعد الحديد سير او دراجة 10 دقايق ( المجموع 50 دقيقة )

بالتوفيق ...

إنكسار
27-08-2013, 08:04 AM
مشششكورين على الردود والنصائح وباذن الله بمشيء عليها جزاكم الله الف خير ..