المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام $$$$$$$>>>>اخر خبر سار<<<<$$$$$$

gamemasterجيم ماستر
17-02-2001, 12:56 AM
اخيرا تمكنو من ايجاد حل لجهاز السونى2 فى تشغيل جميع الالعاب بإختلاف انظمتها على جميع الاجهزه سواء امريكى ام اوروبى او يابانى

وذالك بواسطه تركيب قطعه با الداخل .

ولمزيد من المعلومات سوف انشر لكم قريبا كل ما يتعلق بهذا الموضوع سواء بطريقه التشغيل والحركات المتعلقه بذالك وايضا سعرها وسوف انشرها بعد ان اجربها بنفسى على كل الاجهزه لكى لا تكثر الاستفسارات بهذا الخصوص................ودمتم

ماستر

link_hero_64
18-02-2001, 07:44 AM
الخبر هذاسر الكثيرين ولكن اتعسني انا لاني من اشد المحاربين للقرصنه.

Rex
18-02-2001, 10:37 AM
الله يبشرك بالخير على الخبر الرائع!!
والله لو كنت جنبي لعطيتك بوسه ^_^ على أخبارك الحلوه…انت خليتني مبسوط مره…
وألف شكر لك علما تقدمه لنا من أخبار جديدة…

وأنا بانتظار التفاصيل…سلاااام

Regena
18-02-2001, 02:26 PM
سلام:
بغيت أستفسر إذا كنت تقصد الأشرطة المنسوخة؟؟ يعني الأشرطة المنسوخة توها نازلة؟؟ في الإمارات عدنا أشرطة بسعر 40 درهم من زمان، فهل هذي منسوخة؟؟

بخليكم الحين..^_^

Rex
18-02-2001, 06:07 PM
جيم ماستر كان يقصد (النظام) اللي يشغل الكوبي…
فالكوبي موجود منذ مده ولكن لم يكن هنالك نظام جيد لتشغيل الكوبي إلا للنظام الجاباني ويقال انه يخرب النظام بعد مدة!!…
وجيم ماستر أهدى لنا خبرا رائعا عن نزول قطعة تشغيل الكوبي وهي لجميع الأنظمة اللتي ننتظرها منذ مدة ( والآن جيم ماستر يجربها بنفسه) …

Abs133
19-02-2001, 11:53 AM
guys.. forgive me.. i don't know what happend to my computer..
it is not writing arabic at the browser any more..
but i guess u understand English..
Ok is this CHip for ps2/uc or it is just for ps2 jap?

RPG_master
19-02-2001, 07:42 PM
يعني من رايك اشتري بال لانه ارخص واركب القطعه عليه .وهل هذه القطعه تشغل الكوبي ولا بس تشغل الانظمه الثانيه .وفي قسم الاخبار في قطعه جديده يقولون اسمها ...والله نسيتها بس شوفها في قسم الاخبارو نبيك تعلمنا وش احسن قطعه لتشغيل الكوبي .

gamemasterجيم ماستر
20-02-2001, 02:29 AM
يا Abs133 با النسبه للقطعه هى للنظام الامريكىntsc-us وكذالك للنظام الاوروبى pal

ويا اخ RPG_master انتظر يوم واحد فقط وبعدها سوف افيدك بكل شى وحتى فى حكايه تشغيل افلام الدي فى دى كذالك

لانه إن كان البال يشغل كل شى من الانظمه فسوف يكون ممتاز جدا وخصوصا انك تستطيع تشغيل الافلام المتوفره با السوق من نوع دى فى دى عليه مباشره

لذالك انتظر.....وعلى قولهم يا خبر اليوم ببلاش بوكره بفلوس

ماستر

DK
20-02-2001, 12:33 PM
لكن يا جيم ماستر.أنا إلي أعرفه أنها غالبة مررة و ممكن توصل لسعر جهاز PS2 ياباني.ولا كلامي غلط"كالعادة"؟

RPG_master
20-02-2001, 09:08 PM
مشكووور يا جيم ماستر على اخبارك الحلوه لكن عندي استفسار هل هذه القطعه تشغل (العاب) الدي في دي واذا كانت تشغلهاهل اصدار العاب الدي في دي سوف يتأخر عن اصدار العاب السي دي العادي .والف شكر..

gamemasterجيم ماستر
21-02-2001, 02:26 AM
السلام عليكم

وابشركم ان القطع متوفره لدى الان وانا حاليا اقوم بتجربه القطعه على كل جهاز البال الاوروبى وكذالك الجهاز الامريكى

والان اوحاول ان اشغل عليها كل الالعاب وبكل الانظمه المختلفه على الجهازين وحتى الالعاب التى على ديسك دى فى دى لكى انشر لكم غدا جميع ما يتعلق بهذا الموضوع.......

