المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية مشروب طاقة ام كوب من القهوة؟

ولد ابوظبي
22-12-2013, 12:55 PM
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير منا يلجأ الى مشروبات الطاقة كمصدر أساسي للطاقة ماقبل التمرين، وينسى المصدر الطبيعي للطاقة كالقهوة.
360852

ومن هذا المنطلق ارفق لكم رابط فيديوا يقارن كمية الكافيين الموجوده فالقهوة ومشروبات الطاقة

360853

رابط الفيديوا:

http://on.aol.com/video/buzz-kill--whats-really-behind-the-jolt-in-your-energy-drink--517897511

http://on.aol.com/video/buzz-kill--whats-really-behind-the-jolt-in-your-energy-drink--517897511

*نقلته وكتبته للفائدة
*يحتوي المقطع على موسيقى

تمنياتي لكم بالتوفيق وإلى حياة صحية وعضلية مشدودة ;)

ابو دانا الحربي
23-12-2013, 07:07 AM
نصيحه في محلها .. الكوفي اسهل وارخص باور قبل التمرين ..

- يفضل تناولها ساده بدون حليب .
- راح يزيد مفعول القهوه كل ماكانت المعده فاضيه ( لبعض الناس , لانه البعض الاخر ممكن أنه لايرتاح لذلك ) .
- حتى يزيد مفعول القهوه حاول تخفف منها خلال اليوم , واكفتي بتناولها قبل التمرين فقط.
- اذا بدأت تحس ان مفعولها قل , اشرب كوب ثاني وثالث اذا تقدر , بعدها وقف الكافيين من نظامك الغذائي لفتره بعدين ارجع له ..
- حبوب الكافيين فكره جيده , لايمنع من تجربتها :)

شكراً للموضوع ..

ولد ابوظبي
24-12-2013, 09:25 AM
شكرا على المرور والنصيحه المتواضعة

Mr.Puma
25-12-2013, 11:14 AM
جميييييييييييل المقطع ..
حتى ضغطت نكست نكست نكست وجلست اتفرج الباقي

سبحان الله في عالم المكملات قلما أركز على منتجات الطاقة لسببين ..
خليطهم وتراكيبهم اللي تخوف ( يجمع لك مية مادة في المنتج نصها انت عارف انها مش كويسة لجسمك ) ..
والثاني اني اشوفها ضياع فلوس .. ليش ؟ انت فعلا تستطيع استخدامها وتلاحظ فرق في رفع الاوزان وتحملك وطاقتك ماشي ؟!
لكن تعال بدل كل هذا الخليط من المواد المنبهة والمحفزة .. خذ لك 5 غرام كرياتين ( نوعية مشهودة وذات جودة ) قبل التمرين بنصف ساعة
مع كافيين حبة او كافيين قهوة .. مع 3 جم يوهمبين مثلا

النتيجة افضل افضل افضل من منتج الطاقة
اروح لتمرين الليج بريس ( leg press ) قدامي في أوزان هالتمرين 25 بلاطة حديد .. كل بلاطة 10 كيلو
آخذ الوصلة أحطها في آخر بلاطة يعني الوزن الاثقل
بسم الله أجرب !!!!! والله اسويها وقدرت من 7 الى 9 عدات

اروح تمرين ثاني أرجل مكينة بعد .. أسويها بآخر بلاطة
صرت أستهبل على ولد عمي أقوله : افففففف ايش هذا أبغى اوزان زيادة كيف اسوي الحين ;)

الكرياتين والكافيين وبرضه فيه أحماض حلوة أخرى .. تسوي لك شغل جامد ياعرب

عشان كذا حتى في غير منتجات الطاقة .. أحب آخذ مكملات موزعة ومفكفكة على حدة
يقولك الجروث هرمون جي اتش .. لا ياقلبي خلي الجروث هرمون جي اتش عندكم
أنا بشتري 10 مكملات كل مكمل حمض معين اعرف دوره في دفع الجروث ( الجابا على فكرة استخدمه انا قبل التمرين 3 جم :bigeyes: مثلا )

انا اتحدى محفزات الجروث كلها في العالم توصل 20 % من تركيز بلازما الدم عندي واطلاق الجروث مقارنة بادعاءات الجروث في مكملاتهم

واتحدى كل منتجات الطاقة انهم يغلبو الطاقة مثلا من الافدرين والكافيين واليوهمبين ( الثلاثة ذي بس بدل خليط المئة عنصر )

ويلد يلا معليش على الاستطراد
شكرا يابوس

fit4ever
28-12-2013, 07:42 PM
الابتعاد عن الكافيين افضل شي للصحة وحتى للطاقة انا بصراحه كنت مدمن على القهوة خصوصا التركية وكنت من ارجع من الجامعة مستحيل ما انام واحب اضيف معلومة الجسم بسرعة يتعود على الكافيين وادا تعود لازم تزيد الجرعة عشان تحصل على نفس المفعول

بكره أجمل
28-12-2013, 08:11 PM
معلومات قيمة , واتمنى تستمر مثل هالمواضيع المفيدة , تفيدنا حنا يالي معلوماتنا على قدنا :D

جميييييييييييل المقطع ..
حتى ضغطت نكست نكست نكست وجلست اتفرج الباقي

سبحان الله في عالم المكملات قلما أركز على منتجات الطاقة لسببين ..
خليطهم وتراكيبهم اللي تخوف ( يجمع لك مية مادة في المنتج نصها انت عارف انها مش كويسة لجسمك ) ..
والثاني اني اشوفها ضياع فلوس .. ليش ؟ انت فعلا تستطيع استخدامها وتلاحظ فرق في رفع الاوزان وتحملك وطاقتك ماشي ؟!
لكن تعال بدل كل هذا الخليط من المواد المنبهة والمحفزة .. خذ لك 5 غرام كرياتين ( نوعية مشهودة وذات جودة ) قبل التمرين بنصف ساعة
مع كافيين حبة او كافيين قهوة .. مع 3 جم يوهمبين مثلا

النتيجة افضل افضل افضل من منتج الطاقة
اروح لتمرين الليج بريس ( leg press ) قدامي في أوزان هالتمرين 25 بلاطة حديد .. كل بلاطة 10 كيلو
آخذ الوصلة أحطها في آخر بلاطة يعني الوزن الاثقل
بسم الله أجرب !!!!! والله اسويها وقدرت من 7 الى 9 عدات

اروح تمرين ثاني أرجل مكينة بعد .. أسويها بآخر بلاطة
صرت أستهبل على ولد عمي أقوله : افففففف ايش هذا أبغى اوزان زيادة كيف اسوي الحين ;)

الكرياتين والكافيين وبرضه فيه أحماض حلوة أخرى .. تسوي لك شغل جامد ياعرب

عشان كذا حتى في غير منتجات الطاقة .. أحب آخذ مكملات موزعة ومفكفكة على حدة
يقولك الجروث هرمون جي اتش .. لا ياقلبي خلي الجروث هرمون جي اتش عندكم
أنا بشتري 10 مكملات كل مكمل حمض معين اعرف دوره في دفع الجروث ( الجابا على فكرة استخدمه انا قبل التمرين 3 جم :bigeyes: مثلا )

انا اتحدى محفزات الجروث كلها في العالم توصل 20 % من تركيز بلازما الدم عندي واطلاق الجروث مقارنة بادعاءات الجروث في مكملاتهم

واتحدى كل منتجات الطاقة انهم يغلبو الطاقة مثلا من الافدرين والكافيين واليوهمبين ( الثلاثة ذي بس بدل خليط المئة عنصر )

