المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفكيرنا العجيب أيام الطفوله 3:

Arashi
06-09-2013, 04:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من زمان ما فتحت مواضيع خفيفه في الملتقى وفكرة التصويات شوي مستهكله...فقلت أجرّب موضوع نقاشي خفيف هالمره :o

للأمانه قريته من شهور في احد المنتديات وعجبنتي الفكره

وهي السؤال المطروح: شلون كنت تفكّر لما كنت صغير؟

فتحت قبل موضوع عن المشاكسه ايام الطفوله...لكن هذا يختلف (عشان محد يقول مكرر) :09:

Arashi
06-09-2013, 05:00 AM
ببدأ لتوضيح الفكره ^^

كنت قبل أحسب ان كل اللي يصير في الافلام حقيقي...وحتى الناس تموت فعلا وكنت أتساءل: شلون رضوا على نفسهم ينقتلون بس عشان فلم؟ :ds012:

Sara Kennedy
06-09-2013, 04:21 PM
موضوع مذهل اختي العزيزة..ويشرفني اني اكون اول من يرد عليه..
من كنت صغيرة.. و كنا العائلة نشوف فلم مثلا فيه بطل اكيد.. نحول على قناة ثانية و نشوف غير فلم بس فيه نفس الشخص في نفس الوقت، كنت اضن انه هذا اكثر من واحد يتشابهون حتى اني وصلت فترة اقارن الاختلاف بين هذا الممثل في الفلم كذ و الفلم الثاني ههههههههههه

Arashi
06-09-2013, 07:28 PM
^^^^^
هههههههههههه الحين لو افكّر فيها...شلون كنت أصدق ان الشخصيه تموت وهي تظهر في افلام ثانيه؟ XD
------------------------------------------------------

كنت لما أسمع مقرئ يقرا قرآن ويجي على ايه فيها كلمة "المتكبر" أعصب وايد:12:...المعنى الوحيد اللي كنت أفهمه للكلمه هو الغرور (والعياذ بالله) فكنت أحقد عالمقرئ واسبه :silly: (طبعا ما كنت ادري ان القرآن كلام الله كنت أحسبه تأليف شيوخ دين ^^")

dante sephiroth
06-09-2013, 08:20 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
فكرة حلوة
:biggthump
لما كنت صغير كنت اظن ان القمر يلاحق السيارة يلي اركب فيها ههههههههه (طفولة بتشل)

Sara Kennedy
06-09-2013, 09:43 PM
من كنت صغيرة كنت ما اشوف اعظم من المعلمين!!!
تبا لكم!!!

dante sephiroth
08-09-2013, 06:46 PM
لما كنت صغير كنت افكر اذا انكسرت شاشة التلفاز بفوت لعندهم :33:

Sara Kennedy
08-09-2013, 06:57 PM
لما كنت صغير كنت افكر اذا انكسرت شاشة التلفاز بفوت لعندهم :33:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و احلى شي اذا كنت تلعب لعبة رزيدنت ايفيل و خصوصا الجزء الرابع والشاشة ال سي دي حجم عملاق تعرف اذا صار كذا انا شبسوي؟؟

اقفز مباشرا عند ليون و ما اطلع ابدا!!! الى ابد الابدين ههههههههههههههههههههههههههههه

بنفتح بوابة عبر الزمن هههههههههههههههههههههه او بوابة نقل ثلاثية الابعاد هههههههههههههههههههههههه

meyumi
09-09-2013, 12:09 PM
موضوع جميل جداً و ممتع

لما أنا كنت صغيرة ..... كنت أحسب أن ألعاب الباربي إلي كنت ألعب فيهم ^-^

يتحركون و يتكلمون ...في الليل

بس هم ما يبغون أعرف عن سرهم :biggrin:>>وش هالخيال الواسع

و مرات كنت أطالعهم و أنطرهم يتحركون:poke:

كوريبا
01-01-2014, 05:39 PM
تفكير مضحك :D
-----------------------------
meyumi
اعتقد ان تفكير ناتج من مشاهدتك ل فلم TOY STORY
هههههههههههههههه
--------------------------
عندما كنت صغير كنت احاول اساعد النمل الي بعيد عن بيته حتى اتعلم احكي معاهم هههههههههههه :ds009:

Deathcow
14-01-2014, 08:49 PM
كنت احاول اشوف لمبة الثلاجة اذا تقفل ولا لا, وكنت دايما اخاف من ظلي واحسه انسان لحاله

m!ss foshia
07-04-2014, 07:15 AM
لما كنت صغيرة كنت اظن ان باتمان حقيقي XD ... شلون بالله ؟؟!!! مدري

رعبه
13-04-2014, 07:59 AM
الطفوله :o

افكارنا مالها حد اتوقع :09:

بس من ناحيه الافلام كنت احسبها حقيقيه وفيه ناس صوروها يعني مثل الافلام الوثائقيه كل شي حقيقي الموت المؤثرات التحولات كل شي والتلفزيون يبثها لنا بلحظتها :أفكر:

طيب محد قد سوا جرايم بطفولته :o

ذاكرة الزمن
20-06-2014, 07:42 AM
السلام عليكم و الله يا اختي انا لما كنت صغيرة كنت مفكرة كل الدنيا لعب و اكل و نوم و بس لكن لما وعيت و عرفت و عشت تجارب ااااااه منك يا طفولة يعني تمنيت لو بقيت صغيرة كل همومي العابي و شكرا على الموضوع الرائع