المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أركاناين إندعم

Sleeping Dragon
18-02-2002, 09:34 PM
أنا فاني faney أعز أصدقاء أركاناين
اليوم حدث ما لا يحمد عقباه

كنت أنا معاه تونا مصلين المغرب وكنا نبي نروح عند الربع ولكن الله يهداه ما سمع كلامي وما رحنا عن طريق الدواعيس بل رحنا عن طريق الشارع العام ، وأول ما وصلنا عبر الله يهديه من دون لا يلتفت(أنا بعد ما فكرت ولا أهتميت كأنا الشارع للمشاة)ويجي راعي اليوكن لعنة الله عليه السكران قاتل الأرواح البريئة ويدعم أركاناين ويسقطه على الأرض مغشيا عليه والدماء .
امهم دقيت على أخوي وجاء ووديناه المستشفى وسووله عمليه وجبروه وضمدوه وهو الحين في العناية
للعلم هذي المرة الثانية يندعم فيها ((حسن))السنة هذي
ولكن الحمد لله الكسور لم تكون في مناطق خطره مثل الرأس والرقبة بل كانت في أما كن أخرى،وهو قام من ساعة ويتكلم ويسلم عليكم لكن راح يقعدونه في المستشفى إلى يوم الثلاثاء مساءا ،وإنشاله يرد لكم بأسرع وقت سالما غانما بإذنه عز وجل .
إدعوا له يجزاكم الله الف خير.

ملحوظة مهمة
انا تقريبا راح اكتب تحت إسمه خلال هذه المدة
وترى إيميلي هو
FANEY_POPO@HOTMAIL.COM

:( :(

Tidus
19-02-2002, 07:51 AM
كتب العضو (arcanine)
أنا فاني faney أعز أصدقاء أركاناين
اليوم حدث ما لا يحمد عقباه

كنت أنا معاه تونا مصلين المغرب وكنا نبي نروح عند الربع ولكن الله يهداه ما سمع كلامي وما رحنا عن طريق الدواعيس بل رحنا عن طريق الشارع العام ، وأول ما وصلنا عبر الله يهديه من دون لا يلتفت(أنا بعد ما فكرت ولا أهتميت كأنا الشارع للمشاة)ويجي راعي اليوكن لعنة الله عليه السكران قاتل الأرواح البريئة ويدعم أركاناين ويسقطه على الأرض مغشيا عليه والدماء .
امهم دقيت على أخوي وجاء ووديناه المستشفى وسووله عمليه وجبروه وضمدوه وهو الحين في العناية
للعلم هذي المرة الثانية يندعم فيها ((حسن))السنة هذي
ولكن الحمد لله الكسور لم تكون في مناطق خطره مثل الرأس والرقبة بل كانت في أما كن أخرى،وهو قام من ساعة ويتكلم ويسلم عليكم لكن راح يقعدونه في المستشفى إلى يوم الثلاثاء مساءا ،وإنشاله يرد لكم بأسرع وقت سالما غانما بإذنه عز وجل .
إدعوا له يجزاكم الله الف خير.

ملحوظة مهمة
انا تقريبا راح اكتب تحت إسمه خلال هذه المدة
وترى إيميلي هو
FANEY_POPO@HOTMAIL.COM

:( :(

:": :": :": انشاء الله يقوم بالسلامه و ما يشوف شر و سلمني عليه و قوله عطاك الاش و انشاء الله ترد بالسلامه و مثل اول و احسن ...... :D

و ما اخفيك سر اني احسد اركاناين عشان عنده صديق مثلك ما شاء الله عليك :D

Tidus
19-02-2002, 07:53 AM
عطاك الاش !!!!! :D :D :D
خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوش بدليه خطاك السو قصدي ههههههه :D

slimshady
19-02-2002, 09:26 AM
الله يعافيه

ash2001
19-02-2002, 12:51 PM
الله يعينه وان شاء الله يقوم بالسلامه..
وقوله اني اسلم عليه(سلم لي عليه)

راعي الكورفيت
20-02-2002, 02:40 PM
إنشاء الله يعود لنا بالسلامة

ترى أنا انصدمت مرة بس كانت صدمة بسيطة وكان الخطأ مني مو من راعي الكابريس SS 2000 وعدت على خير ولله الحمد وبعدها توبة ما أركض في الشارع والحادث صار لي في جدة وكان أثر الحادث يؤلمني لمدة أسبوع وصرت حديث الحارة ولكن الحمد لله عدت على خير.......

HAMAD
20-02-2002, 02:45 PM
الله يرجعه لاهله بالسلامة:( :(

باباسنفور
20-02-2002, 07:40 PM
مايشوف شر وسلامات وسلملي عليه:(