ويلد يلا معليش على الاستطراد
شكرا يابوس

^^
تعجبني لما تسترسل في الردود وتمسك خط :)

بكره أجمل
28-12-2013, 08:13 PM
الابتعاد عن الكافيين افضل شي للصحة وحتى للطاقة انا بصراحه كنت مدمن على القهوة خصوصا التركية وكنت من ارجع من الجامعة مستحيل ما انام واحب اضيف معلومة الجسم بسرعة يتعود على الكافيين وادا تعود لازم تزيد الجرعة عشان تحصل على نفس المفعول

الافضل تكون في الوقت الي يحس فيه الشخص بخمول وكسل ويحتاج للدفعة نشاط :)

Rashid.S
30-12-2013, 04:13 AM
بالنسبة لي أنا أنسان ما احب القهوة لكن اشربها لفائدتها :biggthump

افضل شيء قهوة بلاك مع ملعقة كاكو + بور هورس ( شوي تورين مع كارب يعطو مفعول )

لكن بالأغلب اكتفي بالقهوة

system
30-12-2013, 06:32 PM
طيب خذوا تجربتي

القهوة عموماً تأثيرها المنبه في ضعيف جداً
يعني ممكن أشرب كوبين وأشخر بعدها مباشرة .. عادي :)

لكن لما بدأت أركز في اللعب .. وجدت أني أتحفز كثير لما اشرب قهوة!!
طريقتي كانت ملعقة شاي ممسوحة في نص بيالة ماء تقريباً (70-50 غرام أو أقل).. أحرك القهوة ثم أبلعها بلع
وبعدها بـ15-30 دقيقة أجد نفسي متحفز جداًجداً وفيّ طاقة .
لكن الأفضل من خلال تجربتي .. إذا خلطتها بالبيبسي أو الكولا بدل الماء .. طبعاً نفس المقادير الذي ذكرتها فوق
يا شيخ ... راسي يضرب في السقف .. ههه (مبالغة طبعاً) ... لكن احذر .. لا تستخدمها بكثرة فقد تشعر ببعض الألم في كليتك

موفقين

MarwanJeeper
31-12-2013, 07:32 AM
طيب خذوا تجربتي

القهوة عموماً تأثيرها المنبه في ضعيف جداً
يعني ممكن أشرب كوبين وأشخر بعدها مباشرة .. عادي :)

لكن لما بدأت أركز في اللعب .. وجدت أني أتحفز كثير لما اشرب قهوة!!
طريقتي كانت ملعقة شاي ممسوحة في نص بيالة ماء تقريباً (70-50 غرام أو أقل).. أحرك القهوة ثم أبلعها بلع
وبعدها بـ15-30 دقيقة أجد نفسي متحفز جداًجداً وفيّ طاقة .
لكن الأفضل من خلال تجربتي .. إذا خلطتها بالبيبسي أو الكولا بدل الماء .. طبعاً نفس المقادير الذي ذكرتها فوق
يا شيخ ... راسي يضرب في السقف .. ههه (مبالغة طبعاً) ... لكن احذر .. لا تستخدمها بكثرة فقد تشعر ببعض الألم في كليتك

موفقين
لا يا شيخ قووول كلام ثاني ،،، بيسي وكولا :bigeyes::32: ،، انا جماعة كرهت preworkout وصارت لي مشكلة مع منتجين Jack3d و Pump HD لانه نسبة الكافيين فيه زيادة، ما بيخلني انام ليومين والنوم يكون خفيف جداً وانا انصح الناس اللي تاخذ هذه المنتجات انها تزود الماي ل 3-5 لتر يوميا عشان الجسم يتخلص من الكافيين الزايد. ومشكلة الكافيين انها تتراكم بالجسم وبعدين اتجيك الارق مرة وحدة :boggled:

system
01-01-2014, 01:10 AM
لا يا شيخ قووول كلام ثاني ،،، بيسي وكولا :bigeyes::32: ،، انا جماعة كرهت preworkout وصارت لي مشكلة مع منتجين Jack3d و Pump HD لانه نسبة الكافيين فيه زيادة، ما بيخلني انام ليومين والنوم يكون خفيف جداً وانا انصح الناس اللي تاخذ هذه المنتجات انها تزود الماي ل 3-5 لتر يوميا عشان الجسم يتخلص من الكافيين الزايد. ومشكلة الكافيين انها تتراكم بالجسم وبعدين اتجيك الارق مرة وحدة :boggled:

طيب أمليني ويش ودك أقول ؟

MarwanJeeper
02-01-2014, 07:58 AM
القصد انك تبتعد كليا عن منتجات الغازات لانها تسبب الكرش.

Mr.Puma
02-01-2014, 08:20 AM
حتى لو ماتسبب الكرش

تسبب دمار أيضي في الجسم حتى ولو كانت لاترفع نسبة السكر في الدم مثل غازيات الدايت

دمار بالمعنى الحرفي للكلمة ( تستطيع قراءة هذا الفساد طبيا في غضون 10 اسابيع فقط )

سبحان من كرهني في هالمنتجات الغازية

Wael Abdullah
02-01-2014, 12:38 PM
فيها منطق.
بس الكافين مش كل شي بالنسبة للاعب الحديد. صحيح ممكن يخليك مركز ومفتح بس ماراح يعطيك ضخ مثل النيترواوكسايد وعمايله.
اذا كنا بنتكلم هل تقدر تستبدله بالبري ورك اوت سبلمنت. ممكن وقت الطفرة :D

بس صراحه انا غير معجب لا بالكافيين ولا البري وورك اوت سبلمنت كلها.
عن تجربة لو نومك منتظم واكلت كويس طيلة النهار بروتين وكارب صح بيجي وقت التمرين وانت وحححححش.
صراحة الكافين مضاره اكثر من فوائدة، لدرجة انه الغرب بدو ينتبهون لهذي النقطه ويحذرون من كثرة الكوفي ويسوون توعية للشعب.
حتى في شركات تنتج بري وورك اوت سبلمنت صارت تستغني عن الكافيين في منتجاتها وتسوي فري كافيين بري وورك اوت سبلمنت واكبر مثال ان او اكسبلود اصدار فري كافيين.

المشكلة ان احنا هنا برضو شعب شريبة قهوة وشاي وبيبسي وفوق هذا كله تلاقي لاعبيين بلع بري وورك اوت سبلمنت!! صراحة الموضوع خطير.

ويكيبيديا مسوي بروفايل جيد للكافيين مفيد صراحة للي يحب يتوسع، اترككم مع الرابط
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D8%A7%D9%81%D9%8A%D9%8A%D9%86

system
02-01-2014, 04:35 PM
القصد انك تبتعد كليا عن منتجات الغازات لانها تسبب الكرش.

أشكرك على النصيحة

فعليا مبتعد عنها
وما ذكرته هو استخدمه مع الكافيين كمحفز بمقدار نصف بيالة شاي أي في حدود 50-70 غرام
أي أن العلبة أبو ريال ونصف . أستخدمها لمدة 5 أيام تقريباً

وعلى طاري الكرشة ... قرأت المئات من التحذيرات من المشروبات الغازية أضرارها على مستوى كافة الأصعدة
في وقت سابق كنت مدمن بيبسي ... يعني في اليوم أشرب بين 3-5 علب أو قارورة كبيرة (موزعة على اليوم كامل)
لكن حينها كنت شبااااب وكثير الحركة .. وما أثر في البيبسي بتاتاً فيما يتعلق بالكرش بل كنت صعلوك :)
لكن تأثرت على مستوى هشاشة العظام وضعفها بشكل وااضح
الكرشة اكتسبتها بسببين :
1/ السلوكيات الخاطئة وخصوصاً عند الأكل
2/ الرز الأبيض
طبعاً ... لا اشجع على شرب المشروبات الغازية بل إني قاطعها من بيتي وعن عالي (إلا علبة واحدة في الثلاجة لاستخدامها أحياناً كمحفز بالطريقة التي ذكرتها أعلاه)

أعتقد أن تجربة واحدة لن تكون قاتلة ..

