جيم سنتر
19-02-2002, 09:04 PM
ملاحظه هذي المقابله مترجمه لا يقول احد اني مألف كلام
انها اللعبه القتال الحقيقيه الأولى لجهاز الجيم كيوب التي تملك ميكانيكية القتال الحقيقي وايضا رسوم 3D بالكامل . وقد كنا مندهشين عندما قررت الشركة اصدار هذه اللعبه على جهاز الجيم كيوب . ومن المعروف ان لطالما عانت اجهزة ننتندو من قلة الألعاب القتاليه .
بعدها ذهبنا الي الشركة المنتجه للعبه وقابلنا مخرج لعبة Bloody Roar: Primal Fury كينجي فكيا .. واليكم فحوى المقابلة .
http://cubemedia.ign.com/cube/image/bloodyroar_021502_160.jpg
كم عدد المبرمجين الذين كونو فريق لعبة Bloody Roar: Primal Fury
عدد المصممين في اللعبه 20 من مبرمجين وفناني 3D .
متى بدأتم في برمجة لعبة Bloody Roar: Primal Fury
بدأنا بتصميم لعبة Primal Fury تقريبا منذ عام اي بعد مدة قصيره من الانتهاء من تصميم لعبة Bloody Roar 3 على البلاي ستيشن2
كان جهاز ننتندو64 يمتلك القليل من الالعاب القتاليه ... لماذا هذا الاهتمام المفاجئ لأحضار هذا النوع من الالعاب الي الجيم كيوب
صحيح كانت العاب القتال غير متوفره على ننتندو64 وحتى ايضا على الجيم كيوب حاليا وقد جاء قرار تصميم اللعبه على الكيوب نظرا لمواصفات ونوعيه معدات الجهاز مع توفر قدرة للأضاءه متقدمه وتوفر رسوم رائعه وسوف تكون لعبة Primal Fury من افضل اصدارات لعبة Bloody Roar
هل كانت اللعبه مخططه للصدور على الاكس بوكس؟ واذا كان كذلك لماذا اخترتم الجيم كيوب بالذات ؟
لا .. لعبة Primal Fury كانت منذ البداية مخططه للصدور على الجيم كيوب .كنا سعيدين جدا لشكل وتصميم جهاز الجيم كيوب فكان من المفروض اصدار اللعبه القادمه من سلسله Bloody Roar عليه .
الحلقه الجايه من المقابله قريبا .........
انها اللعبه القتال الحقيقيه الأولى لجهاز الجيم كيوب التي تملك ميكانيكية القتال الحقيقي وايضا رسوم 3D بالكامل . وقد كنا مندهشين عندما قررت الشركة اصدار هذه اللعبه على جهاز الجيم كيوب . ومن المعروف ان لطالما عانت اجهزة ننتندو من قلة الألعاب القتاليه .
بعدها ذهبنا الي الشركة المنتجه للعبه وقابلنا مخرج لعبة Bloody Roar: Primal Fury كينجي فكيا .. واليكم فحوى المقابلة .
http://cubemedia.ign.com/cube/image/bloodyroar_021502_160.jpg
كم عدد المبرمجين الذين كونو فريق لعبة Bloody Roar: Primal Fury
عدد المصممين في اللعبه 20 من مبرمجين وفناني 3D .
متى بدأتم في برمجة لعبة Bloody Roar: Primal Fury
بدأنا بتصميم لعبة Primal Fury تقريبا منذ عام اي بعد مدة قصيره من الانتهاء من تصميم لعبة Bloody Roar 3 على البلاي ستيشن2
كان جهاز ننتندو64 يمتلك القليل من الالعاب القتاليه ... لماذا هذا الاهتمام المفاجئ لأحضار هذا النوع من الالعاب الي الجيم كيوب
صحيح كانت العاب القتال غير متوفره على ننتندو64 وحتى ايضا على الجيم كيوب حاليا وقد جاء قرار تصميم اللعبه على الكيوب نظرا لمواصفات ونوعيه معدات الجهاز مع توفر قدرة للأضاءه متقدمه وتوفر رسوم رائعه وسوف تكون لعبة Primal Fury من افضل اصدارات لعبة Bloody Roar
هل كانت اللعبه مخططه للصدور على الاكس بوكس؟ واذا كان كذلك لماذا اخترتم الجيم كيوب بالذات ؟
لا .. لعبة Primal Fury كانت منذ البداية مخططه للصدور على الجيم كيوب .كنا سعيدين جدا لشكل وتصميم جهاز الجيم كيوب فكان من المفروض اصدار اللعبه القادمه من سلسله Bloody Roar عليه .
الحلقه الجايه من المقابله قريبا .........