المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ارغب باعطائي مايفيدني مع هذا الكورس

ابومحمد1403
16-09-2013, 09:51 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :190 متر
الوزن : 94 كيلوجرام

نسبة الدهون : ؟؟؟؟

و الاستفسار كالتالي :
ارغب باعطائي كل ماحتاجه مع هذا الكورس يعني كورس خفيف على قولهم لي اكثر من ثلاث سنوات

ديكا هنديه 10 مل بقوة 250مل
سوسترون 10مل بقوة 250مل
دينابول الحبه الصفرا بقوة 10
تكفون ياشباب لاتعطوني نصائح خارج الموضوع لان كل واحد عقله في راسه وانا انسان عارف ايش اسوي
ليبو6 بلاك
جولتامين
بروتين زيرو
احماض
فيتامينات
مع ابر فيتامينات ب12
يوم الاحد اخذ واحد ديكا ويوم الاربعاء اخذ واحد سوسترون يوم الاربعاء مع 2حبه دينابول قبل التمرين يوميا 30ساعه والهدف 8 اسابيع هذه الطريقه صحيحه ولا اعدل

Big Al
16-09-2013, 11:04 PM
كورس ممتاز ان شاء الله

الليبو 6 ماله داعي ابدا وانصحك تشيله

انصحك تخلي الكورس ستة اسابيع

حبتين دينابول قليل وانصح انها تكون 3 وفي نص الفترة ترفعها لاربعة وتنزل ثلاثة في اخر اسبوع او اسبوعين حسب تنظيم كورسك

وراح يكون احلى واحلى لو تضيف بروفيرون

وطبعا الاهم من ذا كله تاخذ داعم الكبد من الصيدلية واسمه ليجالون (ممكن يتأخذ حبة وحدة 3 مرات مع الاكل أو حبتين مع الفطور وحبتين مع العشا) وهذا ضروري جدا جدا جدا

والله يوفق

ممكن نفصلك الجدول اكثر لو اقتنعت بموضوع الستة اسابيع

Riny day
16-09-2013, 11:11 PM
مانعرف نسبة الدهون
الكورس ترتيبة خطأ
مافيه اي معلومات عن التنظيف
مانعرف هل هو اول كورس لك او لا
والتسترون وش نوعة

والهدف تنشيف!!!

ابومحمد1403
16-09-2013, 11:13 PM
يعطيك العافيه واتمنى تعطيني جدول 6اسابيع ولكن بروفيرون توجد في الصيدليه وهل استخدمها مع بداية الكورس

ابومحمد1403
16-09-2013, 11:15 PM
كيف يعني ترتيبه خطا

ابومحمد1403
16-09-2013, 11:16 PM
ولو عرفت عن الكلام الي تقوله معليش على هذا الكلام لو كان استفسرة

Riny day
16-09-2013, 11:19 PM
6 اساببيع؟ ديكا وتست و6 اسابيع؟
اولا لازم يكون التست اعلى من الديكا
ثانيا مدة الكورس لازم تكون 12 اسبوع كاقل تقدير الديكا يبدا مفعولة غالبا من الاسبوع السادس
والتست اذا كان ايستر طويل يبدا من السادس بعد
يعني كورس كورس دينابول لان باقي المكونات مايمديها تشتغل
انت قلت بموضوعك كل واحد عقله براسه وانت ماجاوبت على الاسئلة الي تخلينا نساعدك ترتب كورس تستفيد منه
عشان كذا اقولك تبي تاخذ الكورس هذا براحتك مدى الاستفادة = 0
تكسب وزن الدينابول وبعده كله يروح

ابومحمد1403
16-09-2013, 11:22 PM
ياخي مدة الديكا في الجسم كم يعني على كلامك مدتها تنتهي مع اخر ابره

ابومحمد1403
16-09-2013, 11:24 PM
والتست الي عندي في الوصفه الي عندي ان عمره في الجسم 21يوم

Riny day
16-09-2013, 11:26 PM
واضح انه اول كورس لك
كم لك تتدرب؟

ابومحمد1403
16-09-2013, 11:28 PM
ومعليش معلوماتك خاطئه يا
Riny day (http://www.montada.com/member.php?u=645166) لانك تقول مافيه كورس 6 اسابيع

ابومحمد1403
16-09-2013, 11:34 PM
نفس الكلام لو هوثاني كورس لو سالتك

Riny day
17-09-2013, 01:06 AM
واضح جدا ان معلوماتك محدودة بالهرمونات، ماسالت عن التنظيف وهذا اول كورس لك، كم مرة سالتك عن مدة التدريب لكن ماجاوبت
التست اللي عندك ماتدري وش نوعة، بالنسبة لموضوع ال6 اسابيع، انا اخالف واتحدى اي شخص يقولك خذ كورس ديكا وتست ودينابول 6 اسابيع هذا كورس الشعب،

نفس الكلام لو هوثاني كورس لو سالتك
اكيد نفس الكلام، وواضح انه اول كورس لك حتى نسبة الدهون ماتعرفها، ولاتنظيف ولا مدة تدريب
وانت ذكرت بموضوعك كل واحد عقلة براسه وانت عارف وش تسوي
اتمنى الشباب يفيدونك اكثر وانا انصحك بالابتعاد لقلة الخبرة وعدم وجود اي معلومات عن التدريب و نسبة الدهون
الامر راجع لك، تبي تسوي كورس 6 اسابيع وتستمر هذه حرية شخصية وماعلي الا النصيحة

ابومحمد1403
17-09-2013, 06:20 AM
والله يااخ
Riny day (http://www.montada.com/member.php?u=645166) والواضح كذلك ان معلوماتك ماهي اكثر من معلوماتي هذا اولا وثانيا الاجابه على حسب فهمك لسؤال ولو قراة سؤالي عرفة اني احتاج معلومات عن الذي احتاجه اثناء الكورس وبعده ولكن انت فهمة كلمة من السؤال كامل وجالس ترددها وهي عقلة في راسه وموجود مدة التدريب في السؤال وانا ماعطيتك اجابات وهذا بسبب عدم اقنتاعي باسلوبك بالاجابه وانا احتاج اهل الخبرة في هذا الموضوع ولا احتاج اهل الثرثره

StronGest
17-09-2013, 04:07 PM
السلام عليكم
أخوي صاحب الموضوع اللي عطاك مواد الكورس هو اللي يرتب لك الجدول وطريقته ... ولا تزعل مني واضح انه ما عندك الخبره الكافيه للتعامل مع موضوع خطير ... الخيارات اللي عندك تخلي الشباب في المنتدى يسوون لك كورس .وتمشي عليه وتتابع معهم.. أو اللي عطاك المواد والكورس تثق بكلامه وتمشي عليه ... ماراح تلقى الناس تجتمع على كورس .. وانت تتحمل عواقب اختيارك ...
التيست اللي عندك الظاهر انه سوستانون ... والديكا كلها يبدأ مفعولها بالجسم بعد ٣ أو ٤ أسابيع ويمكن أكثر يعني يمكن تحتاج أكثر من ٦ أسابيع للحصول على النتائج ... وفيه ناس يسوون كورس ٦ أسابيع وتعجبهم النتائج ويوقف ... مؤ شرط استر طويل لازم يكون ٨ أو ١٠ أسابيع ..
المهم والخلاصة شوف احد ثقه وامشي على كلامه اذا مصمم على الكورس ... ولا تسمع من أكثر من واحد عشان لاتضر نفسك ... بالتوفيق

Big Al
17-09-2013, 04:35 PM
كورس ديكا للمبتدئ الى المتوسط المفروض ما يزيد عن 6 اسابيع

طبعا كل شخص يتمرن في مرحلة معينة او له هدف معين, الكورس مجرب ومستخدم مع ناس كثير في دول مختلفة ومافي احد اشتكى من نتايج الكورس, اعطيت الكورس لأربعة اشخاص مختلفين والحمدلله كلهم ضبط معاهم على الاخر, طبعا في ناس تحب تاخذ كورسات على فترات طويلة لكن المهم يكون لك هدف واضح وتعرف كل منشط ممكن تستخدمه لأي مدة وفي نفس الوقت تعرف مدى تقبل جسمك للمواد,

وبالنسبة للبروفيرون شبه انقرض من الصيدليات في السعودية (في حالة كنت في السعودية) واذا تعرف صيديلة تبيعه دلني عليه لانه اتمنع ينباع في غير صيدليات المستشفيات

ونعم تستخدمه طول فترة الكورس وفترة التنضيف , حبة مع الفطور وحبة مع العشا

ومثل ما قال الاخ الي قبلي لو في شخص تعرفه وتثق فيه يكون افضل

ابومحمد1403
17-09-2013, 06:16 PM
يعطيك العافية يااخ
StrO (http://www.montada.com/member.php?u=592764) صحيح يعني يختلف من جسم لجسم وجينات لجينات

ابومحمد1403
21-09-2013, 03:27 PM
كورس ديكا للمبتدئ الى المتوسط المفروض ما يزيد عن 6 اسابيع

طبعا كل شخص يتمرن في مرحلة معينة او له هدف معين, الكورس مجرب ومستخدم مع ناس كثير في دول مختلفة ومافي احد اشتكى من نتايج الكورس, اعطيت الكورس لأربعة اشخاص مختلفين والحمدلله كلهم ضبط معاهم على الاخر, طبعا في ناس تحب تاخذ كورسات على فترات طويلة لكن المهم يكون لك هدف واضح وتعرف كل منشط ممكن تستخدمه لأي مدة وفي نفس الوقت تعرف مدى تقبل جسمك للمواد,

وبالنسبة للبروفيرون شبه انقرض من الصيدليات في السعودية (في حالة كنت في السعودية) واذا تعرف صيديلة تبيعه دلني عليه لانه اتمنع ينباع في غير صيدليات المستشفيات

ونعم تستخدمه طول فترة الكورس وفترة التنضيف , حبة مع الفطور وحبة مع العشا

ومثل ما قال الاخ الي قبلي لو في شخص تعرفه وتثق فيه يكون افضل
اعطني جدول الكورس الي سويته لوتكرمة

Big Al
21-09-2013, 03:50 PM
وصلك عالخاص يا طيب