المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تــجـربـتـي الاولى مــــع البور n.o-xplooe

Tuwaijri
01-12-2013, 11:50 AM
الـسـلام عـلـيـكـم ..

أسعد الله اوقاتكم بكل خير ...

حبيت اطلعكم على تجربتي الاولى للبور n.o-xplooe بالبداية ماعندي اي خلفيه عن المنتج او البور لكن نصحني المدرب استعمله وانا مبتداء في التمارين يعني لي 3 شهور بالبداية جربته في الساعه 11 صباحا وكنت وقتهاء توي صاحي من النوم وعلى معده فارغه ف قبل استعمل البور اكلت حبت ليبو 6 بلاك وبعد ربع ساعه فتحت المنتج وحطيحت 250 ملي جرام في علبه أرمال وبعده حطيت مويه بارده ورجيت العلبه وتركتها لمده دقيقه بعدها لاحظت انتفاخ العلبه من الاسفل وجيت بفتح العلبه يوم طار الغطاء وبدا يطلع رغوه وأصبح لوه الكلي ازرق فاااتح ف توكلت على الله وشربته وبعد نصف ساعه توجهت لنادي وحميت 10 دقايق ولعبت صدر في اثناء التمرين حسيت بنشاط لكن مو فعلي يعني نشاط على دوخه على عدم تركيز المهم بالعافية خلصت التمرين وبعده شربت واي بروتين البرتقالي ابو علب ضيعت اسمه المهم كل ذا على فراغ بعده وجهت للاستراحه وانا في الطريق اشوف وجهي شاد واعصابي شاده والتركيز قوي مره مره مره وصلت للمطعم اخذت وجبه وطلعت للاستراحه بالعافية اكلت الوجبه واحس بغثيان والم في المعده وكتمه في الصدر المهم فيني طاقه عصيبه بدلت وجريت حول الاستراحه وماش مازلت فيني غثيان مو طبيعي واخذتلي عصير ليمون نعنان وبعد ساعه اترتح قلييل لكن مازال فيني غثيان عصصصيب والم قوي في المعده والله ياجماعت الخير حسيت بطعم النعمه والعافية بعد ماصحيت من بكرا ... انا لا اعلم هذا حصل لي انا او عشاني اول استخدام او طريقتي غير صحيحه ياليت لو تفيدونا

wiz ahmed
01-12-2013, 12:06 PM
الـسـلام عـلـيـكـم ..

أسعد الله اوقاتكم بكل خير ...

حبيت اطلعكم على تجربتي الاولى للبور n.o-xplooe بالبداية ماعندي اي خلفيه عن المنتج او البور لكن نصحني المدرب استعمله وانا مبتداء في التمارين يعني لي 3 شهور بالبداية جربته في الساعه 11 صباحا وكنت وقتهاء توي صاحي من النوم وعلى معده فارغه ف قبل استعمل البور اكلت حبت ليبو 6 بلاك وبعد ربع ساعه فتحت المنتج وحطيحت 250 ملي جرام في علبه أرمال وبعده حطيت مويه بارده ورجيت العلبه وتركتها لمده دقيقه بعدها لاحظت انتفاخ العلبه من الاسفل وجيت بفتح العلبه يوم طار الغطاء وبدا يطلع رغوه وأصبح لوه الكلي ازرق فاااتح ف توكلت على الله وشربته وبعد نصف ساعه توجهت لنادي وحميت 10 دقايق ولعبت صدر في اثناء التمرين حسيت بنشاط لكن مو فعلي يعني نشاط على دوخه على عدم تركيز المهم بالعافية خلصت التمرين وبعده شربت واي بروتين البرتقالي ابو علب ضيعت اسمه المهم كل ذا على فراغ بعده وجهت للاستراحه وانا في الطريق اشوف وجهي شاد واعصابي شاده والتركيز قوي مره مره مره وصلت للمطعم اخذت وجبه وطلعت للاستراحه بالعافية اكلت الوجبه واحس بغثيان والم في المعده وكتمه في الصدر المهم فيني طاقه عصيبه بدلت وجريت حول الاستراحه وماش مازلت فيني غثيان مو طبيعي واخذتلي عصير ليمون نعنان وبعد ساعه اترتح قلييل لكن مازال فيني غثيان عصصصيب والم قوي في المعده والله ياجماعت الخير حسيت بطعم النعمه والعافية بعد ماصحيت من بكرا ... انا لا اعلم هذا حصل لي انا او عشاني اول استخدام او طريقتي غير صحيحه ياليت لو تفيدونا

