المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سال عن نقاط PVP

mustang588
27-08-2013, 01:58 PM
عندي سال عن نقاط PVP شو اقدر اسوي فيها غير اني اشتري فيه pvp جيرز لان قبل جزء باندا كان تقدر اتبدلها مع نقاط pve بس الحين ما ادري كيف الطريقة

Karazhan
27-08-2013, 03:38 PM
حتى الحين تبدلها او تشتري فيها جير التلفيل او مال الpvp اللي لكل اللفلات

تشتري فيهم جير قديم عشان تغير شكل الجير مالك الحالي

mustang588
27-08-2013, 05:27 PM
مشكور اخوي بس وين اقدر ابدل النقاط وو كيف اغير شكل الجيرز

Karazhan
27-08-2013, 10:15 PM
وين اورقمار

او ارقريمار

وين جاروش ؟ شفت جاروش وين مكانه , فوقه في غرفه بالسطح كأنك رايح محكر حمام جاروش راح تشوف بياعين واحد منهم يبدلهم لك تعطيه pve ويعطيك pvp او العكس

واذا تبي تبدل العكس منهم روح الغرفه مالت جير البي في بي اللي مو بعيده عن محكر جاروش وهناك تبدل

والجير تشتريه من مدينه اسمها تاناريس جنوب كالمدور هناك تشوف قفص كبير ويمه واقفين جوبلن يبيعون جير قديم مال البي في بي ان كنت تبي تغير شكل الجير مالك

اللي يبيعونه اخر جير pvp نزل حق لفل 70 و عندهم لفل 80 و 85

اذا تبي الاقدم حق لفل 70 تروح area 52 في outland وهناك تروح مدينه بالشمال اسمها netherstorm هناك تحصل مدينه صغيره اسمها area 52 فيها بياعين داخل غرفه يبيعون جير قديم اللي يشبه تاير 4 و 5 و 6 اللي الاول يطيح من كرزان و ميجذريدون و جرول

والثاني اللي يطيحون من اس اس سي و ذ آي و الثالث اللي يطيح من هايجل و بلاك تمبل

هذا كل شي

mustang588
28-08-2013, 02:08 PM
مشكور اخوي ما قصرت بس انا ما عرفت في اي خريطة دورت في كل مكان ممكن اتحطلي الخريطة

الهم1
28-08-2013, 04:58 PM
عاش اسماعيل

الريال حاط شرح مفصل وانت تقول تبي خريطه

علووومك طمني عنك

Karazhan
28-08-2013, 05:24 PM
اخوي السالفه مافيها كنز بجزيره بالمحيط

شفت غرفه جاروش اللي في اورقريمار , المدينه الرئيسيه مالت الهورد

فوق الغرفه مالت جاروش زعيم الاورك او المدينه هذي زعيمها شفت غرفته ؟ فوقها بالضبط , يعني اطلع من غرفته و اركب الطير و طير فوقها تشوف غرفه فيها بياعين واحد فيهم يبدل النقاط

مايبيلها شي , واذا انت الاينس روح لمدرب الروج والوورير تحصل dummy او المجسمات اللي تشوف الناس طايحين فيهم ضرب عشان يجربون حركاتهم وقوتهم , عند الاسطبل مال الخيول و اللي تتدرب عندهم على المونت , تشوف بيت عندهم داخله تحصل البياعين

mustang588
28-08-2013, 05:30 PM
اسمحلي اخوي الحين فهمت لاني الاينس بس ما في لبس pve lv 90 هناك

Karazhan
28-08-2013, 05:48 PM
ماراح تحصل جير لفل 90 عندهم , انا كنت اوصفلك مكان اللي تستبدل نقاط الباتل جراند و الدنجنات

اذا تبي جير لفل 90 مال pve عندك نوعين , نوع يطيح من الرايد نفسه واللي تاخذه و تلبسه على طول بعد ماتضبط فيه انجانت وجواهر والثاني التوكن اللي تاخذ قطعه من boss وتروح تبدلها عند الشخص اللي يبدلون عنده الناس وتاخذ القطعه المناسبه

وهذا الشخص تحصله في القاره الجديده مالت الباندا وبالدائره الكبيره المدينه واهو بالدائره الصغيره

359243

شوف الدائره الحمرا داخلها تشوف قناع , هذا اهو الشخص , روحله و اشتر منه بالvalor قطع pve ومعاهم بياعين بعد مو بروحه او تستبدل عنده التوكن مال الجير الtier sets

359244

عسى واضح وفهمت

اذا مافهمت قول لاتستحي

mustang588
28-08-2013, 09:24 PM
بس باقي اخر سؤال كيف اقدر ابدل شكل الاسلحة

Karazhan
29-08-2013, 04:33 AM
شوف المقطع هذا

اول شي يحطلك خريطه ستورم وند ويحط السهم على المكان وبعدين يشيل الخريطه وتشوفه عند الباب مال الغرفه اللي فيها الشباب اللي يغيرولك شكل الجير

http://www.youtube.com/watch?v=lWGTU7iHrnU

وبالمدينه الجديده اللي في الباندا تحصله بالمقطع هذا , بس ماحصلت مقطع سريع او مخصص لهم , ماحصلت الا هالمقطع و طوف الفيلم الى الدقيقه 7 راح تشوفه عندهم واقف

http://www.youtube.com/watch?v=4qbY-hSAsCU

Dudette
29-08-2013, 08:34 AM
هههههههههههههههههه بو شنب حاط الخريطه الاولى وانت قاعد تنضرب

عسا ما تعورت ورحت المقبره

Karazhan
29-08-2013, 03:46 PM
اي ههههههههههههه