المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام برنامج P90X والأنيمال ستاك ؟

system
03-09-2013, 02:38 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :168 متر
الوزن : 67 كيلوجرام

نسبة الدهون : 23

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل 4 أشهر بدأت برنامج نخسيس ودايت ونزلت من وزن 90 كيلو إلى 67 كيلو ولله الحمد

هذه مواضيعي السابقة:

http://www.montada.com/showthread.php?t=771355

ثم سألت عن أفضل المكملات المناسبة لي لبدء برنامج شد للجسم وبناء عضل صافي

http://www.montada.com/showthread.php?t=771568

ومزيد من الأسئلة:

http://www.montada.com/showthread.php?t=772406

===========

المهم ، بدأت في برنامج P90X المستوى الأول وأكملت الآن أسبوعاً واحداً

المكملات التي أستخدمها :

- ISO-100 سكوب بعد الاستيقاظ من النوم وسكوب بعد التمرين
- اكستند : 2 سكوب مع 500 مل ماء .. مزمزة أثناء التمرين
- مالتي قيتامين سنتروم - حبة واحدة يومياً
- أوميغا3 - حبة واحدة يومياً

جدول الغذائي :
مقسم إلى 5 وجبات تتضمن صدور الدجاج وبياض البيض وتونة بالماء وسمك فيليه وجبن قريش وحليب فيتال المراعي وكذلك بعض الفواكه كالتفاح وعصير الأناناس والشوقان .

======
المشكلة والسؤال ؟

برغم تنظيمي لجدول غذائيو أخذي للمكملات .. إلا أن حجم عضلاتي ضعيفة وبالكاد أستطيع حمل 2 كيلو في اليد الواحدة أثناء تمارين P90X فضلاً عن عجزي عن استخدام العقلة لأني غير قادر على رفع جسدي بيدي!!
عمري طبعاً 35 سنة .. ولا تظهر أي عضلات سواء في كتفي أو ساعدي أو صدري أو بطني
وأشعر أنني سأفقد قيمة التمارين ..
وحيث أن الهدف هو تحسين مظهر الجسم وشده ..

فهل يمكن أن آخذ مع المكملات السابقة : أنيمال ستاك أو أنيمال ام ستاك ؟
أو تنصحون بمكمل آخر .. أو طريقة أو حل آخر ؟

بانتظاركم

شقاوي غير
03-09-2013, 03:50 AM
مرحبا انا اشوف انك ماشاء الله قدرة تنزل وزنك ووصلت للوزن المطلوب المشكله اللي اشوفها هو اكلك صحيح خمس وجبات بس خمس وجبات لواحد يحاول ينشف وانت خلاص وصلت للي تبيه خل ضيف الرز الابيض مع صدور الدجاج واذا تبي تتجنب الدهون الرز يكون مسلوق وتقدر تضيف زيت الزيتون مع صحن سلطه على الغدا المكملات ما تنفعك بدون اكل كويس ضبط لك جدول كويس وراح تشوف الفرق

StronGest
03-09-2013, 09:10 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ياعزيزي أسبوع واحد ما تقدر تحكم اصبر تحويل الجسم مايجي بيوم وليله ..، ومافيه تمرين يكون على الفاضي وكثره المكملات بالبداية ... مأمنها فايده ... موفق

system
03-09-2013, 07:25 PM
مرحبا انا اشوف انك ماشاء الله قدرة تنزل وزنك ووصلت للوزن المطلوب المشكله اللي اشوفها هو اكلك صحيح خمس وجبات بس خمس وجبات لواحد يحاول ينشف وانت خلاص وصلت للي تبيه خل ضيف الرز الابيض مع صدور الدجاج واذا تبي تتجنب الدهون الرز يكون مسلوق وتقدر تضيف زيت الزيتون مع صحن سلطه على الغدا المكملات ما تنفعك بدون اكل كويس ضبط لك جدول كويس وراح تشوف الفرق

الحمد لله
الحقيقة أنا مقل بعض الشيء من النشويات الرز والخبز لخوفي من اكتساب الوزن من الجديد ، طبعاً وكذلك الدهون
لا أريد اكتساب وزن فات وإنما عضل جيد ومقبول، ولكن سأضيف الرز المسلوق مع صدور الدجاج كما نصحتني

