المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام رايكم في هذا المكمل + هذا الكرياتين

Ac Milan Pato
21-11-2013, 11:21 PM
السلام عليكم

2. عندي كم استفسار وسؤال لو سمحتم انا تدربت 4 شهور تقريبا يعني تقريبا من شهر 4 ابريل لحد اغسطس يعني لاخر رمضان وكنت استعمل المكمل elite whey protine المكمل جاب معي نتائج بس مو الي كنت اتوقعها يمكن لان تغذيتي كانت سيئه شويه

الان انا رجعت من اسبوع تقريبا وناوي اجيب مكمل Universal Ultra Whey اما الكرياتين فمن نفس الشركه Universal Nutrition Creatine

وهذي بعض التفاصل عني العمر 20 تقريبا الطول 194 الوزن 84 (بعد ما وصلت تقريبا 90 كيلو في فتره ال 4 شهور لاكن نزلت بسببب سوء التغذيه)

الان نيجي للاسئله

1. هل اخذهم او استنا شويه لاني لسا جديد راجع

2. رايكم في المنتجين ؟ ولمن له تجربه فيهم يا ريت يفيدني

3. البروتين اعرف اخذه واعرف فايدته لاكن الكرياتين لسا ما فهمت ايش طريقه عمله سمعت انه بيعطي طاقه اثناء التمرين + بيخزن مياه في العضل ممكن طريقه اخذه(وبرضو قرأت انه يفضل اخذه مع سكر العنب
الجلوكوز)

4. وهذا اهم سؤال هل اذا بدأت اخذ الكرياتين ممنوع اشرب قهوه او شوكلاته او اي شي فيه كافيين لاني سمعت انه الكافيين بيخفي مفعول الكرياتين نهائيا يعني مثل كأني ما اخذتش كرياتين بلمره

Ac Milan Pato
22-11-2013, 10:58 AM
????,??????? Upp

آلعآزف
22-11-2013, 02:25 PM
خذهم على طول ولا تستنى ، الواي بروتين هو نفسه وما يهم اسم الشركة بس الشيء المختلف هو الطعم
الكيرياتن هو وظيفته أن يزيد مستوى الATP في الخلايا العضلية وهي المصدر الرئيسي للطاقة في الجسم ولكن الATP عيبه أن يخلص بسرعة ولكن مع الكرياتين راح يزيده بشكل بسيط
وطبعاً لما يخلص مخزون الATP في الجسم يذهب إلى مخزن الجلايكوجين وهو مخزن السكريات المتحولة من الكربوهيدرات

مثال : الشخص الأول استخدم كيرياتين والشخص الثاني لم يستخدم شيء وثنينهم بدأوا بنفس الأوزان
وبعد تمرين 3 شهور في تمرين بار صدر مستوى الأول يشيل 40 كيلو 15 عدة (مرة) والشخص الثاني يشيل 40 كيلو 12 عدة (مرة) فقط
وأيضا باعتبار أنهم كانوا يأكلوا نفس الأكل وعندهم نفس الجينات الأول ممكن يزيد 5 كيلو بينما الثاني ممكن يزيد 4 كيلو

يعني حط في بالك أن الكيرياتين ما راح يعطيك طاقة ولا بتحس بحرارة وتركيز أثناء التمرين من أول استخدام
لا لا .. فقط مع الزمن وبعد فترة طويلة راح تلاحظ تطور في الأوزان بشكل خفيف وأيضاً راح يخزن ماء في العضل بشكل خفيف وهذا راح يعطيها صلابة

طريقة استخدامه وأنا عارف ممكن ناس كثير في المنتدى راح يعارضوني هي فقط أخذ 5 غرام يومياً في أي وقت سواء قبل التمرين أو بعد التمرين أو الصباح ما يهم
وأيضاً مو ما تفرق تاخذه مع عصير عنب ولا عصير بطيخ ولا ماي ، بس ملعقة شاي كيرياتين ممسوحة حطها في فمك واشرب ماي والسلام عليكم

Ac Milan Pato
23-11-2013, 01:10 PM
مشكور يا خال اي نصايح ثانيه؟