المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة بسيطة كل من لعب لعبة كرونو ترايجر يقدر يساعدتني فيها ...

M7MOOOD
19-02-2002, 03:24 PM
أنا الحين توني في بداية اللعبة ... كل اللي عملته أني رحت لبيت صديقة كرونو ... لوكا ... و قالت لي أمها أنها راحت للساحة اللي تقام فيها الكرنفال ... فرحت هناك و دورت و كل اللي لقيته بنت شقرا اسمها مارلي انضمت معاي ... و أنا الحين ما أعرف وين أروح و شنو أعمل ... فممكن تدلوني و بسرعة الله يخليكم و تقولون وين أروح و شنو أعمل و وين أجد لوكا الحين ... و شكرا مقدما .

cool_man
19-02-2002, 04:13 PM
اشلونك محمود شخبارك عساك ابخير؟؟؟

شوف لازم اتروح المكان اللي فية الكرنفال وبعدين راح تلقى لوكا (اشوية مزعجة :D ..) عاد عقب ما تلقاها روح سيدة يعني اول ما تدخل الكرنفال كمل طريقجك سيدة لا اتلف لا يمين ولا يسار ليمة توصل حق نهاية الطريج وراح تلقى لوكا مع اختراعها اداة الزمن وبعدين بتسوي تجربة على مارلي وراح تختفي داخل دائرة الزمن وانت عاد راح تدخل الدائرة وراح تلحقها:D
وراح تبدي المغامرة الحلوة:D

M7MOOOD
19-02-2002, 05:36 PM
يا ناس يا هووووووو .. أنا راح أجن !!! وين ألقى لوكا الملعونه هذه .. وين .. رحت الساحة دورت كل مكان و ما لقيتها ... و كملت طريقي هناك في الكرنفال حتى وصلت لدرج يحرسه أثنين من الشباب و ما يخلوني أمر منه و أصعده ... فقولولي وين ألقى لوكا .. وين أروح و شنو أعمل و بسرعة الله يخليكم .. بسرعة أرشدوني

RPGgirl
19-02-2002, 08:47 PM
شوف كل اللي عليك اسويه
ادش منتدى فاينل على الصفحة الثانية
بتلاقي موضوع للاخ كلاود920 يطلب مساعده في كرونو تريجر دشه وبتلاقي جوابي مناك عن المكان اللي لازم اسيره:)

Auron
20-02-2002, 12:36 AM
والله ما لعبتها بس انا هنا عشان نصيحة:

:o شوف يا اخ محموود انا هنا مو لازعاجك او شي من كذا كل الي ابي اقوله لك ان هذه اللعبة (على حسب ما قرايت في موضوع قديم) تتكلم عن يوم القيامة والله والمسيح ... ألخ ,, وان الوحش الاخير هو المسيح او الله (تعالى الله عن ذلك) يعني انصحك انك تبتعد عنها وانا كنت باشتريها بس لما قريت هذا الكلام عنها بطلت ,,,,,, ولا تنسى هذه مجرد نصيحة ما ابغا اقلب الموضوع بتاعك سياسة ودين

وانت بكيفك؟؟

M7MOOOD
20-02-2002, 07:16 AM
أنزين ... أنا الحين أنتقلت عبر الزمن ... و رحت القصر و لقيت مارل و قد لبست ملابس الملكة لين ... و كل من في القصر عبالهم أنها الملكة لين ... و لما صعد كرونو الى غرفتها و كلمها على انفراد ... اختفت مارل !!

و لما نزل كرونو وجد لوكا و قد لحقت بهم و أخبرت أن مارل ما هي الا الأميرة نادية ... و أن الملكة لين في السابق قد قتلت ... فعليهم أنقاذ مارل بسرعة قبل أن يحدث شي ... و أن راح يصير شي في هالأنحاء ؟؟؟

فممكن تقولولي بعدين وين أروح و شنو أعمل ... بليييييز :(

Cloud 920
20-02-2002, 07:33 AM
يا محمود نقلك روح الموضوع اللي انا كاتبه و بتشوف الحل لكل شي

M7MOOOD
20-02-2002, 07:43 AM
شلون أنتقل عبر الزمن !!!

بعد ما أختفت الأميرة ... أنا خذيت قلادتها ... و حذيت معاي لوكا ... وين أروح الحين علشان أنتقل عبر الزمن ... و شنو أعمل !!

الله يخليك قولي بالتفصيل الممل لأني دخلت موضوعك و ما فهمت شي ... و ساعدتني بسرعة بسرعة مافيني صبر أنتظر :( :( :( :(

bounty
20-02-2002, 10:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يجب عليك انك تروح الخارج القصر .. و ايضا خارج الغابه .. و روح حق الكنيسه الي على يسار القصر ..

روح وراح يتحولون الراهبات الى وحوش .. بعدين اذا فزت عليهم روح وطق البيانو .. وراح ينفتح لك باب ..

ولكي يتحولو الراهبات لاحظ عالدرج في شي يلمع وهو ازرق .. .. واستانس ..راح ينضم الى فريقك واحد

يهبببببل ...:D :D اسمه frog

M7MOOOD
21-02-2002, 02:38 PM
طيب ... بعد ما أنقذت الملكة لين ... و في القصر أفترق frog عن كرونو و لوكا ... شنو أعمل الحين و وين أروح ... الرجاء المساعدة و بأسرع وقت :( :( :(

RPGgirl
21-02-2002, 09:28 PM
بعد ما يروح فروج من الفريق لازم تروح للمكان اللي منه وصلت لهذا العالم بتلاقي بوابة الزمن انفتحت دشها وبترد العالم الاصلي :)
آند يو ويلكم

M7MOOOD
22-02-2002, 02:37 PM
أنا رحت للمكان اللي حضرت فيه لهذا الزمن ...

بس ما لقيت بوابة الزمن اللي تتكلمين عنها ?:

RPGgirl
22-02-2002, 09:57 PM
لازم تتأكد ان مريل في الفريق
وعيدك مبارك :)

Cloud 920
22-02-2002, 10:39 PM
تروح لغرفة الامية علشان تاخد مارلين