المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام عودة بعد انقطاع +هدية صغيرة ارخص باور متوفر بالمنزل

أبوريــ مـهــنـــد ـــان
25-08-2013, 01:47 PM
عدت اليكم بعد انقطاع طوييييييييل أنشغلت فيها في أموركثيرة فأحببت ان تكون عودتي بهدية صغيرة اتمنى ان لايكون احد قد سبقني فيها

وهي عبارة عن مكمل باور اصبح حديث الأنترنت واليوتيوب هذه الإيام وقد ابتكر هذا المكمل البطل kali muscle

هذه الشخصية المشهورة والذي بداء حياته في فقر مدقع ومر بضروف صعبة حتى وصل الشهرة والغريب في هذا الرجل انه

يتبنى الموهوبين من الصغار ويقوم بتدريبهم واعطائهم أسرار اللعبة لن أطيل عليكم الوصفة بسيطة ومتوفرة لدى الجميع

انا عن نفسي قد جربتها ولكن تأثيرها كان خفيف علي ولأدري ماهو السبب ولكن كل من استخدمها في الأنترنت كان يمدح فيها ومدى التركيز والنشاط الذي حصل عليه

بعد استخدام الطريقة

الوصفة اطلق عليها إسم hyphy mud وهي عبارة عن شيئين هما :

1 - النسكافيه

2- والبيبسي

اما عن طريقة الأستخدام فسوف اترك للكابتين kali muscle يشرح لكم الطريقة

اتفضل ياكبتن kali muscle اشرح الطريقةلأعز واغلى ناس في العالم :) :

https://www.youtube.com/watch?v=FPd8floiFvE

لم توصل لكم الفكرة بعد ولايهمكم معليش ياكابتن اعد لهم الشرح

https://www.youtube.com/watch?v=R5DTze3fP5k

اتمنى ان تكون مشاركتي هذي نالت استحسان الجميع

وعلى امل اللقاء بكم في موضوع آخر

ميعرو
25-08-2013, 03:23 PM
حاجة غريبة
وكما نعلم ان المشروبات الغازية خطيرة على الصحة فكيف يروج لها
تحياتي

StronGest
25-08-2013, 11:06 PM
اللي جميل في الخلطه انه فيه ناس ماتعرف أن البيبسي من مصادر الكافين ويحسب انه مافيه شئ ليعطيه بور تركيز غير منتجات الطاقه والحوارق... غير انه في ناس مايعرف انه من الأسباب الرئيسيه للطاقه والتركيز في منتجات البور هو الكافين .. غير أنها رخيصه وتفيدك على السريع لو ما عندك فلوس لمنتج بور ... غير السبب الأهم انه حاول يفيد الأعضاء وماحتفظ بالخلطة لنفسه ....
يسلمووو يابو ريان ننتظر جديدك ياوحش

ديزل ديزل
26-08-2013, 12:36 AM
البيبسى بيحتوى على ماده اسمها التروين ودى بتدخل فى صناعه الريد بول ومنتجات الطاقه وعندما يضاف اليها مصر كافين نسبه تركيزها بيعلى

عبود وبس
26-08-2013, 02:18 AM
البيبسي يحتوي على نسبة عاليه من السكر ويعطي للجسم طاقه سريعه وبعدين يجي دور الكافين

هاذا استنتاجي

قيودد
26-08-2013, 04:02 AM
اتوقع انها شغله نفسية اكثر من انها تعطي طاقة :33:

أبوريــ مـهــنـــد ـــان
26-08-2013, 10:06 AM
حاجة غريبة
وكما نعلم ان المشروبات الغازية خطيرة على الصحة فكيف يروج لها
تحياتي

صدقت أخي المشروبات الغازية خطيرة ولكن لو شربت بكميات عاليه يعني مثلا في اليوم علبتين او ثلاثة هنا ممكن نقول خطيرة ولكن بالكمية المذكورة في الخلطة لأاعتقد انها راح تكون بتلك الخطورة

Rashid.S
26-08-2013, 10:25 AM
أنا بكون الشخص الشرير هنا بهاهاها

أولا : أحب أشكر الشخص اللي إجتهد وما قصر بطرح فكرة غريبه وممكن تفيد وقت الحاجة

ثانيا :- أنا أشوفه كلام فاضي :D ليش ؟ لأنها ما تعطي بور والشغله تمثيل بتمثيل .. وهالشخص بالذات كذاب لأنه يقول ما قد أستخدم شيء خخخخ من جدك كل هالجسم والعروق وبتقولي أوووو طبيعي
لا العين تعرف تفرق وهو ما يقدر يصرح بشيء لأن لو صرح بيردونه السجن .. فنفى علني بشكل مقزز لو أنه ساكت أحسن .. وهالرجل هدفه الوصول لهوليود وهدفه الشهره

هذا رأيي الخاص ..

أبوريــ مـهــنـــد ـــان
26-08-2013, 10:54 AM
أنا بكون الشخص الشرير هنا بهاهاها

أولا : أحب أشكر الشخص اللي إجتهد وما قصر بطرح فكرة غريبه وممكن تفيد وقت الحاجة

ثانيا :- أنا أشوفه كلام فاضي :D ليش ؟ لأنها ما تعطي بور والشغله تمثيل بتمثيل .. وهالشخص بالذات كذاب لأنه يقول ما قد أستخدم شيء خخخخ من جدك كل هالجسم والعروق وبتقولي أوووو طبيعي
لا العين تعرف تفرق وهو ما يقدر يصرح بشيء لأن لو صرح بيردونه السجن .. فنفى علني بشكل مقزز لو أنه ساكت أحسن .. وهالرجل هدفه الوصول لهوليود وهدفه الشهره

هذا رأيي الخاص ..

اشكر على مرورك على الموضوع اخي راشد وهذا شرف لي

تصدق أخي ابو راشد لو لم يكن هناك الكثير من مقاطع الفيديو لأشخاص قامو بتجربة هذه الوصفة لما اضفت الموضوع في المنتدى لاكن هناك الكثير ممن قامو بتجربتها وامتدحوها

ولكن انا اخالفك بخصوص الرأي انها كلام فاضي فقد جربت انا الكثير من منتجات الطاقة الخالية من الكافيين مثل بومب فيول ومثل نو اكسبلو فوالله ياكبتن راشد كأني اشرب عصير فمكملات الطاقة من غير

كافين لاتسوى شي فوججدت ان المادة الأساسية والتي تعتمد عليه مكملات الطاقة هي الكافييييييييين

Rashid.S
26-08-2013, 11:40 AM
اشكر على مرورك على الموضوع اخي راشد وهذا شرف لي

تصدق أخي ابو راشد لو لم يكن هناك الكثير من مقاطع الفيديو لأشخاص قامو بتجربة هذه الوصفة لما اضفت الموضوع في المنتدى لاكن هناك الكثير ممن قامو بتجربتها وامتدحوها

ولكن انا اخالفك بخصوص الرأي انها كلام فاضي فقد جربت انا الكثير من منتجات الطاقة الخالية من الكافيين مثل بومب فيول ومثل نو اكسبلو فوالله ياكبتن راشد كأني اشرب عصير فمكملات الطاقة من غير

كافين لاتسوى شي فوججدت ان المادة الأساسية والتي تعتمد عليه مكملات الطاقة هي الكافييييييييين

العفو أخوي ..

بس قبل ما أكمل أبو راشد كبير المنتدى وأنا راشد هو النيك نيم حقه أبو راشد وأنا Rashed.S فقط كي لا يحصل لبس ولي الشرف أن تعتبرني بصفة هذا العضو الكبير والقدير

من ناحية منتجات الباور فانا جربت ما يقارب 7 - 10 منتجات بور ولم يتجاوب جسمي معهم كلهم بل تجاوب مع ثلاث منتجات فقط ..

منتجات البور تختلف فبعضها ما يفيد البمب ويكون غني بالنيترك أوكسيد مثل الانو اكسبلود
وبعضها ما يفيد البور ويكون غني بالكرياتين و الكافيين مثل رافاج أو شت قن
وبعضها يفيد في التركيز و تحسين المود والتحمل مثل برأيي الأنمال رايج

بالنسبة لي أبدأ أحس أن المنتج أشتغل معي أن بدات أشعر بنغزات بجلدي في منطقة السواعد وقد تصل للرأس هنا يبدأ التفجير

وكلامك صحيح الكافيين هو الأساس لكن هل جربت تأخذ حبة كافيين لحالها مثل قروانا أو حبوب الكافيين الأخرى .. جربها وبعدين راح تعرف أنها كلام فاضي

وأخاف أن هذه الخلطه تكون سميه لخلط أثنان محتويان على كميات من المواد الغير معلومه

وأنا بعض الأحيان أضيف ملعقتان كوفي مع البروتين شيكر أن كنت راح أخذه قبل التمرين لكن ما راح أغامر أخذه مع بيبسي

نصيحتي لي أولا ثم لكم حاولوا قدر الامكان تقليل التوتر الداخلي بتقليل المنبهات وعدم الاكثار غير اللازم من البروتين

