المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تجربتي للشراء من موقع muscleandstrength + وصول المكملات لي بالخطأ !!n

hisham0101
12-10-2013, 10:25 PM
السلام عليكم ..

طبعا هذي كانت ثاني تجربة لي للشراء من موقع Muscleandstrength ..

المرة الأولى طلبت قبل 3 أشهر تثريبا ووصلت المكملات لي في خلال فترة 5 أيام وكل شئ كان 100% ..

المرة هذي طلبت المكملات التالية :-

1- ON 100% Whey Gold Standard 5Lbs
2- Scivation Xtend - 90 serving
3- On Fitness Fiber - 195 g
4- ON Opti-Men Multivitamin - 90 tablets
5- Muscle & Strength T-shirt

وصلتني الشحنة اليوم خلال 3 أيام فقط ورحت استلمتها من الفيديكس ورجعت البيت , وفتحت الكرتونة :boggled:

لقيت المكملات التالية :-

1- ISO.100 Protein Cookies & Cream 3Lbs - عدد 2 علبة + Free Creatine Micronized 300 g عدد 2 علبة .
2- Scivation Xtend - 90 serving
3- Iniversal Animal M-STAK - 21 Paks
4- Free ON Hydro Whey - 1 Paket

أنا مكملاتي كانت تقريبا ب 125 دولار , وحسبت المكملات اللي وصلتني طلعت بحوالي 195 دولار !!

طبعا أنا كان أهم شئ بالنسبة لي البروتين والاكستند وهو موجودين بالطلب اللي وصلني بالخطأ , بس أنا راح أراسلهم وأقول لهم عن اللي صار بس مادري في هالحالة وش راح يكون ردهم ؟؟

وش رأيكم في الموضوع يا شباب !!

تحياتي ..

kinani3
13-10-2013, 02:16 AM
سلام عليكم

انا حصلتلي هرجة تانية,, وصلتني المكملات كاملة, لاكن انه كان في مكمل البودرة كانت شبه متحجرة.. راسلت الشركة و اعتذرولي و استرجعولي المبلغ كامل!!! 26 دولار ما يقارب ال 100 ريال

ناس تشتغل بي ذمة

jkd1
13-10-2013, 02:58 PM
راسلهم وبري ذمتك

hisham0101
13-10-2013, 05:43 PM
أنا راسلتهم من أمس بس أكيد علشان السبت والأحد اجازة ما راح ألقى رد منهم الا بكرة ..

فيه ناس قالوا لي ان الاحتمال الأكبر ان الجمارك هم اللي لخبطوا الطلبات يوم فتحوا الكرتون علشان يشيكون !!

ما أدري والله أشوف وش ردهم لي ان شاء الله وراح أبلغكم :)

تحياتي ..

مشعل320
13-10-2013, 07:25 PM
السلام عليكم راسلهم اخوي وبري ذمتك وكل عام وانت بخير
اخوي يعني ٣ ايام ووصلت طلبيتك مشالله صراحه حمستني اطلب منهم
ولكن افضل شركه للنقل شنو وماذا عن الجمارك وهل استطيع ان اطلب ب اسمي واسم المنطقه فقط من غير بريد او شي
ممكن تعطيني التفاصيل ي غالي ونصايحك بخصوص الطلبيه
دومت بحفظ الله

hisham0101
13-10-2013, 08:12 PM
السلام عليكم راسلهم اخوي وبري ذمتك وكل عام وانت بخير
اخوي يعني 3 ايام ووصلت طلبيتك مشالله صراحه حمستني اطلب منهم
ولكن افضل شركه للنقل شنو وماذا عن الجمارك وهل استطيع ان اطلب ب اسمي واسم المنطقه فقط من غير بريد او شي
ممكن تعطيني التفاصيل ي غالي ونصايحك بخصوص الطلبيه
دومت بحفظ الله

هلا أخوي , وكل عام وانت بخير ..

ايه نعم 3 أيام فقط ووصلت الطلبية والشحن كان عن طريق الفيديكس international priority ..

غالبا ما تحتاج فسح من الجمارك ان شاء الله اذا كانت الكمية اللي تطلبها ماهي تجارية ..

