المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مشكلة نزول الوزن السريع والترهل

فهاد الشمري
24-10-2013, 11:16 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :176 متر
الوزن : 95 كيلوجرام

نسبة الدهون : 23.5

و الاستفسار كالتالي :
كان وزني 130 اتوقع انه بيور فات ونزلته بطريقه خاطئه مشي وبدون اكل وخلال 5 شهور وصلت ل 85 لكن ترهلات فضيعه

ولذلك دخلت عالم كمال الاجسام على حساب اني اشد الترهلات وشديت جزئ كبير منها

وطلع وزني الى الوزن المذكور اعلاه لكن بقىي منطقة الوسط طولت معي الى الان لكن حاليا برنامجي مع الحديد كارديو 45 دقيقه

واستخدم حاليا بروكمبلكس و امينو 3000 و c4

لكن النزول فالدهون مدقر يا ليت تفيدونا خاصتا اهل الخبرات

jkd1
25-10-2013, 02:29 AM
طبيعي التدقير
فترة ويعشّق ويدعس بالنزول مرة ثانية لاتشيل هم
وعشان اكثر واكثر عطنا برنامج تغذيتك وتمرينك عشان نفيدك

فهاد الشمري
26-10-2013, 04:24 PM
برنامج التغذيه الوجبه الاولى سكوب بروتين بروكومبلس مع حليب قليل الدسم مع الشوفان 6 ملاعق وملعقة عسل او 7 تمرات الوجبه الثانيه خبزة بر اسمر مع 5 بياض بيض و2 صفار بيض الوجبه الثالثه نص صدر دجاج وخضار مسلوق واحيانا رز بالاضافه الى السلطه الوجبه الرابعه يا لحم او صدور دجاج مع السلطه وقبل وبعد التمرين سكوب بروتين من برو كمبلكس مع الامينو يعني عن وجبتين اما التمرين مع 5 ايام واريح يوم والكارديوو يوميا من 45 الى ساعه حتى في ايام الراحه

فهاد الشمري
28-10-2013, 09:07 AM
وش قولكم يالربع يا اهل الخبرات وش الراي اظيف شي والا كيف تراني رايح البحرين الويك اند الجاي علموني اذا فيه شي زين نشتريه

ديزل ديزل
28-10-2013, 10:50 AM
طبيعى وزنك مينزلش وتلاقى دهون عارف ليه علشان انتا مستخدم مكمل بيزيد الوزن واعرف معنى كلمه مكمل بيزيد الوزن يعنى دهون يعنى شخص نحيف محتاج يزيد وزنه وانتا مستخدم بروكمبلكس

IkeepGoing
28-10-2013, 11:55 AM
سمعت ان السباحة تفيد لشد الجلد , و في كريمات موجودة تشد الجلد اظن اسمه amilean ,, و بالاضافة للحديد ,,
هو الجلد عموما يرجع مثل ما كان بس ياخذ وقت خصوصا اذا الترهل كبير , يعني سنة سنتين و يرجع , لا تاكل هم ~

فهاد الشمري
28-10-2013, 06:56 PM
طبيعى وزنك مينزلش وتلاقى دهون عارف ليه علشان انتا مستخدم مكمل بيزيد الوزن واعرف معنى كلمه مكمل بيزيد الوزن يعنى دهون يعنى شخص نحيف محتاج يزيد وزنه وانتا مستخدم بروكمبلكس
انا ابي ازيد عضلات صاافي وبنفس الوقت انزل دهون انا استدخدمت قبل البروكمبلكس علبة واي بروتين وقبلها استخدمة 3 علب بوربروتين الي ما فيه نسبة فات ولا كربوهيدرات بروتين صافي

فهاد الشمري
28-10-2013, 06:58 PM
سمعت ان السباحة تفيد لشد الجلد , و في كريمات موجودة تشد الجلد اظن اسمه amilean ,, و بالاضافة للحديد ,,
هو الجلد عموما يرجع مثل ما كان بس ياخذ وقت خصوصا اذا الترهل كبير , يعني سنة سنتين و يرجع , لا تاكل هم ~

الكريم جربته ما نفع والسباحه وصلت لياقتي اني اسبح سباحه حره لمدة نص ساعه لكن يمكن على قولتك مسئلة وقت يبيلها صبر

IkeepGoing
28-10-2013, 08:04 PM
انت اصبر ولا تفقد الامل ,, حاول تاخذ Fish Oil - Omega 3 ,, لانه يساعد على تجديد خلايا الجلد و يعطي ليونه للجلد ,,
بس لا تفكر ف الجراحة

فهاد الشمري
28-10-2013, 09:37 PM
انت اصبر ولا تفقد الامل ,, حاول تاخذ Fish Oil - Omega 3 ,, لانه يساعد على تجديد خلايا الجلد و يعطي ليونه للجلد ,,
بس لا تفكر ف الجراحة
اوكي بس هل فيه نوع تفضله لاني طالع الويك اند هذا للبحرين ابي اشتري كم مكمل من هناك وعندي استعداد اخذ أي مكمل خالي من الهرمون

IkeepGoing
29-10-2013, 10:42 AM
اخي انا استخدم هذا و اشتريته ب 8 دينار , انا ساكن ف البحرين , 8 دينار تعادل 80 ريال سعودي ,,
و ماشي معاي صح .. http://images.iherb.com/l/NOW-01655-0.jpg

ابيها حديد
29-10-2013, 11:49 AM
اول شي اقولك ما شاء الله عليك على هالاراده القويهوالله يثثبتك ،،،

انا وصلت لقناعه الان تامه بمثل حالتك كانت حالتي الفرق انت 130 وانا كنت 120 فقط

وصلت الى 76 والان 85 الجلد الزايد اسمه زايد متمدد من الدهون المتراكمه فلما تروح الدهون تضل فاضيه حلك واحد من الاثنين ما فيه غيرها على حسب قناعتي الشخصيه

الاول تسوي عملية قص جلد وتكلف من 13 الى 19 الف ريال سعودي من مستشفى لمستشفى

الحل الثاني تزاول وتضل تلعب حديد لحد ما تعبي الجلد الزائد عضل

وعند الحل الثاني هنا تبدا تدخل في اشياء غريبه :09:

لازم تحافظ على عزيمتك لان المشوار مو قصير والجهد مو بسيط الي راح تبذله

والله يوفقنا وياك ومن يقرا

فهاد الشمري
30-10-2013, 09:06 AM
اخي انا استخدم هذا و اشتريته ب 8 دينار , انا ساكن ف البحرين , 8 دينار تعادل 80 ريال سعودي ,,
و ماشي معاي صح .. http://images.iherb.com/l/NOW-01655-0.jpg
بما انك من البحرين وش ارخص محل يبيع مكملات عندكم غير بيت الطاقه

فهاد الشمري
30-10-2013, 09:09 AM
اول شي اقولك ما شاء الله عليك على هالاراده القويهوالله يثثبتك ،،،

انا وصلت لقناعه الان تامه بمثل حالتك كانت حالتي الفرق انت 130 وانا كنت 120 فقط

وصلت الى 76 والان 85 الجلد الزايد اسمه زايد متمدد من الدهون المتراكمه فلما تروح الدهون تضل فاضيه حلك واحد من الاثنين ما فيه غيرها على حسب قناعتي الشخصيه

الاول تسوي عملية قص جلد وتكلف من 13 الى 19 الف ريال سعودي من مستشفى لمستشفى

الحل الثاني تزاول وتضل تلعب حديد لحد ما تعبي الجلد الزائد عضل

وعند الحل الثاني هنا تبدا تدخل في اشياء غريبه :09:

لازم تحافظ على عزيمتك لان المشوار مو قصير والجهد مو بسيط الي راح تبذله

والله يوفقنا وياك ومن يقرا

انا عندي امكانيه اني اقص لكن رافض الفكره اصلا ومبدا لكن على قولة الاخوان يبيلها وقت ونفس طويل وصبر بس قلت يمكن فيه حل يسرع الموضوع شوي واتاكد من برنامجي هل يحتاج تعديل او لا

فهاد الشمري
02-11-2013, 11:47 AM
يا اخوان وش رايكم ؟؟؟ نبي حل

فهاد الشمري
02-11-2013, 04:12 PM
الشهر هذا زادت نسبة الدهون بتجنني وصلت 25 والعضلات زادت لكن نسبة الفات ما قدرة اسيطر عليه وزني وصل 100

فهاد الشمري
04-11-2013, 08:07 AM
هذا الي يقولونه باب النجار مخلوع اجاوب على استفسارات الشباب وانا ما لقيت من يقنعني بجواب والا حل :)

ابيها حديد
04-11-2013, 09:20 AM
هههههه

فهاد عزيزي خليني افهم انت وش تبي :09:

انت كنت سمين وتبي تنحف ولا تبي تقص ولا تبي هرمونات وتبي حل للجلد الزائد الي عندك وفجاه زادة نسبة دهونك وعضلاتك وانت تبي نسبة دهونك تنزل ما تزود صح ؟؟ ولا فهمي لك عليه :33:

فهاد الشمري
04-11-2013, 09:59 AM
هههههه

فهاد عزيزي خليني افهم انت وش تبي :09:

انت كنت سمين وتبي تنحف ولا تبي تقص ولا تبي هرمونات وتبي حل للجلد الزائد الي عندك وفجاه زادة نسبة دهونك وعضلاتك وانت تبي نسبة دهونك تنزل ما تزود صح ؟؟ ولا فهمي لك عليه :33:

ابي ازيد عضلات وانزل نسبة الفات وابي الترهل يختفي بس كذا

ابيها حديد
04-11-2013, 10:18 AM
طيب يا عزيزي انا بزبطك لاني مثل ما قلتلك انا بنفس حالتك تقريبا ،،،

لما تمشي على نظام غذائي فترة طويله مثلا شهرين بيوقف جسمك عن الحرق لانه ما تعود انه ينقطع كذا

الان الي عليك تسويه خلال هالاسبوع تسوي خطة لخم المعدة ترجع تاكل دهون برجر رز الخم المعدة طبعا لا تكثر ،،

ترجع من الاسبوع الجاي تضيف حارق دهون وانا كنت استخدم الهايدروكسي كت

نظامك الغذائي مهم جدا وانا كنت اكل خمس وجبات + بروتين وجبتين تقريبا 7 وجبات باليوم مقسمه بين رئيسي وسناك وبروتين

الفكره تعود بطنك ان فيه اكل جاي ويرجع يحرق ما يوقف حرق

وقت النادي كنت العب حديد وكارديو وحصص اللياقة الحديد كان نظام التكرارات وازيد وزن مثلا اول جلسه 25 عده بوزن خفيف اقدر اجيب 25 والي بعدها 15 وزن اثقل - 10 اثقققل 8 اثقققل

بهذا النظام وصلت الى 76 كيلو من 120 والان عندي كتله عضليه جيدة جدا لكن للاسف ترهلات في البطن والجوانب
واختفت بنسبة 80% ترهلات الصدر والكتف والباي والتراي والظهر

البروتينات الي استخدمتها طوال الفترة الي راحة ايزو 100 وي بروتين بروكمبلكس نيترو تيك انيمال ستاك وانيمال ام استاك وانيمال كت

انا الان وصلت لحل من الاثنين من الاخر وصلت حدي يا اني اقص ولا اضخم بطريقة غير شرعية :09:

فهاد الشمري
04-11-2013, 12:10 PM
طيب يا عزيزي انا بزبطك لاني مثل ما قلتلك انا بنفس حالتك تقريبا ،،،

لما تمشي على نظام غذائي فترة طويله مثلا شهرين بيوقف جسمك عن الحرق لانه ما تعود انه ينقطع كذا

الان الي عليك تسويه خلال هالاسبوع تسوي خطة لخم المعدة ترجع تاكل دهون برجر رز الخم المعدة طبعا لا تكثر ،،

ترجع من الاسبوع الجاي تضيف حارق دهون وانا كنت استخدم الهايدروكسي كت

نظامك الغذائي مهم جدا وانا كنت اكل خمس وجبات + بروتين وجبتين تقريبا 7 وجبات باليوم مقسمه بين رئيسي وسناك وبروتين

الفكره تعود بطنك ان فيه اكل جاي ويرجع يحرق ما يوقف حرق

وقت النادي كنت العب حديد وكارديو وحصص اللياقة الحديد كان نظام التكرارات وازيد وزن مثلا اول جلسه 25 عده بوزن خفيف اقدر اجيب 25 والي بعدها 15 وزن اثقل - 10 اثقققل 8 اثقققل

بهذا النظام وصلت الى 76 كيلو من 120 والان عندي كتله عضليه جيدة جدا لكن للاسف ترهلات في البطن والجوانب
واختفت بنسبة 80% ترهلات الصدر والكتف والباي والتراي والظهر

البروتينات الي استخدمتها طوال الفترة الي راحة ايزو 100 وي بروتين بروكمبلكس نيترو تيك انيمال ستاك وانيمال ام استاك وانيمال كت

انا الان وصلت لحل من الاثنين من الاخر وصلت حدي يا اني اقص ولا اضخم بطريقة غير شرعية :09:

بالعربي ما وصلت لحل انا مشابه لحالتك لكن عندي امل كبير انو ما راح اقص ولا راح اخذ هرمون

ابيها حديد
04-11-2013, 12:33 PM
فهاد كلامك على متمه

راجع صورك القديمه يوم كنت ممتلي دهون وغمض عينك وحول الدهون الى عضل

هنا انا اقولك لازم تعبي الجلد عضل عشان يشد

وانا ما اقول ماراح يصير الا بقص ولا هرمون لكن ،،

القص بيشيل الجلد في 4 ساعات شرط تحافظ على جسمك حرام تدفع مبلغ وقدره واخرتها ترجع تسمن

الهرمونات بتختصر عليك شغل سنين وبرضوه حرام تدخلها وانت ماراح تستفيد منها وتكمل وبرضوه قرار صعب انا اتخذه

انا بكل امانه ميال للقص اكثر بحالتي دام انا بدفع فادفع على قص اقل اضرار مليون مره من الهرمونات

فهاد الشمري
04-11-2013, 01:07 PM
فهاد كلامك على متمه

راجع صورك القديمه يوم كنت ممتلي دهون وغمض عينك وحول الدهون الى عضل

هنا انا اقولك لازم تعبي الجلد عضل عشان يشد

وانا ما اقول ماراح يصير الا بقص ولا هرمون لكن ،،

القص بيشيل الجلد في 4 ساعات شرط تحافظ على جسمك حرام تدفع مبلغ وقدره واخرتها ترجع تسمن

الهرمونات بتختصر عليك شغل سنين وبرضوه حرام تدخلها وانت ماراح تستفيد منها وتكمل وبرضوه قرار صعب انا اتخذه

انا بكل امانه ميال للقص اكثر بحالتي دام انا بدفع فادفع على قص اقل اضرار مليون مره من الهرمونات

القص اخف ضرر من الهرمون لكن الحل الافضل هو الصبر والمواصله وعدم اليئس لان التحسن طفيف وبياخذ وقت بس انا اشوف اذا فيه شي خطاء علي واعدله لكني مستمر

فهاد الشمري
04-11-2013, 01:13 PM
شف وين وصلت له بصفحتي بالانستقرام http://instagram.com/fahdalshmrii

ابيها حديد
04-11-2013, 01:25 PM
يا ابو سطام وش تبي بالضبط ؟؟؟

شفت الصورة ما شاء الله عليك الولد الحديدي :09:

تقلبات نسب الدهون لا تخليها تاثر عليك ,,

بس برضوه لسه ما عرفت نظامك الغذائي ؟

المنتدى بسم الله ما شاء الله مليان خطط وبرامج وكورسات غذائيه وتدريبيه ومكملات غذائية

ادخل واقرا وشوف البرنامج الي يتماشى مع وقتك ونظامك وابدا فيه

ولعبة الحديد هي لعبة مخ والكل يتفلسف واصنع فلسفتك ,,,

وانا حاضر لاي سؤال اقدر ازبطك فيه

فهاد الشمري
04-11-2013, 04:48 PM
يا ابو سطام وش تبي بالضبط ؟؟؟

شفت الصورة ما شاء الله عليك الولد الحديدي :09:

تقلبات نسب الدهون لا تخليها تاثر عليك ,,

بس برضوه لسه ما عرفت نظامك الغذائي ؟

المنتدى بسم الله ما شاء الله مليان خطط وبرامج وكورسات غذائيه وتدريبيه ومكملات غذائية

ادخل واقرا وشوف البرنامج الي يتماشى مع وقتك ونظامك وابدا فيه

ولعبة الحديد هي لعبة مخ والكل يتفلسف واصنع فلسفتك ,,,

وانا حاضر لاي سؤال اقدر ازبطك فيه

كلك ذوق يا كوتش من ناحية برنامجي الغذائي ف انا حطيته بداية سؤالي وما فيه احد عارضني عليه ومن ناحية التزبيط ما قصرت انا وانت وصلنا لنفس النقطه عسى الله يزينها

فهاد الشمري
22-11-2013, 09:09 AM
^^^^^^ للرفع ننتظر اهل الخبره

الزعيم6
23-11-2013, 10:50 AM
مثلك والله يا فهاد كان وزني 110 تقريبا والآن بين 98 و 99 ووزني ثابت تعبت لي اكثر من شهر ما خليت شيء الا وجربته مدري وش اسوي

قلت باخد حارق دهون لكن ما ادري وش اخد

تعرف حارق دهون تنصحني فيه لان اليوم طالع إلى GNC بخليه يشوف لي حل مليييييييييت

فهاد الشمري
24-11-2013, 12:28 PM
مثلك والله يا فهاد كان وزني 110 تقريبا والآن بين 98 و 99 ووزني ثابت تعبت لي اكثر من شهر ما خليت شيء الا وجربته مدري وش اسوي

قلت باخد حارق دهون لكن ما ادري وش اخد

تعرف حارق دهون تنصحني فيه لان اليوم طالع إلى GNC بخليه يشوف لي حل مليييييييييت

لا واانا اخوك تونا على الحوارق المسئله مسئلة وقت الشهر هذا حاس بتحسن كويس يبيلها دايت مكثف ويومين راححه من الحديد اقل شي واهم شي كثر الوجبات وقلل الكميه انا الشهر هذا اظفة الشاهي الاخضر وبعلمك باللي حصل معي نهاية نوفمبر لانو كل شهر افحص الفات والمواد والعضلات الي بالجسم