المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية الم خفيف جدا في الخصية اليمنى

russian star
14-09-2013, 05:48 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 90 كيلوجرام

نسبة الدهون : 15

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الاحبة في منتداي الغالي
حدث لي المشكلة التالية في بداية الكورس احسست بالم خفيف جدا في الخصية اليمنى هو ليس بالم ولكن شعور بعدم راحة حيث استخدمت في بداية الكورس دينابول وانثانات االشعور بعدم الراحة زال خلال اسبوع تقريبا ولكن بعد مرور خمس اسابيع على الكورس وايقافي للدينابول وادخالي مكانه الماستيرون بروبانات رجع نفس الشعور بعدم الراحة في الخصية استشرت احد الابطال وقال لي هذا حدث بسب كون التيستيرون لدي مرتفع حدا ولربما مما زاد الطين بلة استخدامي لمضاد الارمطة من بداية الكورس بشكل عام النتائج لحد الان ممتازة لكني متخوف قليلا من هذه المشكلة فما رايكم اخواني بالله

Riny day
14-09-2013, 06:28 PM
الم الخصية ناتج عن انكماشها في اغلب الاحيان وخصوصا اذا كانت جرعات التست عالية جدا
انا اول كورس لي صار عندي انكماش في الخصيتين وكان فيه الم بس بسيط جدا جدا
هل تعاني من اي اعراض استروجينية؟ وهل فيه زيادة بالرغبة الجنسية او انخفاض؟

russian star
14-09-2013, 10:08 PM
في بداية الكورس كانت الرغبة الجنسية قوية وقد أتاني هذا اﻷلم في بداية الكورس حيث كنت استخدم دينابول وأنثانت أسبوع وراح اﻵلم كمان فكرت مثل ماذكرت حضرتك بانكماش الخصية لكني استبعدت هذا اﻻحتمال قلت لنفسي معقول من أولها لكن المشكلة عادت عندما دخلت الماستيرون محل الدينابول والوجع موجود للحظة كتابتي هذا الرد مضى تقريبا أسبوع ﻷستخدامي الماستيرون واﻷنثانات ﻻعوارض أخرى بل اﻵضافة الرغبة الجنسية خفت كتير بمجرد بدأس باستخدام الماستيرون شو بتنصحوني أعمل

عبدالمجيد طعمه
14-09-2013, 10:24 PM
ههههه اضحكتني بصراحه .. ما تشوف شر ان شاء الله .. بسيطه

russian star
15-09-2013, 09:58 AM
ههههه اضحكتني بصراحه غريبة لكن لااظن انني الوحيد في المنتدى الذي لايرى في الموضوع مايضحك .. ما تشوف شر ان شاء الله .. بسيطه
شكرا لك على دعوتك

الغوريللا
15-09-2013, 11:56 PM
انا كان يجيني نفس الالم اللي عندك لاني جاني احتقان في البروستاتا

الدكاترة يقولون دوالي في الخصية لكن مالها علاقة بالالم للدرجة هذه واكتشفت اني عندي احتقان للبروستاتا لاني كنت احس بشهوة واكتمها ما افرغها لاجل استفيد من التستسترون في دمي

تسبب لي الشي هذا باحتقان طبعا تزوجت مسيار يعني شغل تفريغ صرت اتمرن يوم واجامع يوم وكذا الين طبت خلال اسبوع تقريبا

عموما روح مستشفى وسوي شي يسمونه مزرعة بروستاتا لاتفحص عملي ولا شي لان الوضع محرج بس سوي مرزعة بروستاتا

اذا مافيه التهاب بكتيري خذ مضاد للاحتقان وما يتعارض مع الكورس اسمه بروستاجارد

اما اذا فيه التهاب بكتيري لازم مضاد حيوي اوجمنتين مدة اسبوع وبعد تاخذ مضاد احتقان بروستاجارد حبة واحدة بعد الغدا يوميا لمدة شهر

russian star
16-09-2013, 12:21 PM
انا كان يجيني نفس الالم اللي عندك لاني جاني احتقان في البروستاتا

الدكاترة يقولون دوالي في الخصية لكن مالها علاقة بالالم للدرجة هذه واكتشفت اني عندي احتقان للبروستاتا لاني كنت احس بشهوة واكتمها ما افرغها لاجل استفيد من التستسترون في دمي

تسبب لي الشي هذا باحتقان طبعا تزوجت مسيار يعني شغل تفريغ صرت اتمرن يوم واجامع يوم وكذا الين طبت خلال اسبوع تقريبا

عموما روح مستشفى وسوي شي يسمونه مزرعة بروستاتا لاتفحص عملي ولا شي لان الوضع محرج بس سوي مرزعة بروستاتا

اذا مافيه التهاب بكتيري خذ مضاد للاحتقان وما يتعارض مع الكورس اسمه بروستاجارد

اما اذا فيه التهاب بكتيري لازم مضاد حيوي اوجمنتين مدة اسبوع وبعد تاخذ مضاد احتقان بروستاجارد حبة واحدة بعد الغدا يوميا لمدة شهر
شكرا جزيلا لك اخي لردك الكافي والوافي وفعلا الالم ذهب بعد التخفيف من كمية التست في الدم كما ذكرت فقد خطر لي نفس الخاطر