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ياعزيزي أسبوع واحد ما تقدر تحكم اصبر تحويل الجسم مايجي بيوم وليله ..، ومافيه تمرين يكون على الفاضي وكثره المكملات بالبداية ... مأمنها فايده ... موفق

فعلاً, أسبوع واحد غير كاف للحكم
لكني أصبت بإحباط عندما عجزت عن رفع أوزان خفيفة وعجزت عن رفع جسمي بالعقلة!! وكذلك ضمور العضلات
لذلك فكرت بأن أنيمال ستاك ربما يساعدني في هذا الجانب

على الأقل فيما لو استمر وضعي بعد أسبوعين على حاله وعجزت عن التقدم، فما رايكم بالأنيمال ستاك مع المكملات السابقة؟ هل يعطي نتيجة؟

شكراً لكم جميعاً

بردان1
03-09-2013, 08:05 PM
برايي افضل حل انك توفر فلوس المكملات وتتجه لنادي افضل مع مدرب كويس

لو كنت تبحث عن الضخامة العضلية

system
03-09-2013, 09:59 PM
برايي افضل حل انك توفر فلوس المكملات وتتجه لنادي افضل مع مدرب كويس

لو كنت تبحث عن الضخامة العضلية

والله إنت ضغط على العصب اللي يوجع

الحقيقة عمري كبير ومشاغلي تمنعني من الالتزام بنادي ، وممكن أستمر فترة وأسحب عليهم

طيب ، تقترح أو تدلني على برنامج تدريب منزلي مناسب للمبتدئين مثلي ؟ وما يكون يحتاج أكثر من دامبلز وعقلة

أكون شاكر لك

system
03-09-2013, 10:02 PM
شوف هذا الموضوع والتمارين
وأعطوني رأيكم؟

http://www.ajssam.com/content/view/693/85/

بردان1
04-09-2013, 05:57 AM
والله انا اطلعت على البي 90 اكس واضن انه كويس ,

فيه برنامج ثاني والله ماقريت عنه لكن اسمه intensity اعتقد ابحث عنه وشفه اذا هو افضل او لا واذكر انه 60 يوم

هذا الي اقدر افيدك فيه وان شاءالله يارب موفق وتتحسن امورك

system
04-09-2013, 06:21 AM
والله انا اطلعت على البي 90 اكس واضن انه كويس ,

فيه برنامج ثاني والله ماقريت عنه لكن اسمه intensity اعتقد ابحث عنه وشفه اذا هو افضل او لا واذكر انه 60 يوم

هذا الي اقدر افيدك فيه وان شاءالله يارب موفق وتتحسن امورك

اطلعت على البرنامج الآخر وهو يركز على اللياقة بشكل أساسي بدون أي تمارين حديد
وفاضلت بينهم باختيار الـp90X

الله يوفق ويعين ... ولو أني محبط بعض الشيء بسبب الأوزان وتمارين العقلة
لكن راح أحسن برنامجي الغذائي وأحاول أضبط التمارين

أشكركم جميعاً

071071
04-09-2013, 10:22 AM
والله إنت ضغط على العصب اللي يوجع

الحقيقة عمري كبير ومشاغلي تمنعني من الالتزام بنادي ، وممكن أستمر فترة وأسحب عليهم

طيب ، تقترح أو تدلني على برنامج تدريب منزلي مناسب للمبتدئين مثلي ؟ وما يكون يحتاج أكثر من دامبلز وعقلة

أكون شاكر لك

مرحبتين ياعزيزي .. موضوعك بسيط جدا والعوايق سهلة انشغالك و كبر سنك (30 سنة ) فقط ..
أنا اشد على يدك واقولك كل اللي يروحون للنوادي يتمرنون لاتعتقد انهم فاضين ولا عندهم شغل ولا تحسب أعمارهم صغيره أنا اشوف بالنادي ناس اعمارهم بالاربعين وماشاء الله عندهم الهمة والاصرار وبعضهم اجسامهم حلوة .. لاتضع الاعذار والعوايق تحيل دونك ودون تحقيق اهدافك .. تغلب على نفسك وحاول تشترك بنادي وتضع ساعة واحده باليوم تروح للنادي انا متاكد ان جو النادي مقارنه بالتمارين المنزلية بيساعدك كثير في تحطيم الاحباط اللي بداخلك وستجد اشخاص اكبر منك بالعمر وشعلة من النشاط والحيوية .. الفرق بينك وبينهم انهم واجهوا مصاعب الحياة وضحوا بأشياء كثيرة .. في نهاية الامر لابد ان تعلم ان الموضوع يحتاج منك قليل من الصبر والاصرار ولاتستعجل على رزقك وبتلقى مايسرك بمشيئة الله ...

