المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام بعد ما اكملت شهر تخسيس هل ادخل حديد (( موجود صور لجسمي ))

saleee7
07-02-2014, 07:25 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 77 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
مساكم الله بالخيررر

انا بديت في انقاص وزني و سجلت في نادي و قت اللياقه في 1/1/2014.

دخلت اتمرن بالاجهزة فقط ، متخوف من الاصابات و الحمدلله النتيجة طلعت مرضية

كان وزني اول ما سجلت في الصاله 83 و بعد شهر ببالضبط 1/2/2014 اخذت وزني و الحمدلله 77

نزلت 6 كيلو.

برنامج التغذية ملخبط حاولت انتظم ماقدرت بسبب ظروف العمل.

الفطور :

لا يوجد ، واحيانا شاهي اخضر.

الغدا :

فروج من الطازج فقط و اشيل الجلد ، احيانا سمك مشوي بوري فقط و 10 ملاعق رز ، واحيانا صب واي ساندوتش تونه صغير مع طماطم وخس فقط.

الليل :

خبز توست بر مع جبنه خفيفه مره ( جبنه كيري الجره )

اذا احسست بالجوع عادتنا اكل خبز توست بر او شبيس ، السكر موقفه نهائيا و استخدم تروباكانا.

---------------------

انا محتار هل ادخل في الحديد و كمال الاجسام ام انتظر و اكمال في الاجهزة لين ينزل وزني اكثررر

لانه بصراحه المدربين اللي في وقت اللياقه ماعندهم سالفه اليوم يعيني برنامج و من بكرى اساله وش اسوي يعطيني كلام مخالف للبرنامج

ارجو المساعده ارغب بالاستمرار و اكمال حديد و لكن للاسف يجيني احباط بسبب المدربين ماعندهم سالفه في وقت الليالقه او الصاله اللي سجلت فيها

مرفق صور جسمي بعد مانزلت وزني 77 كيلو (6 نزلتها)

fit4ever
08-02-2014, 12:19 AM
ادخل حديد دام انك مبتداء راح تنقص دهون تزيد عضل في نفس الوقت وبصراحه عندك نسبة دهون عالية ورجيمك غير صحي لازم تاكل اكثر عشان ماتنقص عضل

thewave
08-02-2014, 02:34 AM
لابد من تنظيم جدول محسوب فيه كلا من الكارب والبروتين والسعرات والفات والدايت المتبع منك سيئ جدا ولا راح يفيدك وراح تخسر عضل كثير مع الفاات
الدوام وظروف العمل مو عذر

حضر اكلك من الليل و خذه معاك للدوام ( ساندوتش تونه - سلطه دجاج - تفاحه - بروتين شيكر )

كلاااش 1403
08-02-2014, 04:58 AM
لا تنزل ولا شي
وزنك حاليا مناسب لطولك
ادخل حديد وشد جسمك اكثر , جسمك متناسق تقريبا بس يباله شد

Mr.Puma
08-02-2014, 04:33 PM
اصلا لو دخلت الحديد من قبل التخسيس والخرابيط هذي :blackeye:

مافي شيء أعظم في حرق الدهون من تنفس العضلات .. ادخل على بطن فاضي مثل ابو دانا الله يعافيه :biggthump

واذا تبغى هالفات في جسمك ينزل .. سوي نظام 1 داي أون أكل .. ون داي أوف مافي أكل ياصديق :)

بس الداي أون .. تاكل أغذية عظيمة بيولوجيا وتحافظ لك على جسمك .. و

أقولك والله مانت مسويها انا عارف هههههههههههههههههه تعودنا خلاص تلقيم أكل كل ساعتين ياساتر

على الاقل خذ في بالك السطرين الاولى

مع تمنياتي لك كل التوفييييييييييييييييييييييييييييق وانواع البشائر .. لاتيأس او تفكر في جسمك او كيف وليش وكذا

انا ماني مصدق الى الآن كيف زمان كانوا يقولون لي : ذاك المربرب اللي كان جالس معنا ذاك المربرب اللي راح قبل شوي يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ( يقولون كذا الرمم من ورا ظهري )

والحين : بوما وين راحت مكوتك ؟ بوما وين راحت كرشتك :boggled: والفضل كله من قبل ومن بعد لله وحده فقطططططططططططط

361351

هذا كرشة ومؤخرة مال انا أول .. سيم سيم انتا شويا الحين

وهذا كرشة جديد :

361352

مافي مؤخرة .. مؤخرة سروال تيح على تول :blackeye:

ههههههههههههههه

يلا حبيت ارفع معنوياتك

ودمت بخير

saleee7
08-02-2014, 04:45 PM
اصلا لو دخلت الحديد من قبل التخسيس والخرابيط هذي :blackeye:

مافي شيء أعظم في حرق الدهون من تنفس العضلات .. ادخل على بطن فاضي مثل ابو دانا الله يعافيه :biggthump

واذا تبغى هالفات في جسمك ينزل .. سوي نظام 1 داي أون أكل .. ون داي أوف مافي أكل ياصديق :)

بس الداي أون .. تاكل أغذية عظيمة بيولوجيا وتحافظ لك على جسمك .. و

أقولك والله مانت مسويها انا عارف هههههههههههههههههه تعودنا خلاص تلقيم أكل كل ساعتين ياساتر

على الاقل خذ في بالك السطرين الاولى

مع تمنياتي لك كل التوفييييييييييييييييييييييييييييق وانواع البشائر .. لاتيأس او تفكر في جسمك او كيف وليش وكذا

انا ماني مصدق الى الآن كيف زمان كانوا يقولون لي : ذاك المربرب اللي كان جالس معنا ذاك المربرب اللي راح قبل شوي يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ( يقولون كذا الرمم من ورا ظهري )

والحين : بوما وين راحت مكوتك ؟ بوما وين راحت كرشتك :boggled: والفضل كله من قبل ومن بعد لله وحده فقطططططططططططط

361351

هذا كرشة ومؤخرة مال انا أول .. سيم سيم انتا شويا الحين

وهذا كرشة جديد :

361352

مافي مؤخرة .. مؤخرة سروال تيح على تول :blackeye:

ههههههههههههههه

يلا حبيت ارفع معنوياتك

ودمت بخير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تصدق مع اني قصمنجي يالله فهمت كلامك هههههههههههههههه

خل اقولك اللي فهمته قبل ادرعم و اجرب

انت تقصد مثلاً اليوم السبت مفتوح اكل ، و بعدها الاحد ما في اكل .... ؟؟؟

بالنسبه اليوم اللي ما في اكل عادي ، الشهر الماضي تصدق باليوم مااكل الا توست بر 4 حبات باليوم .. لا تخاف الامور تمام .

بالنسبة للاكل المفيد وشو تكفى الحق علينا ، كل يوم اروح للحديد اتمرن 10 دقايق همن عضلاتي ما بها حيل توقف ما اقدر اتمرن

هل استخدم مكملات او الاشياء اللي يقولون عنها بالمنتدى ، اوبس اكتفي بالاكل

و الله انك حمستن ما قلت لي كم الفتره بعدين راحت المؤخره و الكرش :)

saleee7
08-02-2014, 04:46 PM
ادخل حديد دام انك مبتداء راح تنقص دهون تزيد عضل في نفس الوقت وبصراحه عندك نسبة دهون عالية ورجيمك غير صحي لازم تاكل اكثر عشان ماتنقص عضل

لابد من تنظيم جدول محسوب فيه كلا من الكارب والبروتين والسعرات والفات والدايت المتبع منك سيئ جدا ولا راح يفيدك وراح تخسر عضل كثير مع الفاات
الدوام وظروف العمل مو عذر

حضر اكلك من الليل و خذه معاك للدوام ( ساندوتش تونه - سلطه دجاج - تفاحه - بروتين شيكر )

لا تنزل ولا شي
وزنك حاليا مناسب لطولك
ادخل حديد وشد جسمك اكثر , جسمك متناسق تقريبا بس يباله شد

الله يعافيكم ما قصرتوا

فهاد الشمري
08-02-2014, 05:23 PM
شف تجربتي يمكن تفيدك http://www.montada.com/showthread.php?t=778192&highlight=

saleee7
08-02-2014, 05:34 PM
شف تجربتي يمكن تفيدك http://www.montada.com/showthread.php?t=778192&highlight=

الله يعافيك ، بفصفص الموضوع من البداية

saleee7
09-02-2014, 07:08 PM
بمشي على البرنامج فهاد الشمري متناسب معاي و مكوناته متوفره ، لمدة شهر

الوجبة الاولى 6 بياض بيض + علبة صغيرة زبادي خالي الدسم
الوجبة الثانية صدر دجاج مسلوق او مشوي مع صحن سلطة صغير حط خل تفاح وليمون في السلطة بدون ملح
الوجبة الثالثة سلطة فواكه عبارة عن اناناس كيوي برتقال تفاح اخضر
الوجبة الرابعة سلطة تونة التونة تكون بالماء والملح لو ماتعرف تسوي سلطة نوتة جيب سلطة عادية وحط فوقها التونة واخلطهم وخلاص
الوجبة الخامسة 6 بياض بيض + علبة صغيرة زبادي خالي الدسم
قبل النوم بربع ساعة تشرب نص لتر حليب خااالي الدسم

-------------------------------------------------------

توضيح :

صدر دجاج انا باكل فروج الطازج مشوي ، و السمك باكل مشوي بوري تص كيلو الى كيلو حسب الجوع
احيانا باكل رز عدد 10 معالق بالاسبوع مره او مرتين
بدل سلطة التونه احيانا اروح مطعم صب واي ساندوتش بر وضيف عليها خش و طمام و فلفل بارد
و احيانا عليه تونه صغيره مع اي سلطة من عند مطعم الطازج او هرفي

بالنسبة للمكسرات الفستق و اللوز عادي مع البرنامج او اوقفهم

طبعا السكر موقفه نهائي و استخدم بديل سكر تروبيكانا

بين الوجبات اذا حسيت بجوع خبز بر مع ريحة جبن كييري الجرة ، او عصير برتقال كبس بدون سكر ، او فواكهه موز او ليمون ... الخ ، و شاهي اخضر بين الوجبات مع سكر تروبيكانا
-------------------------------------------------------

متوفر لدي هالمجموعه و بستخدمهم مع البرنامج
بروتين iso 100
الوزن عندي ثابت على 77 مو راضي ينزل
بستخدم animal cut

ننتظر النتيجة بعد شهر

وارحب بأي نصائح

samimo2006
10-02-2014, 09:08 AM
بالنسبة لدهونك ماهي كثيرة مرة يعني لو شديت على نفسك شهرين صدقني بتلقى نتيجة تعجبك
اول شي نظامك الغذائي يفضل يكون 6 وجبات خفيفة ونظيفة بعيدة عن الدهون والسكر والملح الخ
لو ماتقدر خليها 5 يعني حاول على قد ما تقدر
حاول دخل وجبة سلطة بين وجباتك
انا زيك في وقت اللياقه برضه بالنسبة لوقت اللياقة افضل شي عندهم حصص اللياقه ادخل على مدربين اللياقه وشوف مواعيد الحصص والتزم فيها يوميا
ولو تقدر قبل حصة اللياقة تلعب حديد حتى لو نص ساعة افضل بس حيكون صعب عليك