المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هل يجب أن تخجل بسبب استخدامك للمنشطات والهرمونات ؟؟

ابو دانا الحربي
10-09-2013, 08:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله

المنشطات والهرمونات من اكثر الكلمات التي تسمعها بعد دخولك لعبة كمال الاجسام .. وكثير من الاحيان تبدأ تقرا عنها وتأتيك لحظات تقوم بالتفكير باستخدامها .. ولكن هل لو استخدمتها واستعملتها فعلاً سواء لكورس واحد أو لفتره طويله هل يجب عليك أن تخجل من ذلك وتبقي ذلك سراً..

بالتأكيد لا .. استخدامك للمنشطات والهرمونات هو قرار خاص بك لايستطيع احد ان يتدخل في ذلك .. وبالتأكيد انت لم تأخذه إلا بعد تفكير مطول .. ولكن

الخطأ الكبير أن لا تعلن ذلك او على الاقل توضحه وخاصه عند تقديم النصيحه للاخرىين سواء للمبتدئين او لإصحاب الخبره المتوسطه .. لسبب رئيسي :

هو .. حتى لاتقنع الآخر بإمكانية الوصول لمثل مستواك وجسمك (خاصه اذا كان جسمك جميل) خلال فتره بسيطه باستخدام مكملات أو بإداء تمارين او ببرنامج تغذيه معينه .. فيقوم بإداء نصائحك خلال الفتره التي ذكرتها له فلا يصل لمثل مستواك فيصيبه الاحباط .. ولكنك وصلت لهذا المستوى الرائع بسبب استخدامك للمنشطات والهرمونات ..

سبب فتحي لهذا الموضوع .. هو الاعتقاد السائد بإن من يملك جسم جميل و ضخم .. يجب الأخذ بكلامه وتجاربه ونصائحه عن المكملات والتغذيه والتمارين متناسين او بدون مانعلم .. ان السبب الرئيسي لوصوله هذى المستوى هو الهرمونات والمنشطات ..

مثلا في كرة القدم.. لتعلم لعب الكره واداء التمارين والاستراتيجيات بشكل صحيح .. لاتقوم بسؤال لاعب فنان .. ولكن استفيد من مدرب متخصص .. يمكن فعلياً لايجيد لعب الكره بشكل كبير..

بعض الاعضاء في هذا المنتدى الكريم قام بفتح موضوع يتحدث عن تجربته في لعبة كمال الاجسام وقام بوضع صوره .. صوره كانت جميله ماشاء الله والرجل فتح الموضوع من باب الخير .. ولكن حديثه عن تجربته ناقصه لانه لم يذكر دور الهرمونات والمنشطات في برنامجه .. أيضا قام بإعطاء بعض النصائح (في التغذيه والتمارين) لو قام الشخص الذي لايستخدم الهرمونات والمنشطات بتطبيقها لن يستفيد منها او يمكن تضره بشكل كبير ..

خلاصه الموضوع .. المنشطات والهرمونات شيء خاص بك ونحترم اختيارك .. لكن عندما تذكر تجربتك في لعبة كمال الاجسام .. اذكر انك تستخدم الهرمونات والمنشطات حتى تكون تجربتك كامله ..

أيضا نحن المبتدئين يجب علينا الحصول على المعلومه والنصيحه من الشخص المتخصص بغض النظر عن جسمه ..

تحياتي .

Riny day
10-09-2013, 09:17 AM
هلا يابو ابودانا
بالعكس ماينكر استخدام الهرمونات الا الاشخاص المشهورين خوفا من الملاحقة القانونية، وبعضهم كثير اعترف
لكن نتكلم عن انفسنا لما يجي واحد توه داخل حديد ويشوف واحد له 6 سنوات وداخل له كم كورس هرمون ويساله كيف وصلت، اكيد بيقوله الدايت والبروتين والتمرين
انا عن نفسي ماعمري قلت لاحد خذ كورس عشان توصل لمستوى معين، هذا النقطة متروكه للاعب لما يكتشف انه خلاص وصل لمرحلة انه مايقدر يزيد عضل بعدها يبدا يبحث ويقرا عن السترويدات
والمشكلة لو جاني مثلا شخص وقالي وشلون وصلت كذا وقلت والله هرمونات راح يدخل براسه ان مافيه امل يبني عضل بدون الهرمونات وهذا كلام غير صحيح
لكن لو جاني شخص له اساس عضلي وخبرة دايت وتدريب وسالني راح اساعده. هنا الفرق عندي

