المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الى اصحاب سنوات الخبرة فقط لاغير

Attractive man
23-10-2013, 04:17 AM
اولآ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا لاعب حديد لي فوق 5 سنوات والحمدالله واتبعت عده جداول في الضخامه والتنشيف والحمدالله الأمور جيدة

نسبه الدهون عندي من زمان ماقست بصراحه ولاكنها مرضية

العمر 28

بدخل كورس هرموني بالأيام القادمة

لي اربع سنوات اقرأ في عالم الهرمون يعني الرجاء من بعض الأخوة (((مايحط بروفايلات ومعلومات مكرره كلها مرت علي ههههههههه بتقولون طيب وش تبي يابو الشباب انا انسان احب استفيد قدر المستطاع

الأن انا راح ادخل بأذن الله لمده ثمان اسابيع الكورس والتنظيف اسبوعين مع مراعاه ابرة البريجنل ببدأ فيها في اخر اسبوع من الكورس الأسبوع الثامن بما انو البرجينل باخذه ثلاث

المواد : بروبونات 2 بريموبولان 3 انفار )) ((( التنظيف من 1 نولدفيكس 2 برجينل 3 كلوميد 4 ليجالون

عندي عده استفسارات بسيطه واتمنى ((واتمنى مايجي واحد ماله سنه باللعبه ويرد حتى لو ماخذ مليون كورس علشان مو بس لي حتى لقارئ الموضوع لأن صار كل واحد يدخل نادي يسوي فيها بطل زمانه )) شفنا عجب العجاب بهالرياضة

اتمنى من الأبطال فقط واصحاب الأجسام الجيدة لأن فاقد الشي لايعطيه رأيت ناس تملك خبره ولها سنوات طويله ولاكن جسمه للأسف انو في حالة يرثى لها

عذرآ على الأطالة لاكن انا اقرأ في هاذا المنتدى من ثلاث سنوات ومعروفين الأبطال هنا ...نجي الى الاستفسارات

اولآ ابغا تنطيم للكورس بعد اذنكم ياأبطال وجزاكم الله الف خير

ثانيا اعلم انو اي كورس بدون تيست فاشل ولاكن اريد اجابه شافيه مابي كلام منقول يجي واحد يقول كورس بدون تيست اضراره اكبر وانو تقل فايدة الكورس طيب وضح اكثر ايش الأظرار المهمة وفي اي وقت وكيف تالفيها مو تنقل وبس لأن مفكر الغي البروبونات واكتفي بالبريمو والانفار

بالنسبه طبعا : للمكملات كالعاده واي قولد امينو وملتي وجلوتامين بس متردد فيه وودي ادخل ارجنين بس هل يتعارض مع الكورس او لا وفي بعد الكورس انيمال ستاك

وتحملو على الحدة في الطرح لاكن ياروح مابعدك روح هاذا حياة مو لعبة وفي ناس راحت هوى بسبب معلومات مكررة وخاطئه

تقبلو تحياتي اخوكم

: اللهم صلي على نبينا محمد اشرف الخلق والمرسلين

مشاري الرياض
23-10-2013, 08:07 AM
حط موضوعك بقسم الاستفسارات

اتمنى من الأبطال فقط واصحاب الأجسام الجيدة .................... ( واتمنى مايجي واحد ماله سنه باللعبه ويرد حتى لو ماخذ مليون كورس ) !!

Attractive man
23-10-2013, 08:48 AM
حط موضوعك بقسم الاستفسارات

اتمنى من الأبطال فقط واصحاب الأجسام الجيدة .................... ( واتمنى مايجي واحد ماله سنه باللعبه ويرد حتى لو ماخذ مليون كورس ) !!

اول شي شكرا على المرور

بس مادري وش الغريب في استغرابك من العبارة

؟؟ اخاف جبتها على الجرح

StronGest
23-10-2013, 08:57 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
واضح انك معصب مره ،،الغريب ان لك ٣ سنوات تقرى بالمنتدى وما تحط موضوعك بقسم الاستفسارات ،،ولاتحط بياناتك طول ووزن الخخ،،،أنا لي اكثر من سنه العب،،لا تعصب علينا :09:،،بالتوفيق

Attractive man
23-10-2013, 09:15 AM
اول شئ اهلآ فيك

بالنسبه للطول والوزن

الطول ماشوف له فايدة كبيره اذا عرفنا الدهون والكتله العضليه المفروض التركيز على نسبه الدهون الكتله العضليه نسبه الماء نسبه الأملاح حتى لم تروح لم طبيب غدد راح يقيس لك هالاشياء

يعني مثال (( واحد عنده نسبه الدهون قليله والكتله العضليه ممتازه ماعتقد ذكر وزنه له فايده بكورس هرمون خفيف الا ((في الكورسات القويه او الأنظمه الغذائيه او التحضير على الميزان للبطوله زي كذا

بس ولايهمك تراني طويل هههههههه ومعاك حق بالنسبه للقسم لاكن الحقيقة تلخبطت بمكان الموضوع نوعا ما

وشكرا على مرورك ياعسل

مشاري الرياض
23-10-2013, 02:19 PM
الغريب التناقض الواضح ....

بعدين وش المشكله كنت مبتداء ....... ولا لازم اهايط مثل غيري بعد كم سنه واخذ كورس واطلع بطل يعني