موووووووووفق

jkd1
04-09-2013, 03:03 PM
بالنسبة للضعف في حمل الحديد امر طبيعي
لانه يعتد على السوبر ست في كل التمارين وافيه راحة الا بعد ثلاث تمارين وفترة بسيطة هي التقاط الوزن او كتابة التكرارات فوسع صدرك شوي
بخصوص العقلة أمر طبيعي انك ماتستطيع حمل جسمك خلال هالفترة انا اعرف شخص اتم البرنامج والان في الدورة الثانية لايزال لايستطيع حمل جسمه اكثر من 5 تكرارات
ملاحظة مهمة:دامك مستمر راح توصل ..تبدى تفكر انك للان ماتقدر ولا راح تقدر فعلا ماراح توصل ولا راح تقدر

بالتوفيق

system
05-09-2013, 12:27 AM
مرحبتين ياعزيزي .. موضوعك بسيط جدا والعوايق سهلة انشغالك و كبر سنك (30 سنة ) فقط ..
أنا اشد على يدك واقولك كل اللي يروحون للنوادي يتمرنون لاتعتقد انهم فاضين ولا عندهم شغل ولا تحسب أعمارهم صغيره أنا اشوف بالنادي ناس اعمارهم بالاربعين وماشاء الله عندهم الهمة والاصرار وبعضهم اجسامهم حلوة .. لاتضع الاعذار والعوايق تحيل دونك ودون تحقيق اهدافك .. تغلب على نفسك وحاول تشترك بنادي وتضع ساعة واحده باليوم تروح للنادي انا متاكد ان جو النادي مقارنه بالتمارين المنزلية بيساعدك كثير في تحطيم الاحباط اللي بداخلك وستجد اشخاص اكبر منك بالعمر وشعلة من النشاط والحيوية .. الفرق بينك وبينهم انهم واجهوا مصاعب الحياة وضحوا بأشياء كثيرة .. في نهاية الامر لابد ان تعلم ان الموضوع يحتاج منك قليل من الصبر والاصرار ولاتستعجل على رزقك وبتلقى مايسرك بمشيئة الله ...

موووووووووفق

الله يوفقك

ليس كبر السن فقط (وما أعتبر نفسي كبير بالحيل) لكن بالكاد أستطيع تنظيم وقت لنادي خصوصاً وأن أقرب نادي يأخذ مني 30 دقية ذهاب ومثلها إياب وغير الكلفة
في السابق أيام كنت في العشرينات والثلاثينات اشتركت مرتين .. وكانت تنتهي اشتراكاتي بالانقطاع بعد أسبوعين ثلاث.
رغم أنه فعلاً أحتاج واحد يكون بجانبي أحياناً عند ممارسة بعض التمارين خوفاً من أداء التمرين بشكل خاطيء

الله ييسرها

بالنسبة للضعف في حمل الحديد امر طبيعي
لانه يعتد على السوبر ست في كل التمارين وافيه راحة الا بعد ثلاث تمارين وفترة بسيطة هي التقاط الوزن او كتابة التكرارات فوسع صدرك شوي
بخصوص العقلة أمر طبيعي انك ماتستطيع حمل جسمك خلال هالفترة انا اعرف شخص اتم البرنامج والان في الدورة الثانية لايزال لايستطيع حمل جسمه اكثر من 5 تكرارات
ملاحظة مهمة:دامك مستمر راح توصل ..تبدى تفكر انك للان ماتقدر ولا راح تقدر فعلا ماراح توصل ولا راح تقدر

بالتوفيق

ايه والله صادق ، السوبرست بهدلني ، ما قدرت أتنفس لكن أضغط على نفسي لأنه ما ودي يفوتني التمرين وفائدته

