المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة أتمنى الإستفادة من خبراتكم

BADER7
20-10-2013, 02:09 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :178متر
الوزن : 98 كيلوجرام

نسبة الدهون : 30

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

الله يديم عليكم الصحة والعافية ... آمين

كلسترول .. الضغط .. وما أدري أيش بيصير بعدها

خلاص عزمت وبكل قوة أن أبدأ بالإهتمام في صحتي

يا أخواني الكابتن عندي بعض الإستفسارات وأتمنى أن تفيدوني

لا أفكر يا أخوان بالنتيجة السريعة / بل أريد روتين يومي في جدولي لأكون إنسان رياضي بعيد عن الأمراض

- في الأول اريد إنقاص وزني وبالاصح إنقاص الدهون وأحافظ ع العضل علماً بأن نسبة الدهون مابين 25-30 .
هل البرنامج هذا مناسب ؟
http://www.montada.com/showthread.php?t=673147

- هل فيه مشاكل مع المكملات بما اني مريض بالضغط

- هل أكتفي بتمارين الكارديو فقط أم أدخل معها الحديد بأوزان خفيفه

- إذا عندك جدول غذائي + جدول تمارين مناسب لي أتمنى تساعدني فيه
علما بأن فترة العمل من الساعة 7:30 صباحا الى 5:00 مساء

بارك الله لي ولكم واتمنى منكم المساعده
أخوكم بدر

BADER7
21-10-2013, 12:12 PM
لسه بإنتظار المساعدة من أصحاب الخبرة والتجارب

بالتوفيق للجميع

jkd1
21-10-2013, 03:57 PM
اذا رجعت الساعة 5 يصير فيك نشاط لمزاولة رياضة والا تحتاج تاخذ قليلولة ساعة ساعتين؟
هل تقدر تاخذ اكلك معك للدوام؟
سبق ولعبت حديد؟

BADER7
22-10-2013, 07:57 AM
مرحبا اخوي JKD1
بصراحة ما أعرف القيلولة
بالنسبة للأكل ما عندي مشكلة ممكن آخذه معي للدوام
اما الحديد لعبت قبل كذا بس ماكان عندي أي إستراتيجية بمجرد اني ألعب حديد وبس
هذا الكلام من قبل 5 سنوات
كنت احاول انزل من وزني وصحيح اني نجحت في انقاص 20 كيلو في 3 أشهر بس مثل ما أقول مافيه أي إستراتيجية

ابو دانا الحربي
22-10-2013, 09:45 AM
ماشاء الله عليك .. الهمه عاليه عندك ..

ممتاز الجدول اللي انت وضعته في الرابط .. بأختصار هو الاعتماد على البروتين بشكل كبير وتقليل الكارب على قد ماتقدر .. انا مطبقه والنتائج ممتازه .. وجبة الكارب عندي هي الفطور ووجبة ماقبل التمرين بساعتين لاني العب حديد .. في البدايه كنت مطبق تقريبا نفس البرنامج مع الكارديو اليومي ( مشي بطيئ بعدها مشي سريع بعدها جري بشكل متقطع ) تقريبا جلست شهرين على النظام اللي هي وجبة واحده للكارب فقط للفطور .. بعد كذا دخلت الحديد لمدة شهر 3 مرات في الاسبوع وكانت الاجهزه متنوعه للمبدتئين (معروفه في كل النوادي) مع الاستمرار على الكارديو .. بعد ماانتهيت من الشهر ووصلت نسبة الدهون بين 21-23 بدأت العب الحديد بشكل جدي .. عضله في اليوم مع المحافظه على الكارديو لمدة شهرين (الكارديو كان بنظام الفواصل HIIT) .. الوزن نزل من 88 الى 68 مع العلم ان طولي 168 ونسبة الدهون نزلت من 29 الى 13 حالياً والحمدلله (العمر 32) ... اللحين بدأت اقلل من الكارديو والعب عضلتين في اليوم ..

بالنسبه للمكملات .. استخدمت البروتين من البدايه .. وحارق الدهون (انيمال كت) آخر شهرين ..

بالتوفيق ..

BADER7
22-10-2013, 02:58 PM
الهمة ان شاء الله موجودة
ماشاء الله عليك أخوي أبو دانا بصراحة شجعتني كثير الله يجزاك خير
االله يسعدك ويوفقك
ياريت تسعفني بالجدول اللي مشيت عليه

ابو دانا الحربي
23-10-2013, 09:12 AM
تقريباً البرنامج كان مدته 4 أشهر :

اول شهرين كنت اروح للممشى وامشي لمدة ساعه .. اقوم بزيادة سرعة المشي كل فتره وفتره حتى أصبحت قادر على الجري لفترات تزيد مع الوقت ..

بعدها سجلت في النادي وكان نظامي اوبتكال لمدة 15 دقيقه بعدها حديد لمدة 45 دقيقه بعدها مشي على السير بنظام الفواصل لمدة 20 دقيقه ( مشي لمدة دقيقه وركض بإقصى ماتستطيع لمدة دقيقه أخرى ) نظام الفواصل يحتاج انك تخفف وزنك وتكون عندك القدره الصحيه على الجري السريع .. على العموم هو الافضل في مجال الكارديو لحرق الدهون حسب ماجربت ..

بالتوفيق ..