المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تكملة الموضوع لاتحلم بجسم من غير منشطات وايضا لاتحلم بالرجوله بعد المنشطات

واي بروتين
13-12-2013, 06:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةاخر موضوع لي لاتحلم بجسم جميل من غير منشطات وفي هذا الموضوع لاتحلم بالرجوله من بعد المنشطاتايضا هناك من سيعارضني ويقولي فلان وعلان لم يحدث له شيء ؟؟!!يااخواني الغاليين في اخرموضوع لي لم اشجع على تعاطي المنشطات وليس الهدف احباط المبتدئيين او متقدمينالحكاية ومافيها وضحت كما اسلفت عن بحث دراسة عن اكثر من 50 بطل في مدينة جده عن موضوع كمال اجسام بصراحةوكان الحديث باكثر من الصراحة انا لم اطبل وااشجع على تعاطي المنشطات اضرارها قالها ناس قبلي اطباء ودكاتره وابحاث كفت ووفت وجميعها صادقه ولن ازيد عنها واصابات كانت واضحه عيانا بياناولو سألنا لماذا اكثر دول العالم لاتعترف برياضة كمال اجسام عارفين السبب لانها لعبه منشطات ولايوجد طريقه للحد منها مثل الالعاب الاخري كره القدم والسله والسباحه وغيرهاطيب ليش مايعترفون فيها ويخلصونا مايقدرون لان كل الابحاث العالمية اثبتت على خطورة المنشطات اذا مامات الاعب اصابته اعراض كثيرة طيب ليش مثلا مثل اي لاعب عربي كبير مثل بق رامي او سامي الحداد او غيره من ابطال مستر الومبيا ماتتبناه دولته فقط رجال اعمال يصرفون عليهم ويحضرونهم قبل البطولاتعلى حسابهم الشخصي ؟؟!! اذا العبت كمال اجسام خربانه علشانها منشطات مضره على حياة الانسان ؟؟!!السر يااخون اللى يتعاطي المنشطات يستحى عن افشاء اسرار عن حياته الجنسية لذلك فقط يذكرون لك الايجابيات وبعض السلبيات التى يزعمون انهم متفادينها ويعرفون طرق الخروج منها بطرق تنطيف وعلى باله المسكين انه التنظيف خلاص حل المشاكل وكل شيء رجع طبيعته يااخي اذا كانت اساس قوتك الجنسية قبل الكورس 100% بعد التنظيف راح تكون صفر % اليس هذا خطر واضيف الى ذلك بعد العلاج اللى يطول اكثر من اسبوعين لايرجع مثل ماكان 100% يرجع 70% الشهوه تقل ولانتصاب يضعف ويهرب من زوجتهولايريد ها ان تراه ؟؟!! المسكين جالس بالنادي يحفر وحاط السماعات ومربي كدش وحاس انه سوبر مان ويتناسى انه اذا نظف يستطيع الجماع مثل ماكان ؟؟!!اسرار لن يقولها متعاطيها بسبب خجلهم عن الحقيقة ؟!!طيب تقولي حقين البطولات والناس الكبار اللى لهم باع في المنشطات يااخي ماتعرف عن حياته الليله اكثر من زوجته خلي زوجته تصارحك تعلم الحقيقة اللى تراه فقط جسمه الجميل وفي النهاية المرأه لاتريد رجل ديكور جسم جذاب وخصية بحجم حبة الكرز؟؟!!يااخوان المنشطات خطر كبير على الخصية وعلى الكبد وعلى الانتصاب وعلى الشهوه الجنسيةفي وقت الكورس يشعر بزيادة النشاط والرغبة في الجنس حتى المنى اعزكم الله من غير حيوانات منويه يعنى فقط شهوه وبعد الكورس يشوف الجنس الاخر كانهم اخواتههذا بالنسبة للكورس الاول اما الثاني والثالث كل مره اخصم منه 30% اول كان 70 والحين اصبح 40% والكورس الرابع صار 30% حتى يوصل الصفروجسمه ماشاء وحش ورجوله مافيه وش الفايدهواخير ولا اطول عليكم يتعاطي المنشطات شخص اساسا ليس له رغبه جنسية او مستغنى عنها ولايريد الزواج ولا الاطفال او يكون واحد شبع من الدنياوجاب اطفال واستغنى عن اعضائه الجنسية يعنى بالعربي بايع حياته مثل اللى بالصورهوسلامتكم ونشوفكم على خيرhttp://im37.gulfup.com/josd9.bmp (http://www.gulfup.com/?PKCYS3)