لدي الهمة للمواصلة ، وسأواصل بإذن الله

لكن كنت أسأل: هل أستخدم الأنيمال ستاك أو الأنيمال ام ستاك .. حتى يساعدني في تضخيم العضلة ورفع الأوزان؟

071071
06-09-2013, 03:54 PM
لكن كنت أسأل: هل أستخدم الأنيمال ستاك أو الأنيمال ام ستاك .. حتى يساعدني في تضخيم العضلة ورفع الأوزان؟

انسى هالكلام .. واجله لوقت لاحق الحين استمر على اكلك الصحي وخلي الوجبة اللي قبل ماتتمرن بساعتين تحتوي على توست بر او خبر بر وقبل التمرين بنص ساعة اشرب قهوة تركية وراح تلقى بور ممتاز واستمر لمده شهر ونص وبتلاحظ اسبوع عن اسبوع جسمك بيفرق بالشكل و برفع الاوزان بإذن الله وبعدها فكر باستخدام المخفزات الهرمونيه مثل الاستاك وغيره ..بس حاول تسجل بنادي وتكون صداقات وتتمرن مع ناس تحمسك وحط في بالك الحالة النفسية وجو التمرني يلعب دور كبير وماتتصوره

تحياتي ..

system
07-09-2013, 03:25 AM
انسى هالكلام .. واجله لوقت لاحق الحين استمر على اكلك الصحي وخلي الوجبة اللي قبل ماتتمرن بساعتين تحتوي على توست بر او خبر بر وقبل التمرين بنص ساعة اشرب قهوة تركية وراح تلقى بور ممتاز واستمر لمده شهر ونص وبتلاحظ اسبوع عن اسبوع جسمك بيفرق بالشكل و برفع الاوزان بإذن الله وبعدها فكر باستخدام المخفزات الهرمونيه مثل الاستاك وغيره ..بس حاول تسجل بنادي وتكون صداقات وتتمرن مع ناس تحمسك وحط في بالك الحالة النفسية وجو التمرني يلعب دور كبير وماتتصوره

تحياتي ..

جزاك الله خير

أشكرك على النصيحة والتوجيه

بالنسبة للقهوة التركية .... ينفع آخذ بدلها : ملعقة طعام ممسوحة نسكافيه كلاسيك على 230 غرام حليب فيتال ؟

Riny day
09-09-2013, 01:23 AM
نسبة الدهون عالية، ووزنك نقص كثير يعني عندك ترهل
استخدم حوارق للدهون وجرب
برنامجك التدريبي ممتاز، دائما شيك على الدايت وبناء العضلات يحتاج وقت
لا تستخدم لا ستاك ولا ام استاك الوقت هذا خلك على تدريبك واهتم بالكارديو الصباحي ( كاس موية اول ماتصحى بعدين تسوي كارديو)

system
10-09-2013, 01:14 AM
نسبة الدهون عالية، ووزنك نقص كثير يعني عندك ترهل
استخدم حوارق للدهون وجرب
برنامجك التدريبي ممتاز، دائما شيك على الدايت وبناء العضلات يحتاج وقت
لا تستخدم لا ستاك ولا ام استاك الوقت هذا خلك على تدريبك واهتم بالكارديو الصباحي ( كاس موية اول ماتصحى بعدين تسوي كارديو)

أشكرك على الرد

في البداية كنت أعتقد أني لا أعاني من ترهلات!! ربما بسبب نشوة نزول الوزن
ولكن مع ثبات وزني مدة من الزمن بدأت أستشعر أن هناك دهون حول بطني وفي الأرداف

ما حارق الدهون المناسب لي ؟

سمعت عن الأوكسي لايت، وأنه جيد
سمعت عن الأنيمال كت.. لكن حبوبه كثيرة!!

أحتاج لمشورة في هذه النقطة

Riny day
10-09-2013, 09:05 AM
انا ماقدر افيدك باي نوع احسن صراحة لاني ماعمري استخدمت حارق دهون
لكن الي اقدر افيدك فيه الشباب يستخدمون هذا المنتج http://www.bodybuilding.com/store/cellucor/super-hd.html
ويمدحونه،
ان شاء الله شباب المنتدى يقدرون يفيدونك اكثر