ويكفي للطلب تحط المدينة والعنوان بشكل بسيط ورقم الجوال , والفيديكس راح يتصلون عليك اذا وصلت الشحنة علشان يوصلونها لك أو تاخذها من فرعهم القريب لمنزلك ..

بالنسبة للطلب , طبعا حاول انك تطلب كل أشيائك الضرورية علشان تستفيد أكثر من فرق السعر بين هنا وهناك ..

واذا بغيت شئ أنا حاضر :)

تحياتي ..

Kurapica33
13-10-2013, 10:58 PM
والله يالبيه ليت كل الشحنات يخطون كذا :09:
الهيدرو واي افضل من الواي الف مره وقارن بالكميات
ههههههه الايزو خله للتنشيف الله يباركلك فيهن
والجد لازم تبلغهم تبري ذمتك قدام الله
وياليت تشوفلي سعر الهيدرو واي +الانيمال باك كم يطلع سعرهن بالريال

مشعل320
13-10-2013, 11:45 PM
المشكله مالقيت اوكسي لايت عندهم .
والا الموقع واسعارهم تمام التمام .

Zip/Postal Code

شنو احط بمكان الكود
اخاف احط وهمي اتوهق

hisham0101
14-10-2013, 01:40 AM
والله يالبيه ليت كل الشحنات يخطون كذا :09:
الهيدرو واي افضل من الواي الف مره وقارن بالكميات
ههههههه الايزو خله للتنشيف الله يباركلك فيهن
والجد لازم تبلغهم تبري ذمتك قدام الله
وياليت تشوفلي سعر الهيدرو واي +الانيمال باك كم يطلع سعرهن بالريال

ههههههه

الهيدرو واي تراه باكت واحد فقط وجاي مجاني بعد :09:

من ناحية الأيزو فأعتقد تقييمه افضل من القولد ستاندرد وغير كذا اللي جاني 6 Lbs (علبتين كل واحدة 3 Lbs) ..

الهيدرو واي ال 3.5 Lbs بحوالي 60 دولار (طبعا من غير الشحن) , والأنيمال باك بحوالي 32 دولار (44 paks)

hisham0101
14-10-2013, 01:43 AM
المشكله مالقيت اوكسي لايت عندهم .
والا الموقع واسعارهم تمام التمام .

Zip/Postal Code

شنو احط بمكان الكود
اخاف احط وهمي اتوهق

والله عندهم أكثر من نوع بالنسبة لحوارق الدهون , بس ترى مادري هل مسموح دخولها هنا والا لأ , لأني ما طلبت منها قبل كذا ..

بالنسبة للكود , ما يهم ولا شئ , أهم شئ تحط الدولة والمدينة ورقم جوالك وهم بيتصلوا عليك أول من توصل الشحنة وغير كذا تقدر تتابعها برقم التتبع اللي يعطونك اياه ..

مشعل320
14-10-2013, 05:07 AM
اي ماليقيت اوكسي لايت اخدت هيروكي كت . وطلبت من عندهم وخصمو المبلغ وانشالله توصل
بس الشحن 71 دولار fedex international priority . والله يعين. انشالله ماتتاخر بسالفه العيد والعطله وهكدا

الهدروكسي سعره35 دولار تقريبا عند جي ان سي قبل امس كان 350 ريال.
اسعارهم ارخص من بدي بيلدنق

Kurapica33
14-10-2013, 10:32 AM
ههههههه

الهيدرو واي تراه باكت واحد فقط وجاي مجاني بعد :09:

من ناحية الأيزو فأعتقد تقييمه افضل من القولد ستاندرد وغير كذا اللي جاني 6 Lbs (علبتين كل واحدة 3 Lbs) ..

الهيدرو واي ال 3.5 Lbs بحوالي 60 دولار (طبعا من غير الشحن) , والأنيمال باك بحوالي 32 دولار (44 paks)

السؤال هينا ياقلبي
60 دولار
30 دولار
كم يطلعن بالريال

hisham0101
14-10-2013, 05:31 PM
السؤال هينا ياقلبي
60 دولار
30 دولار
كم يطلعن بالريال

يختلف حسب البطاقة اللي بتشتري منها , غالبا اضربها في 3.82 , يعني تطلع لك حوالي 345 ريال سعودي (طبعا هذا غير سعر الشحن)

hisham0101
14-10-2013, 05:43 PM
اي ماليقيت اوكسي لايت اخدت هيروكي كت . وطلبت من عندهم وخصمو المبلغ وانشالله توصل
بس الشحن 71 دولار fedex international priority . والله يعين. انشالله ماتتاخر بسالفه العيد والعطله وهكدا

ان شاء الله أغراضك توصل بالسلامة :) , واتوقع توصلك السبت ان شاء الله بسبب اجازة العيد ..

