المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام احتاج اراءكم حول فتح قناة يوتوب تخص مشواري بكمال الاجسام

coming soon bro
11-01-2014, 01:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صراحة يا اخوان جات فـ بالي فكرة وانا شايفها حلوة بس بنفس الوقت مو حلوة وبقولكم ليش
فكرت افتح قناة على اليوتوب واخليها بعنوان "مشواري في الحديد " وانا في البداية صراحة يعني حتى اوزاني خفيفة
بس جسمي متناسق ولله الحمد بس ماني معضل واميل الى النحف بس املك معلومات هائلة وممتازة حول الصحة والعضلات والرياضة بشكل عام
فـ قلت مثلا كل ما اروح النادي اتمرن انا وصاحبي احط لكاميرا بالركن واخليها تصورنا واحنا نتمرن
يعني زي الاجانب الي تشوفونهم على اليوتوب يحطون يومياتهم بالنادي وهم يتمرنون ويتكلمون عن تجاربهم الشخصية واراءهم حول التمارين وكذا
بس زي ما قلت لكم اشيل اوزان خفيفة وماني معضل

تشوفون ابدا بالقناة الحين ؟ او أأجل الموضوع لـ بعد سنتين لين مايصير جسمي معضل بعد سنتين اكيد بيكون معضل وش رايكم ؟

ALI90
11-01-2014, 02:26 PM
الفكره جيده لكن التجارب الشخصيه مو شرط تنطبق على كل الاشخاص

Rashid.S
11-01-2014, 03:50 PM
انصحك تنتظر لان النقد بيكون جارح والكل بيسميك فيلسوف وما تطبق اللي تعرفه لان جسمك مو ضخم
للأسف الناس ما تعرف الضخامه العادية اللي بدون منشطات ولو ما شوفك بضخامة المنشطات معتبروك معضل
لو شافوك بضخامه ونشافه طبيعيه وبو مستوى سنة أو سنتين راح يقولون غشيم و شوفه معصقل مسوي نفسه مدرب وروح درب نفسك ( قد مريت بنفس الشيء للأسف لكن مو على اليوتيوب لما كنت انصح احد امون عليه بالصاله خخخ حتى لو خويك مقتنع فيك يجيك واحد قاط أذنه والا يطلعك غلط لأنه مو مقتنع بشكلك :boggled: .. معليش حصل خير :أفكر: )

محد يسمع هالأيام وكل واحد يعتمد على بحثه أكثر .. ركز على نفسك والناس اللي حولك بعدها الباقي بيجونك مخصوص عشان تساعدهم أو تدربهم ;)

تي كوفي
11-01-2014, 09:36 PM
والله تبغى تنلسع من الكلامات الجارحه اطلع على اليوتيوبوجسمك ماهو جاهز يأهلك انك تكون قد الكلام اللى تقوله

Wael Abdullah
13-01-2014, 03:43 PM
شوف أخوي

بشكل عام فكرتك جيدة اذا كنت من جد راح تتطور مع مرور الوقت وتصير بطل.
انصحك تسجل كل شهر مقطع وتحتفظ فيه حاليا وما تنزلة الين توصل الى مستوى كويس ويكون التحسن ملحووووظ
لأنك لو بديت تنزل مقاطع من الحين كلها يومين وبنشوف التمساح يقطع فيك :biggthump
احتفظ بالمقاطع ونزلها بعدين لو وصلت لمستوى جيد. عشان يلاحظ الناس قد ايش تعبت وايش كنت ووين وصلت.
ومع ذلك كن مستعد للنقد, بس لاحد يوقف بينك وبين طموحك ماعليك من أحد.

بالتوفيق

humax2007
14-01-2014, 06:42 PM
راح يحطمونك ويتركون كلامك ويركزون على شكلك :)

wiz ahmed
14-01-2014, 07:10 PM
بالنسبة لي ماتهم الاوزان اللي ترفعها او انك معضل او نحيف، اعتقد إذا جسمك ناشف والعضلات حتى لو صغيره بس اهم شي تكون موجوده مع النشفان راح تحصل جمهور يتابعك :)

humax2007
15-01-2014, 03:34 PM
^^
المشكله اغلب اللي يعلقون مكرشين ويجي بس يرمي كم كلمه ويمشي ولادرا عن الرياضه

alaa khairy
23-01-2014, 12:21 PM
كنت عايز اتئكيد من المعلمات الموجودة فى الرابط (http://dantelle.com/articles/cat-17-%D8%AD%D9%85%D9%8A%D8%A9_%D9%88%D8%B1%D8%B4%D8%A7%D9%82%D8%A9.html) ده و هل يسهل ططبيقهه

fit4ever
23-01-2014, 12:51 PM
ماعليك من كلام المحبطين الي فوق ادا كان عندك اسلوب في الاقناع راح تنجح والي يقول لازم عندك جسم عشان الناس تقتنع بكلامك احب اقول له لاعبين كمال الاجسام ياخدون المعلومات من علماء اصغر منهم بعشر مرات

Rashid.S
23-01-2014, 01:05 PM
^^ جزاك الله خير

لكن من هاللاعبين العالمين اللي يأخذون معلومات من علماء اصغر منهم وممكن تذكر اسامي العلماء

خالد اسعد
26-01-2014, 02:07 PM
اضم صوتي لاخوي وائل
صور واحتفظ فيها

وبعد فترة اذا شفت فارق ملحوظ

تبدأ بقناتك

adel1992
26-01-2014, 04:14 PM
ع فكره لازم تاخذ الموضوع بجد وتتاكد انك قادر على الوصول لــ اكثر عدد من المشاهدين وتكون عندك خلفيه قويه عن جميع جوانب اللعبه

واليوتيوب فكره جيده اذا تجحت فيها ولا ننسى ان فيه ناس كثير تركو شغلهم وتجهو لليوتيوب لان يدخل مبالغ اكثر من جيده وتقدر تعيش عليها

لكن لو تلاحظ ان هناك اكثر من قناه عربيه ولم تنجح للاسباب كثيره اتمنى تشوف هالقنوات وتعف اخطاهم

واهم شي لاتتكلف ف الموضوع اي كاميرا HD وصور وعش اللحظه

موفق

O.X.Y.G.E.N
01-02-2014, 11:52 PM
اتفق مع اكثر الشباب
اللي بيفتح قناتك بيشوف جسمك قبل يسمع كلامك
وبتلقى انتقادات كثيره
واشوف وبصراحه ول تزعل مني
المعلومات شي والخبره شي ثاني
يعني ما يكفي انك تعطي المعلومات اللي تقراها
لازم تجربها وتشوف نتايجها عشان تكون كلمة "مشواري" صحيحه

ماعليك من كلام المحبطين الي فوق ادا كان عندك اسلوب في الاقناع راح تنجح والي يقول لازم عندك جسم عشان الناس تقتنع بكلامك احب اقول له لاعبين كمال الاجسام ياخدون المعلومات من علماء اصغر منهم بعشر مرات

بغض النظر ان كان كلامك صح والا لا
لكن انت قلتها ... "علماء"