مشاء الله عليك يا دى كى كلامك مو غلط وانت صادق

بس اللى حاصل ان سعر القطعه رخيص ويمكن لا تتجاوز مع التركيب اكثر من 150 ريال اى ما يعادل 150 درهم اماراتى يا دى كى

وهى ليست قطعه كبيره إنما ic صغير بحجم راس اصبع ابهامك

وتركب بداخل الجهاز ووظيفتها هى فك التشفير فقط بحيث تجعل الجهاز يشغل الالعاب من الانظمه الاخرى على انها نفس النظام وهذا ينظبق على الالعاب المنسوخه

وبا النسبه لك يا RPG_master
إصدارالعاب الدي فى دى لا تفرق ابدا بموعد الصدور عن الالعاب على السيدى العادى والقطعه تشغلها عادى

ماستر

F-18
21-02-2001, 08:07 AM
الى اعرفــــــه انا
ما فى قطعه تشغل جميع الانظمه على ps2
بس فى قطعه تشغل العاب copy cd-rom على ps2 اليابانى مع الدسك
الموجوع مع البلاى استيشن 2

وفى قطعه لــ usa pal ps2

وتسمىNEO 2 تشغل العاب ps1 اوتوماتك
والعاب ps2 cd-rom مع gameshark 2 اوactionreplay 2 cdx

وللمزيد من المعلومات روحو عند احسن موقع لقطع التحويل فى العالم http://www.playstationmods.com

اتمنى ان يكون كلام الاخ gamemasterجيم ماستر

صحيح واتمنى له التوفيق

RPG_master
22-02-2001, 10:53 PM
وينك يا جيم ماستر تأخرت علينا:) ترانا على احر من الجمررر.والله يسعدك مثل ما اسعدتنا:)

23-02-2001, 12:22 PM
سؤال بسيط هل الالعاب المنسوخه من نوع الديفيدي ولا السد دي
العادي مثل ستريت فيتر

صديقك القديم
Solid Snake

Abs133
23-02-2001, 03:16 PM
I HAVE DVD GAME AND NORMAL GAME..
nORMAL LIKE FIFA AND TEKKEN,..
DVD LIKE EVERGRACE AND ETERNAL RING..
I DONT' THINK IT CAN BE COPIED

عماد 18
23-02-2001, 03:34 PM
يا جيم ماستر في قطعة اسمها مودشيب MODCHIP هي القطعة اللي عندك والا لا ؟؟؟

F-18
23-02-2001, 06:09 PM
يوجد فى الورش الموجوده فى محلاتنا ثلاثه انواع من قطع التحويل
مصممه لجهاز البلاى استيشن 2 اليابانى لمديل SCPH 10000 &15000
وهى.....

modchip 8 wire تشغل العاب بلاىاستاشين 2 copy cd rom بطريقه swap tric .
modchip 11 wire تشغل العاب بلاىاستاشين 2 copy cd rom بطريقه swap tric وتشغل العاب بلاى استاشن 1 بجمع الانظمه copy cd rom بطريقه swap tric مع دسك اصلى يابانى

modchip 8 wire T1
مخصصه للمديل SCPH 15000 الى فيها رمز داخل mother bord وهو
T1 وتشغل العاب البلاى استيشن 2 بطريقه swap tric
وتشغل العاب بلاى استاشن 1 auto

وبالنسبه الى البلاى استاشين 2 الامريكى و الاوربى ان شاء الله
راح تنزل قطعه تحويل اسمها ( NEO 2 )
وهذه القطعه تشغل العاب البلاى استيشن 2 بطريقه سهله بشرط....
ان يكون لديك game shark cdx للامريكى
action replay cdx للاوربى
فقط شغل دسك gameshark او actionreplay وابدء اللعبه ثم يقول لك ادخل الديسك واستمتع......
وتصتطيع القطعه تشغيل العاب بلاى استاشن 1 بكل الانظمه

هذه القطعه تنزل بعد اسابيع ويقولون انها تركب على البلاى استاشن اليابانى

ملاحظه مهمه
اغلب دسكات البلاى استاشن 2 الامريكى راح تنزل على اقراص dvd
والتى سعتها 4700 ميجا بيت
والدسكات العاديه سعتها 800 ميجا بيت
فلا يمكن نسخ هذه الديسكات الى على اقراص الـ dvd-r
وهى متوفره فى الاسواق الاجنبيه ويمكن نسخ الالعاب عليها
ولكنها غاليه بعض الشىء

دسكات dvd-r copy لا تعمل على هذه القطع الموجوده امامكم
ولكن في المستقبل القريب تنزل قطعه NEO 3 والتى سوف تحل المشكله الكبيره والتى تقلق البعض

RPG_master
23-02-2001, 07:27 PM
يا جيم ماستر القطعه الي قاعد يتكلم عنهاf-18 هي نفس القطعه الي عندك؟؟

F-18
24-02-2001, 10:48 AM
بشر يا gamemasterجيم ماستر

ســـــبـــــــــــع ولا ضـــــبـــــع

RPG_master
24-02-2001, 07:18 PM
وينك يا جيم ماستر ترانا ننتظر.