soulstory7
13-12-2013, 06:51 PM
طيب انت سائل زوجاتهم وصارحوك انه مايقدر يجامع والا من راسك ؟ طيب هالدراسات وش مصدرها ؟ احس انك داخل نادي واللي حولك يستخدمون هرمونات و اجسامهم مافي احسن منها وانت طبيعي وجسمك ماتغير وجالس تقنع نفسك ب ان محد يقدر يعضل صح الا بهرمونات بس تراها تأثر على الاعضاء التناسلية

ale5wa
13-12-2013, 10:33 PM
أنا معاك في ان الهرمونات خطر ...
بس باقي الكلام ما أؤيدك الرأي فيه لان مافي أساس علمي جالس تستند عليه غير مخيلتك
لو أفترضنا ان كلامك صحيح كان حالياً ماشفنا كبار لاعبين كمال الأجسام عندهم أولاد !!

اذا روني كولمن من الأجسام الخورافيه في هالرياضه والي في اللعبه من عام 1990 ومعيل الرجال وماصار له كم سنه مخلف بنت

السلاح الناري
13-12-2013, 11:13 PM
الشاطر الي يطلع منها بس الهرمونات جدا خطيره بس الي يعرف يتعامل معاها هو البطل

ابو دانا الحربي
14-12-2013, 07:08 AM
أن تمدح المنشطات بشكل مطلق وإنه لايمكن للشخص الوصول للجسم المنشود إلا بها فهذا خاطئ ...

وفي نفس الاتجاه أن تنتقد المنشطات وتضع فيها مضاعفات ليست بالضروره صحيحه وتحدث لكل من يستخدمها فهذا ايضا خاطئ ...

الافضل ان نوضح فوائدها وخطورتها المحتمله عند سوء استخدامها من المبتدأين حتى يكون القرار لهم ...

fit4ever
14-12-2013, 09:17 AM
المنشطات خطيرة وهدا شي معروف بس ماتقدر تبني جسم بدون منشطات هدا لاالكلام غير صحيح تقد تبني جسم جميل بدون منشطات بس ماراح تكون ضخم مثل لاعبين كمال الاجسام

فيصل 2003
14-12-2013, 04:09 PM
معروف المنشطات لها تاثير على الجنس وباقي اللي ذكرته .. لكن وين اللي يفهم .. انا اقول الواحد يلعب وحده مكملات وتغذيه سليمه والرياضه طيبه وتقي من الامراض

R702
14-12-2013, 06:09 PM
بانتظار موضوع التحطيم الثالث .. ياخي والله صدق وش الفايدة من انشاء مثل هالمواضيع غير تحطيم الشعب ؟ بتقول ما يمديك تجيب جسم اللي براسك الا بهرمونات طيب وش دراك انت وش اللي براس اللي يقرا الموضوع اذا انت تبي جسمك مثل ابطال العالم فيه من يبي اجسام فيتنس يمديه يجيبها بـ 4 سنين من التمرين اذا كان ماشي على نظام تغدية ونوم صحيح وحنا شايفين في النوادي كثير اجسام بطله وبدون ما يستعملون الهرمونات صح ان الهرمونات تفرق معاك شيء كبير لكن ماهي شرط لبناء الجسم وصح في استعمالها خطوره لكن بالوقت الحالي بسبب وجود الفكر والوعي في استعمالها اذا وراك مدرب فاهم وعارف والله مافيها اي خطورة وانا بعطيك مثالين بسيطه في النادي اللي انا فيه كابتن عمره 59 سنه يلعب حديد من 1983 وبدا باستعمال الهرمونات عام 1994 والى الان ماشاء الله في تمام الصحة والعافية ما يشتكي من اي شيء الله يحميه راح تقول اكيد جسمه سيء لا مو سيء جسمه جداً بطل بالنسبة لشخص توقف عن الهرمونات وصار ما يتمرن الا قليل وفوق هذا جسمه جداً بطل مراعاة لعمره ايضاً وفوق هذا كله ماشاء الله عنده اكثر من ولد وبنت يعني وين الضعف الجنسي اللي تتكلم عنه ؟ وفي شخص اخر بالنادي يتمرن جاته بنت قبل فترة بسيطه مع العلم انه قد استعمل هرمونات وله 8 سنين يلعب حديد يعني ترى الكلام اللي انت تقوله عاري من الصحة تماما واكبر دليل روني كولمن الشخص اللي اخذ هرمونات لين قال امين هذا هو جاته بنت صغيرة قبل فتره فانا اشوف والله مفهومك غريب بالنسبة للحديد كانك تقول ترى ما بتجيب جسم الا بهرمونات ولا تستعمل هرمونات لانها بتسبب لك مشاكل خلاص اترك اللعبة ازين لك وافتك .. بالتوفيق لك

