المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مدى فعالية جهاز تمارين البطن والتمارين في المنزل

بكره أجمل
20-08-2013, 04:01 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :168 متر
الوزن : 69 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه الكرام حسب خبرتكم مامدى فعالية هذا الجهاز اسم الجهاز six pack care له صور في قوقل ومقاطع في اليوتيوب

افكر حاليا ابدا اتمرن حديد في البيت لمدة 3 شهور وبعدها بدخل لنادي بأذن الله < بسبب ظروف تمنعني من الذهاب للنادي

فهل ممكن استفيد من هذا الجهاز بألآضافه عندي عقلة في البيت وماهي العده والادوات الي راح تفيديني من دنابل وبار وغيرها , وياليت اضافة صور للأدوات اللآزمه

وهل من الممكن احقق نتائج مرضية في هذه المدة وبالتمارين في المنزل وهل ممكن للعضلات ان تنمو وتبرز منزليا , انا ودي اضخم في هالفتره ابي اضخم تضخيم خفيف في هالفتره , جسمي نحيف ولاكن تغطيه بعض الدهون ,

في السابق كان وزني اكثر من وزني الحالي بأكثر من 25 كيلو وقدرت ولله الحمد انزلها, في فترة الحمية كنت اتمرن منزليا لمدة شهرين تقريبا(تمارين ضغط وبطن وجري ومشي وصعود ونزول الدرج ) ولياقة لآ بآس بها كنت امشي لمدة نصف ساعه واجري جري متواصل لمدة 20 دقيقه , وايام امشي 20 دقيقه وصعود ونزول الدرج لمدة نصف ساعه متواصله , ومرات مشي ساعه ونص الى ساعتين بالاضافه الى بعض التمارين الي قلتها< بس يتعب كثير :d

طبعا هالتمارين جابت معي نتيجه في انزال الوزن الى جانب الحميه ولاكن مافيه فرق في حجم العضلات , والحين نويت اغير هذا التمارين الى تمارين تزيد في حجم العضل

فنصائحكم بآلآدوات والتمارين اللازمه الله يجزاكم كل خير مارائيكم في استخدام البروتينات هل استخدمها حاليا او بعد ما ادخل النادي

عذرا على الاطاله :)

أبو فارع
20-08-2013, 09:24 AM
واضح انك فاهم كويس وكلامك سليم ،،،،،،، بكلامك هذا لو واصلت عليه راح تقدر تخلي جسمك رياضي لكن مسأله التضخيم وبناء العضلات لازم يكون فيها بعض الاجهزه بالاوزان بس حبيت اسألك من وين جبت الجهاز هذا six pack care ؟؟ انا ادور عليه وما حصله ؟ كل الي احصله بالسوق هذا ab rocket اكتب بقوقل وشوف شكله نفس الي عندك بس ما له قاعده ترفه لفوق ،،، طايح بالارض وبما انه بالارض ما اقدر اسوي عليه بعض التمارين, وايضا ما فيه تمارين زي الي عندك يعني مخصص للبطن فقط،،، الي معاك انت ممتاز تقدر تمرن فيه كم عضله اخرى بجسمك غير البط ،،،،،،،،، وين ممكن احصله وهل ممكن تقولي سعره كم ؟

بكره أجمل
20-08-2013, 02:26 PM
هذا رابط اعلانه ويقولون انهم يوصلونه لك لحد بيتك , ولقيت اعلانات ثانية في النت بـ 500 و 600 ميه بس مدري مضمونه و لا لا

http://www.920005800.com/index.php?route=product/product&path=20&product_id=145

وثاني شي في هالثلاث شهور احاول اخلي جسمي رياضي ومتناسق والتضخيم بخليه اذا دخلت النادي بأذن الله

فـ ماهي العده والادوات اللازمه , < ابي اكون استعديت للنادي بالتمرين في البيت وبنفس الوقت تكون عندي هالادوات لو حصلت لي ظروف وانقطعت عن النادي اتمرن فيها على اساس ما اخلي العضلات خامله في فترة الانقطاع :)

أبو فارع
20-08-2013, 05:37 PM
الرابط الي وضعته لي سعر الجهاز بـ 700 ريال غالي جدا عموما شكرا جزيلا وبالنسبه لسؤالك اهم نقطه لابد ان تركز عليها التغذيه السليمه التي لا تحتوي على دهون وكارب عالي مع المشي والهروله وعمل تمارين سويديه ، اكتب في اليوتيوب تمارين سويديه لتعرف عليها اكثر وايضا عليك بتمرين Pushup باشكاله المتنوعه واهم نقطه من هذا كله التغذيه السليمه