أتمنى من الإخوة تجربتها وإخبارنا بأثرها ... فقط اريد التأكد من أن التأثير ليس نفسي بالنسبة لي!!!

ولد ابوظبي
07-01-2014, 09:51 AM
تسلمون عالمشاركة للخبرات المتميزه

انا اشرب الكوفي نستله او ماركه كارفور او غيرهم .. decaffiene المنزوع الكافيين

ويقارن كوب واحد من الكوفي العادي الى 5 اكواب من الكوفي ديكافيين او المنزوع الكافيين

Mr.puma

ممكن تفيدني وين اقدر اخذ اليوهمبين والافدرين؟

شكرا لكم

Mr.Puma
08-01-2014, 01:14 AM

هلا أخوي

من الخارج اطلبه ان استطعت ..

هذا هو مكمل ستاكس من اليوهمبين والكافيين والافدرين في حبة واحدة

وحتى الكافيين اللي فيه .. مو أي كافيين

ومعه ايضا مستخلص البرتقال المر

هذا المكمل بنظري قلت منذ فترة ومازال مكمل باور وحارق متقدم جدا ( وحقيقي ) .. لكن : بي كيرفول :)

قيمته 50 دولار

ابو دانا الحربي
08-01-2014, 08:07 PM

هلا أخوي

من الخارج اطلبه ان استطعت ..

هذا هو مكمل ستاكس من اليوهمبين والكافيين والافدرين في حبة واحدة

وحتى الكافيين اللي فيه .. مو أي كافيين

ومعه ايضا مستخلص البرتقال المر

هذا المكمل بنظري قلت منذ فترة ومازال مكمل باور وحارق متقدم جدا ( وحقيقي ) .. لكن : بي كيرفول :)

قيمته 50 دولار

اخوي بوما..

تراك مطلوب لتوضيح معلومات عن اليوهمبين والافدرين :) ..

ماهي فوائدهم.. وكم جرعتهم وطريقة ووقت استخدامهم.. ايضا لو تتكلم شوي عن مخاطرهم وسبب منعهم والتحذير منهم. . وفي الاخير تجربتك معهم..

الشكر موصول مقدما. .

Mr.Puma
09-01-2014, 08:45 PM
ياساتر اما مطلوب ...

بعدين وش هالسؤال المفتوح بالطول والعرض في توضيح المعلومات على قولك !!!!! يوم شفت ردك بغيت أفتح موضوع جديد :33:
بس ماأبغى أحد على الماشي يتشجع ويلعب في الافدرين .. يعني ماأريد اشجع العضو هذا وذاك على اقتناء واستخدام الافدرين الا العارف والمتبصر والمتثقف نوعيا على الاقل

الافدرين ياأخي آمن لو استخدمناه بخيارات ذكية وجرعات محددة
كثير جداااااااااااااااااااا من الشعب الأمريكي تضجر واستاء وتكلم وخاطب بعد حظر الافدرين في عام 2004
حتى بعض الاطباء والاكلينيكين وكثير من خبراء الرياضة .. تكلموا وناقشوا وكتبوا المقالات في صدد هذا القرار المتخلف جداااااااااااااااااااا
طبعا الناس من التسعينات اعتقد شافت انه هالعنصر النشط من الافدرين شيء خارق في مسألة حرق الدهون وحتى اطلاق أعلى مستويات الطاقة
وكثييييييييييييير من الرياضيين كانوا يمشون في حياتهم جنب مع جنب الافدرين .. طاقة واداء وشراسة أسد .. ههههههه طبعا كثير منهم انقشع من البطولات والمسابقات في الفحوصات والكشوف .. المهم

كان متاح لكن .. بدت الناس تاخذه حلى .. بروح اشتغل هات افدرين
ماأبغى انام هات فدرين .. بروح اتضارب هات افدرين .. بروح أذاكر واختم الكتب هات افدرين
وصل الوضع الى : افراااااااااااااااااااااااااااااط في الاستخدام ( وليس قضية الافدرين عشبة ضارة ابدااااااااااااااااااا .. الافدرين كان يستخدم بأمان على فكرة منذ الاف السنين )
لكن الافراط والحميرة طال عمرك حقت الشعب الامريكي هو سبب الباند

تعال شوف كندا .. كندا تبيعه وفي الصيدليات وماعندها أي مشكلة ومتوفر جدا ليش ؟! عندها صرامة وتعليمات وحدود وتنظيم أقوى بكثير من الولايات المتحدة
وهذا حتى يمكن في سائر المجالات .. قوة وصرامة في القانون .. قوة وصرامة في التعليم ( التعليم الجامعي الكندي أقوى اكاديميا وتنظيميا بكثير من أمريكا )
فهذي كندا ضابطة الموضوع

أمريكا تبغى تريح نفسها من المراقبة والقيود والبدائل واستراتيجيات التوعية وتحط الكلفة على وكالة المكافحة .. وقالت يلا الافدرين ممنوع وفكونا الشر
هذا تحليل ..

التحليل الثاني .. انه جدا فعال في مسألة خسارة الوزن وحرق الفات وجدا فعال في قضية القوة والطاقة
المتنفذين قاعدين يدورون ثغرات او فرصة وتضليل معلوماتي وكذب عن خطورة الافدرين حتى يمنعونه ويبدأون في كسب المليارات من منتجات القوة والحرق البديلة
اقصد محاولة الاستبدال .. محاولة الاقتراب من الاثر والتنشيط ..
شايف كل هالمكملات الفات بورنر والحوارق وكل شيء موجود في السوق الآن .. كللللللللللللللللللللله محاولة بشتى انواع الابحاث والسرائر يسوون مثل اثار وقوة الافدرين
تعال شوف الليبو سكس اكس مثلا

ايش محتويات المنتج ؟ ايش حاطين فيه سواء هو الليبو بلاك .. ساينفرين وبيتا فينيثايلامين ونفسها ان ميثيل وثيامين وهورديناين
كل هالمقتطفات الحمضية المشروعة ياحيوانات يحاولون يقربون نفس التأثيرات الأدرينالينية من الافدرين
طيب ياخي بلاشي خبصة ونفاق .. هات افدرين هايدروكلوريد أو .. هات افدرا صيني وانتهت السالفة

أقسم بالله ياأبو دانا .. أعرف اشخاص أمريكان كانو يستخدمون الافدرين بانتظام طيلة 12 سنة من حياته
بعضهم يقول : يلعن أبو الفلة آخذ افدرين في الصباح واسوي رياضة دراجة نص ساعة او ساعة .. وآكل غداء وعشاء وأخبص بلا حدود

اضف انه الافدرين هذا له ميزة .. غير انه قاتل للشهية .. يخليك تتعطش للحركة والعلف
يعني لو تتمرن حديد او في الصالة .. وسويت عداد 30 دقيقة تتدرب فيها .. ثم انتهت هالثلاثين دقيقة .. صدقني تزعل وتنغم ياخسارة الوقت خلص
بالعكس تجلس تطالع في الساعة وهي بالعد التنازلي .. انها لاتقفل او توصل وتخلص 30 دقيقة .. يسمونه بعض العلماء وهم يعرفون هالاثر العصبي من الافدرين : نهم الانغماس
أو الانخراط او الانشغال

اخي الكريم ..
الأفدرين آمن اذا استخدم بحكمة وغير عشوائية .. وأستطيع لو الوقت واسع أن أقدم لك درااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازن وعفش من الابحاث والتحاليل المختبرية والدراسات والوثائق المعتمدة ..

