المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة لاعب حديد سابق محتاج مساعدتكم

qais123
05-10-2013, 10:55 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :175 متر
الوزن : 95 كيلوجرام

نسبة الدهون : 28

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم كباتن واعضاء المنتدى

يسرني ان اتقدم لكم بجزيل الشكر على عطائكم الكبير ومساعدة الكثير

انا كنت لاعب حديد ولياقة بدنية في عام 2006 الي 2008كان وقتها عمري 18 وتوقفت بسبب الثانوية لان كنت مازلت في مرحلة الدراسة الي ان التحقت بالمنتخب الوطني وحققت فضية في وزن 80 بس كان وراح وياليت الزمان يعود يوما بس ممكن يرجع الي راح

المهم ان بعد ماتوقفت زاد الوزن الي 107 وبعد ارادة نزل الوزن الي 79 هذا الكلام كان 2011 وزاد وزني مرة اخرى الي ان وصل 95 لان مافي جدول غذائي ولاني طالب في بريطانيا ف يعني كلة اكل مطاعم ترد من دوام مايخلص تتبطخ بس صارلي سنة مستمر على الركض مدة 15 الي 20 دقيقة بشكل يومي تقريبا عادا وقت الظروف يعني معدل الرياضة تقدر تقول 5 او 4ايام في الاسبوع بس اكل عادي يعني زين وسويت فحص في المستشفى وقالولي عندك بروتين زايد في الجسم هل هوة مضر بس عياء الجسم ينزل اذا اريد انزلة لازم اتبع نفس نظامي سابق الي هوة فقط سوائل والي رهل جسمي ينزل بسرعه صحيح بس بعد مدة يفتح شهية

ناوي ارجع مثل ماكنت بس بوزن 75 ونسبة دهون 18 كحد اقصى بس انا خبرتي في التغذية -1000000 يعني ميح التمارين ماعندي معاها مشكلة اعرف اعمل جدول لنفسي لرياضة بس الاكل اريدكم انتو تساعدوني بس بشرط شي مايحتاج لة واجد وقت لطبخ يعني شغلة 10 دقايق بالكثير

وهل احتاج في الوقت الحالي ان استخدم مكمل غذائي لان ماعندي وقت اخذ 6 وجبات دوامي من 9صيح لحد 6 العصر نظام بريطانيا هذا

اتمنى منكم تساعدوني والمدة مش محددة لان اريدة روتين حياتي يكون ومتاكد مثل ماساعدتو الاخرين مابتقصرو مع الباقين وفيكم الخير كلكم وان شاء الله نشوفكم ابطال في العالم والك يحقق مبتغاه وحاضر لي اي استفسار ممكن ينفعني وينفع غيري

alleewan
06-10-2013, 05:56 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في البدايه اتمنالك التوفيق والنجاح في دراستك والله يكتب لك اللي فيه الخير ان شاءالله.

شوف ياخوي من خلال ماقريت من كلامك انك ماشاءالله تبارك الله عندك عزيمه واصرار وقادر تشتغل على نفسك.
لاتفكر في التضخيم والعضلات الان , شد حيلك وانزل في السبعين بعدها ابدا في برنامج تغذيه عضل صافي.

لو كثرت في الوجبات واستخدمت بروتين طبيعي بيزيد وزنك , بالتالي مااستفدت حاجه .

اعتبر كلامي وجهة نظر وانتظر باقي اراء الاعضاء

بالتوفيق ان شاءالله

StronGest
06-10-2013, 11:30 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عندك الشوفان مع الحليب خالي الدسم .. بيض مسلوق ،تونه بماء،زبادي خالي الدسم،جبن قريش.. صدور الدجاج الفاصوليا .. ودائم الكارب خذ من الحبوب الكاملة يعني بر او براون ... اذا ماتاكل فواكه وخضار كثير خذ مالتي فايتمن ... ولا تنسى السمك والسلمون..وعندك بروتين بارز يبيعونها في السوبر ماركت.. تقدر تعوضها بوجبه،،، بالتوفيق

thewave
06-10-2013, 06:21 PM
شوف ياكابتن حاليا اهتم بالتنشيف حتى يصل وزنك 75 او اعلى شويه التعذيه راح اقترح التالي

الفطور 4 بيضات ( 2 كامله + 2 بياض فقط ) + 5 ملاعق شوفان بحليب قليل الدسم + عصير برتقال طبيعي

الوجبه الثانيه : واي بروتين او ايزو مع حليب قليل الدسم

الثالثه : سلطه دجاج

الرابعه بعد التمرين بساعه: تونه ( خليها مع ايدام او زي ماتحب )