وعليكم السلام...الله يجعله خير ياغالي ، بالنسبة ل N.O Explode منتج مشهور وله تقييم عالي... بالنسبة لي جربت علبتين ولا حسيت بشئ !!

وبالتوفيق ي وحش :)

Tuwaijri
01-12-2013, 12:14 PM
الله يوفقك يابعد راسي لكن غريبه ماحصلت نتيجه

وينج تشوان
01-12-2013, 01:14 PM
شربت المنتج قبل التمرين بكم ياكبتن

وهل الا عندك فيه كافين والا لا

وبعدين ابشر

معليش نسيت هل انت جسمك نجيف وكم سنك

StronGest
01-12-2013, 01:14 PM
وعليكم السلام
ياغالي سؤالك المفروض بقسم الاستفسارات ،،
انت ماخذ ليبو 6 ونو اكسبلود على معده فاضيه وجرعه كافيين عاليه مره فاكيد صار عندك ارتفاع بالظغط،، والحمد الله عدت على خير كثر شرب مويه واستخدم واحد منهم فقط والنو اكسبلود المفروض تقلبه بالملعقه ماتخضه ،،،بالتوفيق

Mohd01
01-12-2013, 07:25 PM
ليبو مع نو اكسبلود ؟ مصيبه

الليبو 6 لحاله فيه كميه كافيين غير طبيعيه فما بالك بكونك جمعته مع منتج طاقه

يالله الحمدلله عدت على خير والمرات الجايه احرص تسأل في المنتدى قبل استخدام اي منتج

كلاااش 1403
02-12-2013, 02:52 AM
لاحد يشتري من مدربين الصالات لا سعوديين ولا اجانب , ولا تستشيرهم , تعال هنا واشتر واستشير , اكثر اللي في الصالات تهمه مصلحته الماديه , وان استشرته الاكثر ما يعطيك المعلومه بشكل صحيح او يعطيك اياها مغلوطه

اما هنا في المنتدى ما شاء الله كباتن خبره ولو اخطا شخص يمديه الشخص الاخر يصحح

وحيد المشاعر
02-12-2013, 07:27 AM
ورجيت العلبه وتركتها لمده دقيقه بعدها لاحظت انتفاخ العلبه من الاسفل وجيت بفتح العلبه يوم طار الغطاء وبدا يطلع رغوه

في نقطة اخوي الاكسبلود لازم ماترجه ابدااا وهو بالسكوب فقط تحريك بسيط بالملعقة او تتركه شوي وبعدين تحركه شي بسيط بالملعقه يعني انتبه لاترجه ابدا والا اغلب فايدته حتروح منه

Tuwaijri
02-12-2013, 07:49 AM
الله يعطيكم العافية ياكباتن والله نورت الموضوع واستفدت منكم وافتو غيري ان شاءلله بجربه ثانية وبطلعكم على النتايج

Tuwaijri
02-12-2013, 07:52 AM
شربت المنتج قبل التمرين بكم ياكبتن

وهل الا عندك فيه كافين والا لا

وبعدين ابشر

معليش نسيت هل انت جسمك نجيف وكم سنك

اتوقع الكافين في الليبو
24 172 95

Tuwaijri
02-12-2013, 07:53 AM
ليبو مع نو اكسبلود ؟ مصيبه

الليبو 6 لحاله فيه كميه كافيين غير طبيعيه فما بالك بكونك جمعته مع منتج طاقه

يالله الحمدلله عدت على خير والمرات الجايه احرص تسأل في المنتدى قبل استخدام اي منتج

