المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع رقم 300 ... أفكاركم ومقترحاتكم

J O K E R
09-09-2013, 12:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بكل خير أخواني أعضاء و زوار منتدى المنتدى

حقيقةً يسعدني أن اضع بين يديكم موضوعي رقم 300 في هذا المنتدى الرائع والذي كان بالنسبة لي أول موقع عربي أسجل به

الموضوع رقم 300 مجهول العنوان والفكرة وأحببت أن يكون مميزاً نوعاً ما ، لكن لم تقدني مخيلتي لأي أفكار ، لذلك سأضع بين يديكم ثلاثة اقتراحات ضمن تصويت حتى آخر الأسبوع .

بداية ستكون الأفكار محصورة بالقسم التقني وهي كالتالي

1- 100 نقطة لأي موضوع في قسم تكنولوجيا المعلومات والتقنيات الحديثة (حتى العاشر من شهر اكتوبر) شرط أن يكون الموضوع من كتابة العضو لا نسخ ولصق
وإذا استعان العضو ببعض المواقع فأرجو إدراجها بالمصادر.

2- إضافة موضوع خاص بالإجابة عن كافة الاستفسارات أو المشاكل التي تخص أجهزة الحاسب.

3- موضوع من اقتراحكم وارجو إضافته في رد على هذا الموضوع

بانتظار مقتراحتكم وتصويتكم و ملاحظاتكم :o

.corealia.
09-09-2013, 01:52 AM
الله يعطيك العافية أخي جوكر على مواضيعك ومساهماتك في المنتدى ويجزيك الخير على عملك .
بصراحة الخيار الأول يشجع على المساهمة في القسم والخيار الثاني مفيد للجميع فاقترح عليك تلبية الخيارين :09:

dante sephiroth
09-09-2013, 01:20 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انت ما كتبت 300 موضوع .............. انت كتبت 300 موضوع مميز :biggthump الله يعطيك العافية اخي جوكر
ما عندي خبرة كتير بالتقنيات بس احب المسابقات , انا اقترح الخيار الاول :33:

J O K E R
09-09-2013, 04:22 PM
الله يعطيك العافية أخي جوكر على مواضيعك ومساهماتك في المنتدى ويجزيك الخير على عملك .
بصراحة الخيار الأول يشجع على المساهمة في القسم والخيار الثاني مفيد للجميع فاقترح عليك تلبية الخيارين :09:

هههههههه الله يعافيكِ يارب ويحفظك أختي corealia ... والله هو متل ماقلتي.. وبالنسبة الي حقيقة فالخيار الأول أريحلي أما الخيار التاني فاذا كانت الاستفسارات والمشاكل كتيرة
فبخاف انه ما اقدر الحق جاوب على الجميع .. و في نهاية الاسبوع منقرر :33:

J O K E R
09-09-2013, 04:26 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انت ما كتبت 300 موضوع .............. انت كتبت 300 موضوع مميز :biggthump الله يعطيك العافية اخي جوكر
ما عندي خبرة كتير بالتقنيات بس احب المسابقات , انا اقترح الخيار الاول :33:

عراسييييي أخي وصديقي dante الله يخليك ويحفظك يارب والله انت دايما مخجلنا بكلامك ..
وان شاء الله اذا الله عطانا عمر لنهاية الاسبوع منقرر وفعليا النقاط على الموضوع الواحد هي 115 نقطة تماما واذا كتب موضوعين بياخد 230 وهكذا
لكن ضمن الشرط المحدد أعلاه وإلى الآن كفة المسابقة هي الراجحة :)

_Oni_
10-09-2013, 05:25 PM
جزاك الله كل خير أخي J O K E R على تعبك ومواضيعك المميزة ومتابعتك في المنتدى
فكرة موضوعك ال300 مميزة واحييك عليها وشخصيا أنا مع الفكرة رقم 1 واصوت لها :biggthump

chris
10-09-2013, 08:07 PM
الف مبروك يا اخي الغالي J O K E R
وهذه انجازات تسجل كوسام على صدرك لما قدمته لهذا المنتدى الرائع يا اخي
فشكرا جزيلا لك مجهودك الطيب و الرائع
وشكرا لك اهتمامك بالقسم و اعضائه

اخي بخصوص الاقتراحات
ارى ان تسير على الاقتراح الاول لفترة اطول من المدة الممنوحة يعني لنقل لنهاية السنة