والحمدلله على سلامتك .. وعودا حميدا

Black Volcano
26-08-2013, 09:38 PM
يعطيك العافية أبو ريان وعودأ حميدا ان شاء الله
التفاعل اللي صار بالمقطع لما يقلب بالملعقه غريب صراحه ونجرب ليه لا : )

‘آرنولد آلعـرب‘
29-08-2013, 05:41 AM
Hyphu Mud أجل هاه؟!! أولاً هذا الشخص Kali Muscle أنا أتابعه على اليوتيوب شخصياً ولكن هذا ما عنده خبره في التمارين والمشكلة يقول أن جسمه طبيعي!!! هو صحيح جسمه دبابة ما شاء الله عليه ولكن هذه جينات الأفارقة + هرمونات ، بالله عليك اسمعت واحد ينصح الناس ياكلوا اندومي يابس مو مستوي؟ فـ أقول بس اترك عنك هالخرابيط ، لأنه البيبسي مضر لوجود مادة الببسين وكمية السكر إلا إذا انت ما تهتم بصحتك فهذا شي راجع لك .. وهذا فيديو الاندومي اللي مو مستوي Hyphy Food : http://www.youtube.com/watch?v=8-wpJEQrztk

طبعاً راح تجيك طاقة وخاصة للذين ما يشربوا قهوة ، فالطاقة اللي بتجيك من الكافيين الموجود في النسكافيه والسكر الموجود في البيبسي ، يعني إذا تبي نفس النتائج جرب نفس كمية ال نسكافيه و6 ملاعق سكر وأنا أضمن لك نفس النتائج بالضبط ، لأنه البيبسي مافيه مادة تعطيك طاقة غير السكر اللي فيه !

في الأخير أنا لا أنصح أحد بتناول البيبسي أو الإكثار من السكر ، الله يبعد عنا داء السكري وهشاشة العظام ويحفظكم من كل شر! :)

بردان1
30-08-2013, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الشكر لك اخي مهند على النقل ,
للجميع حق الاتفاق او المخالفة مع هذه الطريقة لكن نتمنى ان تبقى النقاشات في نطاق احترام ذات البين
دون تهكمات والفاظ سيئة والخروج عن لب الموضوع الاصلي

استهدو بالله وتعوذوا من الشيطان .
اعذرونن على حذف الردود جميعا لكن ليعود الموضوع للموضوع نفسه وللاعضاء .
ياليت توقف النقاشات الى هالحد .

أبوريــ مـهــنـــد ـــان
31-08-2013, 09:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله

الشكر لك اخي مهند على النقل ,
للجميع حق الاتفاق او المخالفة مع هذه الطريقة لكن نتمنى ان تبقى النقاشات في نطاق احترام ذات البين
دون تهكمات والفاظ سيئة والخروج عن لب الموضوع الاصلي

استهدو بالله وتعوذوا من الشيطان .
اعذرونن على حذف الردود جميعا لكن ليعود الموضوع للموضوع نفسه وللاعضاء .
ياليت توقف النقاشات الى هالحد .

على رأسي من فوق ياكبتن بردان وليتك تراني وانا واضعا يدي على رأسي تقديرا لك واستجابةً لطلبك

وشكرا لك ايضا فلقد أعدت للموضوع بريقه.

Mr.Puma
31-08-2013, 05:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
حاضر ياعم بردان .. وعذرا على الشوائب :)
ومن صفاء النية والمبادرة
غيرت التوقيع لعيون أبو ريان :bigeyes:
البريق بريقك ياشيخ

أبوريــ مـهــنـــد ـــان
01-09-2013, 10:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
حاضر ياعم بردان .. وعذرا على الشوائب :)
ومن صفاء النية والمبادرة
غيرت التوقيع لعيون أبو ريان :bigeyes:
البريق بريقك ياشيخ

عجزلساني عن الكلام واناملي عن الكتابة

فقد سبقتني للخير يابوما ;) ....

قال تعالى: {فَاسْتَبِقُواْ الْخَيْرَاتِ} [البقرة : 148].