عماد 18
24-02-2001, 07:28 PM
بيان من الديوان الملكي :
بسم الله الرحمن الرحيم
يعلن الديوان الملكي للمنتدى عن فقدان العضو جيم ماستر بعد تغيبه عن المنتدى لمدة يومين الرجاء من يعرف عنه شيئا الاتصال على الرقم 999999999999999999999999999999 وذلك للاهمية ...

RPG_master
24-02-2001, 07:55 PM
بيان من الديوان الاربي جيي يقول ان جيم ماستر الظاهر انه ما يجي الا يوم الاربعاء والخميس وشكرا ونعلن حرصنا على سلامه الجميع.

عماد 18
24-02-2001, 08:00 PM
ليش هو عسكري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

RPG_master
24-02-2001, 08:27 PM
لا والله مهندس لكن والله تاخر علينا واخاف ان القطعه طلعت ما تنفع ولا شي من هذا القبيل وبعدين نتحطم لان املي الوحيد هو هذي القطعه اين انت يا جيم ماستر.

يقول المثل
(ومن الفقش ما قتل)

عماد 18
24-02-2001, 08:35 PM
لا تكون القطعة مزورة وانفجرت فيه لا قدر الله ؟؟؟؟؟

RPG_master
24-02-2001, 08:54 PM
وانا اقول ورى القطعه صغيره وكبر راس ابهام الاصبع شكلها قنبله
وفيها ماده اليورانيوم

الله يرحمك

عماد 18
24-02-2001, 09:01 PM
الله يرحمه دا كان واد طيب :( :( تقبل الله عزاكم ...

RPG_master
24-02-2001, 09:16 PM
يا عماد روح منتدى بيع الاجهزه توني قريت موضوع لـ جيم ماستر

هييييييييييييييييييييييييييييييي
جيم ماستر حي ما مات

ماشالله عليك يا عماد ما خليت موضوع الا ورديت عليه (مخترش)

gamemasterجيم ماستر
24-02-2001, 09:26 PM
الو هل انتم معىىىىىىىىى

بصراحه وزى ما توقتو لقد انفجر ت القطعه لاكن ابشركم انها لم تنفجر على وجهى ولاكن على اطراف اصابعى العشره لذالك تغيبت عنكم وعن النشر بسبب الاعطال التى حصلت على اصابعى

واسمحلولى لهذه الرساله القصيره لانى حاليا استعين على اطراف قدمى با الكتابه !!!!
لانى لا استطيع الكتابه بيدى للسبب نفسه

وبا النسبه للخبر الذى تنتظروه فعلا نجح ولاكن لكتمان السريه

ولكى يكون خبرى كامل وصحيح 100با المئه فما عليكم إلا ان تمهلونى فرصه اخيره وبعدها يكون الفرج بإذن الله

خلى قلبك وسيع لكى تجد ما تتمناه امام عينك وبكلام مؤكد خالى من اى إشاعات

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وبعدين يا عالم يا هوووووووووووووو مستعجلين على ارزاقكم ليه!!!!

لا انا اللى مخترعها ولا انا اللى بأسوقهافى المحلات

انا مجرد واحد هاوى له فى الاختصاص نفسه وكل ما يصل للعالم من حركات جديده اتابعهاوبشقف
و عندما وصلت لى كانت مرفقه بصور داخليه لطريقه تركيبها بالجهاز لاكن فى الحقيقه هى ليست سهله كما تتوقعونها لاننى اتعامل معى سونى 2 وليس سونى1 يعنى جهازيشغل اكثر من نظام سواء سيدى عادى لنظام السونى القديم والسونى الجديدونظام الدي في دى سواء لتشغيل الافلام او الالعاب ناهيكم عن مشاكل الباب الذى يدخل ويخرج اتوماتيكيا وبغير ارادتكم...........

هاه اكيد الان فهمتو لماذا لا اريد ان انشر لكم اى كلام لكى لا تلومونى فى الاخير وتقول اننى قلت لكم انها قطعه ناجحه وتتعامل مع جميع الانظمه
وبعدين يوجد من القطعه هذه اكثر من موديل وكل موديل له حركات مختلفه فى التشغيل......يعنى حوسه ما بعدها حوسه فى اختيار ما هو الافضل منها والتى لا تسبب مشاكل على الجهاز وايهما اسهل فى التركيب والتشغيل

اخيرا اقول ابشرو با الخير وإنشاء الله بيصير كل شى تمام كما تتمنوه

اخوكم :ماستر

[تم تعديلها بواسطة gamemasterجيم ماستر في 24-02-2001 عند 10:43 PM]

عماد 18
24-02-2001, 09:27 PM
من شلبه اخاه فما ظلم ..

عماد 18
24-02-2001, 09:29 PM
اجل انفجر من جد والا صار التماس ؟؟؟

RPG_master
24-02-2001, 09:35 PM
من جدك انت يا جيم ماستر!!!
على العموم سلمات ترى عماد يوم قال شكلها انفجرت فعلا انفجرت وانا مالي دخل في الموضوع .
وعسى ما جاك شي من اليورانيوم.
ومتى بترد علينا بالجواب اليقين.
وارجو ان يكون ردك قبل الاجازه. والف شكر

gamemasterجيم ماستر
24-02-2001, 09:52 PM
ههههههههههههه ويش يا شباب الانفجار هذا

تراى المساله ما فيها خطر كما تتوقعو وإنما تشغيل مخ بأكبر قدر ممكن لكى تعرف كيف تتعامل مع الجهاز فى كل مره تريد تشغيل العاب من المنسوخ

وبعدين انا لست لوحدى فى هذه التجربه وإنما هناك مستر أريوين
وهو خبير ومحترف فى الشبات والايسهات الدقيقه الصنع
كما يوجد عندى خبير اخر واسمه شوفين واختصاصه الدي فى دى والعدسات فقط لذالك لان اخيب ظنكم ابدا فى النتائج الاخيره

ويا هلا با المستعجلين

RPG_master
25-02-2001, 10:46 AM
الله يسلمك يا شيخ وبالتوفيق

alowow
25-02-2001, 01:46 PM
مرحبا شباب

وينك يا شيخ والله تأخرت علينا .
إنشاء الله تكون زينة القطعة قولوا أمييييييييييييييييييييين.

أنت مع البلاي ستيشن2 في القمة دوما .

بسرعة والله بشرتنا يا شيخ.

RPG_master
25-02-2001, 07:31 PM
آمين.عندي سؤال يا جيم ماستر الحين اذا كانت القطعه تشغل جميع الانظمه هذا يعني نشتري البال لانه ارخص صح ولا لا؟ثانيا هل البلاي ستيشن2 حاليا له مودم ولا لا؟وهل البال بامكانه دخول الانتر نت
واللعب الجماعي في المستقبل بالنسبه لنا في المملكه والخليج
وهل الانتي سي يمكنه دخول النت حاليا او مستقبلا ودي تشرحلنا الوضع من جميع النواحي والجهاز الافضل لنا شرائه في حاله
نجاح قطعه الكوبي.وشكرا

RPG_master
25-02-2001, 08:35 PM
ابي ارفع هذا الموضوع بالقوه لكن الاخ lord of psمستقعدلي كل شوي ينزل موضوع جديد او يرد على مواضيعه اخاف يروح الموضوع الصفحه الثانيه وننساه.:))

RPG_master
25-02-2001, 11:11 PM
:) هي هي

عماد 18
25-02-2001, 11:15 PM
المودم الخاص بالسوني 2 في الطريق لا تستعجل عليه ...

RPG_master
25-02-2001, 11:19 PM
يعني اذا شريت بال اقدر اركب عليه المودم مستقبلا

عماد 18
25-02-2001, 11:34 PM
انشاء الله ....

gamemasterجيم ماستر
27-02-2001, 02:43 AM
تم نشرها بواسطة RPG_master
آمين.عندي سؤال يا جيم ماستر الحين اذا كانت القطعه تشغل جميع الانظمه هذا يعني نشتري البال لانه ارخص صح ولا لا؟ثانيا هل البلاي ستيشن2 حاليا له مودم ولا لا؟وهل البال بامكانه دخول الانتر نت
واللعب الجماعي في المستقبل بالنسبه لنا في المملكه والخليج
وهل الانتي سي يمكنه دخول النت حاليا او مستقبلا ودي تشرحلنا الوضع من جميع النواحي والجهاز الافضل لنا شرائه في حاله
نجاح قطعه الكوبي.وشكرا

اهلا يا شباب من جديد

وبا النسبه لك ياRPG_master بأن نظم البال هو الارخص فهذا ليس صحيح لان سعر البال والإن تى سى سعرهم تقريبا واحد وبا النسبه لوجود الموديوم لجميع الانظمه فهو الان غير متوفر لعدم وجود الشبكه التى تخدم الموديوم الخاص با السونى

اما ايهم افضل فى الدخول للنت فهذا لم يجرب بعد ولاكن انا ارشح الامريكى لانهم سباقون فى الدخول قبل الاوروبيون فى النت

اما فى ايى الاجهزه افضل فى مجال استخدام الالعاب فقط فهو النظام الامريكى
وذالك لان النظام الاوروبى تتأخر عليه الالعاب فى النزول وهذا فى حاله استخدام الالعاب من نوع دى فى دى لان النسخ عليه لم ينجح مئه با المئه عليه

ولكى يكون عندك جهاز لن تتندم فى شرائه لاستخدام الالعاب فإن الامريكى سيعطيك ما تتمناه سواء فى الاصلى ام فى الكوبى بإفتراض نزول العاب قويه مثل ميتل جير وكود فرونيكا على اسطوانات دى فى دى لكى تستطيع التمتع واللعب عليها وحتى لو كانت اصليه
لانه لم يؤكد حاليا ان العاب الديفى دى تعمل بصوره جيده على المنسوخ.........لذالك سوف ترى ان الامريكى سيعطيك تشغيل اخر الالعاب التى نزلت سواء من دى فى دىالامريكىالاصلى او العاب منسوخه من السيدى العادى لجميع الانظمه

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

با النسبه للقطعه

القطعه الاولى
التى جربتها ....للاسف كلام فاضى ولم تنجح لانها تحتاج لحركات سريعه ولا يمكن اى شخص استخدامها با الطريقه المطلوبه

القطعه الثانيه :
لم اتأكد منها با الوجه المطلوب لعدم وجود الشرح الوافى فى الحركات التى تعملها لكى تشغل جميع الانظمه من الاصلى ...لذالك انتظر من الشركه المصنعه مراسلتى وإفادتى با المعلومات والتفاصيل الاخرى

القطعه الثالثه: التجربه على الجهاز الامريكى نظام ntsc :

تمت بنجاح وتستطيع الان تشغيل جميع الالعاب المنسوخه التى كانت تعمل على الجهاز اليابانى والمتوفره با الاسواق وهى افضل من التى كانت با الجهاز اليابانى لان اغلب الالعاب التى كانت لا تعمل على اليابانى وكنت اظن انها خربانه او بها سوء فى النسخ عملت على الجهاز الامريكى بشكل ممتاز جدا
وهى تشغل المنسوخ فقط ولا تشغل الاصلى من بقيه الانظمه ولاكن تعتبر هى الافضل من اى تشغيل سابق لان تشغيل المنسوخ على الجهاز اليابانى بواسطه الديسك التعريفى الذى تضعه مسبقا فى الجهاز لكى يتعرف على التشفير الخاص با النظام ومن ثم وعند خروجه تراه كانه طبق طائر يريد ان يطير وهو يدور بسرعه كبيره وحتى توقيت دخول الديسك المنسوخ قصير جدا وتجد نفسك فى بعض الاحيان لم تستطيع ان تركبه فى الوقت المطلوب لذالك تكرر العمليه ناهيك عن الخدوش التى تصير عليه

لاكن هنا سوف تجد نفسك تخرج الديسك وقت ما تريد بعد ظهور شاشه
العرض المطلوبه وبدون دوران ابدا وكذالك الوقت المتاح فهو كافى للتغير وتبديل اى شريط منسوخ من كل الانظمه وبكل بساطه

وسوف اجربه غدا على الجهاز الاوروبى البال وارد عليكم مباشره

اخوكم ماستر

عماد 18
27-02-2001, 05:43 AM
مشكور يا جيم ماستر و ما قصرت ....
بس عندي استفسار عن سعر البلايستيشن 2 الامريكي كم راح يكون مع وجود القطعة وبدون القطعة ؟؟؟؟؟
وللاخوان اللي في الامارات كم سعر البلايستيشن 2 عندكم الامريكي؟؟؟

Bo$Ali
27-02-2001, 06:24 AM
شكرا لك اخوي جيم ماستر على هذى المجهود
وهذه المعلومات ايضا

يعني ان الخلاصه:القطعه تتركب على الأمريكي وتشغل السيديات الكوبي لجميع الأنظمه صح ولا غلط يا جيم ماستر؟؟؟

ولو سمحت كم سعر القطعه اللي تتركب؟؟؟

Abs133
27-02-2001, 01:38 PM
هلا هلا
السوني 2 في الامارات ب 2400 او 2500 والاوروبي 1700
وعندي اخبار زينه مررررررة
صح اني ما عندي قطعة لكن امس سحبت لعبة في مواقع غير شرعية رهيييييييبة
عشان كذا انا بشتري القطعة قريبا

F-18
27-02-2001, 08:59 PM
اخوى جيم ماستر ادرى انك مشغول بس فى سؤال
هل القطعه الى تشتغل فيها تحتاج الى bootcd
وهل هذا السيدي هو gameshark cd
وكم سلك يوجد مع القطعه
هل القطعه الى عندك مثل الى بموقع http://www.playstationmods.com
واتمنى لك التوفيق

Rex
27-02-2001, 09:29 PM
السلام عليكم…

حبيت أسأل جيم ماستر عن القطعة التي تشغل الكوبي…

هل هذه القطعة متوفرة في المناطق العربية أم أنك حصلت عليها بوسائلك الخاصة؟؟؟
أرجو الرد سريعا…

وشكرا…

EA-SPORTS
28-02-2001, 06:07 AM
السلام عليكم...
الأخ Abs133 ارجو افادتنا بالسايت اللي نسخت منه اللعبه اللي تقول عنها للأستفادة .

Yamato
28-02-2001, 08:47 AM
إلى الأخٍ جيم ماستر

اتستطيع أن تعطينا اسم القطعة الذي استعملته

وهل تقول أنه سوف يشغّل اللعب المنسوخة على الps2 الأمريكيّ

و إذاوضعت تلك القطعة هل ستعمل ألعاب دي في دي بعد ذلك

و أين ستوضع تلك القطعة في الps2

Abs133
28-02-2001, 08:49 AM
انا نسخته من موقع00
بس طبعا حتى لو جربتها على السوني 2 مهيب مشتغلة لا ما عندي القطعة
وانا نسختها من موقع بعدين حطيتها في السيدي
اذا اي واحد عنده اتصال سريع يقدر يسحب هذي الالعاب
وانا باخدمة

alowow
28-02-2001, 10:07 AM
مرحبا يا شباب

وينك يا جيم ماستر رد علينا
يا هو شكل القطعة متعبة جدا .
أو.......................................

قولوا إنشاء الله تضبط على الأوروبي عشان
هذا يكون بوابة .

نحن نريد القطعة بهذه المواصفات :

أن القطعة إذا حطيتها في الجهاز يقدر الجهاز يشغل النظام
الياباني والأمريكي والأوروبي الأصلي الأصلي.

وكمان تشغل الكوبي من كل الأنظمة الثلاثة " الياباني والأمريكي والأوروبي "

وهذا بس الذي نريده .

رد علينا بسرعة.....................................

وقولوا يا رب تضبط القطعة .

قولوا أمين إنشاء الله

gamemasterجيم ماستر
01-03-2001, 02:46 AM
اهلا يا شباب من جديد

وسامحونى على التاخير عليكم لانى والله مشغول جدا والامور مقلوبه على فوق تحت .........وخلوها على الله

با النسبه لسوالك يا اخ عماد 18 سعر السونى2 الامريكى فى السعوديه بدون القطعه هو 1990 ريال فقط والبال سعر الوكيل هو 1970 ريال

وسعر القطعه با التركيب هو 150 ريال فقط غير شامل الديسك الذى تضعه مسبقا

اما سعر السونى الامريكى فى الامارات على حسب مصادرى فهو للبيع با القطاعى بــ:1800 درهم

............................................................
اما عن سؤال الاخ Bo$Ali
با الفعل القطعه تشغل جميع العاب الكوبى المنسوخه على الجهاز الامريكى وهى تعمل عليه أفضل من الجهاز اليابانى القديم الذى كان يشغل الكوبى وبطريقه افضل وامن كذالك من السابق

اما عن سعرها فقد ذكرته فى سؤال الاخ عماد 18
........................................................
اما انت يا اخ Abs133 الاسعار التى كتبتها فهى اسعار قديمه لانه نزلت الاسعار الان وتوفرت الاجهزه فى اغلب المحلات لذالك لن تكون محتكره كما با السابق

وعن خبرك السار يا ليت تكتب الموقع لكى يستفيد منه بقيه الاعضاء

....................................................

اما انت يا استاذ F-18

فيجب ان اتراسل معك على الخاص لانه هناك اكثر من سبب يجعلنى اراسلك مباشره
ولكى تعم الفائده على الجميع

ولا تنسى انك ذكرت فى ردك السابق (حكايه الورش الخاصه بك)
لذالك انا بانتطارك على الخاص
وعن سؤال الاخ REFLEX
القطعه متوفره للجميع ولاكن كانت فى بدايتها لمن يهتمون لها يعنى للمحترفين والمتابعين لمثل هذه الحركات
والان اصبحت متوفره فى الاسواق ولاكن الكثير لا يعرفون طريقه عملها او حتى الحركات التى تجعلها تشغل الكوبى رغم انها بسيطه للغايه
با النسبه لسوالك يا RPG fan
القطعه ليس لها اسم معين وإنما هى مجرد ic صغير جدا بحجم رأس اصبع ابهامك ولونه اسود (مثل التى تركب فى السونى1 القديم ولاكن هنا بوظيفه مختلفه)

وهى تركب بداخل الجهاز

وعند ما تركب القطعه لا دخل لها فى تشغيل الدي فى دى وكل شى على حاله
يعنى يشغل المنسوخ فقط سواء كان من ديى فى دى ام من سيدى عادى
...........................................................
الاخ alowow اهلا بك

با النسبه لنجاح القطعه على جهاز البال فهى ناجحه وتشغل المنسوخ عليها فقط من جميع الانظمه

ولاكن الاصلى من النظام اليابانى والامريكى للاسف لن يشتغل على البال

وبا النسبه ان القطعه متعبه هذا ليس صحيح انما سهله وافضل من التى كانت على الجهاز اليابانى

ولاكن انا اتاخر عليكم فى الرد اولا بسبب اشغالى التى فى نطاق الجيم نفسه والسبب الثانى انى لا اريد ان انشر لكم إلا ما قد جربته بنفسى وكى يكون كلاما صحيحا وليس اشاعات وكلام اسمعه وانقله لكم...........لكى لا أولام بعد ذالك او احرج فى سوال لا استطيع الرد عليه

معلومه جديده :

انا فى البدايه قلت لكم ان شركه سونى عملت من درج الباب الذى يفتح ويقفل اتوماتيكيا وعبر ماتور خاص وحساس
رغم انه غير عملى مثل الباب الذى يفتح عاديا مثل السونى القديم إلا انه حساس ومساعد لحمايه تشفير الجهاز لكى لا يكون سهلا استخدام الالعاب المنسوخه على السونى2 ولا يكون سهلا كما هو الحال فى السونى القديم

فبمجرد ان يفتح الباب يلقى الجهاز اتوماتيكيا شفره الشريط الذى كان با الداخل وبا التالى يجب ان يدخل الشريط ثانيتا ويقراء الجهاز تشفير الشريط وبا التالى إن توافق تشفير الشريط الاصلى بتشفير الجهاز فيعمل مباشره وإن كان غير ذالك
فلن يعمل ابدا
لذالك عندما تضع شريط اصلى بنظام مختلف عن نظام الجهاز فتلاحط انه لن يعمل لعدم توافق التشفير بينهما
....................................
وظيفه القطعه الذكيه الجديده:

لها وظيفه واحده وهى انها تفتح الباب وتقفله بدون ان يحس الجاز بفتح الباب

ويكون هذا بعد ان يقراء الجهاز تشفير الشريط ويكون متوافقا مع نفس نظام الجهاز وبعدها تظهر كلمه بلاى ستيشن2 وهى دلاله ان الجهاز تعرف على الشريط وانه اصلى ومتوافق مع نفس النظام

بعدها تعطى انت امر فتح الباب الذى يرجع اتوماتيكيا بعد اربع ثوانى وخلال الوقت هذا تخرج الشريط الاول وتضع الديسك المنسوخ
الذى يعمل مباشره على انه شريط اصلى لان الجهاز لم يحس بفتح الباب لان القطعه منعته من التعرف بذالك ويكون التشفير الذى تعرف عليه مسبقا سارى المفعول على الشريط المنسوخ............وهذه هى وظيفه القطعه وليس لها دخل بتغير النظام ولا دخل لها بنوع الاسطوانه سواء دى فى دى ام سيدى
وهذا كل شى بإختصار وبشرح بسيط إنشاء الله الجميع يفهمه

سامحونى على الاطاله واى خدمه يا اخونى الاعضاء انا حاضر

واعرف انى مقصر عليكم كثيرا وان هناك نقطه لم اتكلم عليهاحاليا بسبب معين يجعلنى انشرها لكم فى الايام القادمه لابسط لكم اكثر من الان وليكون الكلام عاما للجميع

اخوكم ماستر

aoks
01-03-2001, 11:28 AM
يا جيم ماستر أنا عندي بلاي ستيشن2 بال وأنا أبي أركب عليه قطعه تخليه يشغل الأمريكي كييييف؟ وهل هذه القطعه موجوده غير قطعة الكوبي وشكرا...

Abs133
01-03-2001, 12:16 PM
بالنسبة للموقع هو
http://www.soulnchain.com
لكن لازم يكون عندك سي دي رايتر ويفضل اتصال سريع لان مستحيل احد يقدر يخلصه بدون سرعة
باي

alowow
01-03-2001, 02:22 PM
مرحبا

أولا أبي أسئلك يا جيم ماستر وكثر الله خيرك " هل في قطعة جاي
في الطريق تشغل جميع الأنظمة على كل الأنظمة والكوبي "

عشان أنا سمعت من صديقي يقول في قطعة ما يدري متى تبي تجي
تشغل النظام الأمريكي و الياباني والأوروبي على كل الأجهزة
وتشغل الكوبي من كل الأنظمة الخلاصة إلى عنده نظام أمريكي يقدر يركب القطعة ويشغل كل الأنظمة والكوبي بعد و بالمثل مع الأوروبي
والياباني يعني هذي القطعة بتاع كل ....

وهل عندك معلومات عن هذه القطعة أو أي قطعة مشلبهة لها

وأخيرا الله يكثر خيرك وجزاء الله ألف خير.....

RPG_master
01-03-2001, 08:44 PM
يا اخ جيم ماستر.
الحين ما عرفنا لو شريت امريكي وركبت القطعه هل بامكاني اشغل الالعاب اليابانيه ؟؟؟؟هذا الي نبيه.
وشكرا على خدماتك

ماجد2002
01-03-2001, 09:15 PM
كذا تخلوا جيم ماستر هذا يضحك عليكم
إخخخخسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكم؟؟؟؟؟؟؟

RPG_master
01-03-2001, 09:45 PM
جيم ماستر ثقه ومن افضل اعضاء المنتدى وكل الناس يثقون فيه.
الي يشوفك الحين يقول عندك سالفه!!

^^0_0^^
01-03-2001, 10:05 PM
مرحبا
انا عندى برنامج winzip
بس بعد ما ادش الصفحة واسوى كلك على البرنامج الخاصة بتنزيل البرنامج وين اروح بعدين
وبعدين شلون انزل ملف دايركت اكس
لا تخلونى اتوهك شباب

Fox Mulder
02-03-2001, 12:51 AM
أنا مع أخوي RPG_master ضد ماجد2002 ..............

لأن جيم ماستر بكل صراحة ثقة نعتز بها..وهو من الأعضاء الموهوبين..على فكره دونت اسمه في الـFBI بسبب طيبته وخبرته الواسعة لأني أدون أسماء الموهوبين في الـFBI .. وهو من المحببين لدينافي الـFBI ..

من المحقق Fox Mulder
رقم الأيدي : 2172

RPG_master
02-03-2001, 08:25 PM
وينك يا جيم ماستر

alowow
04-03-2001, 01:10 PM
مرحبا

أنا أبي أسأل ليشششششششششششششششششششششششششششششششششش

No.1
04-03-2001, 01:16 PM
جييييييييييييييم ماستيييييييييييييييير
وينك انته وين مكانك ؟؟
يا صدى من غير صوت

alowow
04-03-2001, 01:23 PM
مرحبا

أنا أبي أسأل ليشششششششششششششششششششششششششششششششششش

RPG_master
04-03-2001, 07:09 PM
وينك يا جيم ماستر ارجو انك ترد بسرعه
لاني خلاااااااااااااص ابي اشتري بلاي ستيشن2 وابيك تقولي اي نظام اشتري
لاني ابي نظام في امكانيه انه يدخل انترنت بعدين وفيه فتحه هارد دسك وابي اعرف القطعه الي عندك هل تشغل العاب الكوبي لجميع الانظمه لاني سالت هذا السؤال الف مره وما جاوبتني عليه
وابيك تقولي اسعارها بالظبط في الرياض لاني سالت وطلع الامريكي غالي جدا بالنسبه للسعر الي تقول عنه في محلات جيم ماستر .وشكرا

gamemasterجيم ماستر
06-03-2001, 02:16 AM
هلا يا اخوان وكل عام وانتم با لف خير

وسامحونى على التاخير

با النسبه للاسئله التى اردتم لها إجابات

انا حاضر وهذا ملخص لما اردتم معرفته

با النسبه للجهاز الافضل منحيث الالعاب فهو الامريكى وسعره الحالى هو 1990 ريال فقط وهذا للاخ اربى جى ماستر
والسعر هذا سوف ينزل بعد اسبوعين من الان وسيصل إلى 1650 ريال

كلام اكيد

اما با النسبه للسزال هل الامريكى والاوربى يشغل جميع المنسوخ هذا مؤكد منهما وهما يشغلان المنسوخ بجميع الانظمه ولاكن الاصلى لا يعمل على الجميع

وبخصوص السوال عن القطعه التى تشغل جميع الانظمه فى الالعاب الاصليه والمنسوخه

هذا ليس وارد الان وغير متوفر ...........ولكن اكيد مع الوقت سوف يجدون له حلا لكي يستطيع الجميع تشغيل جميع الالعاب الاصليه على نظام واحد......لاكن متى يكون ذالك متوفرا فهذا غير معروف الان

وبخصوص المحل اللى يركب القطعه فى الرياض فأنا لا اعلم هذا حاليا وبإمكانكم التشيك مع المحلات التى تتعاملون معها
واكيد سوف تجدون من يركبها لانه ليس سر لمحل معين وليس با الصعوبه التى تتوقعونها .

وبا النسبه للسوال فى اى جهاز سيكون افضل مستقبلا با النسبه للدخول للنت فهو الجهاز الامريكى (رأى الشخصى)

وبا النسبه للقطعه فهى تشتغل مع الجيم شارك الخاص با السونى 2
لانها تكون مصحوبه بديسكين واحد للالعاب السونى2 والاخر لالعاب السونى1 با الاضافه للكرت الخاص با الجيم شارك المرافق معهما

وياهلا بيكم

ونسيت ان ارد على الاخ ماجد 2002 وان اقول له لا احد يولد متعلما وانا لا اضحك على احد ابدا لاننى استفيد من بقيه الاعضاء وافيدهم ايضا والمساله حب وتعارف واستفاده للكل,,,,,,,,,,,, وانا ارحب باى سؤال ولو كان منعاد الف مره ولو بسيط

والناس لبعضيها

والسلام ختام

اخوكم المحب ماستر

RPG_master
07-03-2001, 03:09 AM
مشكور يا اخ جيم ماستر
يعني اشتري امريكي بعد اسبوعين

gamemasterجيم ماستر
08-03-2001, 01:54 AM
يا اربى جى ماستر إذا اردت ان توفر لنفسك زياده وانت اولى بها فعليك الانتظار اما إذا هذا لا يهمك وتريد التمتع با الجهاز فعلى راحتك

وانا هنا انصحك وانت حر فيما تريد

ويا هلا بصديقى العزيز

RPG_master
08-03-2001, 07:35 PM
على العموم شكرا يا جيم ماستر وانا ابشتريه اليوم لكن الا الحين سعره غالي عندنا ما لقيت احد يبيعه باسعاركم :(