المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة مساعدة من فضلكم في أنقاص الدهون من الجسم

XMoroccan
22-08-2013, 04:21 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
الوزن : 115 كيلوجرام

نسبة الدهون : 34

و الاستفسار كالتالي :
السلام غليكم
طموحي الوصول الى وزن 73 كيلو في الصيف القادم أي أمامي حوالي 10 أشهر زائد النظام الغدائي
لأزيل حوالي 42 كيلو لأصل لـ 73 كيلو سؤالي هو بأي رياضات تنصحوني و كم ساعة في اليوم أتمرن و كم يوم في الأسبوع و هل 10 أشهر كافية للوصول الة الى الوزن المطلوب و مع أي رياضة تنصحوني أتنول .oxyelite pro و Animal cuts لأنني شتريتهم مند حوالي 4 أشهر و لم أتناولهم أرجو المساعدة من فضلكم يدأت أفقد الأمل
تحياتي لكم

ابو دانا الحربي
22-08-2013, 08:23 AM
هلا اخوي طموح جميل منك وان شاء الله تاصل له .

تمارين ساعه في اليوم كارديو (مثل الدراجه - سير - اوبتكال - سباحه ...) لخمس ايام في الاسبوع مع تنظيم غذائي إن شاء الله راح تاصل لهدفك بس طبعاً اهم حاجه الصبر والانتظام .

عند انقاص الوزن لرقم معقول يعني تقريباً حول ال 90-100 كيلو , تقدر تدخل حديد ويكون قبلها تحميه كارديوا لمدة 15 دقيقه وبعد الحديد كارديو لمدة 30 دقيقه .

بالنسبه لحوارق الدهون التي ذكرتها مااشوف انك تستخدمها الا اذا بعد فتره اذا شفت نفسك قريب من الوزن المثالي واصبح نزول الوزن صعب .

والبنسبه للمدة ان شاء الله راح تنقص فيها وزن مرضي بس أنت أجزم وأبدا ..

موفق يابطل ..

XMoroccan
23-08-2013, 01:42 AM
السلام عليكم
أهلا كابتن أريد أن أسئل بعض الأسئلة من فضلك
كم من سعرة حرارة في 1 Kg من الدهون في الجسم
و الشخص الدي يتمرن بالدراجة الهوائية كم يحرق في الساعة من سعرة حرارية
و هل من الصواب تصطير برنامج تمريتي يعتمد على حرق عدد سعرات حرارية محدد
و ما هي أنسب الرياضات لحرق الدهون بكفائة عالية أسف على كثرة الأسئلة
تحياتي لك و لجميع الأخوة هنا
شكرا

ابو دانا الحربي
23-08-2013, 03:47 AM
7700 كالوري لكل كيلو.

السيكل لوزنك يحرق بين ٣٠٠ كالوري في الساعه لسرعه بطيئه وتقريبا ٥٥٠ لسرعه متوسطه.
الاوبتكال والسباحه و المشي بنظام الفواصل hiit افضل الكارديو ولكن بشكل عام يفضل التنويع ( نظام الفواصل لايصلح للاوزان الثقيله )

الاسئله التي تفضلت بذكرها يسألها شخص ليس ببعيد من وزنه المثالي ، تقريبا اول ١٥-٢٠ كيلو من وزنك راح تنقصها مع المحافظه على الدايت وممارسة الرياضه البسيطه ولكن اجزم وتوكل وابدأ.

بالتوفيق.

XMoroccan
25-08-2013, 03:47 AM
أهلا أخي
لا بل بلعكس بيني و بين وزني المتالي 45 كيلو أنا وزني 115 و أطمح ل 73 في الصيف المقبل أن شاء الله تعالى
لهدا أنا أحول رسم برنامج تدريبي الدي قد يحقق لي معدل أنزال 8 كيلو كل شهر و حدا ما أجد فيه صعوبة
لا أعر الرياضات التي قد تحقق لي هدا مع البرنامج الغدائي

محتار جداً
25-08-2013, 12:18 PM
أهلا أخي
لا بل بلعكس بيني و بين وزني المتالي 45 كيلو أنا وزني 115 و أطمح ل 73 في الصيف المقبل أن شاء الله تعالى
لهدا أنا أحول رسم برنامج تدريبي الدي قد يحقق لي معدل أنزال 8 كيلو كل شهر و حدا ما أجد فيه صعوبة
لا أعر الرياضات التي قد تحقق لي هدا مع البرنامج الغدائي

40 كيلو ولديك 10 أشهر فأنت تريد 4 كيلو في كل شهر ، نتيجة ممتازة جداً لكي لا تحدث لك ترهلات

هل سمعت يوماً عن حميه تسمى بالحميه الكيتونية ؟ أنصحك بالقرائه عن نظام الدكتور حسين دشتي - بدقة وتمعن ومن الدكتور نفسه - وإن اقنعك النظام توكل على الله وطبقه وسترى النتيجة في اسرع مما تتخيل

قناه الدكتور حسين دشتي

http://www.youtube.com/user/Dashti16

مقابلات كثيرة واحد المقابلات استمرت لعده حلقات وفيها تجربة لمقدم البرنامج - قناة الوطن

XMoroccan
25-08-2013, 08:11 PM
ممتاز أين أجد هدا النظام أخي
أنا عندي قابلية لتطبيق أي نظام فعال في أنزال الوزن