Kurapica33
14-10-2013, 06:38 PM
غالي والله ضعف السعر الي اخذه من هينا :boggled:

hisham0101
15-10-2013, 01:17 AM
غالي والله ضعف السعر الي اخذه من هينا :boggled:

مستحيل السعر يكون أغلى من اللي هنا :ponder: , تأكد من الأحجام اللي أنا كتبتها لك والأحجام اللي تاخذها انت ..

Evil ghost
15-10-2013, 02:25 AM

اخوي مبلغ الشحن ثابت مهمها كانت الكميه ولاكيف

Kurapica33
16-10-2013, 01:48 AM
يختلف حسب البطاقة اللي بتشتري منها , غالبا اضربها في 3.82 , يعني تطلع لك حوالي 345 ريال سعودي (طبعا هذا غير سعر الشحن)
345 كاملات تقصد الهيدرو +الانيمال ؟

مستحيل السعر يكون أغلى من اللي هنا :ponder: , تأكد من الأحجام اللي أنا كتبتها لك والأحجام اللي تاخذها انت ..

شوف انا الهيدرو اخذه من ارمال بعد التخفيض 360 حجمه واحد
والانيمال 44 باكت 170

انلحس مخي بالله شوفي الهيدرو والانيمال سعرهن بالوقع وكم يطلع سعودي احسبهن صح اذا ماعليك كلافه

hisham0101
16-10-2013, 01:52 AM
أبشركم وصلني رد منهم اليوم :)

طبعا في البداية اعتذروا على اللي صار وانه نادرا ما يحصل الشئ هذا منهم , وانهم راح يبذلون قصارى جهدهم انه هالشئ ما يحصل منهم مرة ثانية :biggthump

والمهم في الموضوع , قالوا لي انهم راح يرجعون كامل مبلغ الشراء للفيزا :biggthump والأغراض اللي وصلتني بالخطأ أحتفظ فيها لنفسي ..

وبعد هذا كله قالوا لي اذا كان في أي شئ زيادة ممكن نسويه لك لا تتردد في طلبه :32: ..

من جد بعد ما قرأت الايميل جلست أتخيل ان اللي صار هذا صار لي مع أحد المواقع العربية ههههههه وش راح يكون ردهم !!

موقع muscleandstrength أنا معجب فيه من زمان وبالأشياء اللي يقدمونها والحين كبر في عيني أكثر والله ..

تحياتي ..

Evil ghost
16-10-2013, 03:27 PM
يالغالي لاهنت كم تكلفه الشحن وهل هي ثابته او بكم للكيلو

Kurapica33
16-10-2013, 03:45 PM
^
نوع الفيزا الي تستخدمها
اذا مادقر بالجمارك ابطلب منهم

hisham0101
16-10-2013, 07:14 PM
345 كاملات تقصد الهيدرو +الانيمال ؟

شوف انا الهيدرو اخذه من ارمال بعد التخفيض 360 حجمه واحد
والانيمال 44 باكت 170

انلحس مخي بالله شوفي الهيدرو والانيمال سعرهن بالوقع وكم يطلع سعودي احسبهن صح اذا ماعليك كلافه

شوف أخوي ..

اذا بتطلب الهيدرو والأنيمال بس من الموقع فأفضل لك تاخذه من جي ان سي لأنك ما راح تلاقي فرق كبير بالسعر بعد ما تضيف مبلغ الشحن ..

بس اذا بتطلب أكثر من 4 أو 5 أشياء فراح يفرق معك كثير المبلغ وكل ما زادت طلباتك راح يفرق معك السعر أكثر ..

ومثل ما قلت لك , الهيدرو والأنيمال يطلعو عليك بـ 345 ريال تقريبا بدون سعر الشحن ..

hisham0101
16-10-2013, 07:15 PM
يالغالي لاهنت كم تكلفه الشحن وهل هي ثابته او بكم للكيلو

تكلفة الشحن تختلف حسب حجم ووزن الطلبية ..

رحال الجنوب07
16-10-2013, 08:26 PM

جميع المواقع سحبت منها الاوكسي ايليت من ضمنها البدي بلدنق والاسترينقث
حار ق الدهون الاوكسي ايليت يوقف دوليا ويحذر منه

http://www.montada.com/showthread.php?t=774333

Kurapica33
16-10-2013, 10:42 PM
شوف أخوي ..

اذا بتطلب الهيدرو والأنيمال بس من الموقع فأفضل لك تاخذه من جي ان سي لأنك ما راح تلاقي فرق كبير بالسعر بعد ما تضيف مبلغ الشحن ..

بس اذا بتطلب أكثر من 4 أو 5 أشياء فراح يفرق معك كثير المبلغ وكل ما زادت طلباتك راح يفرق معك السعر أكثر ..

ومثل ما قلت لك , الهيدرو والأنيمال يطلعو عليك بـ 345 ريال تقريبا بدون سعر الشحن ..
فهمت عليك المشكلة انا ماخذ غير المكملين ذولي ف مثل ماقلت اخذهن من هينا افضل
الي خلاني اسئل انا من الحفر ولا في عندنا جي ان سي لازم اضرب مشوار لرياض
اجيب بروتين واحيان احصل احد يجيب واحيان انا اروح :28:

مشعل320
18-10-2013, 02:23 AM
فهمت عليك المشكلة انا ماخذ غير المكملين ذولي ف مثل ماقلت اخذهن من هينا افضل
الي خلاني اسئل انا من الحفر ولا في عندنا جي ان سي لازم اضرب مشوار لرياض
اجيب بروتين واحيان احصل احد يجيب واحيان انا اروح :28:

الله يهديك انا من نفس المنطقه ولو ادري طالب لك معاي انا طلبيتي وصلت الرياض اليوم ..

Kurapica33
18-10-2013, 11:03 PM
جزاك الله خير والحمد لله طلعت قريب مني
اجل ان بغيت شي برسلك ;)

adel1992
19-10-2013, 05:19 PM
بطلب منه قريب وان شاء الله توصلي طلبيه بالخطا

موفق يابطل

hisham0101
20-10-2013, 12:38 AM
طبعا حصل معي شئ غريب جدا ..

أنا كنت كاتب نفس هالموضوع في منتدى ثاني , وحصلت الشخص اللي راحت له طلبيتي بالخطأ :)

وأرسل لي طلبيتي وأرسلت له طلبيته ..

بس الآن ما أدري , هل المشكلة كانت من الجمارك في الأساس والموقع ماله أي دخل في الخطأ اللي صار !!

هل أراسل الموقع وأخبرهم باللي حصل ؟؟

بس أخاف ما يصدقون الفيلم الهندي اللي صار , ويقولون هذا شكله لعب علينا وما عاد أقدر أشتري أي شئ من عندهم بالفيزا اللي عندي :bigeyes:

وش رأيكم يا شباب ؟؟

Kurapica33
20-10-2013, 02:00 PM
لا خلاص لاادخلهم بمتاهات معك
انت راسلتهم وعرفو الغلط ومكملاتك رجعت مالها داعي تخبرهم
فكر شوي :28:

hisham0101
20-10-2013, 05:57 PM
لا خلاص لاادخلهم بمتاهات معك
انت راسلتهم وعرفو الغلط ومكملاتك رجعت مالها داعي تخبرهم
فكر شوي :28:

والله مادري أخوي بس من باب الأمانة يعني وأيضا ضميري ماهو مرتاح كذا هههههه لأني متأكد 100% بعد اللي حصل ان الخطأ كان من جمارك الرياض هنا وانهم هم اللي بدلوا الأغراض ..

علشان كذا بأراسلهم وأقول لهم اللي صار , وانهم ممكن يخصموا مبلغ المكملات من البطاقة مخصوم منها تكلفة الشحن الداخلي اللي أنا تحملته ..