الخامسه قبل النوم : واي مع حليب قليل الدسم

واهم شي تشرب فوق ال2 لتر مويه في اليوم

والنوم على الاقل 5 ساعات او اكثر في الليل

جدول خفيف وسهل لعزابي وفي نفس الوقت بعيد عن اللحوم بحكم اغلب اللحوم الي عندكم خنزير

اتمنى اكون افدتك وانتظر باقي الاعضاء

qais123
08-10-2013, 03:58 PM
السلام عليكم اخواني الاعزاء

في البداية اشكر كل من رد وافادني وماهي بغريبة على اعضاء هذا المنتدى الرائع الي يسهم دوما في تتطوير ومساعدة الاخرين

في الحقيقه النظام الغذائي المعتمد علية حاليا

في الصباح كوب حليب قليل او خالي الدسم واحيانا كوبين بعدها على الدوام بعد الساعه 12 فواكة برتقال وتفاح حسب الموجود الساعه 4 صدر دجاج او تونة او سمك بعدها تمرين ساعه مدة 40 دقيقة مشي سرعه عالية واخر 15 او 10 دقايق ركض (جري) بعدها تمرين عضلتين كل يوم بس وزن خفيف وتكرا 15,12,10,10 وبعدها تمرين للبطن تمرين البطن يعتمد ع الخواصر والبطن العلوي والسفلي تكرار مرتين الجلسة 25 وبعدين كوب حليب ولوز او جوز قدر كف اليد انا نظام الغذائي حاس ان مكركب ماهو ضابط مادري ليش يعني الحمدلله الجوع ماموجود بس حاس ان في شي غلط بعد

بالنسبة لشوفان انا ماعرف طريقة عملة ممكن حد يوضحلي كيف ممكن اسوية هل هوة يطبخوة ولا كيف بضبط

الهدف انقاص 25 كيلو في 4 شهو هل ممكن بمعدل 7 كيلو تقريبا الشهر اذا ماغلطان وبعدها بناء الجسم هذا يعتمد على نسبة الدهون بعد 4 شهور

qais123
08-10-2013, 06:51 PM
اعزائي اليكم كشف الوزن المفصل
التاريخ 08\10\2013

الطول :175متر
الوزن:94كيلو
muscle mass:33.6 الحد الطيبعي المفترض من 26.8 الي 32.7 انا عندي نسبة عضل اكثر من الي الجسم المثالي مفروضة علية
body fat mass:29% الحد الافتراضي من 7,6 الي 15
TBW total body water :43% الحد الافتراضي هوة الحد الافتراضي من 35,3 الي 43.2
protein : 12 الحد الافتراضي من 9.5 الي 11.6
BMI body mass index 33.3
PBF percent body fat35.2
WHR waist hip ratio 1.01 النورمل رنج من 0.80 الي 0.90
BMR basal metabolic rate 1642 kcalالحد المطلوب 1700 الي 2200 بس مافهمته
fitness score 60%
هذا تحليل الوزن والعضل والماي والبروتين ونسبة الفات ونسبة الفتنس وكل حاجة ناقص الشغل بس ومساعدتكم لي في التغذية الصحيحه وهل جدول الرياضة اوك او لا محتاجين نرجع الجسم نفس اول واحسن اشتقنا لذكريات صراحه والراحه النفسية

qais123
08-10-2013, 07:00 PM
اعزائي اليكم كشف الوزن المفصل
التاريخ 08\10\2013

الطول :175متر
الوزن:94كيلو
muscle mass:33.6 الحد الطيبعي المفترض من 26.8 الي 32.7 انا عندي نسبة عضل اكثر من الي الجسم المثالي مفروضة علية
body fat mass:29% الحد الافتراضي من 7,6 الي 15
TBW total body water :43% الحد الافتراضي هوة الحد الافتراضي من 35,3 الي 43.2
protein : 12 الحد الافتراضي من 9.5 الي 11.6
BMI body mass index 33.3
PBF percent body fat35.2
WHR waist hip ratio 1.01 النورمل رنج من 0.80 الي 0.90
BMR basal metabolic rate 1642 kcalالحد المطلوب 1700 الي 2200 بس مافهمته
fitness score 60%
هذا تحليل الوزن والعضل والماي والبروتين ونسبة الفات ونسبة الفتنس وكل حاجة ناقص الشغل بس ومساعدتكم لي في التغذية الصحيحه وهل جدول الرياضة اوك او لا محتاجين نرجع الجسم نفس اول واحسن اشتقنا لذكريات صراحه والراحه النفسية