Mr.Puma
10-09-2013, 10:41 AM
ابو دانا بالضبط .. عشان كذا هالاشخاص احترم اجسامهم وشخصهم لكن ماأحترم مواضيعهم حتى ينثروا الماء من افواههم :)

Bright Side
10-09-2013, 11:21 AM
كلام سليم .. انا اشوف لما الواحد يذكر تجربته بالمنتدى يذكرها بالتفصيل

متى بدأ تمارين ومتى بدا يستخدم بروتينات ومكملات والاهم مت بدا يستخدم هرمونات والاهم من هذا كله وش الاعراض الجانبيه اللي لاحظها لما استخدم الهرمونات

وجزاكم الله كل خير

M5Q
10-09-2013, 10:28 PM
إذا الواحد أستخدم الهرمونات بشكل صحيح وبكل دقة ، وتحصل على نتائج مذهلة من خلال جهدة
سواء في سنتين أو أكثر ! ، ليش يخجل من نفسة ؟ بالعكس يفتخر بنفسة !

الشخص سواء بإستعمال الهرمون أو لا ؟ يظل الدايت و التمرين الصح أهو العامل المحدد
ولكن بإستخدام الهرمونات ( تضع نفسك في دائرة الخطر ) و جائزتك عضلات أسرع
وبدون أستخدامها ( تظل بعيد عن دائرة الخطر ) وجائزتك عضلات بنمو أبطأ و بـ راحة نفسية أكثر

هذا الفرق ، أما سالفة خجل و ماء من أفواهم .. غير صحيحة !

Mr.Puma
11-09-2013, 12:40 AM

أخي الكريم .. المقصد أن من يداعب الاعضاء خلف الاستار ويقول : تجربتي في الحديد وخبرتي اللي اكتسبتها والنتائج اللي حصلت عليها بتطبيقي الدايت السليم والمكملات المناسبة والتمرين الصحيح
ويضع له الصور ماشاء الله وهو مفتول العضلات .. لكن مايتكلم بالتجربة كاملة ( الهرمون او المنشطات ) لابد له ان يوضح وينثر الماء من فيه .. حتى لايتغرر الاعضاء واصحاب النوايا الطيبة :)
شكرا لك على قراءة ردي السابق والتعليق عليه :ee2:

بردان1
11-09-2013, 12:41 AM
وعليكم السلام والرحمة

اشكرك على الطرح اخوي لكني اختلف معك بوجهة النظر

نعم انا بوجهة نظري أن اضرار ومخاطر الهرمونات مضخمة اعلاميا مضخمة بين الناس مضخمة بين المجتمع . فهي بالحقيقة قد تكون اقل مما هي عليه بالاعلام اذا كان الشخص ذو خبرة وذو عناية بنفسه وحرص وليس شخص مهمل ولامبالي , من الممكن بإذن الله يخرج بمكاسب من الكورس وبنفس الوقت دون اضرار , وحتى بعض المهملين خرجوا بلا اضرار ولله الحمد .
لكن الفكرة أنه سواءا كذا او كذا الهرمونات له اضرار مباشرة, له اضرار والاحتمال موجود فلذلك ليش اسهل السبيل للوصول له . واترك الوضع كل من سجل بنادي ولعب كم شهر اروح اقوله انه كل اصحاب هالاجسام الحلوه بالهرمون . برايي يبقى هو يلعب بنفسه ويشوف وش ممكن يعطيه جسمه خلال كذا سنه لما يصل لقناعه ان الحديد والرياضة والدايت هو روتين يومي بحياته + يصل لقناعه انه الان بحاجة للهرمون لدفعه للامام وتتويج عمله السابق.

بالنسبة لي لو خذيت هرمون , وجاني واحد مبتدئ سالني تاخذ هرمون ؟ ابي اقول لا . نعم اكون كذبت عليه بس ولا ادخل الفكرة براسه واكون سبب لضرره لاسمح الله لو صار غشيم .