الجرعة الفعالة هي 24 ملجم .. من الافدرين وليس الافدرا
اذا الافدرا فلازم يكون افدرا السينيكا .. واي نوع ثاني من نبتة الافدرا او من الاربعين نوع من انواع الافدرا مثل المحصودة في أمريكا فهي افدرا غير فعالة وكذابة ولاتحوي العنصر النشط فيها الا بكمية ضئيلة جدا جدا جدا .. فيها تضليل كبيييييييييييييييييييييييييييييييير وعميق هالتجارة من الافدرا .. مستغلين عدم دراية الناس بالتقسيم الكيميائي لجزيئات الافدرين

فاذا بتاخذ افدرين مضمون وفعال ومافيه لبس او تضليل فاكتي ..

عندك ثلاث براندات مضمونة :

افدرين من كايزن
وافدرين من فور ايفر
وافدرين من جينيكس

هذه الثلاثة اللي على ضماني .. والضامن غارم :)

طبعا تقسمها 8 افدرين مثلا لمن تقوم صلاة الفجر
و8 افدرين مثلا على الضحى حين ترمض الفصال :blackeye: الساعة 10
و8 افدرين الساعة 2 الظهر وقت الصالة

أو 15 افدرين الصباح لمن تقوم من النوم

و15 قبل الصالة

أنا فيه مصري الله يسعده شغال في مستشفى يدبر لي الافدرين من تحت لتحت ( موجود في المستشفيات ترى بس اتحداك تطلبه لازم تعرف واحد ههههههه ) بس هالمصري ضيعته
كنت وقتها اطلع جبل أحد العظيم ساعة طالع وساعة نازل .. ولمن أنزل وأوصل الارض بعد الساعتين .. ألف رقبتي أدور جبل ثاني .. لأن هذا جبل أحد ماأقنعني جهده وتسلقه :)

خليني أجيب لك صورة من جوالي .. وانا فوق اعلى الجبل هههههه لحظة >>>>>>

360999

اللللللللللللللللللللله مازلت أذكر الشمس وهي بازغة وترتفع شوي شوي وانت تطالع فيها ( أحلى شعور تتوقعه في حياتك )

361000

كنت أطلعه فجرا .. أصلي الفجر فوق في قمة الجبل

أو بالمغرب وأصلي المغرب فوق لوحدي وبسجادتي ..

361001

غيرت وطلعت في المغرب .. لأن الفجر لمن أوصل القمة اجلس بس نص ساعة ثم تضرب الشمس وتزيد .. ( وانا انسان استغفر الله العظيم اكره تشميس الشمس على طول أشرد وأستظل ولا ارجع البيت .. بالعربي اخاف من السمار :ponder: )

361002

هذي بطتي احس انها بتنفجر وانا اتسلق :bigeyes:

اعشق تسلق الجبال خصوصا اوقات البزوغ والغروب

لحظة انا وين رحت ؟! وش وصل ام امي هنا بالسالفة ؟!

انقلع يعني ؟. :bigeyes: طيب

بس لاتسوي اسألة مفتوحة كذا مرة ثانية قنن السؤال عشان مانتلخبط في الرد ونرتب الكلام :12:

system
10-01-2014, 06:08 AM
هلا مستر بوما

شوف الموضوع ذا وقول لي رأيك

http://en.wikipedia.org/wiki/ECA_stack

Mr.Puma
10-01-2014, 08:33 AM
رأيي مع الاسطر هذي :

Herbal supplements containing Ephedra aka Ma Huang - with or without caffeine - have similarly been demonstrated to be safe and effective in studies ranging from 8 weeks to 6 months in length

<<<< الى حد ست شهور متابعات

.................................................................................................... .........................................................................

Research suggests little to no benefi

وانا متأكد بل وأجزم انه القليل من نتائج عدم الافادة هذي كانت من نبتات وشركات افيدرا مدلسة ولاتحوي في منتجها الفصيلة النباتية الاساسية .

.................................................................................................... ..................................................................

Evidence of serious harm is based only on self-reports of uncontrolled use by supplement users; when EC has been used as medically prescribed or in controlled studies, evidence of cardiovascular risk has not been proven

هذا اللي أزعقه من الصباح :12:

.................................................................................................... ...........................................................

A more recent (2008) case-crossover study that focused on the alleged cardiovascular risks concluded that "prescription of an ephedrine/caffeine product was not associated with adverse cardiovascular outcomes

<<<<<< بالرغم من تعدد الاهداف واختلاف طرق الاستخدام

but in 2008, a huge follow-up case-study failed to find any evidence of cardiovascular risk.

.. شوف شوف بقولك شيء في نظرتي عن هذا الموضوع بالضبط

شفت الولد المسكين اللي يقولك الواي بروتين ينفخك الواي بروتين مضر .. لاتاخذ واي بروتين انا احذرك نصيحة .. لاتاخذ احماض انا سمعت انها مش عارف ايش
نفس الموضوع هنا في الافدرين بس فيه فرق واحد

انه الاولى جهالة عامية فردية
والثانية جهالة نطاق دولي للأسف

الحين لمن الدول كلها تقولك حماس الفلسطينية ارهابية وقتلة وعبارة عن ميليشيات واجرام ( زي فعلا مثل ماتقول كثير من الدول وزي وزير خارجية احدى الدول قبح الله وجهه )
راح تصدقهم خلاص ؟! او راح تقول : طيب ياخي هذا يقول كذا .. والوزارة تقول كذا .. والطبيب يقول كذا معقولة كلهم غلط ؟!

ستين ألف ألف طبيب على مدار التاريخ طلع غلطان .. طيب ايش المشكلة !!؟

مايغنيك الا انك تشوف بنفسك الضالة وتبحث عن الحقيقة وتكتشف الامور بدون أحد يملي عليك او يغمض لك عيونك ( شغل الشركات والتسويق ) .. واستعن بالله

Rashid.S
10-01-2014, 01:37 PM
ياساتر اما مطلوب ...

بعدين وش هالسؤال المفتوح بالطول والعرض في توضيح المعلومات على قولك !!!!! يوم شفت ردك بغيت أفتح موضوع جديد :33:
بس ماأبغى أحد على الماشي يتشجع ويلعب في الافدرين .. يعني ماأريد اشجع العضو هذا وذاك على اقتناء واستخدام الافدرين الا العارف والمتبصر والمتثقف نوعيا على الاقل

الافدرين ياأخي آمن لو استخدمناه بخيارات ذكية وجرعات محددة
كثير جداااااااااااااااااااا من الشعب الأمريكي تضجر واستاء وتكلم وخاطب بعد حظر الافدرين في عام 2004
حتى بعض الاطباء والاكلينيكين وكثير من خبراء الرياضة .. تكلموا وناقشوا وكتبوا المقالات في صدد هذا القرار المتخلف جداااااااااااااااااااا
طبعا الناس من التسعينات اعتقد شافت انه هالعنصر النشط من الافدرين شيء خارق في مسألة حرق الدهون وحتى اطلاق أعلى مستويات الطاقة
وكثييييييييييييير من الرياضيين كانوا يمشون في حياتهم جنب مع جنب الافدرين .. طاقة واداء وشراسة أسد .. ههههههه طبعا كثير منهم انقشع من البطولات والمسابقات في الفحوصات والكشوف .. المهم

كان متاح لكن .. بدت الناس تاخذه حلى .. بروح اشتغل هات افدرين
ماأبغى انام هات فدرين .. بروح اتضارب هات افدرين .. بروح أذاكر واختم الكتب هات افدرين
وصل الوضع الى : افراااااااااااااااااااااااااااااط في الاستخدام ( وليس قضية الافدرين عشبة ضارة ابدااااااااااااااااااا .. الافدرين كان يستخدم بأمان على فكرة منذ الاف السنين )
لكن الافراط والحميرة طال عمرك حقت الشعب الامريكي هو سبب الباند

تعال شوف كندا .. كندا تبيعه وفي الصيدليات وماعندها أي مشكلة ومتوفر جدا ليش ؟! عندها صرامة وتعليمات وحدود وتنظيم أقوى بكثير من الولايات المتحدة
وهذا حتى يمكن في سائر المجالات .. قوة وصرامة في القانون .. قوة وصرامة في التعليم ( التعليم الجامعي الكندي أقوى اكاديميا وتنظيميا بكثير من أمريكا )
فهذي كندا ضابطة الموضوع

أمريكا تبغى تريح نفسها من المراقبة والقيود والبدائل واستراتيجيات التوعية وتحط الكلفة على وكالة المكافحة .. وقالت يلا الافدرين ممنوع وفكونا الشر
هذا تحليل ..

التحليل الثاني .. انه جدا فعال في مسألة خسارة الوزن وحرق الفات وجدا فعال في قضية القوة والطاقة
المتنفذين قاعدين يدورون ثغرات او فرصة وتضليل معلوماتي وكذب عن خطورة الافدرين حتى يمنعونه ويبدأون في كسب المليارات من منتجات القوة والحرق البديلة
اقصد محاولة الاستبدال .. محاولة الاقتراب من الاثر والتنشيط ..
شايف كل هالمكملات الفات بورنر والحوارق وكل شيء موجود في السوق الآن .. كللللللللللللللللللللله محاولة بشتى انواع الابحاث والسرائر يسوون مثل اثار وقوة الافدرين
تعال شوف الليبو سكس اكس مثلا

ايش محتويات المنتج ؟ ايش حاطين فيه سواء هو الليبو بلاك .. ساينفرين وبيتا فينيثايلامين ونفسها ان ميثيل وثيامين وهورديناين
كل هالمقتطفات الحمضية المشروعة ياحيوانات يحاولون يقربون نفس التأثيرات الأدرينالينية من الافدرين
طيب ياخي بلاشي خبصة ونفاق .. هات افدرين هايدروكلوريد أو .. هات افدرا صيني وانتهت السالفة

أقسم بالله ياأبو دانا .. أعرف اشخاص أمريكان كانو يستخدمون الافدرين بانتظام طيلة 12 سنة من حياته
بعضهم يقول : يلعن أبو الفلة آخذ افدرين في الصباح واسوي رياضة دراجة نص ساعة او ساعة .. وآكل غداء وعشاء وأخبص بلا حدود

اضف انه الافدرين هذا له ميزة .. غير انه قاتل للشهية .. يخليك تتعطش للحركة والعلف
يعني لو تتمرن حديد او في الصالة .. وسويت عداد 30 دقيقة تتدرب فيها .. ثم انتهت هالثلاثين دقيقة .. صدقني تزعل وتنغم ياخسارة الوقت خلص
بالعكس تجلس تطالع في الساعة وهي بالعد التنازلي .. انها لاتقفل او توصل وتخلص 30 دقيقة .. يسمونه بعض العلماء وهم يعرفون هالاثر العصبي من الافدرين : نهم الانغماس
أو الانخراط او الانشغال

اخي الكريم ..
الأفدرين آمن اذا استخدم بحكمة وغير عشوائية .. وأستطيع لو الوقت واسع أن أقدم لك درااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازن وعفش من الابحاث والتحاليل المختبرية والدراسات والوثائق المعتمدة ..

الجرعة الفعالة هي 24 ملجم .. من الافدرين وليس الافدرا
اذا الافدرا فلازم يكون افدرا السينيكا .. واي نوع ثاني من نبتة الافدرا او من الاربعين نوع من انواع الافدرا مثل المحصودة في أمريكا فهي افدرا غير فعالة وكذابة ولاتحوي العنصر النشط فيها الا بكمية ضئيلة جدا جدا جدا .. فيها تضليل كبيييييييييييييييييييييييييييييييير وعميق هالتجارة من الافدرا .. مستغلين عدم دراية الناس بالتقسيم الكيميائي لجزيئات الافدرين

فاذا بتاخذ افدرين مضمون وفعال ومافيه لبس او تضليل فاكتي ..

عندك ثلاث براندات مضمونة :

افدرين من كايزن
وافدرين من فور ايفر
وافدرين من جينيكس

هذه الثلاثة اللي على ضماني .. والضامن غارم :)

طبعا تقسمها 8 افدرين مثلا لمن تقوم صلاة الفجر
و8 افدرين مثلا على الضحى حين ترمض الفصال :blackeye: الساعة 10
و8 افدرين الساعة 2 الظهر وقت الصالة

أو 15 افدرين الصباح لمن تقوم من النوم

و15 قبل الصالة

أنا فيه مصري الله يسعده شغال في مستشفى يدبر لي الافدرين من تحت لتحت ( موجود في المستشفيات ترى بس اتحداك تطلبه لازم تعرف واحد ههههههه ) بس هالمصري ضيعته
كنت وقتها اطلع جبل أحد العظيم ساعة طالع وساعة نازل .. ولمن أنزل وأوصل الارض بعد الساعتين .. ألف رقبتي أدور جبل ثاني .. لأن هذا جبل أحد ماأقنعني جهده وتسلقه :)

خليني أجيب لك صورة من جوالي .. وانا فوق اعلى الجبل هههههه لحظة >>>>>>

360999

اللللللللللللللللللللله مازلت أذكر الشمس وهي بازغة وترتفع شوي شوي وانت تطالع فيها ( أحلى شعور تتوقعه في حياتك )

361000

كنت أطلعه فجرا .. أصلي الفجر فوق في قمة الجبل

أو بالمغرب وأصلي المغرب فوق لوحدي وبسجادتي ..

361001

غيرت وطلعت في المغرب .. لأن الفجر لمن أوصل القمة اجلس بس نص ساعة ثم تضرب الشمس وتزيد .. ( وانا انسان استغفر الله العظيم اكره تشميس الشمس على طول أشرد وأستظل ولا ارجع البيت .. بالعربي اخاف من السمار :ponder: )

361002

هذي بطتي احس انها بتنفجر وانا اتسلق :bigeyes:

اعشق تسلق الجبال خصوصا اوقات البزوغ والغروب

لحظة انا وين رحت ؟! وش وصل ام امي هنا بالسالفة ؟!

انقلع يعني ؟. :bigeyes: طيب

بس لاتسوي اسألة مفتوحة كذا مرة ثانية قنن السؤال عشان مانتلخبط في الرد ونرتب الكلام :12:

كلامك جميل جدا يا Mr.Puma

بما أنك متعمق وفاهم في الافيدرين في أسئلة تدور في بالي من زمان
أش الفرق بين الكلين والأفيدرا
اللي اعرفه ان الكلين يشتغلى على مستقبلات الألفا والبيتا 1 و 2 كلهم
أما الافيدرين زيادة عليه يشتغل على الالفا والبيتا 3 وانه له ارتباط بالمخ فكثرته الزائدة ممكن تضر المخ ( اذكر قرأت طرطشة كلام عن هالموضوع لكني مو متؤكد )
اذا تقدر تفيدني وتشرحلي اش الفرق بينه وبين الكلين بالمفعول وطبيعة العمل البيلوجيه أكون شاكر لك يا عزيزي :)
واذا ما تعرف بعد شاكر لك والله ينورنا على هالمعلومة :33:

بالنسبة لردك الأخير .. أنا أشوف أن FDA غرضها تجاري و ربحي أكثر من أنه صحي

system
11-01-2014, 02:15 AM
شكراً لك أخي على الإفادة

قابلت اليوم طبيب متخصص وسألته عن الأفدرين
قال لي: يسبب السكتة الدماغية

طبعاً ما أكملت معه الحوار أو توسعت فيه,

كثير من المواضيع تقول أنه في حالتين كانت النتائج آمنة جداً/
- إذا تم اخذها وفق وصفة طبية
- في الدراسات السريرية

لكن المشكلة تكمن في نقطة خطيرة وهي أن كثير من الملابسات والخلفيات التي كانت مرافقة لحالات الإصابة بالسكتة الدماغية كان أصحابها يتعاطون الأفدرين

طبعاً أنا لا أشكك في كلامك أو معلوماتك خصوصاً إذا علمنا أنه توجد نوعيات سيئة وكذلك استخدام خاطئ

وفعلاً الأمر يتطلب مزيد من القراءة والاطلاع وربما استشارة مختص لمن يريد استخدام الأفدرين

humax2007
11-01-2014, 09:58 AM
انا عن نفسي استخدم القهوه واخلطها مع بيتا النين + ارجنين

والحمد لله راضي
بس الافضل القهوه ماتستخدمها في ايام الراحه علشان ماتتعود عليها

Mr.Puma
12-01-2014, 01:44 AM
كلامك جميل جدا يا Mr.Puma

بما أنك متعمق وفاهم في الافيدرين في أسئلة تدور في بالي من زمان
أش الفرق بين الكلين والأفيدرا
اللي اعرفه ان الكلين يشتغلى على مستقبلات الألفا والبيتا 1 و 2 كلهم
أما الافيدرين زيادة عليه يشتغل على الالفا والبيتا 3 وانه له ارتباط بالمخ فكثرته الزائدة ممكن تضر المخ ( اذكر قرأت طرطشة كلام عن هالموضوع لكني مو متؤكد )
اذا تقدر تفيدني وتشرحلي اش الفرق بينه وبين الكلين بالمفعول وطبيعة العمل البيلوجيه أكون شاكر لك يا عزيزي :)
واذا ما تعرف بعد شاكر لك والله ينورنا على هالمعلومة :33:

بالنسبة لردك الأخير .. أنا أشوف أن FDA غرضها تجاري و ربحي أكثر من أنه صحي

اهلا راشد .. انتا الاجمل
ولو احنا تلاميذك يامان

انت شكلك عكستها هههههههه على قولك تتذكر طرطشة
الكلين باترول شغله مباشرة على البيتا 2 في الانسجة وبقوة .. الافدرين العكس شغله أضعف عليها .. لكن الافدرين وش يسوي ؟ :)
الافدرين يروح يضرب المحطات في الجهاز العصبي ويسوي تأثيرات ادرينالية تشتغل على مستقبلات البيتا والألفا وكله يامعلم ههههههههههههه ( على قولك له ارتباط بالمخ )
فضربه غير محدد لمستقبلات معينة ..

الكلين باترول ياخي مايعجبني من عدة نواحي ( شوفه مرمي عند درج غرفة نومي )
1 _لانه يضرب مباشرة وبقوة في البيتا 2 يرجع يخمدها وينكسها بسرعة ( عشان كذا انت عارف انه الاطباء والخبراء أدركوا أهمية التدوير في استخدام الكلين باترول ) أون ثم أوف اون ثم اوف
وبعضهم لسى مصر انه مايدور .. ياخذ لي 20 ولا 40 يوميا هههههههههههه .. اما الافدرين عشان مافيه الكلام هذا ارجع اقتبس كلامي فوق :

.. أعرف اشخاص أمريكان كانو يستخدمون الافدرين بانتظام طيلة 12 سنة من حياته
مع انه الاثنين لازم تكون كورسات في النهاية .. السبب واضح مع الكلين الحمار .. والسبب مع الافدرين لاتدخل في الادمان ( مثل ادمان القهوة ) فتبدأ ترفع الجرعة عشان تنتشي أكثر لان الجرعة القديمة اللي استمريت عليها فترة طويلة ماصارت بذاك التأثير .. يلا ارفع الجرعة .. يلا كمان شهور وسنين وارفع الجرعة .. يلا موت .. خلاص مت ؟! شاطر .. شوف اصحابك في الاف دي اي الامريكي يقولون انه الافدرين خطير جدا ولازم نحظره ويسبب ويفعل ومدري ايش وشوفوا ايش سووا في متعاطيه .. طيب انا ايش دخلني في هذا الحمار انا ايش دخلني :02:
( ملحوظة هنا بس : الافدرين والكافيين متشابهين جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا في آلية العمل وممارسات الادمان )
طيب احجب لي يلا الكافيين .. ليش ماتمنعون الكافيين ؟! اها عشان محد يقدر يشرب 12 كوب في اليوم ثم يموت ;)

2 _ ياخي يجلس في الجسم يطول تأثيره ساعات وايام ( انا اشوفه اخطر ) .. الافدرين لا شوية ساعات تنشيط ..

3 _ مافي مقارنة في قطع الشهية او اجبارك على نقص السعرات العفوي بين الافدرين والكلين

4 _ الافدرين له ميزة جدا رائعة في نشاط السيمبا .. ( انت تعرف انه الايض او توليد الحرارة يترنح في الجسم على (فترات طويلة) من استهلاك سعرات اقل بكثير عن الاحتياج مزبوط ؟ الافدرين يمنع هالسقطة وروح وانت مطمئن شهووووووووور وانت تستقطع سعرات طزززز ) باختصار لاتخاف على الايض

وفيه نواحي غيرها
بس واللهي ذكرتني بالكلين من شهر 8 الماضي مرمي في درجي .. خلني بكرة أرجع له ( خليني اخلصه جالس زينة هههههه )

والله يشغلك في طاعته ياراشد قول آمين ههههههه

Mr.Puma
12-01-2014, 02:04 AM
شكراً لك أخي على الإفادة

قابلت اليوم طبيب متخصص وسألته عن الأفدرين
قال لي: يسبب السكتة الدماغية

طبعاً ما أكملت معه الحوار أو توسعت فيه,

كثير من المواضيع تقول أنه في حالتين كانت النتائج آمنة جداً/
- إذا تم اخذها وفق وصفة طبية
- في الدراسات السريرية

لكن المشكلة تكمن في نقطة خطيرة وهي أن كثير من الملابسات والخلفيات التي كانت مرافقة لحالات الإصابة بالسكتة الدماغية كان أصحابها يتعاطون الأفدرين

طبعاً أنا لا أشكك في كلامك أو معلوماتك خصوصاً إذا علمنا أنه توجد نوعيات سيئة وكذلك استخدام خاطئ

وفعلاً الأمر يتطلب مزيد من القراءة والاطلاع وربما استشارة مختص لمن يريد استخدام الأفدرين

قوله عشان كذا يعني محجوب ؟! بيقولك طبعا وله عوارض أخطر
قوله الدخان هالمسموح طيب وش يسبب ؟! بيقولك السرطان وامراض صدرية أخرى وسبب رئيسي كمان وحتى شركات التبغ معترفة بالملاحظة على علبة البكت
قوله طيب كم ضحاياه اللي ماتوا من السجائر امراض صدرية وسرطانات ؟ بيقولك أوووووووووووه بالملايين الملايين
قوله طيب والكحول هذا المسموح ؟ بيقولك اووووووووووووووووه كمان بالملايين
قوله طيب والافدرين ؟ بيقولك امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم تقريبا بضعة الاف

السؤال الأخير : وش السالفة يادكتور ؟! ماتحس انك هطفة وغبي ؟!
أو : باختصار قوله اثبت لي كونك طبيب كيف يسبب سكتة دماغية ؟!

انا اتحدى اذا انه ماقام يمثل عليك ويسوي نفسه يعطس كم عطسة عشان مايرد على سؤالك

احنا نعيش في عالم متخلف جدا ومتضلل ومتخبط والحقائق هي اوهام والاوهام هي حقائق ترى هذه من علامات الساعة
وقال عنها النبي في الحديث عليه السلام انه الكاذب يصدق وانه الخائن يؤتمن وانه الاشياء كلها تتبدل وتتغرر .... رغم التقدم رغم الانفتاح وشتى انواع الوسائل والسبل والتكنولوجيا والتواصل
سبحان الله

بس كلامك مزبوط ياسستيم وانتا حبيبي

Rashid.S
12-01-2014, 05:11 AM
اهلا راشد .. انتا الاجمل
ولو احنا تلاميذك يامان

انت شكلك عكستها هههههههه على قولك تتذكر طرطشة
الكلين باترول شغله مباشرة على البيتا 2 في الانسجة وبقوة .. الافدرين العكس شغله أضعف عليها .. لكن الافدرين وش يسوي ؟ :)
الافدرين يروح يضرب المحطات في الجهاز العصبي ويسوي تأثيرات ادرينالية تشتغل على مستقبلات البيتا والألفا وكله يامعلم ههههههههههههه ( على قولك له ارتباط بالمخ )
فضربه غير محدد لمستقبلات معينة ..

الكلين باترول ياخي مايعجبني من عدة نواحي ( شوفه مرمي عند درج غرفة نومي )
1 _لانه يضرب مباشرة وبقوة في البيتا 2 يرجع يخمدها وينكسها بسرعة ( عشان كذا انت عارف انه الاطباء والخبراء أدركوا أهمية التدوير في استخدام الكلين باترول ) أون ثم أوف اون ثم اوف
وبعضهم لسى مصر انه مايدور .. ياخذ لي 20 ولا 40 يوميا هههههههههههه .. اما الافدرين عشان مافيه الكلام هذا ارجع اقتبس كلامي فوق :

مع انه الاثنين لازم تكون كورسات في النهاية .. السبب واضح مع الكلين الحمار .. والسبب مع الافدرين لاتدخل في الادمان ( مثل ادمان القهوة ) فتبدأ ترفع الجرعة عشان تنتشي أكثر لان الجرعة القديمة اللي استمريت عليها فترة طويلة ماصارت بذاك التأثير .. يلا ارفع الجرعة .. يلا كمان شهور وسنين وارفع الجرعة .. يلا موت .. خلاص مت ؟! شاطر .. شوف اصحابك في الاف دي اي الامريكي يقولون انه الافدرين خطير جدا ولازم نحظره ويسبب ويفعل ومدري ايش وشوفوا ايش سووا في متعاطيه .. طيب انا ايش دخلني في هذا الحمار انا ايش دخلني :02:
( ملحوظة هنا بس : الافدرين والكافيين متشابهين جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا في آلية العمل وممارسات الادمان )
طيب احجب لي يلا الكافيين .. ليش ماتمنعون الكافيين ؟! اها عشان محد يقدر يشرب 12 كوب في اليوم ثم يموت ;)

2 _ ياخي يجلس في الجسم يطول تأثيره ساعات وايام ( انا اشوفه اخطر ) .. الافدرين لا شوية ساعات تنشيط ..

3 _ مافي مقارنة في قطع الشهية او اجبارك على نقص السعرات العفوي بين الافدرين والكلين

4 _ الافدرين له ميزة جدا رائعة في نشاط السيمبا .. ( انت تعرف انه الايض او توليد الحرارة يترنح في الجسم على (فترات طويلة) من استهلاك سعرات اقل بكثير عن الاحتياج مزبوط ؟ الافدرين يمنع هالسقطة وروح وانت مطمئن شهووووووووور وانت تستقطع سعرات طزززز ) باختصار لاتخاف على الايض

وفيه نواحي غيرها
بس واللهي ذكرتني بالكلين من شهر 8 الماضي مرمي في درجي .. خلني بكرة أرجع له ( خليني اخلصه جالس زينة هههههه )

والله يشغلك في طاعته ياراشد قول آمين ههههههه

هلا بك يا استاذ بوما
خلاص انت غلبتنا يا راجل

وشكر على تجاوبك وشرحك للموضوع .. انا حاليا ما اقدر ارد الا لما اتفرغ وابحث بكم حاجه ومعليك راح نشعللها يا صاحبي :biggthump

وجزاك الله خير .. ويجزاني بعد خير لاني ذكرتك بالكلين;) ( عساه ما انتهى ؟!! :33:)

ابو دانا الحربي
12-01-2014, 10:59 AM
يعطيك الف عافيه اخوي بوما وماقصرت ..

وانا لما قلت "تراك مطلوب" أعتقد إني امون وخاصه انه خوال عيالي من المدينه :)

وش رأيك بالمنتج اللي وضعته ال green stinger هل تنصح به ويوجد به كميه معقوله من الافدرين .. أذا لا ماهو البديل ومن أين اشتريه ..

تحياتي .

Mr.Puma
13-01-2014, 01:45 PM
هلا بك يا استاذ بوما
خلاص انت غلبتنا يا راجل

وشكر على تجاوبك وشرحك للموضوع .. انا حاليا ما اقدر ارد الا لما اتفرغ وابحث بكم حاجه ومعليك راح نشعللها يا صاحبي :biggthump

وجزاك الله خير .. ويجزاني بعد خير لاني ذكرتك بالكلين;) ( عساه ما انتهى ؟!! :33:)

الله يعينك ردك وصل خلاص ..
الكلين كان يسبب لي أرق لعين جدااااااااااااااا .. عشان كذا تركته .. وتركته بسبب ثاني ايضا المخاوف والمزاعم الغير واضحة في سالفته مع عضلة القلب
تحت خدمتك ياراشد

Mr.Puma
13-01-2014, 02:11 PM
يعطيك الف عافيه اخوي بوما وماقصرت ..

وانا لما قلت "تراك مطلوب" أعتقد إني امون وخاصه انه خوال عيالي من المدينه :)

وش رأيك بالمنتج اللي وضعته ال green stinger هل تنصح به ويوجد به كميه معقوله من الافدرين .. أذا لا ماهو البديل ومن أين اشتريه ..

تحياتي .

ايش دعوة .. طيب حتى انا امزح .. تمون وعلى رأسي تكون يابو دانا

الجرين ستنغر .. طيب بأقولك سالفته مع الافدرين ثم سالفة الفورمولا تبعه كاملة

1 ) وضعه مع الافدرين :

http://www.ephedrawarehouse.com/assets/images/Pics/SupplementFacts/GreenStingerlarge.png

شفت أول وحدة ؟ مكتوب مستخلص الافدرا ... لسه ماكتبوا افدرين .. ولا كتبوا افدرا السينيكا ... ولا كتبوا افدرا ما وانج .. كتبوا مستخلص نبتة الافدرا
طيب الافدرا انواع كثيييييييييييير مافيها العنصر النشط ,, كيف اعرف انا انه الافدرا هذي اللي في تركيبتكم فعلا تحوي الافدرين ؟!

الشركة كأنها تقول تطمن فيها افدرين ( كتبوا بين قوسين : الافدرا النشطة القلوية )
القلويدات من الافدرا معناها اما تكون افدرين .. أو سيدوفدرين <<<<<<<<<<<<<<< وكلها فعالة او عنصر نشط في الموضوع سواء هذي او هذي

لكن تاركينك انت وخيالك .. كم بالضبط المادة النشطة في الافدرا هذي ياملاعين الجدف ؟! الله أعللللللللللللللللللم ههههههههه يمكن 1 % يمكن 30 % ..
هذا اللي اكرهه في تجارة الافدرين

عشان كذا أنا أرجح وأفضل افدرين بيور .. منتج كذا افدرين مكتوب عليه خارج العلبة بالخط العريض وقد رأسك : افدرين 8 ملج
مثل الشركات الثلاث اللي فوق ذكرتها

2 ) من ناحية الفورمولا او التركيب والجمع بين العناصر الاخرى ؟.. باقي المواد والمنبهات والمؤثرات
فالجرين ستنغر افضل ( من وجهة نظري عشان لحد يشاكس ) منتج حارق وثيرمك وطاقة بتجميع مختبرات شوارتز من بين كل الحوارق على صفوف الماركت ( يارجل تجميع استراتيجي مدروس جدا )
اضف انه بيور وعشبي جدا بدل شغل الكيمياء في المنتجات الاخرى

باختصار هاي كوالتي وتجميع العناصر فعلا شغل استراتيجي وبروفيشنال
وهالنقطة تغطي على نقطة غبار الافدرا

وشكرا

Mr.Puma
13-01-2014, 02:16 PM
ويلد .. انا آسف جدا اذا مرة طلعنا على الموضوع الاصلي

بس تراك انت السبب .. انت اللي فتحت ثم انا نثرت :ponder:

Rashid.S
13-01-2014, 03:09 PM
الله يعينك ردك وصل خلاص ..
الكلين كان يسبب لي أرق لعين جدااااااااااااااا .. عشان كذا تركته .. وتركته بسبب ثاني ايضا المخاوف والمزاعم الغير واضحة في سالفته مع عضلة القلب
تحت خدمتك ياراشد

ههههه خلاص اجل نكتفي بكذا مافي جدال بطلنا ;)
من ناحية الأرق ما لحظتها بالنسبة لي يمكن لأني ما تعديت ال 160 ميكرو تعتبر كثيره :32: لكن ما حسيت بأعرض الجرعة العالية مثل الرجفه ومثل الأرق وغيره لكن كنت عادي اتمرن ظهر وباي وطول اليوم يكون الساعد شاد على الأخر

ومن ناحية تضخم عضلة القلب .. في ناس لهم نظره ايجابيه ( لكنها غير مقنعه :33: )
وتسلم يا بوما

ويلد .. انا آسف جدا اذا مرة طلعنا على الموضوع الاصلي

بس تراك انت السبب .. انت اللي فتحت ثم انا نثرت :ponder:

انا اشوف اننا ما طلعنا عن الموضوع بما ان الأفيدرين يعتبر من منتجات البور و حرق الدهون مع انه ممنوع :33:..

Mr.Puma
13-01-2014, 03:28 PM
ههههه خلاص اجل نكتفي بكذا مافي جدال بطلنا ;)
من ناحية الأرق ما لحظتها بالنسبة لي يمكن لأني ما تعديت ال 160 ميكرو تعتبر كثيره :32: لكن ما حسيت بأعرض الجرعة العالية مثل الرجفه ومثل الأرق وغيره لكن كنت عادي اتمرن ظهر وباي وطول اليوم يكون الساعد شاد على الأخر

ومن ناحية تضخم عضلة القلب .. في ناس لهم نظره ايجابيه ( لكنها غير مقنعه :33: )
وتسلم يا بوما

انا اشوف اننا ما طلعنا عن الموضوع بما ان الأفيدرين يعتبر من منتجات البور و حرق الدهون مع انه ممنوع :33:..

اوووووووووووووووب .. انا جاني ارق لمن وصلت 60 مدري 80 بس ميكرو !!!!
لكن تدري وين الاشكال ممكن اني كنت استخدم الكلين في شهر رمضان هههههههههههههاااااااااي
يعني ماأقدر آخذه الا الساعة 7 مثلا بعد المغرب وبعد الافطار على ( الماء ) .. وأجيك طال عمرك ابغى انام 11 كالعادة متعود الحمد لله ماأتأخر بالنوم
وانواع التقلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب على الفراش .. انام على بطني انام على ظهري انام على جنبي انام على خشمي الكبير .. انام على الارض
مافي فايدة .. وكمان وقتها لمن افطر ويأذن المغرب آخذ الكلين والكافيين ههههههههههههههههههاي .. تخلف صح وأشتكي من الارق ؟! الله لايبلاكم لوووووووووووول

ايه صح نسيت الافدرين له علاقة مباشرة في الموضوع حتى .. البور والطاقة :)
يعني ارقد ياويلد :silly:

الهايـم
13-01-2014, 05:04 PM
وين احصل هالمنتج التحفه :33: Green Stinger with 27mg of ephedra

لقيته في هالموقع بس ما يدعم الشحن للسعوديه

http://www.i-supplements.com/green-stinger-ephedra-pills.html

كايرو العشق
14-01-2014, 02:15 AM
اليوم صحيت المغرب صليت واخذت اسبريسو بدون سكر يجي صغير من كرسبي كريم

وشربته وشوي عالنادي واحلى تمرين بس يا عليه طعم يجيب المرض :32:

Mr.Puma
14-01-2014, 04:11 PM
يالهايم

راح يوصلني بأذن الله خلال اسبوع .. خلني اجربه على جسمي واعصابي ثم اعطيك رابط موقع يشحن مباشر للسعودية دلني عليه احد الاخوان جزاه الله خير

تركيبته وجمعه awesome .. لكن للامانة الاخلاقية أكثر ولأني انا اللي فتحت سيرته خلني اجربه عشان نتواصى عليه : Safely
ماأشك في عمله وانه فعال .. لكن تحفيزه للجهاز العصبي بهالتجميع أتوقع يقلبك كهرباء متحرك :boggled:

ودمت

الهايـم
14-01-2014, 06:50 PM
ننتظر تجربتك على نار والله يعديه من الجمرك بسلام

ولد ابوظبي
27-01-2014, 01:08 PM
شكرا اخوي بوما على الرد المتميز .. ماشاء الله عليك ,, وياليت لو تفتح موضوع جديد ومرتب ويخدم القارى وتفيد فيه العامه عن المعلومات الي كتبتها .. :)

مشكوورين جميعا

ابو دانا الحربي
27-01-2014, 05:12 PM
بإنتظار تجربتك الكامله اخوي بوما وفتح موضوع خاص به بإذن الله :) .. وخاصه إني أكاد أجزم أن غالبية المنتجات الاخرى لحرق الدهون المنتشره والمشهوره هي مضيعه للمال والوقت ..

Mr.Puma
28-01-2014, 01:26 PM
اعتقد انه التجربة تأجلت .. لأن ابو سعود الله يسعده تورط في طلب هالمنتج لي هههههههههههههههههه

كنت أكثر واحد متحمس للبرودكت لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

والعفو أخوي ولد ظبي

لذلك الحين والظرف المناسب ان شاء الله ..

سأبدأ على الاقل بتجربة هايدروكسي كت هاردكور من غدا بأذن الله ( رغم اني جربت هايدروكسي كت سابقا لكن ليس الهاردكور )

ودمتم