المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الجسم الفرنسي (مساعدة لمتدرب جديد)

Core i7
01-09-2013, 08:43 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 73 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

بشرح بشكل مختصر

انا قبل سنة و 6 شهور كان وزني 110 كيلو

بديت باتباع حمية غذائية ونزلت وزني 30 كيلو حتى اصبح 80 كيلو تقريبا طبعا بدون التسجيل في النادي مجرد حمية غذائية ومشي وهكذا

بعد كذه سجلت في النادي الرياضي واستمريت في النزول ونزلت فعلا 13 كيلو تقريبا وصار وزني 67 انا قلت احسن عشان ابدا ابني عضل صافي

انقاص الوزن في النادي اعتمدت فيه على الجري لمدة ساعة وربع (حرق 1000 سعرة طبعا ليس بشكل يومي ) + نظام غذائي معقول مع تمارين البطن المعتادة وشوية تمارين سويدية اخرى ضغط وغيره

لدرجة يا اخوان عصقلت والله ووجهي دخل جوا وعظام صدري بانت والكل قالي خلاص توقف

المهم توقفت فعلا عند وزن 67 وقلت الحين جاء دور بناء الجسم اللي ابيه وبالفعل والى يومكم هذا

بمساعدة بعض الأعضاء بالنادي طبعا دخلت عالم الحديد وبديت اتمرن بناءا على توجيهاتهم

طبعا مدة تسجيلي بالنادي وخسراني للوزن وبناء العضلات ليومكم هذا استغرقت 6 شهور

تغير جسمي فعلا

كنت بكرش وممتلي من كل مكان ودوهون وكنت ما اقدر اجري دقيقتين لكن الحمد لله انا اعتبر نفسي انجزت انجاز طيب بفضل الله

حاليا مع تمارين بصالة الحديد اصبح وزني 73 كيلو

استخدم مع التمارين حاليا البروتين فقط وهذي ثاني علبة استخدمها العلبة الاولى كانت واي بروتين جولد

والحين الثانية اشتريتها جديد اللي هي ايزو 100 زيرو فات

مع توفر علبة من حارق الدهون اوكسي ايلايت برو الجديد معي لم تفتح بعد وسبق لي واستخدمته مرحلة التخسيس والحقيقة فادني بشكل طيب

الحقيقة انا اللي ابيه منكم امدادي بجدول تمارين للحصول على جسم فرنسي مقسم يعني ما ابي جسم ضخم جدا ولا جسم نحيل ابي جسم مقسم وحلو وعضلات بطن بارزة بشكل معقول فيه

الشباب بالنادي ما قصروا وحتى المدربين

لكن ودي اعتمد على نفسي خصوصا ان الاصدقاء بالنادي مب دايما متواجديدن والمدربين بعضهم مع الاسف لما تكثر اسئلتك يبدأ يطلب منك فلوس وكذا

ودي اعرض صورة جسمي قبل شهر تقريبا لكن مستحي بصراحة

على اي حال لو تمدوني بجدول تمارين واضح ومبسط مع صور للتمارين هذي طبعا تشمل كل منطقة بالجسم حتى البطن للحصول على الجسم اللي ابيه

وابيها بالصور تحديدا لاني لازلت ضعيف بفهم اسماء التمارين والاجهزة اللي المفترض العب عليها

وبخصوص البروتين ايزو 100 + حارق الدهون كيفية استخدامها مع النظام المطلوب للجسم الفرنسي وهل يلزمني شيء آخر ؟

اما الغذاء فانا اقدر بشكل يومي اوفر البيض المسلوق التونه الحليب منزوع الدسم العصيرات الطازجه انناس وبرتقال وجريب فروت ايضا الاسماك والدجاج واللحوم فمسألة الغذاء ان شاء الله مقدور عليها

فاتمنى التركيز بالرد على التمارين وصور لها + عدد التكرارات ومعدل زيادة الاوزان ان احتاج الأمر

والف شكر مقدما

jkd1
01-09-2013, 10:05 AM
ماشاء الله الله يوفقك ويزيدك
بخصوص البروتين انصحك تاخذه بعد التمرين فقط مع ماء او حليب ياقليل دسم يامنزوع دسم وملعقة كيرياتين وقبل التمرين ملعقة صغيرة كيرياتين
حارق الدهون ماله حاجة لان جسمك يحرق من نفسه
بالنبة للتمارين هذا برنامج حديد من وجهة نظري اشوفه ممتاز ورائع جدا ان كانك تبحث عن تقسيم وجسم جميل بدون ضخامة
http://www.bodybuilding.com/fun/teen-amateur-of-the-week-mind-body-and-swole.html
بالتوفيق