المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريد المعرفة زيلدا ماجوراز ماسك (كيف آخذ الحصان ومن هو روماني وأين أجده وماهي .......

ألعاااااااااااب
19-02-2002, 07:34 PM
أريد المعرفة زيلدا ماجوراز ماسك (كيف آخذ الحصان ومن هو روماني وأين أجده وماهي قنابل البارود وكيف أذهب لمرحلة زورا )صحيح تقلتها شوي بس أتمنى تردو بسررررررررررررررررررررررررررررررررعة وياليت ماتقولولي راجع الرابط( ................................... ) لأني شفت 100%من مواضيع المنتدى المتعلقة بزيلدا ماجوراز أرجو الإسراع وتحملوني شوي ترى من كتر العصبية جنات .
:غضب: :واو: :":

ألعاااااااااااب
24-02-2002, 09:06 PM
ش هذا يعني المنتدى كلو عدى الطريق وسايبني لحالي:غضب:

mario131
24-02-2002, 09:33 PM
للحصول على الحصان لازم تروحله اول يوم لازم تشترى الديناميد وادمر بيه الصخرة الكبير ولذهاب لمرحلة زورا لا زم تجمع السبعة بيضات ;)

الفارس الاخر
24-02-2002, 10:44 PM
ماريو ما قصرت
انا بعلمه
اسمع لازم تروح لمنطقة القورون وتخلصها وتحصل على القنبله الكبيره
بعده تتوجه للمنطقه الي فيها الصخره الكبيره
تفجرها بالقنبله
بعدين تمشي لين عند البنت
وبتقولك قصه اذا ساعدت البنت(المهمه صعبه اول مره)
وخلصت المهمه بتعطيك الحصان

اي خدمه؟

ألعاااااااااااب
25-02-2002, 05:24 PM
القنبلة تنفجر بسرعة ومأقدر آخذها عند الصخرة الكبيرة مو هي الصخرة إلي في رجال قاعد يكسرها ولا إلي موجودة في الجليدالأولى مأوصلها ومعاي القنبلة لأنها تنفجر وماتنفتح إلا في اليوم الثالث والثانية لمن أدخله يجيني سباق سخيف آخذ منو حاجة خضرة سخيفة
وبعدان إيش حكايت السبع بيضات من وين آخذها وومو هي مرحلة جورون هي إلي آخذ منها قناع جورون أنا فزتها لكن مني عارف إيش أسوي بعدن
وأية بنت إلي ألاقيها

mario131
25-02-2002, 08:57 PM
شوف اخوى انت بعد ماخلصت السباق روح الى اعطاك الديناميد هذه المرة بيعطيك ديناميد تستعمله وقت ماتبى
وبعده روح لصخرة الى ايكسر فيه الرجل ;)

ألعاااااااااااب
25-02-2002, 10:45 PM
أنا أخت قنابل البارود والحصان ورجعت المزرعة في الليل ووجدت اللصوص وبينما أنا أقتل اللص الأخير تفاجأت بشيئ مثل الشمس يسرق الأبقار والبنت ماذ أفعل ؟

وأين أجد البيوض السبعة؟

وكيف أحصل على قناع زورا؟

وكيف أروح المرحلة حقت زورا

وكيف أنقذ البنت المخطوفة؟

وكيف أحصل على أكثر من قنبلة ديناميت فأنا لاأقدر على حمل أكثر من واحدة

شاكرين لكم تعاونكم معنا

وسامحوني تراني زودتها شوي

wario2002
26-02-2002, 09:55 AM
البيوض السبعه ماقدر اقولك وين اماكنها القصه طويله في مكان في البحر تلقى زي الصخرتين طويله طالعه من البحر ادخلمنها وبتوديك...................
اهاااااااااااا انت توك ماخذت قناع زورا.... شف اذا رحت مكان زورا بتلقى رجال يمكن نصف مختفي في المويه رح اسبح وطلعه وبعدين اذا حطيته على الشاطئ اعزف المعزوفه الي تخلي الواحد يعطيك القناع ويمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت وهذا القناع واذا تبغاني في اي وقت انا حاضر.

ألعاااااااااااب
26-02-2002, 12:14 PM
أنا ماعرفت أطلعو على الشاطئ

ألعاااااااااااب
27-02-2002, 02:28 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووورين وألف شكر لكم لكن والله أبغا أختم الزيلدا ماجورا ماسك ومني عارف كيف أطلع الزورا من البحر عشان كدى أتحملوني شوي الله يخليكم
واتحملو ثقل دمي شوي تراني من العصبية دخت مشكوووووووووووووووووووووووورين وما قصرتو
أخوكم ألعااااااااااااااااااااااااااب :": :": :# :# :": :": :# :#

wario2002
27-02-2002, 03:21 AM
اذكر انك تقرب منه في البحر ويقولولك اضغط a او b.

ألعاااااااااااب
27-02-2002, 09:43 AM
أنا اخذت قناع زورا ودخلت بين الصخرتين الطالعة ولكني وجدت ثلاثة بيضات وعندما قتلت جميع الوحوش وجدت شيئاً غريباً فماذا افعل ؟
ومن اين اجمع باقي البيضات؟
ولمن اعطيها فانا احملها بالقارورة وانا لدي فقط قارورتين فماذا افعل؟
اسف شباب تقلتها ولكن تحملوني شاكريييييييييييييييييين لكم تعاونكم معنا
صديقكم العاااااااااااب :# :# :# :( :( :(

رماح المدرع
19-03-2002, 06:08 PM
البيوض تعطيها للعجوز الذي فوق البحر تطلع السلالم وتحطها:D

رماح المدرع
20-03-2002, 05:56 PM
هل تستطيعو ان تقولو لي من اين اكبر طاقتي لو سمحتو يا اعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم اخوكم العاااااااااااب:D :D :D :D :D :0) :0) :0) :0)