ARNOLD.
15-12-2013, 05:52 AM
صح المنشطات الهه اضرار بس باقي الكلام خطأ!!!

MarwanJeeper
15-12-2013, 07:11 AM
الاجسام تنبني من دون منشطات بس تاخذها فترة اطول للتشكل ومارح توصل للحجم المطلوب الا اذا جيناتك الوراثية تساعد على هالشيء، بالنسبة لتعاطي الهرمونات فلا ضرر اذا كانت بكميات بسيطة وتحت اشراف اخصائيين. واكبر مثال هو انا كانت عندي مشكلة في هرمون الذكورة واتعالج عند الدكتور وخلال سنتين رجعت لمستوياتها الطبيعية في الجسم. وهرمون الجروث يتعاطى من هم بحاجة لها من الاطفال ويكبرون عادي ولا فيها ضرر. الجسم الطبيعي يكون فيه توازن هرموني وكل شخص يختلف عن الثاني وعملية ادخال هرمونات ورفعها بالجسم بياثر على هرمونات الطبيعية وراح تقل تدريجيا، وبسسب مشكلة في الانتصاب وقلة النطف (Active Sperms). عند التوقف عن اخذ هرمونات بتقل في الجسم وهنا يفرز الجسم هرمونات ذكورة وترجع لمستوياتها الطبيعية بس تاخذ لها وقت طويل.

Big Al
28-12-2013, 04:36 PM
للأسف انت انسان تتكلم بما لا تفقه

وباين انك ما جربت شي وفي نفس الوقت حاط عينك على ماخذ عندك في النادي وفي نفسك حسرة

انت تقول المستخدمين ما يتكلمون عن حياتهم الجنسية, اجل زوجاتهم هو الي جوك وقالو لك الي حاصل

ودراسة وكلام فاضي, يا رجل انا ماخذ 5 كورسات قبل كذا , صح اغلبها خفيفة لكن ما شفت اي شي من الي ذكرته يا صاحبي, يعني على كلامك انا خسران 150% من طاقتي, والله استحي اكمل الباقي

وطبعا في دكاترة عندنا هنا في المنتدى انا على اتصال معاهم واعرف انهم ياخذون وعايشين حياة احسن مني ومنك

هذا غير اني اعرف ناس شخصيا ضربو الين قالو امين واولادهم ما تعدهم من كثرهم ما شاء الله

ترى نقل المعلومة امانة , وكل كلمة تقولها او تفتريها انت محاسب عليها قدام ربك فياليت تتكلم بما تعلم وتترك

وابشرك انا ما راح اسامحك على دنيا ولا اخرة على انك ادعيت عليا انا وكثير من حبايبي على اننا ناس عاجزين

la leggenda
28-12-2013, 05:24 PM
وجهة نظرك ونحترمها بس التعميم مب حلو وانا اخوك

انت حكمت قطعيا على كل مستخدمين الهرمون انهم عديمين رجوله بالمقابل كثير من الاعضاء هنا يستخدمون وانت قاعد تسيئ لهم

تذكر ان التعميم لغة الحمقى

ميعرو
31-12-2013, 07:52 PM
تحية طيبة للجميع
موضوعك غير متزن جداً وياليت قبل كتابتك لأي موضوع ان تتحرى الدقه وتتأكد من المعلومة بكل احترافية وأمانة والله ثم والله لعبت سنين ولم افلح الا عن طريق هذا المنتدى الذي أرشدنا على كل خير في هذه اللعبة وأشكر المشرف والمراقبين وجميع الأعضاء لما يبذلونه من جهود

Mr.Puma
31-12-2013, 09:44 PM
قال تعالى :

ياأيها الذين آمنو اتقوا الله وقولوا قولا سديدا

مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد

وقولوا للناس حسنا

بلى ورسلنا لديهم يكتبون

أم يحسبون أنا لانسمع ؟!

اليه يصعد الكلم الطيب

بالاضافة الى مخزن الاحاديث النبوية في هذا الجانب والتحذير الشديد

ولولا حبي لك وتمنياتي الخير .. لتركتك وشأنك

لكن اني لك من الناصحين

ففي حديثك كثر كثر غلطك وهفوك وتعديك وغيبتك المسلمين لدرجة السخط

اخوك بوما

Rashid.S
01-01-2014, 05:25 AM
للأسف انت انسان تتكلم بما لا تفقه

وباين انك ما جربت شي وفي نفس الوقت حاط عينك على ماخذ عندك في النادي وفي نفسك حسرة

انت تقول المستخدمين ما يتكلمون عن حياتهم الجنسية, اجل زوجاتهم هو الي جوك وقالو لك الي حاصل

ودراسة وكلام فاضي, يا رجل انا ماخذ 5 كورسات قبل كذا , صح اغلبها خفيفة لكن ما شفت اي شي من الي ذكرته يا صاحبي, يعني على كلامك انا خسران 150% من طاقتي, والله استحي اكمل الباقي

وطبعا في دكاترة عندنا هنا في المنتدى انا على اتصال معاهم واعرف انهم ياخذون وعايشين حياة احسن مني ومنك

هذا غير اني اعرف ناس شخصيا ضربو الين قالو امين واولادهم ما تعدهم من كثرهم ما شاء الله

ترى نقل المعلومة امانة , وكل كلمة تقولها او تفتريها انت محاسب عليها قدام ربك فياليت تتكلم بما تعلم وتترك

وابشرك انا ما راح اسامحك على دنيا ولا اخرة على انك ادعيت عليا انا وكثير من حبايبي على اننا ناس عاجزين

وجهة نظرك ونحترمها بس التعميم مب حلو وانا اخوك

انت حكمت قطعيا على كل مستخدمين الهرمون انهم عديمين رجوله بالمقابل كثير من الاعضاء هنا يستخدمون وانت قاعد تسيئ لهم

تذكر ان التعميم لغة الحمقى

تحية طيبة للجميع
موضوعك غير متزن جداً وياليت قبل كتابتك لأي موضوع ان تتحرى الدقه وتتأكد من المعلومة بكل احترافية وأمانة والله ثم والله لعبت سنين ولم افلح الا عن طريق هذا المنتدى الذي أرشدنا على كل خير في هذه اللعبة وأشكر المشرف والمراقبين وجميع الأعضاء لما يبذلونه من جهود

قال تعالى :

ياأيها الذين آمنو اتقوا الله وقولوا قولا سديدا

مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد

وقولوا للناس حسنا

بلى ورسلنا لديهم يكتبون

أم يحسبون أنا لانسمع ؟!

اليه يصعد الكلم الطيب

بالاضافة الى مخزن الاحاديث النبوية في هذا الجانب والتحذير الشديد

ولولا حبي لك وتمنياتي الخير .. لتركتك وشأنك

لكن اني لك من الناصحين

ففي حديثك كثر كثر غلطك وهفوك وتعديك وغيبتك المسلمين لدرجة السخط

اخوك بوما

+1 أرجع أقرأ اللي بالخط العريض ..
بالغت كثير .. ياخي روني على كثرة أستخدامه عنده درزن بنات .. بالله عليك روني ما يستخدم مثلا

dark white
01-01-2014, 10:41 AM
السلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركاته
جزا الله كاتب الموضوع كل الخير ووفقه الله الى الطريق السليم
صاحب الموضوع لم يحبط الشعب على ممارسة لعبة كمال الاجسام وإلا لم يدخل ويسجل في هذا المندى الا اذا كان لاعب كمال اجسام
ولكن اوضح لكم نقطة مهمة وهي خطورة تعاطي المنشطات فقط ولم يذكر خطورة البروتينات او مكملاتها لتكتبوا ما لذ وطاب من انواع الاتهامات له
بالعربي اللي يريد يسمع نصيحته ياخذا بها او ينطم
وشكرا

O.X.Y.G.E.N
02-01-2014, 12:32 AM
^^^
يا سلام على الاخلاق التجارية

يا صاحب الموضوع يا حبيبي
مخاطر المنشطات لها مقالات ومواضيع علميه
فيها كلام علمي دقيق وواضح.. وعلى هذا تجارب كثير من اللاعبين تخالف اللي فيها
مشكلة موضوعك هذا زي موضوعك الأول .. سواليف
حاط لي نسب وتجارب وأبحاث على مدري مين .. مدري من فين جبتها !!
وتقول اسألوا زوجاتهم ؟! أسألهم انت طيب !
ياخي انا ما استخدم منشطات وضد استخدامها
لكن اللي بيعطي معلومه يعطيها صح

m.alshami
08-01-2014, 02:33 AM
الي معاااه رقم زوجة ارنولد يرسله لي ياجماعة
اريد التاكد بنفسي
وشكرا

MarwanJeeper
08-01-2014, 06:41 AM
اريد التاكد بنفسي
وشكرا

هههههههههههههههههههههههه

صارم
10-01-2014, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله اخوى على طرحك وحبك للخير , ولكن اسمح لي بالغت بالحديث وخاصه من ناحية الضعف الجنسي .

واتمنى ان تبتعد ع كتابة مواضيع ليس لك تجربه فيها او لديك بحوث وادلة معتمده .

شكرا لك يابطل .

اريد التاكد بنفسي
وشكرا

هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي

اقول لا يسمعك ارنولد, وتروح بخبر كااان:D

ASK_ME_GYM
11-01-2014, 03:59 AM
أسف أخي الغالي أن قلت لك أخطيت في بعض كلامك إن كان منك مع أني أتوقع منسوخ من أحد المواقع ..
بخصوص قولك أن مافيه أحد يستطيع بناء جسم من غير هرمونات أقولك للأسف كلامك خطاء الحمد لله كثير من أخويانا بالنادي أجسامهم رائع والبعض منهم خورافيه ماشاء الله ولم يستخدم أي زيوت .. وكمان أحب أن أخبرك بشئ جسمي وجسمك وجسم غيرنا تختلف مل واحد وله طبيعة تختلف عن الأخر البعض مستحيل يستخدم منشفات والسكس باك طالعه بوضوح ، والاخر يستخدم منشفات وحوارق ولكن ما تطلع له .. (( اذا كان عندك هدف معين راح توصل لكن شف من يعينك ويدلك بالطريق الصحيح )) ..

thewave
11-01-2014, 02:20 PM
في موضوعك الاول حاولت تحبط لاعبين كمال الاجسام الطبيعين
والان تحاول تعيد الكره على مستوى اعلى

وبحكم ان اغلب مشاركاتي في قسم الاستفسار شفت اغلب تعليقاتك على استفسار الاعضاء بمحاوله لاحباطهم

اعتقد مشرفين المنتدى لازم ينظروا في وضعك

ميعرو
11-01-2014, 09:35 PM
نعم لابد التدخل من المشرف والمراقبين وينهم والله قبل ثلاث سنوات نزلت موضوع عادي جدا قاموا حذفوه وعندما سالت المراقب اجابني بان موضوعي سليم بس غير مرتب بصراحة انخفاض كبير جدا لمستوى المنتدى كل مين يكتب على كيفه ولاحسيب ولا رقيب ارجوا من الجميع التفاعل والاهتمام ولاحول ولاقوة الا بالله

Mr.Puma
12-01-2014, 02:29 AM
في موضوعك الاول حاولت تحبط لاعبين كمال الاجسام الطبيعين
والان تحاول تعيد الكره على مستوى اعلى

وبحكم ان اغلب مشاركاتي في قسم الاستفسار شفت اغلب تعليقاتك على استفسار الاعضاء بمحاوله لاحباطهم

اعتقد مشرفين المنتدى لازم ينظروا في وضعك

اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

لاحظت مرة في قسم الاستفسارات مدري متى اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
قلت في نفسي وانا أقرأ : وراه هذا جالس يرد بالطريقة هذي ويحبط الناس .. واللهي اتذكر ..
الحين عرفت انه صاحب الموضوع هو نفسه ذاك في الاستفسارات هههههههههههه

مع ان الاستفسارات هذا نادرا ماأدخله تاركه للرجال شرواكم
بس قصدي جالس في هالقسم عشان احييه .. لانه خامد نوعا ما

humax2007
13-01-2014, 02:02 PM
ههههه شكله ماخذ كورس على عماها وحاس ام جسمه وجاي يورط الناس معاه <<< الموت مع الجماعه رحمه هههههههه

Wael Abdullah
13-01-2014, 03:34 PM
يا جماعه اشفيكم روقو :12:

ما ودي ادخل في الجدال بس شكرا ياكبتن.
وتراك غلطان، اللي جيناته حلوة ومعتني بجمسه يطلعله أحلى جسم. بدون حتى مكملات. تشوفه تقول ماشاء الله.
مادري ايش معيارك في الجسم الحلو.
لكن ان كنت تتكلم عن ابطال عالميين فهذا شي كبيييير ومو اي واحد ياخذ هرمونات يوصل مستوياتهم. وما اعتبرهم اجسام حلوة اعتبرهم ابطال وفي فرق.
واغلب اللي ياخذون منشطات صارو مطلعين ويعرفون يتفادون خطر الارتداد العكسي من تعاطي الهرمون. ما اقول مافي غشيمين! ولكن صراحه التطور واضح في معلومات الشباب.
ومين قالك ان الدول ما تصرف على لاعبينها؟ معلوماتك خاطئة. في اتحاد بناء اجسام في أغلب الدول وينصرفله ميزانية من الدولة. وفوق هذا ايضا يعطى اللاعب تفرغ وينصرفله راتب في بلدان كثيرة.

عموما استهدي بالله والمسألة ماتحتاج كل هالهيصه.
وشكرا

Mr.Puma
13-01-2014, 03:43 PM
ومين قالك ان الدول ما تصرف على لاعبينها؟ معلوماتك خاطئة. في اتحاد بناء اجسام في أغلب الدول وينصرفله ميزانية من الدولة. وفوق هذا ايضا يعطى اللاعب تفرغ وينصرفله راتب في بلدان كثيرة.

الدول العربية مثل البحرين ومصر والسعودية ووووو ( اتذكر واحد مصري وحش بطل كمال اجسام يقول الاتحاد يعطينا 500 جنيه في الشهر ايش اعمل فيها !!!!!! )
ويشرح قصة حياته انه يشتغل ويشحت ويسوي كل شيء عشان يجمع فلوس للمطاليب والصرفيات في اللعبة

كثير شفتهم يشتكون ويتبكبكون من الاهمال في مقاطع فديو على فترات سابقة خصوصا في البرامج التلفزيونية وتحصلهم في اليوتيوب

S.alkalbani
20-01-2014, 10:16 PM
جزاك الله الف خير ياخوي لكن اشوفك بالغت في الاضرار وطحت فالناس وانت فالاساس ماعندك اي اثبات علمي او اي دراسه عالي قلته عن موضوع الجنس

الله يسامحك واذا ماعندك اثباتات لاتقعد اتطح فالشعب وتحطمهم

ولاتفتح باب للنقاش وبالاخير مانشوف لك رد ع ردودهم

دمتم ب ود

اللورسبشل
20-01-2014, 11:55 PM
بصراااحة

كنت ناوي اشتري واي بروتين

بس غيرة رايي ................

هههههههههههههههههههههههه

ا

Rashid.S
21-01-2014, 06:03 AM