تقبل مروري

ابو دانا الحربي
11-09-2013, 08:41 AM
هلا يابو ابودانا
بالعكس ماينكر استخدام الهرمونات الا الاشخاص المشهورين خوفا من الملاحقة القانونية، وبعضهم كثير اعترف
لكن نتكلم عن انفسنا لما يجي واحد توه داخل حديد ويشوف واحد له 6 سنوات وداخل له كم كورس هرمون ويساله كيف وصلت، اكيد بيقوله الدايت والبروتين والتمرين
انا عن نفسي ماعمري قلت لاحد خذ كورس عشان توصل لمستوى معين، هذا النقطة متروكه للاعب لما يكتشف انه خلاص وصل لمرحلة انه مايقدر يزيد عضل بعدها يبدا يبحث ويقرا عن السترويدات
والمشكلة لو جاني مثلا شخص وقالي وشلون وصلت كذا وقلت والله هرمونات راح يدخل براسه ان مافيه امل يبني عضل بدون الهرمونات وهذا كلام غير صحيح
لكن لو جاني شخص له اساس عضلي وخبرة دايت وتدريب وسالني راح اساعده. هنا الفرق عندي

شكراً على الاضافه ووجهة نظر جميله ..

ابو دانا بالضبط .. عشان كذا هالاشخاص احترم اجسامهم وشخصهم لكن ماأحترم مواضيعهم حتى ينثروا الماء من افواههم :)

جبت المفيد بسطر واحد :)

كلام سليم .. انا اشوف لما الواحد يذكر تجربته بالمنتدى يذكرها بالتفصيل

متى بدأ تمارين ومتى بدا يستخدم بروتينات ومكملات والاهم مت بدا يستخدم هرمونات والاهم من هذا كله وش الاعراض الجانبيه اللي لاحظها لما استخدم الهرمونات

وجزاكم الله كل خير

وهذا الهدف من كتابة الموضوع .. شكراً لك ..

إذا الواحد أستخدم الهرمونات بشكل صحيح وبكل دقة ، وتحصل على نتائج مذهلة من خلال جهدة
سواء في سنتين أو أكثر ! ، ليش يخجل من نفسة ؟ بالعكس يفتخر بنفسة !

الشخص سواء بإستعمال الهرمون أو لا ؟ يظل الدايت و التمرين الصح أهو العامل المحدد
ولكن بإستخدام الهرمونات ( تضع نفسك في دائرة الخطر ) و جائزتك عضلات أسرع
وبدون أستخدامها ( تظل بعيد عن دائرة الخطر ) وجائزتك عضلات بنمو أبطأ و بـ راحة نفسية أكثر

هلا يالغالي .. بالعكس الموضوع يحترم الشخص الذي يختار طريقة الهرمونات ووضح بإنه ليس من حق أحد .. أن ينتقده بسبب ذلك .. ولكن الهدف من الموضوع هو عندما تضع تجربتك في عالم كمال الاجسام .. يفضل ذكر استخدامك لها حتى تكون التجربه كامله .. ويستفيد الشخص المتلقي ..

أخي الكريم .. المقصد أن من يداعب الاعضاء خلف الاستار ويقول : تجربتي في الحديد وخبرتي اللي اكتسبتها والنتائج اللي حصلت عليها بتطبيقي الدايت السليم والمكملات المناسبة والتمرين الصحيح
ويضع له الصور ماشاء الله وهو مفتول العضلات .. لكن مايتكلم بالتجربة كاملة ( الهرمون او المنشطات ) لابد له ان يوضح وينثر الماء من فيه .. حتى لايتغرر الاعضاء واصحاب النوايا الطيبة :)
شكرا لك على قراءة ردي السابق والتعليق عليه :ee2:

كتبت المفيد مره أخرى .. ماشاء الله عليك ..

وعليكم السلام والرحمة

اشكرك على الطرح اخوي لكني اختلف معك بوجهة النظر

نعم انا بوجهة نظري أن اضرار ومخاطر الهرمونات مضخمة اعلاميا مضخمة بين الناس مضخمة بين المجتمع . فهي بالحقيقة قد تكون اقل مما هي عليه بالاعلام اذا كان الشخص ذو خبرة وذو عناية بنفسه وحرص وليس شخص مهمل ولامبالي , من الممكن بإذن الله يخرج بمكاسب من الكورس وبنفس الوقت دون اضرار , وحتى بعض المهملين خرجوا بلا اضرار ولله الحمد .
لكن الفكرة أنه سواءا كذا او كذا الهرمونات له اضرار مباشرة, له اضرار والاحتمال موجود فلذلك ليش اسهل السبيل للوصول له . واترك الوضع كل من سجل بنادي ولعب كم شهر اروح اقوله انه كل اصحاب هالاجسام الحلوه بالهرمون . برايي يبقى هو يلعب بنفسه ويشوف وش ممكن يعطيه جسمه خلال كذا سنه لما يصل لقناعه ان الحديد والرياضة والدايت هو روتين يومي بحياته + يصل لقناعه انه الان بحاجة للهرمون لدفعه للامام وتتويج عمله السابق.