و ارى ان فكرة موضوع الاستفسارات و الاسئلة فكرة جيدة ولكن تحتاج الى متابعة مستمرة

واما اقتراحات اخرى ففكرة المجلة الالكترونية قد تكون فكرة جدية للقسم بتشكيل ما يشبه فريق تحرير لهذه المجلة يصمموا مجلة شهرية او اسبوعية يتم وضع فيها اخر المعلومات و النقاشات و المقابلات حتى مع الاعضاء على اعتبار مقابلة مع الاعضاء لسؤالهم عن الجهاز الفلاني وجمع ارائهم ... يعني مجلة الكترونية خاصة بالقسم

سلام chris

J O K E R
10-09-2013, 08:08 PM
جزاك الله كل خير أخي J O K E R على تعبك ومواضيعك المميزة ومتابعتك في المنتدى
فكرة موضوعك ال300 مميزة واحييك عليها وشخصيا أنا مع الفكرة رقم 1 واصوت لها :biggthump
العفووو أختي _ONI_ وشكرا على كلامك خجلتينا والله ..إلى الآن الاصوات كلها للخيار الأول :33:
باقي 3 أيام لينتهي التصويت :)

J O K E R
10-09-2013, 08:26 PM
الف مبروك يا اخي الغالي J O K E R
وهذه انجازات تسجل كوسام على صدرك لما قدمته لهذا المنتدى الرائع يا اخي
فشكرا جزيلا لك مجهودك الطيب و الرائع
وشكرا لك اهتمامك بالقسم و اعضائه
اخي بخصوص الاقتراحات
ارى ان تسير على الاقتراح الاول لفترة اطول من المدة الممنوحة يعني لنقل لنهاية السنة
و ارى ان فكرة موضوع الاستفسارات و الاسئلة فكرة جيدة ولكن تحتاج الى متابعة مستمرة

واما اقتراحات اخرى ففكرة المجلة الالكترونية قد تكون فكرة جدية للقسم بتشكيل ما يشبه فريق تحرير لهذه المجلة يصمموا مجلة شهرية او اسبوعية يتم وضع فيها اخر المعلومات و النقاشات و المقابلات حتى مع الاعضاء على اعتبار مقابلة مع الاعضاء لسؤالهم عن الجهاز الفلاني وجمع ارائهم ... يعني مجلة الكترونية خاصة بالقسم

سلام chris

الله يبارك فيك أخي وصديقي الغالي Chris وما شا الله عليك انت الآيكون و عَلَم ومن اهم أعضاء المنتدى ومواضيعك ما شا الله 3 أضعاف مواضيعي
وبصمتك واضحة وراسخة دوما ... شكرا لكلامك اللي بفتخر فيه ومعك حق بالنسبة لمدة المواضيع وان شا الله اذا تأكد اختيار هالمقترح فرح يتمدد لنهاية العام
بالنسبة لموضوع الاسئلة والاستفسارات فمتل ماتفضلت بتحتاج متابعة وبصراحة يمكن احتاج لحدا يتطوع معي بهالموضوع لأنه بالفترة القادمة يمكن انضغط شوي

أما اقتراح المجلة الالكترونية فهو اقتراح رائع و بالامكان الاستفادة من اصدقائنا بقسم التصميم ونستعين بالقسم التقني كاملا بما فيه الجوالات ..فكرة جميلة جدا لكن نحتاج لمتطوعين
وان شاء الله رح نعمل عليها بالأيام القادمة اذا الله راد ... شكرااا مرة تانية على مشاركتك الكريمة واقتراحك الجميل :ds015:

Iris
12-09-2013, 06:08 PM
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

مبارك وعقبال كل خير,
نايس عنوان الموضوع يخليك تريد تقراه بفضول,
ويعطيك الف عافيه على مواضيع الشيقه في جديد التكنلوجيا,

J O K E R
12-09-2013, 10:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

مبارك وعقبال كل خير,
نايس عنوان الموضوع يخليك تريد تقراه بفضول,
ويعطيك الف عافيه على مواضيع الشيقه في جديد التكنلوجيا,

الله يبارك فيكي يارب أختي Iris ويحفظك ويوفقك لكل خير
انتي دايما منورتينا بمشاركاتك وبتمنى تنورينا بمواضيعك ايضا بالقسم :ds015:

Arashi
16-09-2013, 02:32 AM
مبروك عليك الـ300 موضوع وعقبال الـ1000 ^^

افاااااااااااا مادريت ان في تصويت لفتره محدوده @.@
بس الحمدلله الكل مع الاختيار الاول ^^
انا مب فالحه في التكنولوجيا بشكل عام لكن لو لقيت شي اقدر أكتب عنه فراح أشد حيلي باذن الله ^_^

J O K E R
16-09-2013, 04:15 PM
الله يبارك فيكي يارب و بتنوريييي مراقبتنا :ds015:
واقتراحاتك مرحب بها بأي وقت .. بالنسبة للموضوع التقني فالخيارات لاحصر لها... المهم النية :09: