المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام شركة الانيمال : منتجاتنا المخصصة للدول العربية و الاسلامية خالية من المكون الخنزيري

ابو يوسف الورد
10-12-2013, 09:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اثناء زيارة لمنتدى البادي بلدينغ لف نظري نقاش حول الكبسولات الجيلاتنية و رد من احد مندوبيهم بخلوها من المنتجات الخنزيرية ( المخصصة للدول العربية و الاسلامية )

http://forum.bodybuilding.com/showthread.php?t=137467613

071071
11-12-2013, 12:12 AM
ماعليش أخوي .. اطلعت على الرابط وعندي ملاحظات كثيرة :

اول شي : السؤال ماكان عن جميع منتجات شركة الانيمال بل كان عن animal pump and m-stak فقط
ثانيا : رد العضو غير واضح و جوابه عامي وهذي ردوده :
I believe we use beef gelatin in our caps
الترجمة : أؤمن او اعتقد ان الجيلاتين بقري في كبسولتنا
سؤال : okay so no pork gelatin is used ( اوكي ولكن لا استخدم جيلاتين خنزيري )
جواب العضو :Not in those products
ليست في تلك المنتجات ويقصد ( animal pump and m-stak ) وليس بناء على عنوان موضوعك انه منتجات شركة انيمال ( عممت بعنوان الموضوع )
ثالثا : العضو اللي جاوبك ماقال الدول العربية و الاسلامية ولا جاب طاريها
رابعا : كلامه غير مبرهن واجوبته عاميه وغير مقنعة .
خامسا : لايعني باعتباره عضو في شركة انيمال انه بيكون جوابه 100 % صحيح قد يكون عضو عادي لا يفقه بما انت تقصده ؟ وان هذا الشي حرام في ديننا ؟ وهذا ما استشفيته من اجاباته .
سادسا : عنوان كان كالتالي : شركة الانيمال : منتجاتنا المخصصة للدول العربية و الاسلامية خالية من المكون الخنزيري وهذا يعني انك تُـأكد للعالم العربي والاسلامي أجمع ان منتجات شركة انيمال خالية من الجيلاتين الخنزيري !!! اعتقد ان هذا شي الكلام خطير وكبير في حال كل العالم العربي والاسلامي استخدموا منتجات الجيلاتينية واخذوا بكلامك المبني على كلام العضو اللي كان رده عامي وانا متأكد انه ليس هو العضو المسؤول والمخول على اجابة مثل هذي الاسئلة ..

وينج تشوان
11-12-2013, 09:45 AM
شوف انا من اسبوعين رسلت ايميل الى شركة انيمال باك استفسار ماهى المنتجات التى لديكم وتحتوى على مكونات الخنزير

كان الجواب كل منتجاتنا تحتوى علىى مشتقات الخنزير .
theshop@mail.animalpak.com <theshop@animalpak.com>

All of our packs besides Animal Pak havecapsules that contain pork derivatives

The Animal Crew

From: Sent: Tuesday, November 19, 2013 1:38 AM
To: "TheShop@animalpak.com (TheShop@animalpak.com)" <TheShop@animalpak.com (TheShop@animalpak.com)>
Subject: i need info Hi
I hope to clarify What productscontaining your pork derivatives

Thank you

bazka
11-12-2013, 10:25 AM
و الله أمر عجيب
أليس من الأحسن أن نقاطع متجاتهم

srab9
11-12-2013, 01:35 PM
على فكرة ترا حتى البقر عندهم على الاغلب مايذكونه ذكاة شرعية
يعني ممكن يصعق او يخنق او يطعن او مايسمى عليه او يكون ميت موته طبيعيه حتى

يعني المفروض ماناخذ الا جيلاتين نباتي(اذا كان موجود) او من السمك (طبعا مايكون مغذى على مشتق من مشتقات الخنزير ان وجدت) وتكون في خط انتاج منفصل

ابو يوسف الورد
11-12-2013, 10:00 PM
والله شركات المكملات ضيعونا !!
هم يقولون ان منتجاتهم لو تحتوي مكون خنزيري لما سمح لها بدخول الدول الاسلامية ! شاهد الصورة

Mr.Puma
12-12-2013, 08:44 AM
استغفر الله وأتوب اليه ..
جزا الله خير في الدنيا والآخرة ، كل من هم واهتم لأمر المسلمين ونفعهم وأحسنت أخي 07 بالتحليل المنطقي جدا
الرسول صلى الله عليه وسلم يقول : اتقوا الشبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات .. فهذا الشيء مشبوه وانا بتركه لوجه الله تعالى حتى يكتب الله أمرا كان مفعولا فيظهر باليقين خلو مكملاتهم النجسة من مشتقات الخنزير وأقصد التي تصلنا .. أم لا

وهذا مكملي من يونفرسال أنيمال كتس جديد وفيه 42 سرفنج باي باي في القمامة .. 200 في ريال يعوضها الرب في جناته وفضله بـ 2000 نعيم الى مايشاء من واسع فضل
من ترك شيء لله وهو مؤمن ان الله سيعوضه .. سيجد خيرا كثيرا

ودمتم معافين

وينج تشوان
12-12-2013, 12:27 PM
[QUOTE=Mr.Puma;7503977]
وهذا مكملي من يونفرسال أنيمال كتس جديد وفيه 42 سرفنج باي باي في القمامة .. 200 في ريال يعوضها الرب في جناته وفضله بـ 2000 نعيم الى مايشاء من واسع فضل
من ترك شيء لله وهو مؤمن ان الله سيعوضه .. سيجد خيرا كثيرا

حظك Mr.Puma (http://www.montada.com/member.php?u=837534) انا الاعندى من هده الشركة التالى " انيمال ستاك / انيمال ام ستاك / انيمال pm الا يناخد قبل النوم / انيمال تست / انيمال فلكس " وكلها على الزبالة فلوس كثيرة دفعتها

ولم رسلت للموقع ودكر لى ان كل المكملات عندهم تحتوى على مشتقات الخنزير قلت العوض من الله . ولا اغضب الله .

srab9
12-12-2013, 01:07 PM
يا اخوان ركزوا
اذا كان الجيلاتين غير مشتق من الخنازير مب شرط يكون حلال
اي حيوان جائز اكله مثل الغنم او البقر يجب ان يذكى الذكاة الشرعية وإلا لايجوز اكله او اكل مشتقاته
يعني لو عندي على سبيل المثال تيس ومات موته طبيعيه او مات اختناق او بالصعق او تركت التسميه عليه عمدا او غيره بغير الذكاة الشرعيه لايجووز اكله
ولازم ماتكون "جلالة" اي ان يكون اغلب اكلها على النجاسات
وطبعا نحن ماندري وش تاكل او كيف ذبحت او مانوعها بقر او خنازير او غيرها
ومانعرف اذا هو جيلاتين بقري فيه جزء من جيلاتين الخنزير (مختلط)

MarwanJeeper
16-12-2013, 08:46 AM
يا شباب اذا فتحتوا هالباب ماراح يتسكر, لانه معضم المكملات تدخل فيها صناعات حيوانية والله اعلم شو مصادرها.

Kurapica33
16-12-2013, 09:13 AM
الحين اختلط الامر علينا والافضل مثل ماذكر رسولنا الكريم اتقو الشبهات
والله كنت ناوي اخذ منهم انيمال باك واستاك بس مافي احسن من كلام ربي ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

thewave
20-12-2013, 04:46 PM
حسب كلام مسئوول في منتدى animalpak يقول ان جميع منتجاتهم من جلاتين بقري ماعدا منتج واحد

http://forum.animalpak.com/showthread.php?39392-M-Stak-or-Stak-best-to-use

في كابتن عراقي كان موجود في المنتدى قديماً اكد نفس الشي بحكم انه موزع لهم في الدول العربيه

smart man+
21-12-2013, 07:53 PM
وانيمال كت كيف لايكون فيه مشتاقات الخنزير ؟؟؟