بالنسبة لي لو خذيت هرمون , وجاني واحد مبتدئ سالني تاخذ هرمون ؟ ابي اقول لا . نعم اكون كذبت عليه بس ولا ادخل الفكرة براسه واكون سبب لضرره لاسمح الله لو صار غشيم .

تقبل مروري

وجهة نظر منطقية جدا ( بإن الشخص لايتحدث عن تجربته مع الهرمونات خوفاً من أن يتأثر بها الشخص الاخر ويتحمل مسؤوليته ) .. ولكن يوجد نقطه ناقصه .. وتكلمت عنها في الموضوع .. وهي التجربه الكامله .. وخاصه في الانترنت .. وهي عندما يتحدث الشخص عن تجربته في لعبة كمال الاجسام .. تجده يتكلم عن كل شي .. طريقته في التغذيه والمكملات والتمارين .. وبعضها تكون نصائحه ليست في محلها وغير صحيحه.. ولكن القارئ يطبقها لانه شاهد نتائجها على صاحب الموضوع سواء عن طريق الصور او غير ذلك .. فلا يصل لنتيجه مرضيه او يمكن حتى تضره للاسف ..

الهدف من الموضوع هو تقديم نصيحتين .. واحده لكاتب موضوع التجربه في لعبة كمال الاجسام .. بإنه يفضل ذكر التجربه الكامله للاسباب المذكوره أعلاه .
والنصيحه الثانيه هي للمتلقي البسيط المبتدأ في اللعبه او حتى من له فتره .. بإن لايعتمد على الشخص من شكله او صوره بتطبيق طريقته في اللعبه ..

تحياتي .

humax2007
11-09-2013, 11:49 AM
انا رفع ضغطي واحد قبل اسبوع
شافني وانا طالع من الصالة
وقعد يتمسخر على جسمي ويحطمني
ويقول انا وياك بدينا مع بعض
وشف جسمي وشف جسمك
وقعد يتفلسف علي ولما قلت له ان الباي عند واضح انه ماخذ هرمون
انكر وقال لا انا اكلي طبيعي وبس اخذ امينو
وقال اترك عنك بروتينات البودره واشتر امينو 10000 وتصير وحش مثلي

المهم بنص السالفه قال انا انصحك تاخذ دكا + شوية حبوب
وانا اللي وجهي يصير كذا :bigeyes:
قلت اظنك تقصد ديكا هذا هرمون
وقتها انحشر بزاوية تسعين واعترف انه ياخذ هرمون
وان كل اللي بالصاله ياخذون هرمونات وعادي مافيها شيء
وقلت له كل هالبربره على راسي ومسوي فيها ان جسمك طبيعي وانك تعبت وكافحت عليه
واخرتها تاخذ اشياء على عماها حتى ماتعرف اساميها واظن حتى ماتاخذ منظفات والمضحك يقول هذا هرمون لكن اضراره اقل واخف من الابر !!

انا مااؤيد الهرمونات لكن مستغرب ليش يخجل يقول انه ماخذ هرمون
وانا ماقهرني الا بالسالفه الا انه حطمني وتشمت بجسمي
طيب اخذ ت هرمون لاتقعد تستهزا بأي واحد جسمك طبيعي !
والمشكله ياليته فاهم وواعي وعارف وش ياخذ + وش يحتاج من منظفات

أبو عبدالله 11
11-09-2013, 03:44 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

تعقيبا على ردود الاعضاء سابقا ، انا من وجهة نظري لا يوجود خجل من الاعتراف باستعمال الهرمونات ..ولكن من باب الامانة يجب على اللاعب ان يذكر بالتفصيل الممل كيفية استعماله لهذه المنشطات في حالة اراد ان
ينصح احد او يكتب موضوع معين عنها..

ويجب على اي لاعب حديد اراد ان يستعمل المنشطات ان يكون واعيا بها ، ملما بجميع اخطارها ، وان يتمنى الافضل و يتجهز للاسوء... و ان يعلم ما نجح مع غيره ليس شرطا ان ينجح معه .

معلومة : الهرمونات ممنوعة في الولايات المتحدة الامريكية الا تحت اشراف دكتور متخخص و اخصائي تغذية و مدرب حديد في حالة موافقتهم جميعا يحق لك استعمال الهرمونات بشكل شرعي (وينهم عنا :33:)
و رياضة الحديد ليست لاستعمال الهرمونات و المنشطات و الضرر بالجسم ، و انما هي للصحة و تقوية الجسد .

تحياتي لكاتب الموضوع و شكرا...

Wael Abdullah
11-09-2013, 03:48 PM
أولا. ما أعتقد أنه عيب أن الواحد يعترف بأخذه هرمونات. وصراحة أنا أعترف أني آخذ فقط اذا اللي سألني شخص يمون علي أو طلب نصيحتي شخص أشعر بأنه حاب يتعلم مش فقط لقافة!!
يجيك واحد يخش في عينك !! يالحبيب تدق أبر انت؟؟
هذا عطه نظره وقوله ماعندي وقت سوالف. أما اللي يجيك يستفسر ويبي نصيحه بالعكس أرحب فيه وأشاركه كل اللي أعرفه.

بس عندي تعقيب بسيط على ردود بعض الشباب!!
ترى حتى اللي ياخذ هرمونات يتعب ولازم يتعب. واذا ما تعب ولا اجتهد على نفسه كل العضلات هذي فترة مؤقته ثم بح تطير أو يخسر معضمها ويرجع زيه زي غيره.
حتى اللي يتعاطى هرمون يتعب ولازم يتعب ويشد أكثر عشان يتضاعف المكتسب ويحافظ عليه. واصعب شي انك تحافظ على المكتسب. وعشان تحافظ عليه لازم تتعب.
الكثير من الأبطال يستخدمون هرمونات تلاحظ انهم يبكون من كثر الجهد المبذول في التمرين والدايت القاسي لتحضير البطولات ومنهم فيل هيث وفيكتر مارتنيز. أكثر من مقطع يوتيوب لهم اشوفهم يبكون اثناء تحظيرهم لمستر اولومبيا
أكرر ترى الهرمونات ما تخليك معجزه .الا عاد لو أنك كاااااااااش واستمريت على جروث مثلا وملحقاته هذا شي ثاني.

ميعرو
11-09-2013, 05:34 PM
الان اصبحت الهرمونات منتشرة بين الشباب بكثرة وفعلا الكثير يقول والله جسمي طبيعي مع العلم انه داااااااق كورساااااااات حتى شبع لان العضلة لها حد معين ويتوقف نموها ويستحيل ان تبني جسم وحش خلال اشهر حتى بالمكملات اذا أنا أيقنت يقين تام ان اغلب اللي بالنادي معي ماخذين كورسااااات الا القليل من الشباب وان شاء الله انزل قصة احد الشباب المقربين الذي لم يتعاطى اي هرمون نهائيا
تحياتي لك صاحب الموضوع وأشكرك على الطرح الجميل

ابو دانا الحربي
12-09-2013, 08:22 AM
humax2007 (http://www.montada.com/member.php?u=535643) أبو عبدالله 11 (http://www.montada.com/member.php?u=884420) Wael Abdullah (http://www.montada.com/member.php?u=818582)
ميعرو (http://www.montada.com/member.php?u=774722)

مشكور على مشاركاتكم

la leggenda
12-09-2013, 06:31 PM
يعطيكم العافيه ع النقاش الثريّ وقواكم الله ,,

انا ابي اضيف نقطة بس ,,
لما يكون فيه شخص يستخدم هرمونات مو شرط انه لما ينكرها انه مستحي !
بالعكس هو نفسه يعرف انك لما تدخل هرمون بجسمك زايد معناتها احتياجك للتغذية هو ضعف اللاعب الطبيعي بالتالي جهده راح يكون مضاعف والطريق قدامه مو سهل ابد ,,

لما يكون هذا اللاعب جالس بين ناس محترفين او يعرف ان كل اللي حوله عندهم خبره طويله باللعبه ومطلعين ومو شرط يستخدمون هرمون ومو بمكان عام زي هنا بالمنتدى انا متاكد انه ماراح ينكر بالعكس بيفتخر لانه اشتغل على نفسه صح !! ولأنه يدري اللي راح يسمعون الفكره منه راح يتقبلونها قد ماهي ماراح يضخمونها ويسوون زحمه
لكن لما يقول لشخص يدري انه ماعنده الخبره الكافيه ويدري انه راح يتقبلها بطريقة سلبيه ليش يقول له ؟ يا ان المتقبّل بيسوي مثله ويضر نفسه او انه بيشوفه على اساس (الهرمون هو اللي طلع جسمك كذا ولا انت مالك ومال الحديد) !!

انا من الناس اللي ماسبق وجربت الهرمون ولما واحد يسألني انت تستخدم بروتين ؟؟ وانا ادري انه ماله الا شهر يتمرن او قابلته خارج النادي بالتالي ادري ان نظرته للبروتين انه شي اكبر من مجرد مكمل , راح اقول له لا ولا عمره طبّ فمي
لأني ادري يا انه بيتفلسف ويقول ( يضرّك يااااخي ) او يعتقد لما اترك البروتين باخسر العضل كله او انه بيعتبر هالبودره هي اللي طلعت جسمي ويتجاهل تعب السنين والاطلاع من ناحية تمرين و تغذية وراحه و و و و
فـ مافي داعي اعور راسي معه او اخليه ياخذ فكره عني اساسها كله غلط في راسه

اتمنى فكرتي وصلت , يعطيكم العافيه

ريوزاكي555
13-09-2013, 02:23 PM
بسم الله يعطيك العافيه ع الموضوع
لا استحي من ذكر اني قد استخدمت منشطات(بالعلم اني لم اخذ من قبل ولكن افكر بذلك في الفتره القادمه)
لكن على حسب الشخص فلو جائني شخص مبتديء يسئلني فا انا لن اخبره باني استخدم بسسب انه لازال مبتدا ويحتاج مالايقل عن سنتين ليفكر بالامر ولو اخبرته بالتالي اكون قد ادخلته بدوامه لايعلم كيف يخرج منها.
اما ان كان شخص له فتره ليست بالقليله كما ذكرت ويتضح على الاساس العضلي بالفعل سوف اخبره بذلك .
تقبل مروري

ابو يوسف الورد
23-09-2013, 09:25 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لماذا تدمرون انفسكم يا شباب ؟

بالامس فقط و من صفحة نادي اوكسجين على الفايس بوك شرح عن مدى خطورة احد المنشطات الشعبية و المستخدم بكثافة ( الوينسترول )!

إقرأ ما يلي :

بعد طول إنتظار.
وبعد تحليل مادة الرد جوس بوزارة الصحة إليكم تقرير الدكتور رامي بهبهاني (مراقب تسجيل الأدوية بوزارة الصحة)

التقرير علي ثماني صور توضع منافع و أضرار المادة و مما يتكون
برجاء قرأة التقرير و الذي عرضناة علي ٨ صور بتمعن.

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/539766_509721389114810_808161326_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/558274_509721409114808_1686312195_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1255201_509721432448139_433922064_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1234047_509721462448136_1824111957_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/541369_509721485781467_1012091564_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1233572_509721505781465_1930049722_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1231398_509721522448130_997556275_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/1233577_509721549114794_716812733_n.jpg

ياضلوم
24-09-2013, 09:17 PM
والله اي شخص يسالني بقوله .. وصار لي اسبوع بادي كورس بعد

ياضلوم
24-09-2013, 09:18 PM
مشكور ع الموضوع

Big Al
25-09-2013, 08:20 PM
بيض الله وجهك, موضوع في الصيميم

انا مريت في مرحلة الاحباط الي تكلمت عنها وبعد فترة طويلة سحبني المدرب على جنب وقلي ترى كل الي تقارن نفسك فيهم ياخذون كورسات, سألته فلان؟ قال ياخذ!! طيب فلان؟ قال انا الي اعطيته الكورس!! طيب فلان؟؟ قاله برضه !!

والي حصل كان وحدة من اكبر الصدمات الي مرت عليا في حياتي ولكنه غير تفكيري عن اللعبة بشكل كلي