على العموم العفو والسموحة منك ياكابتن بوما :02:

نعم نعم .... هي كما قرأتها ك ا ب ت ن

فصورك الجديدة التي وضعتها في مكان التوقيع مشاء الله جعلتك تستحقها بكل جدارة وأتوقع في القريب العاجل سوف يتم تسليط

الأضواء عليك لتحكي لنا مسيرتك في عالم كمال الأجسام فأتمنا أن تبادر بذكرها قبل أن نطالب نحن بذلك :biggthump

وأصل ياوحش

كلمة أخيرة لأخي الكابتن بردان :

قال رسـول الله صلى الله عليه وسلم ( ألا أخبركم بأفضل من درجة الصيام والصدقة والصلاة " أي درجة الصيام النافلة وصدقة نافلة والصلاة النافلة " ، فقال أبو الدرداء : قلنا بلى يا رسول الله ، قال : إصلاح ذات البين ) .. ;)

تحياتي

Mr.Puma
01-09-2013, 01:19 PM
فصورك الجديدة التي وضعتها في مكان التوقيع مشاء الله جعلتك تستحقها بكل جدارة وأتوقع في القريب العاجل سوف يتم تسليط

الأضواء عليك لتحكي لنا مسيرتك في عالم كمال الأجسام فأتمنا أن تبادر بذكرها قبل أن نطالب نحن بذلك :biggthump

يعني توقيعي دايما ياخذ حصته في مجرى الكلام .. يعني ماراح ننتهي :boggled:

امزح امزح ;) الله يرفع مقدارك

وانا خجلان الحقيقة لكبر سنك عني .. هذا أكثر نقطة تلاحق بالي بعد ماأترك المنتدى :02: ايه واللي خلق شعرك

المهم فاز فيها مستر بردان والله يكتب اجره

لازم اهديك هدية وش تقول ؟ واي بروتين جولد ستاندرد ولا آيزو يابو ريان ؟ ( أقسم بالله ما أسممها ) :blackeye:

أبوريــ مـهــنـــد ـــان
02-09-2013, 09:22 AM
يعني توقيعي دايما ياخذ حصته في مجرى الكلام .. يعني ماراح ننتهي

امزح امزح الله يرفع مقدارك

:silly::silly::silly::silly:

وانا خجلان الحقيقة لكبر سنك عني .. هذا أكثر نقطة تلاحق بالي بعد ماأترك المنتدى ايه واللي خلق شعرك

بيض الله وجهك ياكابتن بوما .... فلننسى مامضى ونبداء صفحة جديدة

وانت مشاء الله الذي رأيته منك انك ملم بأسرار اللعبة وأصولها ا فكل ما أتمناه منك أن لاتترك المنتدى وأجعله وسيلة تبتغي منه الأجر

فهناك الكثير من الباحثين عن معلومة قد تكون ارهقتهم ايام فيجد الجواب عندك فتنال بذلك الأجر انشاء الله

وتخيل معي ان جوابك هذا سيضل مكتوب لسنوات وسنوات يقرأها كل شخص باحث عن نفس المعلومة .

أتمنى ان تعدل عن رأيك .

لازم اهديك هدية وش تقول ؟ واي بروتين جولد ستاندرد ولا آيزو يابو ريان ؟ ( أقسم بالله ما أسممها )

والله أنك أصيل إبن أصيل....

أبــــو ريــــــان .... كنية أتخذتها لنفسي لحبي الشديد لهذا الإسم فانا لم أرزق بعد بريان ولا بام ريان

وبما أنك جار أشرف خلق الله صلى الله عليه وسلم كل ما أتمناه منك دعوة بظهر الغيب بإن يسهل الله لي أمر الزواج لكي أرزق بريان انشاء الله ;)

aalamer
02-09-2013, 11:19 AM
لقد شاهدت هذه الخلطه قبل واعتقد هو مقتبسها من برنامج بديسكفري شنل
منتج عام 1988
وكان يستخدم هذه الخلطه سائقي الشاحنت في سبيريا في الاتحاد السوفيتي يخلطون مشروبات غازيه ما كافيين علشان يسوقون مسافات طويله ويجلسون 2 او 3 بدون نوم ويعطيهم طاقه

وفي نهاية البرنامج حذر منها الكثير من الاطباء انها ضاره بالقلب والكبد والكلي
وقالوا انها جدا ضارة وسامة ويجب على الجميع الابتعاد عنها حيث تمنح الجسم طاقه غير طبيعيه ومن بعد زوال مفعولها يصاب الانسان بانهاك شديد

بردان1
02-09-2013, 03:52 PM
:) جزا الله الجميع خيرا
وان شاءالله الكل اخوان واسره واحده مهما صار نبقى على قلب واحد

الجميع هنا يبحث عن المعلومة الصحيحة واختلاف الوجهات لايفسد للود قضية

بارك الله بالجميع .

تقبلوا مروري

C.L.A.S.S.I.C
06-09-2013, 09:52 PM
انا اشوف ان القهوة السودا افضل بكثيييير لان فيها نسبة كافيين اكبر