الله يعطبك العافية نصايح ثمينه

Tuwaijri
02-12-2013, 08:00 AM
ب
ورجيت العلبه وتركتها لمده دقيقه بعدها لاحظت انتفاخ العلبه من الاسفل وجيت بفتح العلبه يوم طار الغطاء وبدا يطلع رغوه

في نقطة اخوي الاكسبلود لازم ماترجه ابدااا وهو بالسكوب فقط تحريك بسيط بالملعقة او تتركه شوي وبعدين تحركه شي بسيط بالملعقه يعني انتبه لاترجه ابدا والا اغلب فايدته حتروح منه
ان شالله بطبق نصيحتك

blackskull1
11-12-2013, 10:35 PM

يعطيك العافية ياكابتن

عندي استفسار على طاري رج المكمل داخل الشيكر

انا شريت اكستند عنب طبعا داخل العلبة مافيه سكوب مافي الا كيس ورق صغير مدري حق ايش ف صرت اصبه بالسكوب حق البروتين ايزو 100 اكيد تعرف حجم السكوب طبعا اذا جيت ارجه وانا رايح للتمرين اشرب منه واثناء التمرين تطلع رغوة كثيفة جدا مدري وش سالفتها هل طريقتي غلط في الرج المفروض احركه بملعقة بس واشرب منه نفس النو اكسبلود ؟؟

Mohd01
12-12-2013, 09:54 AM
يعطيك العافية ياكابتن

عندي استفسار على طاري رج المكمل داخل الشيكر

انا شريت اكستند عنب طبعا داخل العلبة مافيه سكوب مافي الا كيس ورق صغير مدري حق ايش ف صرت اصبه بالسكوب حق البروتين ايزو 100 اكيد تعرف حجم السكوب طبعا اذا جيت ارجه وانا رايح للتمرين اشرب منه واثناء التمرين تطلع رغوة كثيفة جدا مدري وش سالفتها هل طريقتي غلط في الرج المفروض احركه بملعقة بس واشرب منه نفس النو اكسبلود ؟؟

اكيد فيه سكوب لكن تلقاه دااااخل تحت بنص البودره .. دور عليه زين وبتلقاه باذن الله
وسكوب الايزو كبير ماينفع للاكستند .. هذا معناته ان كميه البودره كثيره وعلشان كذا الرغوه كثيفه بزياده

blackskull1
13-12-2013, 03:38 PM
اكيد فيه سكوب لكن تلقاه دااااخل تحت بنص البودره .. دور عليه زين وبتلقاه باذن الله
وسكوب الايزو كبير ماينفع للاكستند .. هذا معناته ان كميه البودره كثيره وعلشان كذا الرغوه كثيفه بزياده

مشكور وماقصرت راح افرغ الكمية في كيس واحوس الين القاه

Abdo sh3waza
26-12-2013, 09:10 AM
لاحد يشتري من مدربين الصالات لا سعوديين ولا اجانب , ولا تستشيرهم , تعال هنا واشتر واستشير , اكثر اللي في الصالات تهمه مصلحته الماديه , وان استشرته الاكثر ما يعطيك المعلومه بشكل صحيح او يعطيك اياها مغلوطه

اما هنا في المنتدى ما شاء الله كباتن خبره ولو اخطا شخص يمديه الشخص الاخر يصحح
انا اسف للتعليق وياريت تسمحولي اعلق حضرتك انا كاتب استفسارين و داخل علي شهر اهوه ولا حد بيساعدني ولاحد بيرد عليا اكني مثلا كلب بهوهو مش عارف ليه يعني ؟!!:33: